(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين بسيط مع نتيجة مذهلة لشد ترهل الفم ومعالجة الخفسة تحت العين الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين بسيط مع نتيجة مذهلة لشد ترهل الفم ومعالجة الخفسة تحت العين الدكتورة لبينة الرحية

 

تمرين بسيط مع نتيجة مذهلة لشد ترهل الفم ومعالجة الخفسة تحت العين الدكتورة لبينة الرحية

تمرين بسيط من تمارين يوغا الوجه مع نتيجة مذهلة لشد ترهل الفم ومعالجة الخسفة تحت العين، إذا كنت تعاني من تجاعيد حول الفم / الفم الحزين / ووجود خسفة تحت العين من خلال  تطبيق هذا التمرين ولمدة شهر ستقولين وداعا للفم الحزين وللخسفة تحت العين.

 طرق منزلية ساحرة في علاج ندبات الوجه تسوقي معنا أهم فيتامين يعالج ندوب حب الشباب

العضلات المستهدفة من تمرين يوغا الوجه لشد الفم الحزين والخسفة تحت العين 

كما قلنا يجب عليك أولا تحديد العضلة المستهدفة من كل تمرين لضمان نتيجة سليمة. يستهدف  تمرين يوغا الوجه العضلات الآتية: 

- عضلات الفم الدائرية .

- عضلات العين الدائرية.

- الأربطة التي تصل بين عضلات الفم وعضلات العين كما هو موضح من الرسم على وجهي.

أربعة نصائح هامة أثناء ممارسة تمارين يوغا الوجه الدكتورة لبينة الرحية

تمرين تقويم الفك السفلي وتجاعيد الذقن المزدوج  تمرين موينغ، تسوقي مخدات مضادة للتجاعيد  

آلية تطبيق تمرين يوغا الوجه لشد عضلات الفم ومعالجة الخسفة تحت العين  

- قومي بوضع اليدين حول وجهك بشكل مفتوح لضمان أفضل تطبيق.

- شدي الشفاه للداخل وقومي بتحريك عضلات العين بشكل / فتح إغلاق /.

- وكذلك عضلات الفم / فتح إغلاق /لمدة ١٥ ثانية فقط .

وبالتالي ستتحرك الأربطة بين عضلات الفم وعضلات العين وستلاحظين شد عضلات الفم وارتفاع عضلة العين نحو الأعلى .

يمكنك مشاهدة طريقة تطبيق التمارين في الفيديو: ٢٢٨: وداعا الخسفة تحت العين وتجاعيد الفم الحزين

هل تساهم تمارين يوغا الوجه في شد الوجه ؟

كما قلنا يستهدف هذا التمرين الأربطة الموجودة بين عضلات الفم الدائرية وعضلات العين الدائرية أيضا حيث يقوم بشدها للتخفيف من التجاعيد حول الفم فيرفع عضلات الفم ويخفف من الخسفة تحت العين حيث يرفع العين أيضا ويشدها .

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

 أفضل تمارين يوغا الوجه تخفيف تجاعيد حول الفم (العضلة الحزينة )، تسوقي معنا وسادة مضادة للتجاعيد

هل نتائج تمارين يوغا الوجه دائمة ؟

تساهم تمارين يوغا الوجه في شد الوجه وتكسبه مظهرا أكثر شبابا وعلى الرقبة أيضا. لكن نتائج شد الوجه ليست دائمة. ومع تقدُّمك في السن، سيبدأ جلد الوجه في الترهل من جديد . ولكن، قد تدوم نتائج شد الوجه لمدة 10 سنوات تقريبا.

هل لتمارين يوغا الوجه أضرار ؟

باختلاف قوة الضغط على الوجه باستخدام اليد ومع مرور الوقت يمكن أن  تؤثر تمارين يوغا الوجه  في نتيجة عملية الشد حيث تجد أن نصف وجهك أكثر شداً من النصف الآخر. كما أن الإفراط في أداء تمارين يوغا الوجه وتقوية العضلات ممكن أن يأتي بنتيجة عكسية ويساهم في زيادة ظهور التجاعيد أكثر.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

الحد الأدنى سيروم للوجه بفيتامين C بنسبة 16% (متقدم) مع فيتامين E وحمض الفيروليك لبشرة متوهجة | تركيبة تفتيح متقدمة مع قوة فيتامين C وE وحمض الفيروليك والفوليرين الشراء من هنا.

كبسولات جل فيتامين اي من سولغار للجنسين - الحجم 100 كبسولة جل الشراء من هنا.

- زيت فيتامين E من ناتشرز باونتي 1000 وحدة دولية  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

فيتامين E من مصادر طبيعية، 134 ملغ (200 وحدة دولية)، 100 كبسولة هلامية الشراء من هنا.

كبسولات ايفيون فيتامين E لنضارة الوجه وتقوية الشعر وعلاج حب الشباب والاظافر والبشرة من ميرك، 400 غرام - 50 قطعة الشراء من هنا.

زيت نقي بفيتامين اي من صن داون ناتشورالز 70,000 وحدة دولية. 75 ملم الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

زيت فيتامين اي - نقي وطبيعي 100%، 42900 وحدة دولية. يرمم البشرة الجافة والتالفة من الجراحة وحب الشباب والبقع العمرية والتجاعيد. معزز الكولاجين لبشرة رطبة وشبابية. دي الفا توكوفيرول، 1 اونصة سائلة الشراء من هنا.

سولغار فيتامين E 268 مجم (400 وحدة دولية) (دي-الفا توكوفيرول وتوكوفيرول مختلط)، 100 كبسولة هلامية - يدعم الجهاز المناعي وتغذية البشرة - مضاد طبيعي للاكسدة - خالي من الجلوتين ومنتجات الالبان - 100 حصة الشراء من هنا.

50 كبسولة فيتامين E للوجه المتوهج والشعر القوي وحب الشباب والاظافر والبشرة المتوهجة 400 ملغ الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

فيتامين هـ - توكوفيرول - مكون نشط لمستحضرات التجميل - مادة حافظة ومضادة للأكسدة - 100% نقي من أصل نباتي - MY COSMETIK - 5 مل الشراء من هنا.

فيتامين هـ الطبيعي 400 وحدة دولية (د-ألفا-توكوفيرول)، 200 كبسولة (أكثر من 6 أشهر من العلاج)، مع زيت الزيتون البكر العضوي | مضادات الأكسدة القوية ومكافحة الشيخوخة | زينيمنت الشراء من هنا.

كبسولة فيتامين هـ - 180 كبسولة (سنة واحدة) - كبسولة واحدة كل يومين - مضاد أكسدة قوي دي إل ألفا توكوفيرول عالي الامتصاص - يساهم في حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع