(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ماسك قشر الموز يخفف التجاعيد تحت العين تجربتي الشخصية

القائمة الرئيسية

الصفحات

ماسك قشر الموز يخفف التجاعيد تحت العين تجربتي الشخصية

 

ماسك قشر الموز يخفف التجاعيد تحت العين تجربتي الشخصية
تعاني الكثير من السيدات بعد الأربعين من مشاكل التجاعيد تحت العين، او زيادة التجاعيد التعبيرية بالقرب من الفم والجبين والعينين. الحل بسيط عند اعتماد ماسكات طبيعية من المنزل بدون تكاليف مالية، ونتائج تضاهي المنتجات التجميلية التجارية مع استمرار الاستعمال.

انقل لكم صبايا تجربتي الشخصية، لاحظت مع تكرار ماسك قشر الموز نتائج رائعة على بشرتي، ماسك قشر الموز للهالات السوداء تحت العين فعال جدا، كما أنه مفيد للتصبغات الناتجة عن الشمس وتصبغات الحمل.

كيفية استعمال قشر الموز للوجه

في البداية، اخبركم صبايا لا يوجد اضرار قشر الموز للوجه. تُعد طريقة الماسك سهلة وغير مكلفة. فقط بعد تقشير الموز لا ترمي القشر قطعيه إلى قطع صغيرة تناسب وجهك ووزعي القشر على وجهك، كما هو موضح في الصورة أعلاه. أترك القشر على الوجه عشر دقائق فقط، إذ يكون القشر مازال يحتفظ بالرطوبة ولم يجف.

ملاحظة: - لا تترك الموز يجف في منطقة حول العينين، كي لا نزيد من تجعيد هذه المنطقة.

            - اختر قشرة الموز الأكثر نضجاً كون السائل على القشر سيكون وفير.

نحت الوجه الممتلىء وابراز الخدود، تمرين سحري من تمارين يوغا الوجه

تمرين هوائي رائع لنحت منطقة الخدود وإبرازها ، تسوقي معنا منتجات العناية من لوريال باريس

فوائد قشر الموز

سأذكر أهم الفوائد المنشورة في أحذث الدراسات العلمية المنشورة:

- يُعزز صحة الجلد ويعالج البقع الداكنة ( التصبغات).

- وداعاً للتجاعيد الدقيقة، كما أنه يخفف من حدة التجاعيد العميقة.

-تعزيز النضارة والاشراق، كونه يعيد توازن الرطوبة في البشرة.

- يقلل ظهور حب الشباب، ومعالجة الندبات.

- توضع قشور الموز على الصدفية الجلدية، إذ يرطب الجلد ويمنع انتشار الالتهاب.

- نشرت العديد من الدراسات نتائج رائعة حول تأثير قشر الموز على البشرة ومعالجة مشاكل البشرة.

- يخفف تطبيق ماسك قشر الموز من انتفاخ تحت العين الناتج عن الارق، وليس الانتفاخ الناتج عن خلل الشوارد في الجسم.

- نشر موقع الزراعة الامريكية نتائج مثيرة عن فوائد قشر الموز في علاج الالتهابات، كونه يحتوي على مركبات الفينول المضادة للميكروبات ومضادة للاكسدة.  

مقالة: أضرار لا تتوقعها لا تفرط في شرب اليانسون د. لبينة الرحية

ماهي فوائد مشروب اليانسون؟ اليانسون بالفوائد مسكون د. لبينة الرحية 


فيديو وضع الماسك على وجهي

نشرت فيديو كامل لتطبيق ماسك قشر الموز  على وجهي في قناتي اليوتيوب، يمكنك المشاهدة بالضغط على الرابط.

٣٨: حل التجاعيد حول العين بماسك رهيب، رخيص وفعال، ماسك قشر الموز

 

 

متجر اناقة انثى فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

لوريال باريس - ريفيتاليفت فيلر - صندوق مكون من 28 أمبولة ممتلئة مضادة للتجاعيد مع حمض الهيالورونيك النقي - علاج مضاد للشيخوخة لمدة 28 يومًا - لجميع أنواع البشرة - 28 × 1.3 مل  الشراء من هنا.

لوريال باريس - سيروم مضاد للتجاعيد - مرطب ومنعم ومقاوم للشيخوخة - مع حمض الهيالورونيك النقي المركز - لبشرة ممتلئة بشكل مكثف - جميع أنواع البشرة - حشو ريفيتاليفت - 30 مل الشراء من هنا.

جل الصبار برا ناتشورالز 200 مل مرطب طبيعي مهدئ ومغذي الشراء من هنا.

-جل الصبار النقي 100% طبيعي 250 مل جل الصبار العضوي النقي لترطيب الشعر والوجه والجسم بعد الحلاقة، بعد التعرض للشمس الشراء من هنا.

ماكينة إزالة الشعر سيلك-إبيل 9 الكهربائية النسائية من براون، رأس بلون أبيض/أو وردي، بتقنية الدبابيس الدقيقة، ملحقات التدليك بتردد عالي الشراء من هنا.

 وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 

                   أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

متجر اناقة انثى السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

امبولات ريفايتاليفت فيلر بحمض الهيالورونيك لتجديد البشرة من لوريال باريس، علاج البشرة المضاد للشيخوخة لمدة 7 ايام، 7 × 0.3 مل الشراء من هنا.

سيروم العين من لوريال باريس مع حمض الهيالورونيك بنسبة 1.5% و1% كافيين لمنطقة عين مشرقة، مع كرة توزيع مبردة، سيروم ريفيتاليفت فيلر للعين، 1 × 20 مل الشراء من هنا.

مصل حمض الهيالورونيك من لوريال باريس ريفيتاليفت (+ حمض الهيالورونيك)، مصل بقطارة لحمض الهيالورونيك النقي بتركيز 1.5%  الشراء من هنا.

جل بخلاصة الصبار99 % للوجه والجسم من روشن سعة 300 مل  الشراء من هنا.

ادوات غوا شا للوجه من غوا شا، مصنوعة من الستانلس ستيل شديد التحمل لتقليل الانتفاخات - التصريف اللمفاوي - توتر الوجه، مجموعة تدليك غوا شا مع شنطة سفر وصندوق هدايا وممسحة تنظيف  الشراء من هنا.

جهاز ازالة الشعر بالنبض الضوئي - جهاز ازالة الشعر الدائم لوفنوف للوجه والجسم، جهاز ازالة الشعر الكهربائي لازالة الشعر مع 999،999 ومضة الشراء من هنا.

مقالة: أقوى خلطات السكراب الطبيعية للحصول على بشرة أكثر شباباً لن تصدقي الكنز بين يديك د. لبينة الرحية  

متجر اناقة انثى أمريكا 

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

لوريال باريس امبولات مصل حمض الهيالورونيك المكثف ريفيتاليفت ديرم انتينسيفز 7 ايام لتعزيز حمض الهيالورونيك النقي المضاد للشيخوخة لاعادة ملء البشرة بشكل واضح خلال 7 ايام و7 امبولات الشراء من هنا.

- سيروم ريفايتاليفت فيلر من ال لوريال باريس [+ حمض الهيالورونيك]، سيروم قطارة حمض الهيالورونيك المركز النقي بنسبة 1.5% الشراء من هنا.

كريم العين ريفايتاليفت تريبل باور المضاد للشيخوخة للعناية بالبشرة من لوريال باريس، مع ريتينول برو وحمض الهيالورونيك وفيتامين ج لتقليل التجاعيد، وإزالة الانتفاخات وتفتيح البشرة، 15 مل الشراء من هنا.

جل خلاصة الصبار العضوي النقي من ألوديرما مصنوع من خلاصة الصبار العضوي المعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية بنسبة 96% في غضون 12 ساعة من الحصاد (200 غم، 198 جرام) بدون مركزات أو بارابينات - مثالي للاستخدام اليومي - مناسب لجميع أنواع البشرة - لا يترك بقايا لزجة - نباتي ولم يُختبر على الحيوانات - صديق للبيئة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

سيروم حمض الهيالورونيك ريفيتاليفت فيلر من لوريال باريس [+ حمض الهيالورونيك]، مصل قطارة بحمض الهيالورونيك المركز النقي بنسبة 1.5%  الشراء من هنا.

مستحضر ريفايتاليفت تريبل باور من لوريال باريس, Day Moisturizer 1.7 Ounce، الشراء من هنا.

مستحضر ريفايتاليفت تريبل باور آي لعلاج هالات وتجاعيد العين من لوريال باريس، 15 ملليتر الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع