(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين يوغا الوجه لإزالة ترهل الجفون، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين يوغا الوجه لإزالة ترهل الجفون، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

 

تمرين يوغا الوجه لإزالة ترهل الجفون، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية



وداعا لعملية شد الجفون البسيطة، لكل سيدة تعاني من وجود بطانة فوق العين او ترهل في بدايته هذا التمرين سحري. إذا كنت تشعرين بحاجة ضرورية لإجراء عمل جراحي لكي ترتاحي من الترهل في منطقة الجفون. سيدتي هذا التمرين البسيط موجه لك وستحققين نتيجة مرضية لجمال بشرتك دون الحاجة لعمل جراحي.

ماهي أسباب ترهل الجفون؟


ترهل الجفون يعتبر من الحالات الصحية التي يعاني منها  الأفراد لأسباب مختلفة منها :
* ضعف عضلات العين.
* جفاف البشرة.
* الشيخوخة.
* إصابة العين .
* العادات الخاطئة في العناية بالبشرة.
* الصداع الخطير. 

كيف أرفع الجفن بدون عملية؟

آلية تطبيق تمرين يوغا الوجه لإزالة ترهل الجفون فوق العين ( رفع الجفن بدون عملية) :

يعتبر هذا التمرين  (شد الجفون بدون عملية) من التمارين البسيطة التي يمكنك تنفيذها في أي وقت وفق الآتي:
 باستخدام راحة اليدين ستقومين بشد العضلات في منطقة الجبين للأعلى.
وبعدها قومي بفتح وغمض العينين لمدة ثانية في كل مرة. 
كرري التمرين ١٥ مرة فقط في اليوم وستلاحظين نتائج مبهرة خلال شهر.

بعض التحذيرات أثناء تطبيق التمرين:

صحيح إن تمرين شد الجفون طبيعياً سهل التطبيق لكن يجب الحذر من هذه النقاط: 
* يكرر التمرين ١٥ مرة فقط دون زيادة حتى لا ترهق العضلات .
* ترطيب الجبين والجفون بشكل جيد حتى لا نحصل على نتيجة عكسية عند تطبيق التمرين .
* عدم الضغط على العضلات بقوة .
* تنفيذ التمرين بهدوء أثناء فتح وغمض العينين حتى لا ترهق العين .

شد الجفن العلوي طبيعيا

إليك سيدتي ثلاث  وصفات طبيعية لشد الجفون العلوية للعين :
* الشاي الأخضر: 
عليك بتطبيق كمادات نظيفة مبللة به على العين لمدة غسر دقائق ثلاث مرات يومياً.

* زيت جوز الهند: 
ينصح به قبل الذهاب إلى النوم ليلا، بحيث يتم تدليك منطقة العين بالقليل من زيت جوز الهند لدقيقتين. بعدها يمكنك الغسل بالماء البارد.  

* العسل وبياض البيض: 

 تحتاجين إلى كمية قليلة من العسل الطبيعي مع ملعقة طعام من بياض البيض .
   مزجي المكونان بشكل جيد لتحصلي على مزيج متماسك.  من ثم ادهني الجفن بالمزيج واتركيه لعشر دقائق.
 بعدها اغسلي الوجه بالماء البارد.
 كرريها ثلاث مرات أسبوعيا.  

يمكنك قراءة المقالة ماسك قشر الموز يخفف التجاعيد تحت العين تجربتي الشخصية

نشرت فيديو كامل لتطبيق ماسك قشر الموز  على وجهي في قناتي اليوتيوب، يمكنك المشاهدة بالضغط على الرابط.

٣٨: حل التجاعيد حول العين بماسك رهيب، رخيص وفعال، ماسك قشر الموز

كيف أتخلص من الترهلات فوق العين ؟

إليك سيدتي بعض الخطوات التي لها دور في الوقاية من ترهلات العين : 
* تدليك المنطقة المحيطة بالعين برفق
* تناول غذاء صحي متكامل
* الابتعاد عن العادات السيئة التي تؤدي لظهور الترهلات
* النوم في وقت مبكر
* الحفاظ على رطوبة البشرة
* شرب كميات كافية من الماء

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

ايليجانت وسادة ميموري فوم - وسادة رقبة طبية، وسادة عنق للنوم، وسادة تقويم العظام لدعم الرقبة وتخفيف الام الكتف الشراء من هنا.
وسادة رقبة سرير مريحة من الميموري فوم للنوم، وسادة ظهر لتقويم العظام بارتفاع قابل للتعديل، وسادة للرأس والكتفين لتخفيف الام الرقبة والشخير والنوم الخلفي والجانبي، وسادة دعم الرقبة للتنفس  الشراء من هنا.
كرياتستار وسادة ميموري فوم - وسادة نوم مريحة لتقويم العظام مع غطاء وسادة قابل للغسل، وسادة عنق الرحم لتخفيف الام الظهر والرقبة - 60 × 33 × 10.5 سم الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- وسادة منع التجاعيد للنوم على الظهر والجانب، سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد  الشراء من هنا.
مخدة مضادة للتجاعيد، وسادة مضادة للشيخوخة للنساء، وسادة تجميل للوجه مضادة للتجاعيد لتثبيت الراس اثناء النوم والظهر والتدريب على النوم والوقاية من التجاعيد للوجه بعد العمليات الجراحية، وسائد دعم للنوم بشكل مستقيم، قطن الشراء من هنا.
- وسادة مضادة للتجاعيد،  وسائد رقبة قابلة للتعديل لتخفيف الالام النوم من اميرسي، وسادة محيطية مجوفة ومريحة، وسائد من رغوة الذاكرة عديمة الرائحة، وسادة سرير لتقويم العظام للنوم الجانبي والظهر والمعدة والشخير الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

- مخدات مقاومة للتجاعيد،سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد الشراء من هنا.
- مخدة طبية مميزة تحافظ على جمالك، اي ام ايروماكس وسادة نوم جانبية من الميموري فوم للوقاية من الام الرقبة والكتف والتجاعيد - وسادة تجميل مضادة للتجاعيد والشيخوخة الشراء من هنا.
- وسادة جمالية ضد التجاعيد، وسادة عنق مريحة للغاية كثيفة للغاية لدعم الرقبة بشكل ثابت - وسادة كونتور لتقويم العظام لتخفيف الرقبة أثناء النوم والظهر/الجانب، وسادة سيرتيبور يو اس من ميموري فوم مع غطاء من القطن العضوي الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

 - ساهير وسادة رغوة الذاكرة وسادة مضادة للشخير وسادة تبريد بحجم كينج وسادة للنوم الجانبي وسادة مريحة للجانب والظهر ونائمي المعدة الشراء من هنا. 
-وسادة عنق الرحم المريحة من ديريلا هي الوسادة الناعمة المثالية (عبوة من قطعة واحدة). بفضل وسادة عنق الرحم هذه، سوف تستيقظين منتعشًا دون ألم في الرقبة والكتف  الشراء من هنا.
وسادة عنق الرحم المريحة من إسفنج الذاكرة من إيكوسافيتر - وسادة عنق الرحم لتقويم العظام للنوم العميق، وسادة دعم ناعمة قابلة للغسل ولا تسبب الحساسية وغطاء من الخيزران الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع