(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين لشد عضلات الذقن الجانبية، العضلة الحزينة وترهل الوجه الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين لشد عضلات الذقن الجانبية، العضلة الحزينة وترهل الوجه الدكتورة لبينة الرحية

 

تمرين لشد عضلات الذقن الجانبية وبروزها الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا حمض الجليكوليك للتقشير


نلاحظ عند الكثير من السيدات ظهور بروز في عضلات الذقن الجانبية نحو الأسفل مرافقا لظهور الابتسامة الحزينة. وتسعى السيدات لأي عمل جراحي لشد ورفع هذه العضلات. سيدتي بتطبيق تمرين بسيط مرة واحدة في اليوم ستلاحظين نتيجة رائعة خلال شهر وبدون الحاجة لعمل جراحي.

ما هو سبب ظهور الذقن المزدوج عند السيدات؟

الذقن المزدوج هو عبارة عن  ترهل في منطقة الذقن بسبب زيادة في النسيج الدهني. حيث تميل المنطقة تحت الذقن إلى تراكم الدهون، فتسبب ترهل العضلة الجلدية في العنق حيث يؤثر بدوره على شكل خط الذقن فيبدو الوجه أكبر عمراً.

هل يمكن التخلص من الذقن المترهل بتطبيق تمارين يوغا الوجه؟

نعم بحسب الحالة. حيث أن بعض تمارين يوغا الوجه تساهم في شد الذقن والعنق. حيث أن تدريب العضلة القصية الخشائية الترقوية إضافة للعضلة الجلدية في العنق يساعد في الحصول على خط ذقن مشدود ومرن.

 خلطة السعادة للسيدات او الخلطة السحرية لزيادة الأنوثة الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا مكملات غذائية لدعم الاباضة 

العضلات التي يستهدفها تمرين شد عضلات الذقن الجانبية 

يستهدف هذا التمرين العديد من العضلات وهي:

عضلات الخدين.

عضلات الذقن.

عضلات الفم للتخفيف من الابتسامة الحزينة.

 مقالة: تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين 

مقالة: تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج. 

آلية تطبيق تمرين شد العضلات الجانبية للذقن 

● قبل أي شيء يجب عليك ارتداء قفازات نظيفة ومعقمة.

● ضعي إصبع السبابة في الفم وقومي بشد / شفط/عضلات الوجه للداخل. 

●سنضيف تمرين بسيط  آخر  بعد بلعك للخدود نحو الداخل سنقوم بتدليك الخدود نحو الأعلى باليد الآخرى  مع نفخ الخدين وضمهما.

 ملاحظة : أثناء نفخ الخدين لا يزال إصبع السبابة داخل الفم.

ماهي المدة الزمنية لتطبيق تمرين شد العضلات الجانبية للذقن؟ 

يكرر هذا التمرين لعشر مرات فقط في اليوم الواحد وستلاحظين النتيجة عند التطبيق الصحيح بعد أول شهر.

ملاحظة سيدتي هذا التمرين يعتبر تمرين قاسي على العضلات لذلك يمكنك بالتدريج تطبيقه.

على سبيل المثال، ابدأ بتطبيق التمرين لمرتين او ثلاث مرات في اليوم الواحد وزيدي عدد المرات بالتدريج لتصلي إلى عشر مرات في اليوم الواحد.

مقالة: نصائح جمالية لكل سيدة أربعينية الدكتورة لبينة الرحية

تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

ماهي نتائج تمرين شد العضلات الجانبية للذقن على الوجه؟

سيدتي عند تطبيقك لهذا التمرين ستلاحظين شد الخدود وارتفاعها نحو الأعلى . إضافة لشد عضلات الذقن وكذلك ارتفاعها نحو الأعلى.

كذلك ستلاحظين من خلال تطبيقك هذا التمرين التخفيف من الابتسامة الحزينة على الوجه.

ملاحظة : يعتبر هذا التمرين قاسي بالنسبة لعضلات الوجه ستشعرين بألم وتعضيل في العضلات.

 لذلك عليك سيدتي بالابتسامة للتخفيف من الألم ولتشعري بالراحة بعد تطبيقك للتمرين.

 تمرين تعريض الفك بدون عمل جراحي أو فيلر، فك تكساس الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا جهاز تدليك الوجه

كيف أتخلص من الخدود المترهلة ؟

هنالك بعض الطرق التي تساعد في التخفيف من علامات ترهل الوجه:

1. استخدمي الكريمات المرطبة بغية تعزيز مرونة الجلد، مثل: كريم الكولاجين، وكريمات حمض الهيالورونيك، أو كريمات تحوي أحماض الجليكوليك أو اللاكتيك. ويمكنك استخدام فيتامين ج فهو يعزز من عملية تصنيع الكولاجين ونضارة البشرة.

2. اتبعي علاجات شد البشرة

 للتخفيف من علامات الترهل، مثل: مساج الوجه من خلال تمارين يوغا الوجه التي اشرحها ضمن مدونتي (مدونة ليالي الفرح) وعلى مواقعي التواصل الاجتماعي، الوخز بالإبر، أو الليزر.

3. ممارسة تمارين للوجه التي تساهم في تخفيف الترهل، مثل: يوغا الوجه. ويمكنك أيضًا تناول الفيتامينات التي تعزز من صحة الجلد، والإكثار من شرب الماء، إضافة إلى تطبيق الماسكات الطبيعية في المنزل (كل هذا اضعه بين يديك سيدتي).

فيديو: ١٦١: ترهل جوانب الذقن

فيديو: ٢٣٩: تمرين شد العضلة الحزينة مع ترهل الوجه

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.

لماذا يستعمل محلول حمض الجليكوليك ؟

هناك اسئلة كثيرة عن حمض الجليكوليك سأحاول الإجابة عنها.

ماذا يفعل حمض الجليكوليك للوجه؟ بكل بساطة حمض الجليكوليك يساعد في مقاومة للعمر وتمدد البشرة، يحتوي على محلول إعادة تسطيح البشرة من خلال حمض الجليكوليك بنسبة 7% (مستخلصات نباتية) قادرة على تقشير البشرة وتصنيع الكولاجين في الأدمة، وبالتالي يمنع شيخوخة الجلد. وهو مناسب للسيدات تحت الأربعين.

يمتلك حمض الجليكوليك خاصية ترطيب البشرة وشدها، ويزيل البقع ويزيل المسام ويعيد تشكيل الكوتين بلطف.

يعيد لون البشرة وتناسق للون، يعمل هذا العلاج على تقشير البشرة بلطف بغية الحصول على لون مشرق وناعم.
يناسب حمض الجليكوليك البشرة الجافة، البشرة الدهنية، البشرة المختلطة.

هل يستخدم الجليكوليك اسيد كل يوم؟ يكتب كل منتج طريقة الاستخدام، والاكثر توافر في الاسواق يستخدم مرة واحدة في اليوم، بفضل تطبيق حمض الجليكوليك في الليل، وغسله في في الصباح. وتطبيق واقي الشمس المناسب لبشرتك.

يفضل عدم التعرض لاشعة الشمس المباشرة عند استخدام حمض الجليكوليك.

أين يباع حمض الجليكوليك؟

تسوقوا معنا أفضل منتجات حمض الجليكوليك من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

حمض الجليكوليك للابط والمناطق الحساسة، حمض الجليكوليك للوجه، الحد الادنى 11% حمض الجليكوليك وحمض الترانيكساميك، مقشر للجسم AHA BHA | يقشر الجسم بلطف | يفتح وينعم البشرة | للرجال والنساء | 60 مل الشراء من هنا.

حمض الجليكوليك اسيد للتقشير، غسول تفتيح للوجه 7% من ALA وAHA مع فيتامين B5 للترطيب وحمض الجليكوليك للتقشير وحمض ألفا ليبويك من أجل بشرة متوهجة الشراء من هنا.

حمض الجليكوليك لحب الشباب، حمض الجليكوليك للبشرة الدهنية، جل مقشر بحمض الجليكوليك بنسبة 30% مع مستخلصات البابونج والشاي الاخضر، وجه كيميائي بدرجة احترافية، متعدد الالوان، 1 اونصة سائلة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

حمض الجليكوليك للتقشير، ذا اورديناري محلول بنسبة 7 بالمئة من حمض الجليكوليك 240 مل الشراء من هنا.

محلول تجديد البشرة بحمض الجليكوليك بنسبة 7% من حمض الجليكوليك 240 مل، تونر 7% للوجه، محلول حمض الجليكوليك للعيوب وحب الشباب الشراء من هنا.

وسادات تجديد البشرة بنسبة 20% من حمض الجليكوليك للوجه والجسم بفيتامينات B5، C & E، الشاي الأخضر، آذريون، ألانتوين - تقشر البشرة السطحية وتقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد - وسادات التقشير الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

ذا انكي ليست تونر حمض الجليكوليك، مقشر لتقليل حجم المسام، طمس الخطوط الدقيقة وتوحيد لون البشرة، 3.4 اونصة سائلة الشراء من هنا.

ثايرس تونر مقشر 2% حمض الفا هيدروكسي مع حمض الجليكوليك وحمض اللاكتيك وبندق الساحرة، لتنعيم وتنقية المسام للعناية بالبشرة لجميع انواع البشرة، 12 اونصة سائلة الشراء من هنا.

محلول توحيد لون البشرة بحمض الجليكوليك العادي من حمض الجليكوليك بنسبة 7% يعمل على تقشير البشرة وتفتيحها وتجديدها (100 مل 1 قطعة) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

ايزيس فارما –جليكو-إيه مقشر ناعم – كريم ليلي 5.5% حمض الجليكوليك – يضيء البشرة وينقي جميع أنواع البشرة – يفتح المسام وينعم ملمس البشرة – صنع في فرنسا الشراء من هنا.

محلول التنغيم مع حمض الجليكوليك 7%، حمض الجليكوليك 7% منشط، حمض الجليكوليك 7% محلول تجديد السطح، غسول الجليكوليك الحامض، لتجديد الشيخوخة، البشرة الدهنية والجافة، مقشر مرطب للوجه الشراء من هنا.

محلول تونر حمض الجليكوليك 7% لتجديد السطح - محلول تونر حمض الجليكوليك العادي، تونر حمض الجليكوليك 7% قابض للوجه للبشرة الدهنية الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع