(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); زيت الكركم علاج سحري تصبغات الوجه والكلف ، صنع زيت الكركم في البيت

القائمة الرئيسية

الصفحات

زيت الكركم علاج سحري تصبغات الوجه والكلف ، صنع زيت الكركم في البيت

زيت الكركم علاج سحري تصبغات الوجه والكلف ، صنع زيت الكركم في البيت

ما هو زيت الكركم؟ 

يستخلص زيت الكركم العطري من جذور نبتة الكركم وفق عملية تقطير خاصة. لكن احضرت لك طريقة مضمونة لاستخلاص المواد الفعالة في المنزل. هل زيت الكركم يزيل التصبغات؟ يستخدم زيت الكركم بالتطبيق الموضعي المباشر على الجلد بغية التخلص من تصبغات الشمس والكلف وتصبغات الحمل، إنه سحري في علاج تصبغات الوجه والبشرة. يمكننا استخدام الزيت المستخلص في إعداد بعض أطباق الطعام صحي وآمن. نستطيع استنشاق رائحة الزيت العَطِرة لتخفيف احتقان البلعوم. كيف استخدم زيت الكركم؟ سأذكر الطريقة ضمن المقالة.
 تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

فوائد زيت الكركم السحرية

1. تخفيف التهاب المفاصل يتمتع زيت الكركم بخصائص طبيعية مسكنة للألم كما ذكرته العديد من الدراسات العلمية، كما قد يساعد على تخفيف التهابات المفاصل وتخفيف تشنج العضلات وعلاج مرض التهاب المفاصل الروماتويدي بالتطبيق الموضعي المباشر. 2. تعزيز صحة الجهاز الهضمي  يحفز زيت الكركم المستخلص إنتاج العصارات الهاضمة في الأمعاء، مما ينعكس على تحسين عملية الهضم، وتخفيف اعراض القولون العصبي. 3. تخفيف حدة بعض أنواع الصلع، وتقوية بصيلات الشعر. 4. تحسين المزاج وتخفيف التوتر العصبي: استنشاق رائحة زيت الكركم يحسن المزاج ويعزز المشاعر الإيجابية. من جهة ثانية تخفيف حدة أعراض الحساسية في الجهاز التنفسي وسرعة التعافي من نزلة البرد. 5. فوائد زيت الكركم للبشرة يمتلك زيت الكركم خصائص مضادة للالتهابات وللبكتيريا، يطبق موضعيًّا على البشرة وفروة الرأس بغية علاج المشاكل الجلدية مثل حب الشباب، ظهور الرؤوس السوداء، الصدفية والأكزيما، علاج بعض أنواع الفطريات الجلدية. اشارت بعض الدراسات التجميلية إلى دور زيت الكركم والمنتجات التي يدخل فيها الكركم في تخفيف التجاعيد وتحسين مظهر البشرة.

علاج تصبغات الوجه في المنزل، عرق السوس سر نجاح الوصفات

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

صنع زيت الكركم في المنزل

طريقة تحضير زيت الكركم في المنزل سهلة جداً.

مكونات الوصفة

- قطعة كركم فريش.

- زيت زيتون.

تحضير الوصفة

- نحتاج إلى الكركم الفريش قطعة واحدة تكفي، نغسل الكركم ونجففه بمنديل ورقي.

- نبرش الكركم باستخدام اداة البرش العادية.

- نضع الكركم المبروش في وعاء زجاجي نظيف.

- نغمر الكركم بزيت الزيتون.

- يغلف الوعاء الزجاجي بالسلوفان ويفضل عدم تعرضه لضوء الشمس والحرارة.

- يوضع في درج المطبخ لمدة أسبوع ويكون جاهز للاستخدام.

فيديو: اصنعي زيت الكركم في المنزل، علاج فعال تصبغات الوجه والكلف د. لبينة الرحية

استخدام زيت الكركم في علاج تصبغات الوجه

هل يمكن استخدام الكركم للوجه؟ يطبق زيت الكركم مباشرة على الوجه، ويطبق تدليك ناعم حتى تمتصه البشرة. يفضل عدم الاكثار من الزيت على البشرة حتى لا نسبب اغلاق المسام وظهور مشكلة المسام الواسعة.

كيف استخدم زيت الكركم للوجه، ينصح تطبيق الوصفة في الليل وليس في النهار، كما يفضل عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة أثناء فترة استخدام زيت الكركم.

يحفظ الزيت بعيداً عن اشعة الشمس المباشرة بغية عدم تعريض المركبات الفعالة إلى التفكك الضوئي ونخسر بذلك الفعالية العلاجية التي يمتلكها الكركم.

أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى

حجز استشارة علاجية أو جمالية الدكتورة لبينة الرحية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.. تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

-  زيت الكركم، مصل الوجه بفيتامين سي سكين ايلومنيت من ماما ايرث، لبشرة متوهجة ومشرقة مع فيتامين سي عالي الفعالية والكركم للرجال والنساء الشراء من هنا.

- زيت الكركم للبشرة، ماما ايرث سيروم الوجه من اوبتان لبشرة متوهجة بالكركم والزعفران لتفتيح البشرة الشراء من هنا.

ماما ايرث مرطب الوجه الخالي من الزيوت مع الكركم والزعفران لتفتيح البشرة من اوبتان الشراء من هنا.

صابون الكركم والعسل من نيلا - عبوة من 3 قطع الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك .... 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- زيت الكركم للتصبغات، مصل الكركم للبقع الداكنة 1 اونصة سائلة، مصحح البقع الداكنة بالكركم للوجه والجسم، يقلل من فرط التصبغ والبقع العمرية وبقع الشمس ويحسن لون البشرة للنساء والرجال، لجميع انواع البشرة الشراء من هنا.

مصل الكركم، مزيل البقع الداكنة للوجه، مصل مصحح البقع الداكنة والكركم للنساء، مصل مصحح البقع الداكنة، زيت الكركم للبقع الداكنة والتصبغ وبقع الشيخوخة الشراء من هنا.

مصل مصحح البقع الداكنة الكركم - مصل الوجه الكركم - مصل ترطيب وتفتيح البشرة للبشرة الساطعة والخطوط الدقيقة والتجاعيد (قطعتان) الشراء من هنا.

صابون حمض كوجي للبقع الداكنة، صابون الكركم للوجه والجسم، صابون حمض الكوجيك، صابون كركم لتفتيح البشرة لحب الشباب والبقع الداكنة، لوح صابون لليدين وحب الشباب والوجه والكركم والبشرة الشفافة - 200 غرام الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

- سيروم زيت الكركم، ادفانسيد كلينيكالز سيروم العناية ببشرة الوجه بزيت الكركم للوجه بتركيبة مرطبة مضادة للاكسدة مع مستخلص الورد وزيت الجوجوبا للبشرة الجافة والاحمرار وعيوب البشرة، 1.8 اونصة سائلة  الشراء من هنا.

مصل الكركم للبقع الداكنة، 2 قطعة من زيت مصل الكركم لتصحيح البقع الداكنة للوجه، خلاصة تدليك مرطبة تقلل من التصبغ المفرط وعلامات التقدم في السن وبقع الشمس، سيروم طبيعي للوجه للنساء والرجال، 1 اونصة سائلة  الشراء من هنا.

زيت الكركم للكلف، سيروم الكركم للبقع الداكنة للوجه يقلل من فرط التصبغ والبقع العمرية وبقع الشمس ويحسن لون البشرة  الشراء من هنا.

لانثوم صابون الكركم الطبيعي للجسم والوجه 300 غرام / 3 عبوات، صابون وجه عضوي، صابون لطيف يدوي الصنع مع فيتامين E، زيت جوز الهند - لحب الشباب وفرط التصبغ والبشرة الناعمة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

مصل مصحح البقع الداكنة بالكركم، مصل الكركم المضاد للأكسدة لتفتيح البشرة، زيت الكركم الأساسي للوجه، ترطيب عميق للوجه (3 قطع) الشراء من هنا.

مصل الكركم لإزالة البقع الداكنة، زيت مصل الكركم مصحح البقع الداكنة للوجه والجسم الشراء من هنا.

كريم الوجه بالكركم وفيتامين C، ترطيب مضاد للشيخوخة، كريم تفتيح البقع الداكنة والتجاعيد وتفاوت لون البشرة، غسول النهار والليل مع فيتامين سي الشراء من هنا.

صابون حمض الكوجيك/الكركم 3 قطع لإزالة البقع الداكنة للوجه والجسم، صابون حمام لتفتيح البشرة وترطيبها وفيتامين C 3 × 100 جم الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع