(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); طريقة عمل سيروم منزلي للوجه يحارب شيخوخة الجلد، تمدد الجلد، يعالج الاظافر الهشة

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل سيروم منزلي للوجه يحارب شيخوخة الجلد، تمدد الجلد، يعالج الاظافر الهشة

 

طريقة عمل سيروم منزلي للوجه يحارب شيخوخة الجلد، تمدد الجلد، يعالج الاظافر الهشة

وداعا للشيخوخة بمكونات منزلية  مع افضل سيروم للوجه، طريقة عمل سيروم الصبار للوجه، تعتبر هذه الوصفة من أجمل الوصفات المنزلية وصفة السيروم الطبي للوجه. لكل امرأة ثلاثينية أربعينية وحتى خمسينية تريد  تغيير بشرتها وطريقة فعالة لإخفاء التجاعيد وتقول وداعا للهالات السوداء هذا السيروم لك.

 أفضل كريم لتطويل الشعر، وصفة منزلية كريم اكليل الجبل، تسوقي معنا زيت إكليل الجبل

طريقة إعداد سيروم منزلي للوجه 

كيف أصنع سيروم طبيعي؟ تحب الكثير من السيدات الاهتمام بجمالها الطبيعي بمكونات طبيعية. لنتعرف على مكونات هذا السيروم الموجودة في كل منزل وهي:

• ملعقة صغيرة من العسل.

• ملعقة كبيرة من جل الصبار الأوليفيرا (يفضل منتج حتى يبقى السيروم فترة أطول لديك، لا يمنع استخدام جيل الأوليفيرا الطبيعي)

• نصف ملعقة صغيرة زيت بذور الخيار. 

• ملعقة صغيرة غلسيرين نباتي.

• تخلط المكونات جيدا بالملعقة عند إضافة كل المكونات.

يترك الخليط ليرتاح من خمس لعشر دقائق ثم يحرك مرة أخرى .ضعيه ضمن مرطبان زجاجي محكم الإغلاق.

تمارين  تجاعيد رجل الغراب، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي وسادة نوم ضد التجاعيد

فوائد زيت بذور الخيار

لزيت بذور الخيار فوائد عديدة في تحسين الجلد منها:

* إنعاش الجلد ومقاومة الشيخوخة، لان زيت بذور الخيار خفيفة الوزن سريعة الامتصاص بالبشرة.

* علاج حب الشباب والصدفية والأكزيما.

* التخلص من الهالات السوداء.

* تهدئة حروق الشمس.

* التخلص من السيلولييت. 

* يقلل من حرارة وتهيج الجلد.

* تخفيف بقع التقدم في العمر.

* التخلص من سموم المسام.

* يعتبر مرطب غير دهني للبشرة يستخدم في جلسات التدليك، وإعادة ترطيب الاظافر والبشرة.

* يعالج سرطان الجلد. 

* تجديد وتنشيط جميع أنواع البشرة، لذلك تجده في العديد من المستحضرات التجميلية.

يحتوي زيت بذور الخيار على فيتامينات B1 وC ومستوى عالٍ من مضادات الأكسدة التوكوفيرول والفيتوستيرول (التي تعتبر فعالة في إزالة السموم من الجلد، مع الحفاظ على الرطوبة ومنع الشيخوخة.

* يعالج الأظافر الهشة.

يحارب البشرة المتعبة – ينعش البشرة ويضيءها – الندبات ويشد المسام.

 فوائد سيروم الوجه المنزلي 

يمكنك تطبيق هذا السيروم قبل الليل باستخدام نقطتين منه وتدليك الوجه جيدا من بعدها. لتحصلي بعد فترة من الزمن على بشرة خالية من علامات الشيخوخة. بدون هالات سوداء، حتى بدون آثار ندب لحب الشباب. هذا السيروم نتائجه مذهلة على بشرتك حيث يمكنك استخدامه كمرطب فعال للبشرة .

ماذا يفيد السيروم للوجه؟ 

يُعد السيروم من أفضل المنتجات للعناية بالبشرة، لإنه يحتوي  مركبات مغذية ومفيدة تساهم في تحسين مظهر البشرة وجعلها أكثر نضارة وجمالا.

هل يستخدم السيروم يوميا للوجه؟

من الأفضل استخدام سيروم الوجه مرتين في اليوم، يعتمد استخدام السيروم على الوجه وعلى الهدف من استخدامه أيضا. على سبيل المثال: إذا كان السيروم مضادا للشيخوخة، من الأفضل وضعه على البشرة ليلاً قبل النوم.

متى يبدأ مفعول السيروم؟

تبدأ بعض الأنواع من السيرومات في ظهور نتائجها خلال بضعة أيام أو أسابيع عند الاستخدام المنتظم. وبالرغم من  ذلك، قد يستغرق الأمر أطول - من شهر لستة أشهر - حتى نرى النتائج الواضحة، وبالأخص عند استخدام السيروم لعلاج المشاكل في البشرة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

إذا نتيجة السيروم تعتمد على طبيعة بشرتك، وطريقة عنايتك ببشرتك، شرب الماء، النوم، الماسكات، عدم التعرض لأشعة الشمس.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

كازيما زيت بذور الخيار الناقل - طبيعي ونقي 100% وغير مخفف للعناية بالبشرة والشعر (15 مل) الشراء من هنا.

زيت بذور الخيار من OPO - 118 مل زجاج وقطارة - 100% نقي ومعصور على البارد، طبيعي غير مكرر، غير معدل وراثيًا، نباتي، تنظيف، ترطيب، درجة ممتازة A، قوة إضافية، شعر الوجه، بشرة الجسم، الأظافر، البشرة الشراء من هنا.

هيماني زيت الخيار، 30 مل، زيت طبيعي 100% لخصائص مضادة للالتهابات من الأحماض الدهنية اوميجا 6 لتهدئة الاكزيما مع حمض اللينوليك وحمض الاوليك الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

زيت بذور الخيار الجديد. 4 أوقيات. العصر البارد. غير مكرر. عضوي. 100٪ نقية. زيت قاعدة الناقل. خالية من الهكسان. يجدد البشرة. ينعم الشعر. مرطب طبيعي. للشعر والبشرة والأظافر وعلامات التمدد الشراء من هنا.

زيت بذور الخيار، طبيعي 100% وغير مكرر ومعصور على البارد وغير معدل وراثيا وخالي من الهكسان، زيت ناقل نباتي للبشرة والشعر والأظافر والجسم والوجه، زيت مرطب ومغذي ويعمل على تجديد البشرة من اوبو، 237 مل الشراء من هنا.

كازيما زيت ناقل بذور الخيار - طبيعي نقي 100% وغير مخفف للعناية بالبشرة والشعر (15 مل) الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

زدوت لحديثي الولادة زيت بذور الخيار. 118 مل. نقي وطبيعي 100%، عضوي، معصور على البارد، غير مكرر، مرطب للبشرة والشعر الشراء من هنا.

زيت حامل بذور الخيار من إس في إيه أورجانيكس مع رائحة لطيفة من عطر الخيار الطبيعي - 118 مل (4 أونصة سائلة.) طبيعي لتغذية البشرة ونمو الشعر والعلاج العطري الشراء من هنا.

بيورا دور زيت بذور الخيار العضوي 100% نقي 100% معتمد من وزارة الزراعة الامريكية ومرطب طبيعي بالكامل ومعصور على البارد وغير مكرر وخالي من الهكسان للعناية بالبشرة بنفسك للرجال والنساء الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

زيت نباتي من بذور الخيار 50 مل، نقي 100%، معصور على البارد، للوجه ومنطقة العين والشعر الشراء من هنا.

زيت الخيار المعصور على البارد (كوكوميس ساتيفوس) للعناية بالبشرة من جرين وود، طبيعي 100%، درجة علاجية، 15 مل الشراء من هنا.

زيت الخيار | كوكوميس ساتيفوس | للشعر | للجسم | للبشرة | للتدليك | للوجه | طبيعي نقي 100% | معصور على البارد | زيت الخيار | 30 مل | الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع