(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); كيف أتخلص من تجاعيد الوجه طبيعياً؟ د. لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أتخلص من تجاعيد الوجه طبيعياً؟ د. لبينة الرحية


كيف أتخلص من تجاعيد الوجه طبيعياً؟ د. لبينة الرحية


سلسلة تمارين يوغا الوجه (1)

تصنع تمارين يوغا الوجه المعجزات في الوجه، إذ تقوي عضلات الوجه وتزيد من مرونته. تعتبر تمارين يوغا الوجه طبيعية بدون استخدام إبر ولا حقن فلير أو بوتكس، ولا تحتاج جراحة مكلفة بل تساعدنا في إبطاء عجلة سن شيخوخة الجلد. يوجد الكثير من تمارين يوغا الوجه لا تحتاج إلى أدوات إذ يمكن تطبيق التمارين بدون أي أدوات. من جهة ثانية يوجد تمارين يكون تطبيق التمارين أسرع وأسهل باستخدام أدوات يوغا سنتعرف عليها ضمن المقالة والمقالات القادمة. صممت تمارين الوجه بغية تقليل علامات الشيخوخة وتمدد الجلد. وهناك الكثير من الفيديوهات نشرتها ضمن قناتي اليوتيوب  anakte antha  قائمة تشغيل جمالك سيدتي.

سنبدأ من اليوم نشر مقالات متصلة بتمارين يوغا الوجه، في كل يوم نتحدث عن تمارين تختص بعضلة في الوجه. وانشر لكم تجاربي على مدار ثلاث سنوات سابقة مع تجاربي المستقبلية، كونوا معنا. 

أفضل 15 ماسك للوجه، ماسكات منزلية تناسب جميع أنواع البشرة الجزء الاول.

وصفة منزلية تفتيح المناطق الحساسة - كريمات تفتيح المناطق الحساسة عالية الجودة

هل يوغا الوجه تغير الملامح؟

تتنوع تمارين يوغا الوجه، منها يرفع العيون المتدلية وزوايا الفم، وشد الخدين وابراز عضلة الخد، تخفيف بروز الذقن المزدوجة والفك، وتُنعيم التجاعيد وتجاعيد الجبهة، وتترك التمارين البشرة متوهجة بعد زيادة تدفق الدم إلى البشرة.

نعم مع الاستمرار في تطبيق تمارين يوغا الوجه، ستكون النتيجة باهرة، لكن تتعلق سرعة ظهور النتيجة بعمق التجاعيد، وطبيعية البشرة.

أركز دائما على تغير طبيعة البشرة بالغذاء واتباع روتين عناية بغية تقشير البشرة وتغذيتها.

تشبه تمارين يوغا الوجه تمارين المقاومة للعضلات التي تؤدي إلى زيادة حجم العضلة ذات الرأسين والعضلة رباعية الرؤوس. تقوي تمارين يوغا الوجه عضلات الوجه ويظهر التناغم بين البشرة والعضلات.

ماسك يزيل اسمرار البشرة وتصبغات الشمس، أروع ماسك تفتيح البشرة

تجربتي الشخصية: روتين الحفاظ على بشرة الوجه أسبوعياً

هل تسبب تمارين يوغا الوجه التجاعيد؟

تجري السيدات عملية حقن البوتكس أوالفيلر أو الخيوط بغية إخفاء علامات التجاعيد بشكل مؤقت وسريع. أكدت الكثير من الدراسات التي أجرت دراسات إحصائية حول تمارين يوغا الوجه، ونشرت ملاحظاتها. وأهم النقاط كانت إذا تم تطبيق تمارين يوغا الوجه بالطريقة الصحيحة، فلا تسبب التجاعيد أبدا. وهي من الطرائق الأمنه بغية التخلص من تجاعيد الوجه بسرعة، والقضاء على التجاعيد.

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة  صحية تسوقي معنا

كل ما تحتاجين  لتطبيق تمارين يوغا الوجه تسوقي معنا

كيف أتخلص من تجاعيد الوجه طبيعياً؟

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة. 

ألخص هذه النقاط الهامة:

- اتباع روتين عناية بالوجه والرقبة والايدي.

- استخدام مقشرات لطيفة على الوجه وغير مخرشه للجلد.

- اتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن.

- شرب كميات ماء مناسبة حسب الوزن.

- اختيار تمارين يوغا الوجه المناسبة لكل عضلة، وتطبيق التمرين بهدوء وضمن الفترة الزمنية المحددة.

- كل تمارين يوغا الوجه الخاصة بي منشورة في  قائمة تشغيل جمالك سيدتي.

سنتابع في المقالات القادمة شرح مفصل لتمارين يوغا الوجه، تابعونا لنتعرف على أليات علاج طبيعي للتجاعيد. والكثير من الحالات لدي كان علاج تجاعيد الوجه نهائياً في المنزل.

 خمس نقاط سحرية في وجهك لتحفيز الكولاجين الدكتورة لبينة الرحية

متجر اناقة انثى أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

- زيت تدليك الخزامى العطري، زيت التدليك المثير بخاصية إطلاق الروائح العلاجية للأزواج، معزز بامتصاص عال من زيت اللوز الحلو وفيتامين هـ وزيت الجوجوبا، يستخدم هذا الزيت في تدليك للجسم بالكامل الشراء من هنا.

- مجموعة ادوات الوجه الدوارة والجوا شا من جايد رولر وجوا شا للعناية بالبشرة الروتينية والانتفاخات - مصنوعة من الكوارتز اليشم الاخضر يمكنكم التعرف على المواصفات والشراء من هنا.

- أداه غواشا للوجه من حجر اليشم للعناية بالبشرة والوجه والجسم وتخفف توتر العضلات وتقليل الانتفاخات، تعتبر هدية جميلة في المناسبات مكنكم التعرف على المواصفات والشراء من هنا.

أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى امازون

كيف تستعيد المرأة طاقتها، استعيدي انوثتك الضائعة 

متجر اناقة انثى السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

- زبدة الشيا الخام، غير مصفى USDA معتمد للجسم والوجه والشعر 100٪ ، الطبيعية مرطب للشعر الجاف أو الجلد الجاف، وأفضل منتجات التجميل الشراء من هنا.

- ادوات غوا شا للوجه من غوا شا، مصنوعة من الستانلس ستيل شديد التحمل لتقليل الانتفاخات - التصريف اللمفاوي - توتر الوجه، مجموعة تدليك غوا شا مع شنطة سفر وصندوق هدايا وممسحة تنظيف الشراء من هنا.

- كومباني NCCYOT مجموعة ادوات غوا شا من الستانلس ستيل من قطعتين - اداة تدليك العضلات لعلاج الانسجة الناعمة وتقليل الام عضلات الذراعين والظهر والساقين والرقبة الشراء من هنا.

- زيت التدليك الحسي للأزواج - زيت تدليك اللافندر بدون بقع للعلاج بالتدليك وزيت التدليك المريح بزيت اللوز الحلو للبشرة - مرطب مضاد للشيخوخة وزيت الجسم الطبيعي للبشرة الجافة الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة

متجر اناقة انثى فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

- خلطة زيوت 6 زيوت أساسية - اللافندر وزهر البرتقال لنوم مريح - زيت تدليك عضوي وطبيعي 100% - للاسترخاء الشراء من هنا.

- مجموعة تدليك الوجه باليشم 4 في 1 ومجموعة أسطوانة غوا شا، أسطوانة اليشم الأخضر مع مدلك للعين، غوا شا للوجه 100% من حجر اليشم، مدلك للوجه الشراء من هنا.

- عبوتين من أسطوانة الثلج المصنوعة من السيليكون المقاومة للتسرب للوجه، أسطوانة ثلج لتخفيف الانتفاخ على الوجه والعينين، أسطوانة ثلج قابلة لإعادة الاستخدام للعناية (أسود + أبيض) الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

-  فيلورجا كريم العين للهالات السوداء الشراء من هنا.

- فيلورجا اوكسجين جلو، فلورال، 50 مل  الشراء من هنا.

مصل شد بشرة الوجه الفائق الشراء من هنا.

 مصل الوجه فائق التركيز من فيلورجا NCEF-Shot، تركيبة مكثفة مضادة للشيخوخة لتقليل التجاعيد وتعزيز صلابة البشرة لتصحيح علامات الشيخوخة في 10 أيام، 0.5 أونصة سائلة. أوقية. الشراء من هنا.

 كريم ليلي فائق الرفع من مختبرات فيلورجا باريس سليب آند ليفت، الشراء من هنا.

 فيلورجا كريم تصحيح التجاعيد المطلق تايم فيلر 50 مل الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ...



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع