(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); وداعا الذقن المزدوجة بدون عمليات جراحية وبلا فيلر او بوتكس، تسوقي مخدة ضد تجاعيد الوجه

القائمة الرئيسية

الصفحات

وداعا الذقن المزدوجة بدون عمليات جراحية وبلا فيلر او بوتكس، تسوقي مخدة ضد تجاعيد الوجه


وداعا الذقن المزدوجة بدون عمليات جراحية وبلا فيلر او بوتكس، تسوقي مخدة ضد تجاعيد الوجه

لكل سيدة عندما تضحك وترى انثناء في وجهها عند الذقن وعلى جانبي الوجه من الأسفل . يوجد حل بسيط ولن تحتاجي لعمل جراحي نهائيا. فقط مارسي تمرين يوغا الوجه المخصص للذقن المزدوجة.

ماهي أسباب ظهور الذقن المزدوجة ؟

يوجد العديد من  العوامل المسببة في ظهور الذقن المزدوج، أهمها:

• زيادة الوزن .

• وضعة الجسد.

• الجينات .

• الشيخوخة .

تمرين تقويم الفك السفلي وتجاعيد الذقن المزدوج  تمرين موينغ، تسوقي مخدات مضادة للتجاعيد  

 فيتامينات البشرة أكثر نضارة واشراق الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اهم منتجات فيتامين  E

كيف أتخلص من الذقن المزدوجة في البيت ؟

سيدتي يوجد العديد من تمارين يوغا الوجه مخصصة لهذه المنطقة المطلوب منك فقط ممارسة هذه التمرينات وستلاحظين النتيجة خلال شهر واحد فقط .

ماهي تمارين يوغا الوجه لإزالة الذقن المزدوجة ؟ يوجد العديد من التمارين سيدتي التي تستهدف الذقن المزدوجة سنقدم لك أهمها :

ملاحظة : عليك سيدتي بترطيب الوجه قبل ممارسة التمارين لضمان أفضل النتائج على وجهك.

التمرين الأول: 

ماهي التمارين الهوائية لإزالة الذقن المزدوجة ؟ لنتعرف من خلال هذا التمرين على التمارين الهوائية لإزالة الذقن المزدوج. هذا التمرين الهوائي يحرك عضلات الوجه من الداخل. 

قومي بتثبيت الخدود براحة اليدين وبوضع إصبعي الإبهام تحت الذقن وباستخدام اللسان عن طريق مده للداخل والخارج. يكرر هذا التمرين ٢٠ مرة فقط في اليوم.

تمرين يوغا الوجه لإزالة ترهل الجفون، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

التمرين الثاني: 

ما هو تمرين الملعقة ؟ هذا التمرين يعتمد على استخدامك لملعقة صغيرة متوسطة الثقل. يستهدف هذا التمرين العضلات الخارجية حيث يقوم بشد عضلات الذقن والخدود والعضلات الدائرية التي تربط الفم.

آلية تطبيق تمرين الملعقة: الهدف من استخدام ملعقة صغيرة لكي لا ترهق عضلات الوجه.

قومي بتثبيت طرف الملعقة بالفم وبعدها قومي برفع الملعقة نحو الأعلى والاسفل باستخدام العضلات الدائرية حول الفم .

أثناء تطبيق التمرين ستلاحظين شد عضلات الذقن وعضلات الخد من الأسفل.

يطبق هذا التمرين لمدة دقيقة واحدة في اليوم .

٢٤٠: اقوى تمارين الذقن المزدوج، تمارين يوغا الوجه مع د. لبينة الرحية

ماهي الآلام المرافقة عند تطبيق تمرين الملعقة ؟  عند تطبيقك لتمرين الملعقة ستلاحظين شد في منطقة الذقن. لكن بالمقابل ستشعرين بالألم وتعضيل في عضلات الوجه الدائرية لإنها تتحكم بالتمرين .

هل تمارين الوجه فعالة ولها نتيجة؟ 

أثبتت  تمارين يوغا الوجه فعاليتها من خلاب نحت شكل الوجه وتحديده ، إضافة لذلك تأثيرها على لون البشرة ومظهرها. وذلك عن طريق تحفيز دوران الدم في الاوعية، كما تعزز من  وصول الأكسجين إلى الأنسجة، وهذا يدعم إشراق البشرة ويوحد من لونها.

كيف أنحف المنطقة تخت الذقن ؟

يوجد العديد من الطرق الطبيعية للتخفيف من دهون المنطقة تحت الذقن دون اللجوء للعمل الجراحي وهي :

 * التقليل من السعرات الحرارية.

* اختيار النظام الغذائي المناسب .

* ممارسة التمارين الرياضية للذقن والرقبة.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

ايليجانت وسادة ميموري فوم - وسادة رقبة طبية، وسادة عنق للنوم، وسادة تقويم العظام لدعم الرقبة وتخفيف الام الكتف الشراء من هنا.
وسادة رقبة سرير مريحة من الميموري فوم للنوم، وسادة ظهر لتقويم العظام بارتفاع قابل للتعديل، وسادة للرأس والكتفين لتخفيف الام الرقبة والشخير والنوم الخلفي والجانبي، وسادة دعم الرقبة للتنفس  الشراء من هنا.
كرياتستار وسادة ميموري فوم - وسادة نوم مريحة لتقويم العظام مع غطاء وسادة قابل للغسل، وسادة عنق الرحم لتخفيف الام الظهر والرقبة - 60 × 33 × 10.5 سم الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- وسادة منع التجاعيد للنوم على الظهر والجانب، سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد  الشراء من هنا.
مخدة مضادة للتجاعيد، وسادة مضادة للشيخوخة للنساء، وسادة تجميل للوجه مضادة للتجاعيد لتثبيت الراس اثناء النوم والظهر والتدريب على النوم والوقاية من التجاعيد للوجه بعد العمليات الجراحية، وسائد دعم للنوم بشكل مستقيم، قطن الشراء من هنا.
- وسادة مضادة للتجاعيد،  وسائد رقبة قابلة للتعديل لتخفيف الالام النوم من اميرسي، وسادة محيطية مجوفة ومريحة، وسائد من رغوة الذاكرة عديمة الرائحة، وسادة سرير لتقويم العظام للنوم الجانبي والظهر والمعدة والشخير الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

- مخدات مقاومة للتجاعيد،سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد الشراء من هنا.
- مخدة طبية مميزة تحافظ على جمالك، اي ام ايروماكس وسادة نوم جانبية من الميموري فوم للوقاية من الام الرقبة والكتف والتجاعيد - وسادة تجميل مضادة للتجاعيد والشيخوخة الشراء من هنا.
- وسادة جمالية ضد التجاعيد، وسادة عنق مريحة للغاية كثيفة للغاية لدعم الرقبة بشكل ثابت - وسادة كونتور لتقويم العظام لتخفيف الرقبة أثناء النوم والظهر/الجانب، وسادة سيرتيبور يو اس من ميموري فوم مع غطاء من القطن العضوي الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

 - ساهير وسادة رغوة الذاكرة وسادة مضادة للشخير وسادة تبريد بحجم كينج وسادة للنوم الجانبي وسادة مريحة للجانب والظهر ونائمي المعدة الشراء من هنا. 
-وسادة عنق الرحم المريحة من ديريلا هي الوسادة الناعمة المثالية (عبوة من قطعة واحدة). بفضل وسادة عنق الرحم هذه، سوف تستيقظين منتعشًا دون ألم في الرقبة والكتف  الشراء من هنا.
وسادة عنق الرحم المريحة من إسفنج الذاكرة من إيكوسافيتر - وسادة عنق الرحم لتقويم العظام للنوم العميق، وسادة دعم ناعمة قابلة للغسل ولا تسبب الحساسية وغطاء من الخيزران الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع