(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة صحية تسوقي معنا

القائمة الرئيسية

الصفحات

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة صحية تسوقي معنا

 

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة  صحية د. لبينة الرحية

يعاني العديد من الأشخاص من ضعف الأظافر وسهولة، كونها ضعيفة وهشة ، لنتعرف في هذه المقالة على اساسيات العناية بالأظافر واهم المنتجات التجميلية.

طريقة عمل سيروم منزلي للوجه يحارب شيخوخة الجلد، تمدد الجلد، يعالج الاظافر الهشة 

كيف أختار قصة الشعر المناسبة لوجهي؟ تسوقي اجمل وصلات الشعر العصرية

طرق العناية بالأظافر

يوجد العديد من الأساليب المتبعة بغية العناية بالأظافر وصحتها ومظهرها أهمها:

- استخدام مقص أظافر حاد، مع تدوير الأظافر عند الأطراف بغية الحصول على أظافر صحية. - تجنب قضم الأظافر أو إزالة القشرة عنهم بالاسنان، هذا التصرف يسبب تلف الأظافر. - لا تستخدام الأظافر كأداة لفتح شيء معين، يضعف الاظافر ويسبب الكسر. - الحفاظ على الأظافر جافة ونظيفة بغية منع البكتيريا من النمو. - ارتداء القفازات اثناء جلي الاواني المنزلية. - تطبيق مرطب جيد لترطيب الايدي والأظافر. - تطبيق طبقة واقية على الأظافر (مقوي الأظافر). - أخذ فترة راحة من استخدام طلاء الاظافر، أو الاظافر اللصق، أو جيل الاظافر. - التأكد من شراء منتجات طلاء الأظافر من النوعية الجيدة. - ادخال الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن الهامة لصحة الأظافر، على سبيل المثال البيوتين ( الموجود في السالمون والأفوكادو والبطاطا الحلوة والمكسرات والحبوب) وفيتامينات ب المركبة ( اللحوم والأسماك والبيض ومنتجات الألبان)، والحديد والمغنيسيوم (الخضار الورقية الخضراء وزبدة الفول السوداني والحبوب، الكينوا واللوز والكاجو). - تطبيق الزيوت الأساسية المفيدة لصحة الأظافر، مثل: زيت اللافندر، وزيت إكليل الجبل، وزيت الليمون، وزيت الأوكالبتوس.

كل ماتحناجينه لتطبيق تمارين يوغا الوجه تسوقي معنا

مشروع عمل منزلي  للسيدات في المنزل

تقليم الاظافر والاهتمام بها، تستطيع أي سيدة على اختلاف ثقافتها وتعليمها. يمكنها تعلم الاهتمام بالاظافر والتعلم على تقنيات تركيب الاظافر الجاهزة، أو تعلم تقليم الاظافر والعناية بها من خلال تطبيق كريمات العناية، أو تعلم تطبيق جيل الاظافر.

سأذكر في فقرة تسوق معنا من متاجر اناقة انثى على امازون مجموعات من الاظافر الجاهزة، وجيل الاظافر، ومنتجات تساعد في العناية، سعرها مقبول، وتستطيع أي سيدة بأقل من 300 ريال سعودي من شراء مستلزمات العمل وبناء عملها الخاص. تسوقي مع اناقة انثى.

أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى امازون

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة

متجر اناقة انثى امازون السعودية

- فيتامينات شعر نباتية بالبيوتين وفيتامين د وفيتامين بي 12 وحمض الفوليك وفيتامين ايه الشراء من هنا.

- علاج فطريات اظافر القدمين، علاج لاظافر القدم النامية، علاج فطريات اظافر القدم الشراء من هنا.

- قلم علاج فطريات الاظافر من نيومان (4 قطع) لعلاج فطريات الاظافر والقدمين والعناية بالاظافر الشراء من هنا.

- مجموعة جل الاظافر مع جهاز الاشعة فوق البنفسجية/LED، مجفف الاظافر وطبقة اساسية وطبقة علوية مع فرشاة ومبرد اظافر ومشبك اظافر الشراء من هنا.

- مجموعة طلاء اظافر جل من اوميرا، تحتوي المجموعة على 80 لون، مزود بجهاز تجفيف الاشعة فوق البنفسجية وطبقة علوية لازالة طلاء الاظافر الجل واحجار الراين (بينك) التفاصيل والشراء من هنا.

- أكبر مجموعة طلاء أظافر اكريليك مع مثقاب كهربائي من سافيلاند، مجموعة اكريليك أظافر لوصلات الأظافر مع مسحوق وسائل اكريليك وفرشاة وإصبع للتدريب ومصباح أشعة فوق بنفسجية للاستخدام المنزلي وفكرة مشروع صغير في المنزل الشراء من هنا.

- جهاز كهربائي صغير للعناية بالاظافر لعمل باديكير ومانيكير، جهاز لتشذيب الاظافر وتنظيفها وتلميعها الشراء من هنا.

- مجموعة تقليم الاظافر 15 قطعة، مثالية للعناية بالاظافر وتنظيفها، للرجال والنساء في المنزل او عند السفر الشراء من هنا.

متجر اناقة انثى امازون امريكا

- مبرد اظافر مستطيل مزدوج الجوانب من 3 قطع، اسفنجة مصقولة بطبقة عازلة وفرشاة اظافر، تاتي مع اداة ازالة الزوائد اللحمية واداة دفع الزوائد اللحمية، مجموعة ادوات مانيكير مثالية للاظافر اللامعة الشراء من هنا.

- قلم زيت الزوائد اللحمية - واقي من الزوائد اللحمية المزعجة، يعتبر من ملحقات العناية المنزلية بالاظافر والباديكير - يحتوي على فيتامين اي المقوي للاظافر الشراء من هنا.

- مجموعة اقلام طلاء بلونين ابيض واسود للاطراف الفرنسية، مجموعة مانيكير رفيعة مدمجة الشراء من هنا.

- اطراف اظافر جل فرنسية من بي تي ارت بوكس نيلز - 150 قطعة من اظافر فرنسية تثبت بالضغط بلون زهري طويل ومربع 3 في 1 على شكل حرف X وبرايمر وطلاء اساسي، لا حاجة الى برد اظافر صناعية الشراء من هنا.

ماسك يزيل اسمرار البشرة وتصبغات الشمس، أروع ماسك تفتيح البشرة

متجر اناقة انثى امازون فرنسا

- محلول OXILVER للعناية بالأظافر. علاج مكثف للأظافر التالفة، فطريات أظافر القدم، الأظافر الهشة، أظافر القدم الغارزة، الكعب المتشقق، 100 مل الشراء من هنا.

- أقوى منج في علاج فطريات الأظافر من شركة PODERM الشراء من هنا.

- مجموعة أظافر صناعية، تحتوي المجموعة على 500 قطعة من كبسولات الأظافر الأكريليك أطراف أظافر أمريكية شفافة مع حقيبة تخزين أقوى مبيع على امازون الشراء من هنا.

- مجموعة مبرد أظافر كهربائي من Guiseapue لإزالة طلاء الأظافر شبه الدائم، تلميع بولي جل، إزالة مسامير القدم، اجمل هدية مبرد أظافر الشراء من هنا.

- عندك رغبة في عمل منزلي، يمكنك شراء طقم طلاء شبه دائم SPTHTHHPY مصباح LED 48 وات + أداة صنفرة الأظافر + مجموعة أظافر وبودرة أكريليك 90 مل + طلاء أظافر شبه دائم بـ 6+2 لون، مجموعة بداية كاملة عرض اسعار قوي يمكنك الاطلاع على التفاصيل والشراء من هنا.

- مجموعة جل أظافر بمصباح LED بالأشعة فوق البنفسجية 48 وات مع 6 ألوان، مجموعة جل تمديد الأظافر 15 مل + 4 ألوان طلاء أظافر شبه دائم + 100 أظافر صناعية + طبقة علوية أساسية + فرشاة أظافر. يمكنك الاطلاع على التفاصيل والشراء من هنا.

- مجموعة أظافر أمريكية من NINGESHOP، مجموعة أظافر كبسولة مكونة من 12 مقاسًا، 605 قطعة طويلة شفافة على الأظافر، مصباح صغير للأشعة فوق البنفسجية، غراء أظافر لوصلات أظافر الأكريليك السعر مغري الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع