(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); 6 تمارين بسيطة من تمارين يوغا الوجه، تمارين تجاعيد الجبهة مع الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

6 تمارين بسيطة من تمارين يوغا الوجه، تمارين تجاعيد الجبهة مع الدكتورة لبينة الرحية

 

6 تمارين بسيطة من تمارين يوغا الوجه، تمارين تجاعيد الجبهة مع الدكتورة لبينة الرحية


 قولي وداعا للبوتوكس، وداعا للعمليات الجراحية  التجميلية.. ووفري الكثير من المال مع تمارين يوغا الوجه. عليك فقط بممارستها بشكل مستمر لتحصلي على نتائج رائعة.

سيدتي إذا كان لديك تجاعيد الشيخوخة في الجبين ( تجاعيد الجبهة)، عليك بتطبيق ست تمارين بسيطة فقط،  قومي بممارستها خلال اليوم فقط و ستلاحظين بعدها زوال تجاعيد الجبهة.

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

في أي عمر تظهر تجاعيد الجبهة ؟

 تبدأ تجاعيد الجبهة في الظهور أثناء الثلاثينات من العم مع انخفاض الكولاجين في وجهنا، ولكن لا يمكن إهمال تأثير بعض العوامل الخارجية التي يمكنها أن تزيد من ظهور التجاعيد  كما تسرع من ظهورها، مثل  التعرض المفرط لأشعة الشمس  التدخين، عدم تطبيق روتين العناية اليومي على البشرة، والتطبيق الخاطئ لبعض تمارين يوغا الوجه،  نقص النوم والتعذية الغير صحية. إضافة إلى ظهور تمدد الجلد وعلامات الشيخوخة الطبيعية. 

هل تختفي تجاعيد الجبهة؟

مع تقدمك في العمر ستحفر التجاعيد التعبيرية طريقها على تقاسيم وجهك خصوصا في منطقة الجبين أيضا حول العينين.

 وإن كان للبوتوكس والفيلر نتائج في التخلص من التجاعيد، إلا أننا نفضل اتباع الطرق الطبيعية التي تساهم في  تأخير الظهور الدائم للتجاعيد التعبيريّة والتخفيف منها، مع الترطيب الجيد للبشرة، والغذاء الصحي والنوم المثالي.

ماهي تمارين يوغا الوجه الستة لإزالة تجاعيد الجبهة ؟

هنا سنجيب عن سؤال هام: كيف أتخلص من تجاعيد الجبهة في المنزل؟

 ست تمارين بسيطة مارسيها خلال يومك بعد ترطيب المنطقة بشكل جيد لتحصلي على أفضل النتائج وهي: 

١_ بعد الترطيب سنقوم بتحفيز المنطقة  فوق الحاجبين بحركات اهتزازية لطيفة  بدءا من الحاجبين برؤوس الأصابع وانتهاء داخل شعر الرأس.

- يكرر التمرين من مرتين لثلاث مرات.

٢_ بشكل طولي قومي بشد الجبين باستخدام رؤوس الأصابع وإدخال الأصابع أيضا ضمن شعر الرأس يكرر التمرين لخمس مرات. 

في هذا التمرين قمنا بتحريك عضلات الجبهة وتحفيزها .

٣_ بحركات دائرية ابتداء من نهاية الحاجبين وصولا لنقطة الالتقاء أيضا باستخدام رؤوس الأصابع ومن ثم العودة لنقطة البداية أيضا بحركات دائرية.

- ستشعرين بارتخاء في عضلات هذه المنطقة .

٤_ قومي بمسح الجبين باستخدام راحة اليدين بشكل مستقيم من الداخل إلى الخارج.

- أيضا قومي بمسح الجبين فوق الحاجبين على شكل قوس أيضا من الداخل إلى الخارج باستخدام رؤوس الأصابع.

٥_ بواسطة إصبعي السبابة من فوق الحاجبين لأعلى الرأس قومي بمسح الجبين مع شد خفيف للمنطقة كرري التمرين خمس مرات.

٦_ بعد ذلك باستخدام رؤوس أصابع اليدين ستقومين بتفتيح  المنطقة وهي عبارة عن شد خفيف للمنطقة من الداخل باتجاه الأعلى والأسفل لأننا في التمارين السابقة قمنا بإرخاء عضلات الجبين لذلك ستقومين بشد خفيف، من الصحيح أنها تمارين كثيرة لكن مع مرور الوقت ستلاحظين أنك تقومين بتطبيقها بشكل صحيح وبسلاسة. أيضا ستلاحظين مع مرور الوقت اختفاء التجاعيد بشكل نهائي.

يمكنك متابعة الفيديو (تمارين سحرية تخفف تجاعيد الجبين خلال ثلاث اشهر)

أربعة نصائح هامة أثناء ممارسة تمارين يوغا الوجه الدكتورة لبينة الرحية 

ملاحظة هامة تضمن نجاح تمارين يوغا الوجه

- عليك بترطيب المنطقة بشكل جيد.

- تطبيق التمارين بهدوء ورواق لأنها ليست قاسية على البشرة .

- قومي بربط الشعر مع شده بشكل خفيف حتى لا تؤذي بصيلات الشعر.

- شرب كميات كافية من الماء.

- ادخال الوجبات الصحية الى نظامك الغذائي.

- النوم الكافي.

- الابتعاد عن الضغط النفسي قدر الإمكان.

يمكنكم متابعة الفيديو من هنا.
يمكنكم حجز استشارة علاجية أو جمالية من هنا.

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

كيف تختارين السيروم المناسب لنوع بشرتك؟، تعرفي سيدتي على أهم السيرومات المتوفرة في الاسواق 

هل يترهل الوجه بعد التوقف عن ممارسة تمارين يوغا الوجه؟ 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

زيت الجوجوبا الطبيعي العضوي النقي كليًا والمعتمد من وزارة الزراعة الامريكية (عبوة كبيرة 4 اونصة)، زيت وسيط اساسي معصور على البارد وغير مكرر وخالٍ من الهكسان للشعر والوجه بضمان 90 يومًا من كليجانيك الشراء من هنا.

زيت الوجه العلاجي للبشرة من بالمرز 30 مل الشراء من هنا.

زيت بذور ثمر الورد العضوي من كليجانيك من وزارة الزراعة الأمريكية للوجه، نقي 100% | طبيعي معصور على البارد وغير معدل وراثيًا | زيت حامل للبشرة والشعر والأظافر  الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

زيت بذور وردة المسك من كيت بلانك. منتج حاصل على اعتماد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية، نقي 100%، معصور على البارد، غير مصفى. يقلل من مظهر الندبات الناتجة عن البثور. زيت عطري للوجه والأظافر والشعر والبشرة. درجة علاجية الشراء من هنا.

مزيج عضوي من زيت الزيتون وزيت اللافندر وزيت اللوز وزيت بذور العنب مع فيتامين هـ. مُرطِّب يومي للعناية بالبشرة والشعر وغشاء الشعر وفروة الرأس والقدم والأظافر والوجه. زيت طبيعي نقي للجسم بالكامل للرجال والنساء. الشراء من هنا.

- زيت بذور وردة المسك العضوي من كليجانيك مخصص للوجه ومرخص من وزارة الزراعة الأمريكية ، نقي بنسبة 100% | طبيعي ومستخلص بالضغط على البارد وغير مكرر وخالٍ من الهكسان | زيت أساس وسيط للبشرة والشعر والأظافر | عضوي الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

زيت الارغان للوجه الشراء من هنا.

زيت الورد الأساسي، العناية بالبشرة مع فيتامين C وحمض الهيالورونيك، تجاعيد ناعمة مضادة للشيخوخة، زيت الورد مناسب لبشرة الوجه والجسم، مثالي للاسترخاء بالروائح العلاجية، 30 مل الشراء من هنا.

زيت ثمر الورد العضوي من كانزي 120 مل لشعر الوجه، يرطب بشرة الجسم، القدمين والأظافر، نقي وطبيعي 100%، مرطب ومغذي ومعصور على البارد الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

زيت وردة المسك النقي مع مصل الوجه بفيتامين C لبشرة متوهجة، 30 مل | سيروم راديانت جلو للرجال والنساء | زيت للوجه لتفتيح البشرة وتقليل أضرار الشمس الشراء من هنا.

زيت أرجان طبيعي مغربي للشعر من كادي الشراء من هنا.

زيت اللوز للمساج الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ...

أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٤، تسوقي معنا 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع