(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ماسك يزيل اسمرار البشرة وتصبغات الشمس، أروع ماسك تفتيح البشرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

ماسك يزيل اسمرار البشرة وتصبغات الشمس، أروع ماسك تفتيح البشرة

ماسك يزيل اسمرار البشرة وتصبغات الشمس، أروع ماسك تفتيح البشرة


نشرح في هذا المقال، تجربتي الشخصية في إزالة تصبغات الشمس، والبشرة المسمرة بعد الصيف، ورحلات البحر.  ماسك القهوة لتفتيح البشرة من الشمس، هذا الماسك لن تستغني عنه أبداً، كونه ماسك مثالي لتجانس بشرة الوجه والرقبة ومنطقة الصدر ومنطقة حول العين وترطيب البشرة الجافة، والتقليل من ظهور بقع البثور وبقع اليد والعلامات الداكنة.

تجربتي الشخصية: روتين الحفاظ على بشرة الوجه أسبوعياً

مكونات ماسك القهوة لتفتيح البشرة

طريقة عمل ماسك القهوة وفق الخطوات الآتية:

- بياض بيضة متوسطة الحجم.

- نصف ملعقة من عصير الليمون الحامض.

- ملعقة نسكافيه صغيرة، أي نوع قهوة سريعة التحضير.

- ماء الورد.

- نخلط المكونات معاً، حتى تمتزج المكونات جيداً.

- نطبق الماسك على بشرة نظيفة وجافة، ونتتظر حتى جفاف الماسك.

- نغسل البشرة بالماء البارد جيدا، ثم نجفف البشرة، ونمسح الوجه بماء الورد.

- نطبق كريم العناية، مع حركات مساج الوجه.

يمكنك الاطلاع على تمارين يوغا الوجه المنشورة في قناة anakte antha قائمة تشغيل جمالك سيدتي.

أفضل 15 ماسك للوجه، ماسكات منزلية تناسب جميع أنواع البشرة الجزء الاول

نصائح ذهبية عند تطبيق ماسك القهوة 

- يعتبر هذا الماسك ماسك مغذي للبشرة، لذلك ينصح به كل أسبوع مرة.

- لا ينصح بإضافة حمض الليمون لدى الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد، أو البشرة الحساسة.

- يفضل عدم التحدث أو الضحك أو أي نوع من تعابير الوجه عند تطبيق الماسك بغية عدم تشكيل تجاعيد عند جفاف الماسك.

يمكنك متابعة مراحل تطبيق الماسك، والحصول على النتيجة كم خلال مشاهدة الفيديو (اقوى ماسك يزيل اسمرار الصيف، ماسك القهوة لتبيض الوجه)

لنفهم ماهي تصبغات الجلد حتى نستطيع  إزالة تصبغات الوجه.  د. لبينة الرحية

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة  صحية تسوقي معنا

متجر اناقة انثى فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

سيوليستا بيوتي (SEOULISTA Beauty) تفتيح الوجه الفوريBrightening Instant Facial | قناع ورقي لعلاج البشرة الجافة والبقع الداكنة والتصبغات | ابتكر طبيب الأمراض الجلدية العناية بالبشرة الكورية الشراء من هنا.

- قناع طين الكركم من ANAiRUi - قناع وجه الورد - قناع طين الأفوكادو والشاي الأخضر، مجموعة أقنعة الوجه سبا للتنظيف وتقليل حب الشباب والمسام، 210 جم الشراء من هنا.

- ماء الورد العضوي من بيونوبل (Bionoble) 200 مل - هيدروسول ورد دمشقي نقي وطبيعي 100% - الوجه ومحيط العين والجسم والشعر - ماء الورد - زجاجة زجاجية + رذاذ الشراء من هنا.

- لوريال باريس - ريفيتاليفت فيلر - صندوق مكون من 28 أمبولة ممتلئة مضادة للتجاعيد مع حمض الهيالورونيك النقي - علاج مضاد للشيخوخة لمدة 28 يومًا - لجميع أنواع البشرة - 28 × 1.3 مل الشراء من هنا.

- لوريال باريس - سيروم مضاد للتجاعيد - مرطب ومنعم ومقاوم للشيخوخة - مع حمض الهيالورونيك النقي المركز - لبشرة ممتلئة بشكل مكثف - جميع أنواع البشرة - حشو ريفيتاليفت - 30 مل الشراء من هنا.

أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى امازون

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة

متجر اناقة انثى السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

- ماء الورد من سوراتي - عبوة من قطعة واحدة - بسعة 270 مل الشراء من هنا.

- ماء الورد المغربي الطبيعي النقي + رذاذ علوي - مثالي لتوحيد لون الوجه والرقبة ومنطقة الصدر ومنطقة العين والبشرة الجافة والجسم والشعر لموازنة درجة الحموضة والبشرة المعرضة لحب الشباب وبقع اليد والعلامات الداكنة والبشرة الدهنية المختلطة ولتحقيق التوازن العام للبشرة كمادة قابضة وتونر نباتية. مصنوعة من زهور الورد. الشراء من هنا.

- ذي بودي شوب قناع الاشراقة المكثفة بقهوة نيكاراجوا 75 مل . قناع وجه دافئ وحيوي للبشرة التي تبدو باهتة وغير متناسقة وخشنة، يساعد في تقليل علامات التعب حتى يشعر الجلد باليقظة والتخلص من الشوائب وتبدو أكثر إشراقاً وتبدو المسام أنيقة. الشراء من هنا.

- مقشر للوجه بالقهوة نيكد اند رو من مكافين، غني بالفيتامين اي والكاكاو ويزيل الاسمرار، للبشرة الدهنية/العادية، خال من البارابين والمعادن والزيوت، بوزن 100 غرام . ينظف المسام ويزيل الزيوت الزائدة ويزيل الاسمرار الناتج عن الشمس: قناع وجه كريمي من الطين لمساعدة بشرتك على الاسترخاء. غني بالقهوة العربية النقية وزيت الأرجان، إنها جلسة قهوة لا تقاوم ولن تحصل بشرتك على ما يكفي منها. كما أنه ينضح برائحة القهوة التي ترفع الحالة المزاجية وهي مريحة للغاية. الشراء من هنا.

- سيروم العين من لوريال باريس مع حمض الهيالورونيك بنسبة 1.5% و1% كافيين لمنطقة عين مشرقة، مع كرة توزيع مبردة، سيروم ريفيتاليفت فيلر للعين، 1 × 20 مل الشراء من هنا.

- مصل حمض الهيالورونيك من لوريال باريس ريفيتاليفت (+ حمض الهيالورونيك)، مصل بقطارة لحمض الهيالورونيك النقي بتركيز 1.5% الشراء من هنا.

متجر اناقة انثى أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

قناع القهوة المكثف من نيكاراجوان، 3.9 اونصة. يساعد على تقليل علامات التعب على البشرة، ويمنح البشرة اشراقة وتخلصها من الشوائب الشراء من هنا.

- قناع الكولاجين والقهوة (عبوة من 12 قطعة) - مستخلصات القهوة والمكونات المهدئة للعناية ببشرتك المتعبة بشكل مريح الشراء من هنا.

- تونر ماء ورد للوجه من ليفين روز, 4 اونصة، ماء ورد مغربي طبيعي نقي 100% + رذاذ علوي - مثالي لمجانسة الوجه والرقبة ومنطقة الصدر ومنطقة العين والبشرة الجافة والجسم والشعر لموازنة درجة حموضة البشرة وبقع البثور وبقع اليد والعلامات الداكنة والبشرة الدهنية المختلطة ولتحقيق التوازن العام للبشرة. مصنوعة من زهور الورد. يقلل بشكل طبيعي من الاحمرار الشراء من هنا.

- لوريال باريس امبولات مصل حمض الهيالورونيك المكثف ريفيتاليفت ديرم انتينسيفز 7 ايام لتعزيز حمض الهيالورونيك النقي المضاد للشيخوخة لاعادة ملء البشرة بشكل واضح خلال 7 ايام و7 امبولات الشراء من هنا.

- سيروم ريفايتاليفت فيلر من ال لوريال باريس [+ حمض الهيالورونيك]، سيروم قطارة حمض الهيالورونيك المركز النقي بنسبة 1.5% الشراء من هنا.

 

    

  


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع