(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين

 

تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين

تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين هديتي لكل سيدة تعاني من التجاعيد بين الحاجبين أي تجاعيد العبوس نقدم لك هذا التمرين المذهل لإزالة خطوط الإحدى عشر ما بين الحاجبين.

آلية تطبيق تمرين العبوس 

بعد ترطيب المنطقة يتم تنفيذ التمرين على ثلاث مراحل وهي ( تمارين يوغا الوجه بالصور):

المرحلة الأولى تحرير العضلة: في البداية ضعي يديك تحت التجاعيد وفوقها وقومي بتدليك المنطقة بشكل أفقي للتخفيف من تعضيل المنطقة.

المرحلة الثانية تدليك المنطقة: باستخدام إصبعي السبابة والإبهام دلكي المنطقة.

المرحلة الثالثة شد العضلة: من خلال إصبعي السبابة قومي بعمل مساج للعضلة من الأسفل إلى الأعلى إضافة لمساج أيضا لنفس المنطقة من الأسفل للأعلى فوق الحاجبين .

مدة تطبيق تمرين يوغا الوجه: زمن التمرين ثلاثين ثانية في اليوم فقط.

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج. 

 خلطة السعادة للسيدات او الخلطة السحرية لزيادة الأنوثة الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا مكملات غذائية لدعم الاباضة 

متى يطبق تمرين العبوس؟

يطبق تمرين العبوس بين الحاجبين وكل تمارين يوغا الوجه في أي وقت خلال النهار، إذ يطبق تمرين يوغا الوجه لإزالة العبوس ما بين الحاجبين في اليوم لمرة واحدة لمدة ثلاثين ثانية. حيث يمكنك تطبيق التمرين أثناء فرد الكريم على المنطقة. بحيث تقومين بتحرير المنطقة ومن ثم شد ناعم.

يمكنك مشاهدة فيديو: تمرين العبوس بين الحاجبين، تجاعيد ما بين الحاجبين، العبوس تمارين يوغا الوجه على قناتي اليوتيوب.

فيديو: تمرين تعريض الفك، فك تكساس بدون عمليات جراحية، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

فيديو: ٢٢٢: تمارين فعالة تحديد فك تكساس خلال شهر فقط

فعالية تمارين يوغا الوجه 

سؤال هام جداً، هل يوغا الوجه فعالة؟ 

تمارين يوغا الوجه عبارة عن تطبيق تمارين على هيئة مساج بسيط على الوجه بهدوء لوقت زمني قليل وبدون إرهاق لعضلات الوجه وستلاحظين الفرق واضح على وجهك بعد فترة زمنية.

ملاحظة : لكي تحصلي على نتائج مرضية يجب عليك في البداية تغذية الوجه من الداخل والخارج.

وداعا للانتفاخ تحت العين باستخدام تمارين يوغا الوجه البسيطة الدكتورة لبينة الرحية

تمارين يوغا الوجه للجبين

• قد يساعدك هذا التمرين في التخلص من التجاعيد الأفقية على جبهة وجهك (خطوط العبوس) ضعي أطراف أصابعك فوق الحاجبين مباشرة.

• حاولي رفع حاجبيك لأعلى مستوى ممكن مع الضغط بلطف للأسفل بأطراف أصابعك لمنع الحركة.

• طبقيه لمدة ست ثوان.

• كرري التمرين من خمس لعشر مرات.

الروتين المثالي لأداء تمارين اليوغا لشد الوجه

الوقت المثالي لممارسة يوغا الوجه في نهاية اليوم عندما تكونين قد أزلت المكياج و قمتي بترطيب بشرتك حتى يمكنك القيام بالتطبيق الصحيح.

إن يوغا الوجه تقوم بشد عضلات الوجه مما يساعد الجلد في عملية الشد ، وبفضل التدليك، سوف تتمكنين من تخفيف التجاعيد إذا كان لديك بالفعل.

يوغا الوجه تطرح لك بعض التمارين لشد عضلات الوجه وهي تبدأ من الرقبة حتى   الجبهة. لكن الفكرة هي أن تتم ممارستها في البداية ٥ مرات في الأسبوع .

مقالة: نصائح جمالية لكل سيدة أربعينية الدكتورة لبينة الرحية

تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

زيت الكركم علاج سحري تصبغات الوجه والكلف ، صنع زيت الكركم في البيت

حجز استشارة علاجية أو جمالية مع الدكتورة لبينة الرحية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.. تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

ما هو جهاز تدليك الوجه الكهربائي؟

جهاز تدليك الوجه هو جهاز العناية بالبشرة الوجه، يتلخص المبدأ يسخن إلى حوالي 45 درجة مئوية في غضون ثوانٍ عند اختيار إعداد الحرارة، ويحتوي على 3 أوضاع لتختار من بينها، تجربة جديدة تمامًا للعناية اليومية بالتجميل، ويمكنك الاستمتاع بمجموعة من خدمات التجميل دون الذهاب إلى صالون التجميل. يمكنك استخدام جهاز التدليك الكهربائي بغية العناية بالبشرة، يمتلك رأس تدليك القوس ذو التصميم المريح منحني لينزلق بسهولة على منحنيات وجهك والرقبة.

ينصح استخدم جهاز تدليك الوجه مع الكريمات أو اللوشن بغية مساعدة البشرة على امتصاص الكريمات أو اللوشن بشكل أسرع. ينعم وينعم بشرتنا، ويزيل الانتفاخات، ويحسن مرونة البشرة، ويحافظ على بشرة متوهجة صحية.
يعتبر جهاز تدليك وجه محمول سهل الاستخدام، يمكننا استخدم منافذ USB للشحن.
جهاز تدليك الوجه القابل لإعادة الشحن صغير ورقيق، مما يسمح بتخزينه في حقيبة مكياج السفر الخاصة بك لتزويدك بتجربة بسيطة ومريحة للعناية بالبشرة كل يوم.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

كوبيس جهاز تدليك الوجه الكهربائي، جهاز شد البشرة والتجاعيد، جهاز محمول لتوحيد الرقبة والوجه، جهاز مضاد للشيخوخة، جهاز تسخين تدليك العناية بالبشرة والعناية بالبشرة. (وضع LED بـ3 ألوان) الشراء من هنا.

جهاز شد الوجه ريمو-فا-ال للرقبة والوجه والذقن المزدوجة R-e-du-cer مدلك الوجه المحمول 3 في 1 للعناية بالبشرة وتحسينها وشدها وتنعيمها (ابيض)  الشراء من هنا.

جهاز تدليك الوجه والرقبة من فرايكو ليلي، اداة نحت الوجه، جهاز تجديد البشرة مع اضاءة ليد حرارية ثلاثية المفعول والاهتزاز، لمكافحة الشيخوخة ورفع وشد الجلد المترهل (بينك) الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك .... 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

جهاز تدليك الوجه لتحفيز الكولاجين، جهاز تدليك الوجه والرقبة، جهاز تدليك كهربائي 3 في 1 لرفع الذقن، جهاز تدليك الوجه بالاهتزاز على شكل حرف V، حرارة 45 ±5 درجة مئوية و4 أوضاع للتدليك، للعناية بالبشرة، لبشرة ناعمة ومشدودة الشراء من هنا.

- جهاز مساج الوجه، جهاز تدليك الوجه ثلاثي المفعول من اوميرا بإضاءة LED لتجديد حيوية بشرة الوجه، جهاز تجميل مضاد لتجاعيد للوجه والرقبة، أوضاع تدليك بالاهتزاز للعناية بالبشرة، قوي وناعم ويشد البشرة المترهلة الشراء من هنا.

- أفضل جهاز مساج للوجه، جهاز تدليك الوجه والرقبة ليلي من فرايكو، اداة نحت الوجه، جهاز تجديد البشرة مع اضاءة LED حرارية ثلاثية المفعول واهتزاز، لمكافحة الشيخوخة ورفع وشد الجلد المترهل (زهري) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

جهاز تدليك الوجه الكهربائي، جهاز تدليك ديبلوكس 7 في 1 للوجه والرقبة لشد البشرة وإزالة التجاعيد ومكافحة علامات التقدم في السن من ام سي سيبوال، اسود لامع الشراء من هنا.

- جهاز تدليك الوجه اليدوي،  جهاز تجميل الوجه والرقبة من اسيكسيتيك، جهاز تدليك الوجه للعناية بالبشرة، جهاز تدليك الوجه المحمول 3 في 1 للعناية بالبشرة، اداة نحت الوجه، الاهتزاز، الحراري، التيار الدقيق  الشراء من هنا.

- جهاز مساج الوجه، جهاز شد وتجميل التجاعيد للوجه والرقبة، جهاز تدليك الوجه والذقن المزدوج مع حرارة 45 ±5 درجة مئوية و3 اوضاع الوان للعناية بالبشرة ورفع الوجه وتحسين وتنعيم وشد البشرة (ابيض) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

جهاز تدليك الوجه، جهاز PELCAS المضاد للتجاعيد للوجه مع تدليك EMS، 3 علاجات ضوئية وتسخين مستمر عند 43 درجة مئوية لرفع الوجه بشكل فعال ومريح الشراء من هنا.

مدلك الوجه والرقبة المضاد للتجاعيد لشد البشرة الشراء من هنا.

جهاز MS.W المضاد للتجاعيد للوجه، أجهزة تدليك شد الوجه، جهاز تجميل للعناية بالبشرة مضاد للشيخوخة، مدلك رفع التنغيم للوجه، تقليل المسام، قابل لإعادة الشحن  الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع