(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين هوائي رائع لنحت منطقة الخدود وإبرازها ، تسوقي معنا منتجات العناية من لوريال باريس

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين هوائي رائع لنحت منطقة الخدود وإبرازها ، تسوقي معنا منتجات العناية من لوريال باريس

 

تمرين هوائي رائع لنحت منطقة الخدود وإبرازها ، تسوقي معنا منتجات العناية من لوريال باريس

تمرين هوائي رائع لنحت منطقة الخدود وإبرازها، من اجمل تمارين يوغا الوجه لإبراز جمال الوجه. هذا التمرين موجه لكل سيدة تمتلك وجه ممتلئ وتريد نحت منطقة الخدود وإبرازها.

عضلات الوجه المستهدفة

يستهدف هذا التمرين الهوائي عضلات الوجه وبالتحديد عضلات  الخدود حيث يعمل على نحتها وإبرازها بون اللجوء إلى عمليات الحقن الفيلر أو البوتكس.

هل يحتاج الوجه للترطيب عند تطبيق التمرين الهوائي لنحت منطقة الخدود؟

ليس بالضرورة ترطيب الوجه قبل تطبيق هذا التمرين . ولكن يجب التذكير بشكل عام يجب ان تكون بشرة وجهك رطبة وليست جافة لضمان أفضل النتائج.

ما هو التمرين الهوائي لنحت منطقة الخدود وإبرازها ؟

ألية تطبيق هذا التمرين بسيطة جدا تعتمد على يد نظيفة عند تطبيقه. قومي بوضع السبابة داخل الفم بشكل عرضي وليس طولي. 

واشفطي الخدود للداخل بسحب إصبع السبابة للداخل ستشعرين بشد في منطقة الخدود. يطبق هذا التمرين لمدة ١٠ ثواني فقط.

يمكنك متابعة الفيديو نحت الوجه الممتلىء وابراز الخدود، تمرين سحري من تمارين يوغا الوجه.

هل يمكن رفع الخدود عن طريق تطبيق التمارين ؟

نعم وبكل تأكيد يمكنك من رفع الخدود من خلال تطبيق تمارين يوغا الوجه حيث تعد تمارين اليوغا لرفع الخدود فعالة جدا، إذ تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتحث الوجه على إنتاج الكولاجين كما تشد عضلات الوجه بشكل يمنح الوجه إطلالة شبابية أكثر. 

  أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

تمرين يوغا الوجه لإزالة ترهل الجفون، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

هل يمكن شد الوجه طبيعيا ؟

يشتهر الموز بأنه يستخدم كمزيل طبيعي للسموم عن البشرة. فهو يحتوي على فيتامينات ومعادن مهمة ضرورية لشد الترهلات، منها فيتامين A وB وC وD والزنك والبوتاسيوم والمغنيزيوم والحديد. أيضا يعد الموز علاج منزلي فعال لشد الترهلات ويمنع من تدهور حالة البشرة لأن الموز يساعد في ترطيب البشرة ويقلل من علامات الشيخوخة.

يمكنك قراءة المقالة ماسك قشر الموز يخفف التجاعيد تحت العين تجربتي الشخصية

نشرت فيديو كامل لتطبيق ماسك قشر الموز  على وجهي في قناتي اليوتيوب، يمكنك المشاهدة بالضغط على الرابط.

٣٨: حل التجاعيد حول العين بماسك رهيب، رخيص وفعال، ماسك قشر الموز

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

سيروم حمض الهيالورونيك ريفيتاليفت فيلر من لوريال باريس [+ حمض الهيالورونيك]، مصل قطارة بحمض الهيالورونيك المركز النقي بنسبة 1.5%  الشراء من هنا.

مستحضر ريفايتاليفت تريبل باور من لوريال باريس, Day Moisturizer 1.7 Ounce، الشراء من هنا.

مستحضر ريفايتاليفت تريبل باور آي لعلاج هالات وتجاعيد العين من لوريال باريس، 15 ملليتر الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

امبولات ريفايتاليفت فيلر بحمض الهيالورونيك لتجديد البشرة من لوريال باريس، علاج البشرة المضاد للشيخوخة لمدة 7 ايام، 7 × 0.3 مل الشراء من هنا.

سيروم العين من لوريال باريس مع حمض الهيالورونيك بنسبة 1.5% و1% كافيين لمنطقة عين مشرقة، مع كرة توزيع مبردة، سيروم ريفيتاليفت فيلر للعين، 1 × 20 مل الشراء من هنا.

مصل حمض الهيالورونيك من لوريال باريس ريفيتاليفت (+ حمض الهيالورونيك)، مصل بقطارة لحمض الهيالورونيك النقي بتركيز 1.5%  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

لوريال باريس امبولات مصل حمض الهيالورونيك المكثف ريفيتاليفت ديرم انتينسيفز 7 ايام لتعزيز حمض الهيالورونيك النقي المضاد للشيخوخة لاعادة ملء البشرة بشكل واضح خلال 7 ايام و7 امبولات الشراء من هنا.

- سيروم ريفايتاليفت فيلر من ال لوريال باريس [+ حمض الهيالورونيك]، سيروم قطارة حمض الهيالورونيك المركز النقي بنسبة 1.5% الشراء من هنا.

كريم العين ريفايتاليفت تريبل باور المضاد للشيخوخة للعناية بالبشرة من لوريال باريس، مع ريتينول برو وحمض الهيالورونيك وفيتامين ج لتقليل التجاعيد، وإزالة الانتفاخات وتفتيح البشرة، 15 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

لوريال باريس - ريفيتاليفت فيلر - صندوق مكون من 28 أمبولة ممتلئة مضادة للتجاعيد مع حمض الهيالورونيك النقي - علاج مضاد للشيخوخة لمدة 28 يومًا - لجميع أنواع البشرة - 28 × 1.3 مل  الشراء من هنا.

لوريال باريس - سيروم مضاد للتجاعيد - مرطب ومنعم ومقاوم للشيخوخة - مع حمض الهيالورونيك النقي المركز - لبشرة ممتلئة بشكل مكثف - جميع أنواع البشرة - حشو ريفيتاليفت - 30 مل الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع