(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); كيف يتم التخلص من الشخير؟ تسوق معنا أهم علاجات الشخير

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يتم التخلص من الشخير؟ تسوق معنا أهم علاجات الشخير

 

كيف يتم التخلص من الشخير؟ تسوق معنا أهم علاجات الشخير

يعتبر الشخير اثناء النوم حالة صحية مزعجة لدى الكثير من الناس، سنتعرف ضمن هذا المقال على احدث تقنيات علاج الشخير، وفي نهاية المقالة يوجد روابط شراء مباشر لأفضل المنتجات التي تعالج هذه الحالة.

ما هو أسباب الشخير في النوم؟

في البداية لنتعرف على أسباب الشخير، لأنه في بعض الأحيان يدل على حالة مرضية قد يعاني منها الشخص ويمكن التعامل معها سريعاً. - حالة انقطاع النفس أثناء النوم وتسمى هذه الحالة في اللغة الإنكليزية (Obstructive sleep apnea) بغية البحث عنها إذا كان لديكم الرغبة في التعرف عليها. - زيادة الوزن والسمنة. - خلل في بنية الأنف أو الفم (حالة خلقية). - القلق واضطراب النوم. - السبب الرئيسي والأكثر شيوعاً في الشخير هو النوم على الظهر.
 أفضل العطور النسائية والأكثر شهرة في العالم ٢٠٢٣، تسوقي معنا عطور فيكتوريا سيكريت السحرية

وسائل علاج الشخير بطرق طبيعية

1- خسارة الوزن وفق برنامج صحي امن خلال تناول وجبات صحية والتقليل من السعرات الحرارية في كل وجبة، يفضل ادخال بعض التمارين الرياضية، يمكنكم حجز استشارة علاجية معي. 2- التخفيف من النوم على الظهر والنوم على إحدى الجانبين بغية تسهيل مرور حركة الهواء عبر الحلق وتخفيف حركة اللسان من مكانه. 3- رفع السرير هذه التقنية ينصح بها الأطباء، جرب رفع مقدمة السرير فقط لعدة سنتمترات من جهة الرأس، واجعل مستوى مكان الرأس أعلى من مستوى باقي السرير. يساعدك هذا الاجراء البسيط علىتخفيف الضغط على المجاري التنفسية، ويسمح بسهولة حركة الهواء. 4- استعمال لزقات الأنف تتوافر في الصيدليات لزقات أنفية توضع على عظمة الأنف للمساعدة على التنفس بشكل أفضل، مما قد يقلل من الشخير. يمكنك شراء لزقات الانف في هذه المقالة. 5- علاج حساسية الانف مع الطبيب المختص. 6- اجراء عمليات تصحيح عيوب الأنف الخلقية هذا يحتاج طبيب جراح مختص. 7- الابتعاد عن تناول المهدئات. 8- إيقاف التدخين. 9- الحصول على قسط كافي من النوم خلال اليوم، وينصح الأطباء 8 ساعات خلال الليل.

فيديو: ١٩: علاج الشخير في الطب الصيني

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


شرائط الأنف ضد الشخير، مكافحة الشخير موسع الأنف

صنعت شرائط أنفية ايقاف الشخير من مواد مسامية تناسب اللأشخاص ذوي البشرة الحساسة، ولن تسبب أي تهيج للجلد.
صممت شرائط الأنف المخصصة لمكافحة الشخير أكثر قدرة التصاق بنسبة 50%، تلتصق موسعات الشريط الأنفي على انحناءات الانف مما يحافظ على ثبات مكانه طوال الليل.

يفضل غسل الوجه جيداً وإزالة أي أوساخ أو زيت وتأكد من أن الوجه جاف تمامًا قبل وضع اللزقة على الجلد حتى تنعم بالنوم بدون شخير. في الصباح يمكنك ترطيب شريط الشخير للمساعدة في عملية الإزالة بدون أي مشاكل.

كيف تعمل أأجهزة مضادة للشخير؟ تساعد شرائط الانف ضد الشخير في تصحيح مشاكل الأنف أو احتقان الأنف المزمن أو الانقسام المستدير بين فتحتي الأنف (الحاجز الانفي)هذه هي الاسباب الرئيسية للشخير.

تساعدك شرائط الأنف للشخيرعلى التنفس الصحيح: هي تقنية بسيطة خالية من الادوية، كما تعتبرالبديل الآمن لمضادات الاحتقان الأنفي. يمكن أن تساعد أشرطة مضادة للشخير على التنفس الصحيح عندما تعاني من مجموعة من الأمراض بما في ذلك نزلات البرد والانفلونزا واحتقان الأنف.

الوظيفة الرئيئية هي المساعدة على التنفس، والتخفيف من الشخير اثناء النوم: تم تصميم شرائط الأنف كعلاج مضاد للشخير يساعدك مع شريك حياتك على النوم طوال الليل.

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- لزقات الشخير، شرائط منع الشخير، شرائط الأنف بريث رايت، مقاس كبير، عبوة 30 شريطًا الشراء من هنا.

مدّعات الأنف المساعدة في النوم من وودي نوز فائقة الدعم من أجل تخفيف الشخير الفوري (عبوة متعددة المقاسات) الشراء من هنا.

موسع الانف بدون صوت لتقليل الشخير من رينوميد - حل مساعد مضاد للشخير - تحسين تدفق الهواء - فتحات أنف مريحة، مساعدات التنفس لنوم افضل - (مقاس S، 3 قطع) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- شرائط للشخير، شرائط انف لايقاف الشخير وتقليل الاحتقان، شرائط شخير تساعدك على التنفس من خلال انفك، شرائط انفية مضادة للشخير للتنفس بشكل صحيح، 120 قطعة الشراء من هنا.

- لزقات لفتح الانف، شرائط أنف للشخير للجنسين، لتعزيز التنفس أثناء النوم، مضادة للشخير وتخفف احتقان الأنف، شرائط أنف كبيرة للتنفس، (80 قطعة)، من ايليمي الشراء من هنا.

- فتحات انف مضادة للشخير من ايليكدون من 8 قطع  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

لزقات الشخير الدواء، اجهزة مضادة للشخير - مشبك انف مغناطيسي من السيليكون مضاد للشخير، حل للشخير - انف مريح لتخفيف الشخير ووقف الشخير للرجال والنساء (6 قطع) الشراء من هنا. هذا الجهاز المضاد للشخير مصنوع من السيليكون الناعم الطبي ومساعدات جيدة لتقليل الشخير. تفتح مشابك الأنف المغناطيسية ممر الأنف لتسهيل تدفق الهواء، مما يسمح لك بالاستمرار في التنفس بسلاسة، وبالتالي حل مشكلة الشخير.

لزقات الانف للتنفس، شرائط انف للشخير وتنفس افضل ومضادة للشخير وتحسين النوم الشراء من هنا.

جهاز مضاد للشخير لأنواع مختلفة من الشخير - (عبوة من 30 قطعة) - يأتي مع فتحات للانف ومشابك انف وشرائط انف - حل بسيط لسدادة الشخير للرجال والنساء - من موبي لوك الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

- شرائط الشخير في فرنسا، شريط الأنف - تنفس بشكل صحيح الأصلي - حجم كبير - النوم: يساعد على تقليل الشخير - رياضة الحساسية الباردة: تساعدك على التنفس بشكل أفضل - شرائط ملونة للبشرة، 120 قطعة - 66 مم × 19 مم الشراء من هنا.

كمية التنفس الصحيحة - شرائط الأنف ضد الشخير، تساعد على التنفس بشكل أفضل - حساسية التنفس بشكل صحيح - 10 وحدات - مقاس S/M + منثول التنفس الصحيح - 10 وحدات - مقاس S/M، الشراء من هنا.

ايرماكس® | مكافحة الشخير موسع الأنف | حزمة ملائمة مضمونة - حجم صغير ومتوسط ​​| التنفس عن طريق الأنف | ضد احتقان الأنف | مع حقيبة تخزين عملية | مُستَحسَن الشراء من هنا.










***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع