(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); خلطة السعادة للسيدات او الخلطة السحرية لزيادة الأنوثة الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا مكملات غذائية لدعم الاباضة

القائمة الرئيسية

الصفحات

خلطة السعادة للسيدات او الخلطة السحرية لزيادة الأنوثة الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا مكملات غذائية لدعم الاباضة

خلطة السعادة للسيدات او الخلطة السحرية لزيادة الأنوثة الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا مكملات غذائية لدعم الاباضة


الكثير من السيدات لديهن معاناة من عدم ثبات الهرمونات إما نقصان أو زيادة. كذلك تسعى الأنثى لزيادة أنوثتها / تكبير المناطق الأنثوية / وثبات هرموناتها.  كما تعاني بعض السيدات من آلام انقطاع الطمث.

هذه الخلطة المنزلية موجهة لكل سيدة لديها هذه المشاكل حيث يمكنها تطبيقها في المنزل للحصول على نتائج مذهلة، خلطة الانوثة للتسمين، خلطة الانوثة لتكبير المؤخرة.

 تمرين لشد عضلات الذقن الجانبية وبروزها الدكتورة لبينة الرحية

 فيتامينات البشرة أكثر نضارة واشراق الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اهم منتجات فيتامين  E

مكونات الخلطة السحرية لزيادة الأنوثة

مكونات خلطة الانوثة من العديد من المكونات الهامة والضرورية للجسم بسبب قيمتها الغذائية المرتفعة.

المكونات هي:

١ - ملعقتين سمسم.

٢ - ملعقتين حبة البركة أو الحبة السوداء.

٣ - ملعقتين بذور الشيا.

٤ - ملعقتين بذور اليقطين أو البذر الأبيض.

٥ - ملعقتين بذور الكتان.

 مقالة: تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين 

مقالة: تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج. 

القيمة الغذائية الموجودة في الخلطة السحرية لزيادة الأنوثة 

كل مكون من مكونات هذه الخلطة له أهمية كبيرة ودور في الحفاظ على جمال وصحة السيدات.

فائدة كل مكون من مكوناتها:

السمسم: هو مكون مذهل لاحتوائه على أشباه الأستروجين التي تزيد من الأنوثة عند السيدة، ويمد الجسم بالكالسيوم الضروري لصحة العظام.

حبة البركة: له دور في تنظيم الهرمونات لذلك يطلقون عليها الحبة السحرية لأنها تساعد الجسم على تنظيم كل الهرمونات مثل الكولسترول و الهرمونات التي تتحكم بتنظيم السكر.

بذور الشيا: أيضا يطلق عليها الحبة السحرية بسبب احتوائها على المعادن والفيتامينات إضافة لدورها في تنظيم الهرمونات في الجسم.

بذور اليقطين: هذه البذار غنية بأشباه الأستروجين وتحتوي أيضا على الأوميغا والكالسيوم إضافة للدهون الصحية الضرورية للجسم .

بذور الكتان: تحتوي على أشباه الأستروجين والأوميجا إضافة للحموض الدهنية.

مقالة: نصائح جمالية لكل سيدة أربعينية الدكتورة لبينة الرحية

تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

بعض النصائح الضرورية عند تطبيق الخلطة السحرية 

● توضع المكونات في وعاء زجاجي لكي لا تتفاعل المواد العضوية فيما بينها. 

● بذور الكتان تحفظ لوحدها في وعاء  زجاجي آخر  حتى لا تفسد المواد الدهنية وذلك بعد طحنها  لإنها بذور لايمكن للأسنان طحنها أو للمعدة هضمها بسبب قشرتها القاسية. وكل يوم خذي المقدار الصحيح منها وهو نصف ملعقة فقط.

● احذري من بذور الشيا وعدم الإكثار منها بالرغم من فوائدها الصحية وخاصة للسيدة التي تتناول أدوية لعدم حدوث تداخلات غذائية.

● لضمان الفائدة من بذور الشيا يمكنك نقعها بالماء لمدة نصف ساعة حتى تتشرب الماء.

مقالة: كيف ارفع هرمون الاستروجين طبيعياً

زيت الكركم علاج سحري تصبغات الوجه والكلف ، صنع زيت الكركم في البيت

كيف أتعامل مع حب الشباب الهرموني؟ بشرة نقية، بشرة صافية، تسوقي معنا مستحضر minimalist الاصلية

طريقة تحضير الخلطة السحرية 

كما ذكرنا سابقا مقدار ملعقتين من كل مكون من مكوناتها الخمس كوجبة فطور صباحية مع اللبن حتى تتشرب بذور الشيا الماء الموجود فيه. من الضروري تحريك المكونات لتجنب التكتل او لمنع تشكل مادة الجيل واتركيها لنصف ساعة . وستكون وجبة الفطور جاهزة.

يمكنكم متابعة الفيديو: خلطة سعادة البنات، خلطة الانوثة، تخفيف اعراض انقطاع الطمس مع الدكتورة لبينة الرحية

                فيديو: جمالك سيدتي ١٣: كيف نتجاوز سن اليأس بدون مشاكل

فوائد خلطة السعادة 

 هذه الخلطة السحرية لها دور في:

* تنظيم الهرمونات .

* زيادة مظاهر الأنوثة تكبير المناطق الأنثوية .

* خفض المشاكل التي تعاني منها السيدة  ما بعد انقطاع الطمث.

 تمرين تعريض الفك بدون عمل جراحي أو فيلر، فك تكساس الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا جهاز تدليك الوجه

 فوائد هرمون الأستروجين عند السيدة التي تعاني من انقطاع الطمث 

ماذا يفعل هرمون الأستروجين في جسم المرأة؟ 

هذه الخلطة مفيدة للسيدة الأربعينية التي تعاني من انقطاع الدورة الشهرية وتعتبر بديلا عن الأدوية في:

١- التخفيف من أعراض سن اليأس مثل  الهبات الساخنة  او القشعريرة أو حالات الاكتئاب لإنها تعوض الجسم عن نقص الأستروجين.

٢- يعزز من صحة العظام حيث أن الأستروجين يحافظ على الكتلة العظمية عند السيدة ويمنع من انحلال الكالسيوم في الدم .وبالتالي يمنع من حدوث حالة تهشم العظام.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

ما هو مكملات تعزيز الاباضة لدى السيدات؟

هل المكملات الغذائية تنشط المبايض، تعزز المكملات الغذائية وظيفة المبيض، إذ يساعد تناول المكمل الغذائي بانتظام في الحفاظ على جودة الاباضة وتقويتها وتوفير دعم الدورة الشهرية وتقليل حب الشباب الهرموني وتعزيز التوازن المناسب للهرمونات الرئيسية، مما يؤثر على جوانب مختلفة من إحساس المرآة التي تتجاوز دعم الخصوبة. من جهة ثانية، تناول المكمل الغذائي يرفع مستوى الطاقة عند النساء، إنه مكون قوي يمكن أن يعزز إنتاج الجلوكوز في خلايا الجسم، مما ينشط جسمك عموماً. الهدف الرئيسي من مكملات دعم الاباضة ودعم وظيفة الإنجاب، تستطيع النساء استخدام كبسولات المتمم الغذائي لتقليل آثار عدم التوازن الهرموني لديها وتحقيق التوازن الهرموني وانتظام الدروة الشهرية، ينعكس تنظيم الهرمونات على عدم ظهور حب الشباب، وتحسين وظيفة الاباضة لدى النساء، وهو أمر مهم عند محاولة الحمل. نقطة هامة تحسين مزاجك: تمنحك هذه المكملات الغذائية السيروتونين والدوبامين المسؤولين عن تعديل المزاج، ويخفف تقلبات المزاج والعصبية، ينعكس ذلك على الحيوية والصحة العقلية من خلال زيادة مستويات هرمون الإينوزيتول. تتحسن وظيفة الدماغ في نقل الرسائل بشكل أكثر كفاءة مما يسمح لك بالعيش حياة خالية من الهموم. 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- حبوب تساعد على الحمل بعد الدورة، مزلق لزيادة الخصوبة من بري-سيد، مزلق للنساء اللواتي يحاولن الإنجاب قد تختلف الحزمة  الشراء من هنا.

فيرهافن هيلث فيرتيل ديتوكس - مكملات الخصوبة للنساء والرجال، منظف لإزالة السموم للنساء والرجال، مضادات الأكسدة والفيتامينات لدعم الصحة الانجابية للأزواج (كمية تكفي لمدة شهر واحد) الشراء من هنا.

- مكمل غذائي للخصوبة للنساء، دعم الاباضة،  كارباميد فورتي مكملات متلازمة تكيس المبايض للنساء بنسبة 40: 1 من ميو ودي شيرو اينوزيتول معزز بفيتامينات ومعادن متلازمة تكيس المبايض - نكهة البرتقال الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

اخترت لك مكملات غذائية من متجر اناقة انثى

المكمل الغذائي التناسلي، اوفابوست من فيرهافن هيلث مع ميو-اينوزيتول، حمض الفوليك ومساعد الانزيم Q10 والفيتامينات - تحسين جودة الاباضة والبيض عند النساء - مكمل طبيعي للخصوبة (120 كبسولة) الشراء من هنا.

- مكمل غذائي توازن الهرمونات للنساء،  اكياس فيتامين اوفيمر بلس ال-ارجينين، ميو-اينوزيتول، ال-كارنيتين، اكياس فيتامين ترفع علامات التبويض الناجح الشراء من هنا.

توازن هرمون للنساء من امبليسيل - 2000 ملغ ميو اينوزيتول لكل وجبة - دعم الاباضة والخصوبة - مكمل اينوزيتول، ينظم الدورة الشهرية - يحسن التركيز والطاقة - 120 كبسولة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

Sérélys SPM - تقلبات مزاجية للمكملات الغذائية، والتعب - مضايقات متلازمة ما قبل الحيض - منتج حاصل على براءة اختراع، كبسولات نباتية غير هرمونية الشراء من هنا.

تركيبة المرأة | حيوية أنثوية | مجمع النباتات: الماكا، الزنجبيل، الجينسنغ، شاتافاري، فيتامين ب6 | 60 كبسولة | مكمل غذائي | صنع في فرنسا | عصر السيدة الشراء من هنا.

علكات الخصوبة - مكملات الخصوبة للنساء اللاتي يحاولن الحمل - 25 من الفيتامينات والمعادن الأساسية والنباتية بالإضافة إلى حمض الفوليك - نباتي - خالي من الغلوتين - من نوفومين الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

اوفابوست من فيرهافن هيلث مع ميو-اينوزيتول، حمض الفوليك ومساعد الانزيم Q10 والفيتامينات - تحسين جودة الاباضة والبيض عند النساء - مكمل طبيعي للخصوبة (120 كبسولة)  الشراء من هنا.

شركة ديلي ويلنيس، مزيج الخصوبة للنساء، 90 قبعة نباتية الشراء من هنا.

توازن هرمون للنساء من امبليسيل - 2000 ملغ ميو اينوزيتول لكل وجبة - دعم الاباضة والخصوبة - مكمل اينوزيتول، ينظم الدورة الشهرية - يحسن التركيز والطاقة - 120 كبسولة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات.

مكمل غذائي Sérélys SPM Confort 30 Tablets لزيادة معدل الخصوبة لدى النساء الشراء من هنا.

علكات الخصوبة Novomins- مكمل للخصوبة للنساء اللاتي يحاولن الحمل - 25 من الفيتامينات والمعادن الأساسية والنباتات بالإضافة إلى حمض الفوليك - من نوفومين الشراء من هنا.

علكات Gumtamin Mutterglück - 18 مادة مغذية مثل جرعة عالية من حمض الفوليك والحديد واليود للأطفال المرغوبين والحمل والرضاعة الطبيعية - 60 دببة صمغية نباتية - بديل للكبسولات والأقراص الشراء من هنا.

قيمة ممتازة مقابل المال: تحتوي كل علبة على 60 قطعة حلوى نباتية ولذيذة مع مركب حمض الفوليك. مصممة لرغبة الطفل والحمل والرضاعة. مركب حمض الفوليك للأم والطفل: فيتامين أ، ج، ه، د3، الثيامين (ب1)، الريبوفلافين (ب2)، النياسين (ب3)، حمض البانتوثنيك (ب5)، ب6، البيوتين (ب7)، حمض الفوليك (ب9) و ب12 والحديد واليود والسيلينيوم والزنك والأوميجا 3. نباتي وطبيعي: العلكة نباتية (بدون الجيلاتين وشمع النحل وزيت السمك)، وخالية من الغلوتين واللاكتوز وخالية من الألوان والنكهات الاصطناعية. سهلة ولذيذة: حلوى الجيلي بدلاً من الكبسولات والأقراص. تتمتع العلكات بطعم فاكهي رائع ويسهل تناولها. الجودة المتميزة: تم تطوير وإنتاج واختبار حلوى الجيلي الدببة بواسطة مختبرات مستقلة وفقًا لأعلى مستويات الجودة في ألمانيا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع