(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); حيل سحرية وبدون تكلفة مادية لإصلاح سيارتك، تسوقوا اقوى معطر سيارة

القائمة الرئيسية

الصفحات

حيل سحرية وبدون تكلفة مادية لإصلاح سيارتك، تسوقوا اقوى معطر سيارة

حيل سحرية وبدون تكلفة مادية لإصلاح سيارتك، تسوقوا اقوى معطر سيارة


سيارتك جديدة وانخدشت بلون سيارة أخرى الحل بسيط.  تعاني من كثرة الأموال التي تصرفها على المعطرات لسيارتك. والعديد من المشاكل التي تسبب في إزعاجك لإصلاح سيارتك.

تخيل هنالك حيل سحرية بمواد منزلية وبلا تكلفة مادية لعلاج بعض المشاكل لسيارتك. لنتعرف عليها في هذه المقالة.

ماهي فائدة معجون الأسنان لسيارتك ؟  

هل تعلم يمكنك الاستفادة من معجون الأسنان لعلاج مشكلة في سيارتك. إذا انخدشت سيارتك عند اصطدامك بسيارة أخرى /لون مختلف/ يكفي ان تضع معجون الأسنان على الخدش بعد تنظيفه وافركه بشكل دائري ثم امسحه بقطعة قماش قطنية بشكل جيد وذلك لأن معجون الأسنان يحتوي على مواد مقشرة طبيعية.  وستلاحظ اختفاء هذا اللون والحفاظ على لون سيارتك نظيفا. بالتالي لست بحاجة لصرف المال أبدا.

كيف تحافظ على سيارتك نظيفة ؟ 

 أوجدنا لك الحل الآن من اجل الحفاظ على رائحة السيارة العطرة من دون صرف المال على المعطرات.

* إحضار ملقط خشبي، واسكب عليه أي زيت طبيعي مثل زيت اللافندر أو أي نوع زيت عطري تفضلونه،  ثم قم  بتثبيته على فتحات التكييف،  وستلاحظ  بعدها عند تشغيل التكييف في أي وقت، انبعاث رائحة جميلة وزكية و غير مضرة كنظيرها من المعطر الصناعي.

* باستخدام علبة الصابون وتثقيبها على الأطراف.  لتستمتع برائحة عطرة تدوم لوقت أطول.

ملاحظة :  يوجد فائدة أخرى للصابون، في حال كنت تعاني من صرير باب السيارة وتنزعج   لدى سماعك الصوت.

يمكنك الاستفادة من الصابون وذلك عن طريق دلك الصابون بمفاصل الأبواب الخاصة بالسيارة وستلاحظ اختفاء الصوت المزعج.

فيديو: هل تعرف فوائد معجون الأسنان والبطاطا في السيارة؟

كيف تحافظ على سيارتك من الحوادث فصل الشتاء ؟

كثيرا ما يعاني أصحاب السيارات من انعدام الرؤية بسبب تساقط المطر الغزير سواء كان على الزجاج الأمامي للسيارة او مرايا السيارة.  الحل بسيط وهو موجود في منزلك الكل يتفق بأن البطاطا مادة غذائية شهية. ولكن هل تعلم بانه يوجد لها فوائد بعيدا عن الطعام.

البطاطا هي المعجزة السحرية لعلاج هذه المشكلة ما عليك سوا بقطع حبة البطاطا لنصفين وفركها على المرايا إضافة للبلور وستلاحظ عدم تكاثف قطرات المطر على سيارتك وستصبح الرؤية ممتازة لديك عند قيادة السيارة. 

كيف تتخلص من الرطوبة داخل سيارتك في فصل الشتاء؟

باستخدام الملح المخصص للجلايات ضعه في جورب وثبته في المنصة الامامية للسيارة او بالقرب من الزجاج .

ستلاحظ بأن الملح يقوم بامتصاص الرطوبة داخل السيارة وتمنع تكون قطرات الماء على زجاج السيارة.

ماهي الطرق اليدوية لإزالة الخدوش في السيارة ؟

عليك باختبار مكان الخدش  أولا من خلال مسح منطقة الخدش بالصابون والماء ومن ثم تجفيفها باستخدام قطعة قماش جافة، وبعدها قم بوضع طبقة من ملمع الأحذية ويجب عليك  اختيار لون مختلف عن لون السيارة، وذلك لتحديد حجم الخدش، فإذا كان الخدش بسيط، يمكنك في هذه الحالة استخدام ورق الصنفرة الرملي بشكل خفيف حتى لا تزيل المزيد من الطلاء، و تكمن فائدة ملمع الأحذية في إنه يقوم بإرشادك أثناء استخدام الصنفرة على الطلاء.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

معطرات هواء للسيارة، موزع هواء لطيف على شكل دب لطيف، معطرات فتحة التهوية بمروحة، عطر سيارة مناسب للديكور الداخلي للسيارة، ديكور عطري مبتكر للسيارة (اسود + بني) الشراء من هنا.

كيه ام اس سي او معطرات هواء للسيارة، موزع روائح ومشابك تهوية للعطور، عصي الزيوت العطرية للنساء والرجال، اكسسوارات تزيين عطور السيارات (اسود) الشراء من هنا.

سينيو معطر جو للسيارة CF3، سعة كبيرة 135 مل، رائحة تدوم لمدة 6 اشهر، موزع سيارة للرجال بخاصية تشغيل/ايقاف تلقائي، ضوء محيطي ازرق، عطر كولونيا فاخر  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

معطرات هواء للسيارة من KMSCO ، مشابك تهوية للهواء ، أعواد زيت عطرية للنساء والرجال ملحقات تزيين عطر السيارات (أسود)

 الشراء من هنا.

معطر هواء للسيارة قابل للتعليق اصدار اكس برائحة الفانيليا بلون اسود من اريون - اصدار جديد الشراء من هنا.

معطر جو لسيارة برائحة المسك بعد التدخين من جودريج اير تويست 45 غرام، باللون الاسود  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

سينيو معطر جو للسيارة CF3، سعة كبيرة 135 مل، رائحة تدوم لمدة 6 اشهر، موزع سيارة للرجال بخاصية تشغيل/ايقاف تلقائي، ضوء محيطي ازرق، عطر كولونيا فاخر الشراء من هنا.

سينيو معطرات هواء للسيارة - تم تصنيف ملصق العطر عن طريق الخطأ على أنه رائحة كولونيا. الرائحة الموجودة في الزجاجة تسمى رائحة ثاندر ستورم الشراء من هنا.

سينيو معطر جو للسيارة يدوم 60 يوما، عطر صلب من جزيئات النانو، امن على ملامسة البشرة، 0% كحول 0 إضافات، مقاوم للحرارة، خليط معدني من الالومنيوم، مشبك او تعليق بحبل متضمن، جيرمان  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

عبوة إعادة تعبئة معطر هواء السيارة من أمبي بور، 6 وحدات، عطر السيارة للقضاء على الروائح المستمرة، ينعش الجزء الداخلي، مضاد للتبغ، الحمضيات الحمضية الشراء من هنا.

باراديس سينتس بارادايس PER80144 معطر هواء للسيارة برائحة العلكة الشراء من هنا.

TOTMOX معطر هواء السيارة الأيوني، منقي الهواء المحمول، منقي المؤين لإزالة روائح السيارة الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع