(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); مارك براين مهندس روبوتات يرتدي التنانير النسائية والكعب العالي

القائمة الرئيسية

الصفحات

مارك براين مهندس روبوتات يرتدي التنانير النسائية والكعب العالي


 
مارك براين مهندس روبوتات يرتدي التنانير النسائية والكعب العالي

نشر براين صوراً ومقاطع فيديو وهو يرتدي الملابس الرجالية والنسائية والاكسسوارات باسلوب عصري وانيق. لنتعرف على مارك ونلقي الضوء على الظاهرة الجديدة وردود المتابعين.

من هو مارك براين

هو مهندس مبرمج روبوتات يعمل في احدى الشركات الألمانية، براين هو امريكي الاصل يعيش في المانيا.

منذ مايقارب السنة نشر على حسابه الشخصي على تطبيق الانستغرام، صور وفيديوهات يرتدي فيها تنانير نسائية وينتعل الكعب العالي.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور مارك وهو يرتدي التنورات الملونة والحذاء العالي ضمن تنسيق مميز وانيق ضمن حياته اليومية.

كما صرح المهندس مارك أن سبب ارتداءه للملابس النسائية شغفه بكسر الحياة النمطية، وسعيه ليكون مختلف عن اقرانه. من جهة ثانية، أنه يحب ارتداء الملابس النسائية وتشعره بالراحة، ويضاف إليها الاناقة والجاذبية التي يشعر فيها. يتجول في بلدته، ويتسوق، يرافق ابنته، والتنزه ولا يجد اي صعوبة من ارتدائها.

كما صرح للعديد من الشبكات الاخبارية أنه يسعى الى الاختلاف (كونك ترتدي ملابس لا تتناسب مع جنسك فهو أمر مختلف).

كان مارك دائما يعلق يرد على منتقديه، أنه رجل متزوج وسعيد في حياته الزوجية، ويمارس حياته الطبيعية كرجل بالغ ضمن اسرته وضمن عمله، كما انه يحب النساء الجميلات ويميل اليهن، وهو ليس مثلي وليس لديه عدم انتظام في الهرمونات، ولا يعاني من مشاكل اجتماعية واسرية اثرت عليه في مرحلة الطفولة.

لفت النظر إلى زوجته التي تشاركه الرأي عند اختيار الملابس والاحذية، وان ابنته تستعير في بعض الاحيان منه الاحذية ذات الكعب العالي. وذكر براين انه يملك غرفة ملابس كبيرة تحتوي على ملابس وأحذية نسائية  مختلفة ومتنوعة.


  غوتشي فستان للرجال

اصدرت الشركة العالمية  Gucci الايطالية فستاناً مصمم للرجال لصيف 2020 ، لفتت الشركة إلى تغير الصورة النمطية للملابس الرجالية، وهي الموضة  الايطالية المستقبلية للرجال . 

نشرت الشركة الرائدة على مستوى العالم صور الفستان على موقعها الالكتروني للبيع المباشر، وكانت تكلفة الفستان الواحد 2600 دولار امريكي. 

هذا الامر يطرح فكرة هامة وهي : نقاش حول الملابس للجنسين؟؟؟

من جهة أخرى، مارك ليس الوحيد الذي يحب الوحيد الذي يحب الملابس النسائية التقليدية. قبل عامين، نشر اشلي ماكسويل لام حبه لارتداء االكعب العالي . ويحاول جو كواريون من مينيسوتا جعل التنانير (الجيبة) موضة رائجة للجنسين.

رد فعل المتابعين

هذه الخطوة كانت سبباً في سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اطلقوا تحذير من تشبه الرجال بالنساء وتشبه النساء بالرجال .

وأطلقوا عليها ظاهرة تمرد بعض الناس على اجسادهم. إذ ان النساء يتمنين في بعض الاحيان يتمنين ان يكونوا رجال، فيتشبهوا بالرجال . ايضاَ يحمل بعض الرجال ميولا انثوياً ليكون اقرب الى الجنس الثاني، فيتشبهوا بالنساء.

إذا احببت متابعة فيديو براين الرجل الذي يحب ارتداء التنانير القصيرة والكعب العالي واجمل تعليقات المتابعين الذي يظهر فيه تعليقات المتابعين حول ارتداء مارك التنورة النسائية.

تباينت اراء المتابعين بين اشخاص احبوا هذا الاسلوب والبعض الاخر الذي رفضه نهائيا والبعض الاخر كان لطيفاً واسلوب حضاري مغلف بالنكتة والهضامة. 

اعجبني تعليق لاحد المتابعين وكتب فيه مقطع لأغنية فارس كرم يلي بتقصر تنورة بتلحقها عيون الشباب....


رأي شخصي

لفت نظري من صور مارك براين  اناقة الاختيار والتنسيق، يختار الوان جميلة وينسقها مع احذية غاية في الشياكة.

كما لفتت نظري في احدى الصور وضع طلاء الاظافر على اظافر رجليه. ايضا تستطيعون ملاحظة ارتداء القميص الرجالي مع التنورة ويضيف اليه الفولار، كما انه يرتدي الكلسات النسائية، والحقائب النسائية.

لست في مكان استطيع تحريم هذه التصرفات او الاشادة بها او دعمها ، لكل من الرجل والمرأة دور في الحياة بعيدا عن ميول كل واحد منهما، أو تصرفاتهم الشخصية.

لا اعتبر ارتداء الانثى للبناطيل والمعاطف والقمصان الرجالية مخالف لطبيعتها الناعمة ولاحتى ارتداء الشباب للازياء الحريمي.

المساألة حرية شخصية بحتة، ونظرة المجتمع لهذه الظاهرة ناقدة فقط . 

يظهر في الفيديو اكسسورات رجالية تضفي اناقة على مظهره اكسسورات رجالية متنوعة وهي تشبه الى حد كبير الاكسسورات  النسائية، عرضت وكالة الازياء العالمية C&G ازياء شبابية بروح عصرية، وجمال الاكسسوارات مثل سلاسل النظارات الذهبية الكبيرة، الحقائب الجلدية الجميلة التي تشبه الحقائب النسائية.

يختار مارك التنورة الضيقة القصيرة الكلاسيكية الضيقة، والتي تظهر رشاقته والبطن المنسدل، والطول الممشوق. كما انه يختار ملابس ذات الوان جميلة وموديلات عصرية. 


مقالات مفيدة:   وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 

                   أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

                   أفضل ماسكات الشعر في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية 

                 هل سنعود إلى العلاجات البسيطة  بعد ثورة الادوية والعلاجات الدوائية؟  هل تعرف مخاطر ابرة التنحيف؟ د. لبينة الرحية 

                 تعرف على حقيقة الأطعمة الجنينية وتمتع بالشباب الدائم  د. لبينة الرحية 

 رابط الفيديو



 




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع