(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك الدكتورة لبينة الرحية


لكل سيدة ثلاثينية تريد الحفاظ على وجه مرفوع ومشدود نقدم لك هذا التمرين السحري، مارسيه كل يوم وحافظي على وجهك مشدود.

نضارة البشرة في عمر الثلاثين 

 من المتعارف عليه أن الوجه لكل سيدة في عمر الثلاثين ما يزال يحتوي على الكولاجين، لكن بدأ رحلة التناقص، ولازالت بشرتها مشرقة ومنتعشة بخلاف السيدة الأربعينية التي تشعر بالخوف بسبب البشرة المترهلة. إضافة لظهور التجاعيد في وجهها. 

 مساج مذهل لبشرة الوجه بخطوة واحدة مع الدكتورة لبينة الرحية

ماذا يحدث للبشرة في سن الثلاثين:

علاج تجاعيد الوجه في سن الثلاثين: يجب معرفة أسباب تجاعيد الوجه أولا. تصبح بشرة السيدات في عمر الثلاثين أكثر تأثراً بالإجهاد والتلوث وغيرها من العوامل البيئية، كما يُضاف إلى ذلك البدء في انخفاض مستويات الكولاجين في  الجلد، مما يساهم في جعلها أكثر عرضة للعيوب والمشاكل الصحية مع احتمالية ظهور علامات الشيخوخة المبكرة  (وكما ذكرت سابقاً، تختلف نسب تناقص الكولاجين في الوجه حسب اختلاف الجنس، البشرات، التعرض للشمس، العوامل الجوية، الاهتمام والعناية والغذاء الصحي)، لذلك نلاحظ تجاعيد الوجه المبكرة لدى بعض الاشخاص.

العضلات التي يستهدفها تمرين الوجه المشدود لكل سيدة ثلاثينية 

يستهدف هذا التمرين من تمارين يوغا الوجه الرائعة:

 عضلات الفم الدائرية.

عضلات الخدين.

عضلة العجز الموجودة عند زوايا الفم.

زيت الكركم علاج سحري تصبغات الوجه والكلف ، صنع زيت الكركم في البيت

 نصائح جمالية لكل سيدة أربعينية الدكتورة لبينة الرحية

آلية تطبيق تمرين الوجه المشدود  للسيدة الثلاثينية 

عليك سيدتي بضم شفاه الوجه وتثبيتها بيدنا ومن ثم نخفف الابتسامة ونشدها .ستلاحظين تحرك عضلات الوجه وبالتالي شده.

يكرر التمرين لمدة عشر مرات في اليوم فقط. على ان تأخذي استراحة بين كل تمرين لمدة ثانيتين لعدم إرهاق عضلات الوجه.

يمكنك مشاهدة التمرين في هذا الفيديو: ٢٣٦: اقوى تمرين شد الوجه في عمر الثلاثين.

كيف أحافظ على بشرتي مشدودة ؟

كيف اتخلص من تجاعيد الوجه طبيعياً؟ روتين العناية بالبشرة في عمر الثلاثين من أهم شروط العناية بالبشرة. لكي تحافظي على وجهك نضرا ومشرقا وتبقين على بشرتك مشدودة نقدم لك هذا الروتين:

• تنظيف البشرة مرّتين يوميّاً: يعتبر غسيل الوجه وتنظيفه خطوة أساسية للعناية بالبشرة.

• لكن في عمر الـثلاثين على المرأة قبل الخلود إلى النوم تنظيف بشرتها مرّتين، لأنّ الأولى  لإزالة المكياج والثانية لإزالة الأوساخ المتراكمة بين المسامات.

علاج تصبغات الوجه في المنزل، عرق السوس سر نجاح الوصفات

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

• إدخال مادة الريتينول في روتين العناية بالبشرة: في عمر الثلاثين، مستوى الكولاجين سينخفض تاركا آثارا على بشرتكِ. حيث تبدأ التجاعيد ا بالظهور، كما تواجهين مشكلة الهالات السوداء تحت العينين. و الحلّ يكمن في تطبيق الكريمات الغنية بمادة الريتينول التي تشدّ بشرة الوجه ، كما تقاوم التجاعيد وتساهم في إنتاج الكولاجين.

• تطبيق السيروم: لإنه  يحتوي على الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة التي لها دور في ترطّيب بشرتكِ وجعلها متوّهجة. أيضا يساعد في محاربة التجاعيد وشدّ البشرة.

• إدخال كريم الوجه الليليّ:  لا تكتفي بتطبّيق الكريم المرطّب النهاريّ فحسب، بل يجب عليكِ استخدام كريمات ليلية لروتين العناية بالبشرة. فاختاري الكريمات الغنيّة بالمواد المغذيّة مثل الفيتامينين A وE.

حيث أن  البشرة لا تنام،  فاستفيدي من ساعات الليل في تحفيز الخلايا ومدّها بالفيتامين الذي تحتاجه. سيدتي هذه الخطوة هامّة جدّاً في محاربة التجاعيد وترطيب البشرة أيضا.

 غسول الوجه عوضا عن المناديل: اختاري غسول الوجه بحيث ترتكز تركيبته على الزيوت أو Cleansing oil. وليس المناديل  لأنّ المناديل تحتوي على مواد كيميائيّة تجرّد البشرة من زيوتها الطبيعيّة فتتركها جافّة، ولها دور في  ظهور حب الشباب والبثور. اما منظّف الوجه فهو الأسرع والأكثر فعاليّة لإزالة الأوساخ، المكياج وكلّ  المستحضرات. فهو يحتوي على زيوت طبيعيّة تنظّف البشرة من العمق كما تمتصّ الزيوت التي تسدّ المسام. 

• التركيز على العينين: عليك بتطبّيق كريمات العناية بالعينين  لتبعدي شبح الشيخوخة عنك. لذلك اختاري الكريمات التي تحتوي على الفيتامينات التاليةA وC وE، إضافة للمدعّمة بالتركيبات الغنية بالببتيدات التي لها دور في القضاء على الخطوط الرفيعة حول العينين. 

•  استخدام قناع الكولاجين : وذلك من أحل تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة. استخدميه من مرّة لمرّتين في الأسبوع.

• تطبيق زيت الزيتون على عنقك : عليكِ أن تهتمي بهذه المنطقة أيضاً . عليك بتدلّيك عنقكِ بزيت الزيتون وهو غنيّ بالفيتامين E الذي له دور في تخلّيصكِ من التجاعيد والترهّلات.

ملاحظة :  دلكي رقبتكِ من الأسفل إلى الأعلى وليس العكس.

• تقشير البشرة مرّتين في الأسبوع: يعد التقشير  خطوة أساسية في روتينك للعناية بالبشرة من اجل تجديد خلايا الجلد والمحافظة على نضارة البشرة. احرصي على تطبيق هذه الخطوة مرّتين في الأسبوع.

• ممارسة تمارين الوجه: تعد  الخطوة الأساسيّة للعناية بالبشرة في عمر الثلاثين؛ عليك بممارسة هذه التمارين لشدّ عضلات الوجه على الأقل مرة يوميا.

• تناول مكمّلات الكولاجين: عليك بإدخال مكمّلات الكولاجين في أواخر الـ30 إلى  النظام الغذائي الذي تتبعينه، من أجل  تعزيز إنتاجه  في البشرة ولمحاربة التجاعيد والخطوط  الرفيعة. من الأفضّل استشارة الطبيب قبل إقدامك على هذه الخطوة لأنّه سينصحكِ بالكميّة المناسبة لتناولها.

أربعة نصائح هامة أثناء ممارسة تمارين يوغا الوجه الدكتورة لبينة الرحية

 أفضل تمارين يوغا الوجه تخفيف تجاعيد حول الفم (العضلة الحزينة )، تسوقي معنا وسادة مضادة للتجاعيد

• استخدام المكياج الصحيح: من الضروري استخدام مستحضرات المكياج المناسبة لبشرتكِ مع مراعاة التغييرات التي تظهر عليها في عمر الثلاثين. بالنسبة لكريم الأساس، استخدمي المستحضر السائل لأنه  يرطّب البشرة و يحتوي أيضا على مؤشر الحماية من أشعة الشمس. و اختاري فاوندشن خفف. أما بالنسبة للكونسلر، فاختاري الأنواع المضادّة للمياه الناعمة والخفيفة. 

• أما إذا كانت البشرة دهنيّة، ننصحكِ باستخدام مستحضرات ذات تركيبة بودرة مضغوطة.

حجز استشارة علاجية أو جمالية مع الدكتورة لبينة الرحية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.

 تسوقوا معنا أفضل منتجات الريتنول من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

كل ما تريدين معرفته عن الريتنول

ماهي فوائد الريتنول للوجه؟ وداعًا للتجاعيد مع المنتجات التي تحتوي الريتنول، يتوفر منتجات كريم أو سيروم مضادة للتجاعيد، مادة سحرية تغير قواعد البشرة لدى النساء والرجال.
بعض المنتجات تحتوي مزيج قوي من الريتينول والكولاجين وحمض الهيالورونيك في منتجات فريدة من كريمات الوجه المضادة للشيخوخة هذا يحول بشرتك ويقلل التجاعيد ويعزز توهجها الطبيعي. إنه منتج الشباب الدائم.
هل يمكن استخدام الريتنول يومياً؟ اكتشفي سر البشرة المشرقة والمرطبة مع مرطب الوجه، يستخدم مرطب يومي ينعش البشرة من خلال تجديد البشرة والتقشير اليومي.
هل يستخدم سيروم ريتنول تحت العين؟ نعم يوجد منتجات رائعة لتجديد البشرة تحت العين.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- أفضل ريتنول للوجه، الحد الادنى مصل ريتينول للوجه متوسط القوة ومضاد للشيخوخة بنسبة 0.6% للرجال والنساء | يقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد | تركيبة ريتينول متوسطة القوة، 30 مل الشراء من هنا.

- كريم ريتنول، ماما ايرث كريم ليلي ريتينول للنساء مع الريتينول والباكوتشي لمكافحة الشيخوخة والخطوط الدقيقة والتجاعيد - 50 غرام الشراء من هنا.

- الريتنول للتجاعيد، دوت اند كي كريم ليلي نايت ريسيت ريتينول + سيراميد | كريم مضاد للشيخوخة للوجه | يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويرفع الوجه مع حمض الهيالورونيك والسيراميد | 60 مل الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك .... 

 تمرين اليوغا الوجه المعجزة لشد الوجه خلال عشر ثواني فقط الدكتورة لبينة الرحية

 خمس نقاط سحرية في وجهك لتحفيز الكولاجين في الوجه، تمارين تحفيز الكولاجين الدكتورة لبينة الرحية

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

-ريتنول كريم،  كريم الوجه بالريتينول 30 غرام وسيروم الوجه بالريتينول 30 مل مزيج مضاد للشيخوخة لشد البشرة والخطوط الدقيقة بخلاصة العناية العميقة الشراء من هنا.

- سيروم ريتنول، سيروم للوجه ريتنول نقي 0.5% ان اسكوالين من ذا اورديناري 30 مل الشراء من هنا.

مصل الريتينول المضاد لعلامات التقدم في السن من سيرافي للوجه | 1 أونصة | سيروم كريم لتنعيم الخطوط الدقيقة | خالٍ من العطور الشراء من هنا.

هل يترهل الوجه بعد التوقف عن ممارسة تمارين يوغا الوجه؟ تسوقي معنا أفضل فرشاة تنظيف الوجه

أربعة نصائح هامة أثناء ممارسة تمارين يوغا الوجه الدكتورة لبينة الرحية

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

مصل ريتينول 2.5 % مع حمض الهيالورونيك وخلاصة الصبار وفيتامين هـ - لتعزيز إنتاج الكولاجين، وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتجانس لون البشرة، ومكافحة النمش الشيخوخي والبقع الشمسية، 1 أوقية سائل، من يوث الشراء من هنا.

- ريتنول سيروم، مصل ريتينول مزدوج الحجم (2 اونصة) للوجه، مصل ريتينول 1% للوجه مضاد للشيخوخة، مصل ريتينول لطيف للوجه مع صبار الالوفيرا المرطب وإكليل الجبل والشموع لتحسين الخطوط الدقيقة والتجاعيد ولون البشرة الشراء من هنا.

كريم ريتينول للوجه، مرطب للوجه مضاد للشيخوخة للنساء والرجال، كريم مضاد للتجاعيد مع فيتامين E والكولاجين، كريم نهاري وليلي، مرطب حمض الهيالورونيك للبشرة، كريم تجديد الوجه، 1.7 اونصة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

كوليبري للعناية بالبشرة 1% ريتينول معزز (30 مل) - يمنح البشرة مظهرًا أكثر نعومة وإشراقًا - الريتينول المغلف بالليبوسوم للحصول على نتائج مرئية - مصل الريتينول للوجه الشراء من هنا.

مصل الوجه Retinol ORGANIC • 100 مل • مصل الريتينول بجرعات عالية • مستحضرات تجميل طبيعية ومستدامة • غني بالريتينول للبشرة + حمض الهيالورونيك + فيتامين C • مضاد قوي فوري للتجاعيد الشراء من هنا.

نيوتروجينا ريتينول بوست مصل فعال للغاية مضاد للشيخوخة مع الريتينول ومستخلص أوراق الآس وحمض الهيالورونيك، 30 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات.

مصل الريتينول العضوي 100 مل • نباتي وعضوي • جرعة عالية من الريتينول + فيتامين C + الهيالورونيك + مستخلص أوراق البتولا • لبشرة مشرقة ونقية بدون بثور • مضاد للشيخوخة، صنع في ألمانيا الشراء من هنا.

مصل الريتينول للوجه مع الريتينول وحمض الهيالورونيك وفيتامين E المشع، بشرة متساوية - تأثير فوري لإزالة التجاعيد، العناية بالبشرة 60 مل الشراء من هنا.

- مصل الريتينول بتركيز 2.5% للبشرة الحساسة، مكون نشط نقي بنسبة 2.5%، مصل فعال للغاية مضاد للشيخوخة للوجه مع حمض الهيالورونيك والبندق الساحر في الصبار العضوي وزيت الجوجوبا.  الشراء من هنا.




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع