(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); علاج ضبابية الرؤية وجفاف العين بتمرين واحد، تسوق معنا قلم تحفيز التقاط الانعكاسية

القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج ضبابية الرؤية وجفاف العين بتمرين واحد، تسوق معنا قلم تحفيز التقاط الانعكاسية

 

علاج فعال لضبابية الرؤية وجفاف العين بتمرين واحد، تسوق معنا قلم تحفيز التقاط الانعكاسية

علاج فعال لضبابية الرؤية وجفاف العين بتمرين واحد من الطب الصيني، علاج مذهل لإرهاق وتعب العين بتمرين واحد 

ضبابية العين

يعاني العديد من الأشخاص من إرهاق وتعب في العين بسبب الأعمال المكتبية أو المنزلية. ويسعون لتخفيف الضغط عن العين بالاستلقاء وإغماض العينين لفترة وجيزة من الزمن.

لكن هنالك تمرين بسيط سيخفف من إرهاق العين حتى سيساعد في التخفيف من ضبابية الرؤية بسبب الإجهاد، إذا كيف اتخلص من ضبابية العين؟ هذا ما سنتعرف إليه في هذه المقالة.

ماهي النقاط التي تم تحديدها في الطب الصيني للتخفيف من ضبابية الرؤية ؟

 النقاط التالية في آخر الأنف وأسفل الحاجبين تم تحديدها في الطب الصيني لوخز الأبر  الصينية فيها كما هو موضح في الصورة. بغية التخفيف من ضبابية الرؤية وإرهاق العين. نحن في هذا التمرين لن نستخدم الابر الصينية بل الضغط باستخدام الأصابع. ويهدف التمرين لتحفيز النقاط الانعكاسية في الوجه.

 طريقة فعالة لعلاج الصداع من دون استخدام الأدوية ، تسوقي وسادة تخفف الم الظهر والرقبة

تمرين يوغا للتخفيف من ضبابية الرؤية وإرهاق العين 

هذا التمرين بسيط للغاية يمكن تطبيقه في المنزل ومن دون تعب أو أجر مادي يعني بلا وخز الأبر في الطب الصيني. حيث يعتمد بالضغط الدائري على النقاط الظاهرة في آخر الأنف وأسفل الحاجبين.

هذا الضغط الدائري  يستمر لمدة دقيقة واحدة على النقاط التي تم تحديدها بشكل صحيح عند نهاية الأنف وأسفل الحاجبين.

يمكنكم متابعة الفيديو (تمرين البصر، علاج ضبابية النظر، تمرين تقوية البصر) لتطبيق الحركات بالشكل الصحيح.

هل النظر الى الهاتف يضعف النظر؟

أسباب ضبابية الرؤية في العين: من أهم أضرار الهاتف النقال على العين هو التقليل من قدرة العين على الرؤية لمدى بعيد أو ما يعرف بقصر النظر (Nearsightedness)، وخصوصا عند الأطفال، حيث يكون للضوء الأزرق ضررا أكبر على الأطفال، لأن أعين الأطفال تعمل على امتصاص الضوء الأزرق بشكل أكبر.

مقالة: تمارين  تجاعيد رجل الغراب، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي وسادة نوم ضد التجاعيد

ما هو سبب اعتماد الأطباء الصينين لهذا التمرين في علاج ضبابية الرؤية عند الأطفال ؟

من المتعارف أن الأطفال في الصين يقضون معظم أوقاتهم في استخدام التكنولوجيا الحديثة مما سبب لهم إرهاقا واضحا في العينين.

لذلك يلجأ الأطباء لهذا التمرين في علاج ضبابية الرؤية عند الأطفال.  وكذلك عند الكبار بسبب ثبات فاعليته في التخفيف من ضبابية الرؤية كذلك في التخفيف من إرهاق العين وتعبها.

اقوى تمارين منزلية لعلاج الصداع النصفي والالام الرقبة والشقيقة والصرع

كيف أجعل عيني ترتاح؟

 عليك بالنصائح التالية لتخفف من إجهاد العين:

• اضبط مستوى الإضاءة عند مشاهدة التلفاز، حيث من الأفضل لعينيك جعل إضاءة الغرفة هادئة. 

• خذ فترات استراحة أثناء قيامك بأعمال مجهدة للعين . 

• قلل من زمن جلوسك أمام الشاشات. 

• استخدم القطرات العينية. 

• حسّن من جودة الهواء في المكان الذي تتواجد فيه. 

• اختر نظارة تناسبك.

مقالات مفيدة: احصل على هرمونات السعادة الاربعة، كيف تحافظ على سعادتك؟ د. لبينة الرحية 

                وجبات غذائية تخفف من متلازمة تكيس المبايض وتساهم في علاج تكيس المبايض د. لبينة الرحية

كيف يتم علاج ضبابية الرؤية بالغذاء؟

عليك باتباع نظام غذائي غني بعناصر غذائية صحية ومضادة للأكسدة التي لها دور في  صحة العين، مثال على ذلك: الورقيات الخضراء، والأطعمة الغنية بالأوميجا 3 والأحماض الدهنية ومن اشهرها المأكولات البحرية. 

عليك الأقلاع عن التدخين وتجنب تناول الكحول خاصة قبل النوم.

 مارس الرياضة بشكل دوري.

مقالة: تعرف على حقيقة الأطعمة الجنينية وتمتع بالشباب الدائم د. لبينة الرحية 

  عادات صباحية تساعد جسمك على حرق الدهون د. لبينة الرحية 

ماهي طريقة Dien Chan العلاجية؟

مساج النقاط الانعكاسية: هي طريقة فيتنامية تهدف إلى تدليك الوجه من خلال تحفيز النقاط الانعكاسي، طورها البروفيسور Bùi Quôc Châu في عام 1980. تسمح طريقة Dien Chan من خلال التحفيز البسيط لنقاط الوجه، بتخفيف العديد من الأمراض التي نعاني منها وتحسين صحتنا. قد نتعرض لبعض الأمراض التي لا تتطلب زيارة الطبيب إذ نستطيع علاجها في المنزل. ولهذا السبب يمكننا التعرف على المبادئ الرئيسية لـ Dien Chan، إذ يقدم المؤلفون في هذا العمل أكثر من 150 خطة علاجية لآلام الظهر أو الأسنان أو الحلق، والصداع النصفي، ونزلات البرد، والسعال، والأرق، وكذلك طنين الأذن، وحصوات الكلى، وارتفاع ضغط الدم، ومشاكل الانتصاب، إدمان التبغ أو الكحول. هذا الكتاب مخصص للجمهور المتمرس وكذلك يمكن ان يستفيد منه المبتدئين، سيجد الجميع في هذا الكتاب نصائح سليمة لتخفيف الألم وتجنبه من خلال الصيانة الدورية للجسم وتقوية جهاز المناعة. انصحكم بشراءه.

هل يشفى مريض السكري النوع الثاني، اهم نصائح علاج السكر التراكمي النوع الثاني

هل تعلم هناك ثمانية فوائد تحدث لجسمك عندما تمشي 30  فقط كل يوم  

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

كين ماركي قلم الوخز بالابر، قلم الوخز بالابر اليدوي، قلم الوخز بالابر من الستانلس ستيل لتخفيف التعب في نقطة الزناد وتخفيف ميريديان الجسم بالكامل. الشراء من هنا.

علم المنعكسات Reflexology: تحديد مكان نقاط الضغط الانعكاسية في الجسم Acupressure الشراء من هنا.

- مساج النقاط الانعكاسية، دليل نقاط الوخز بالإبر: دليل المريض لمواقع ووظائف أكثر من 400 نقطة للوخز بالإبر الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

كين ماركي قلم الوخز بالابر، قلم الوخز بالابر اليدوي، قلم الوخز بالابر من الستانلس ستيل لتخفيف التعب في نقطة الزناد وتخفيف ميريديان الجسم بالكامل. الشراء من هنا.

النقاط الانعكاسية، علم المنعكسات Reflexology: تحديد مكان نقاط الضغط الانعكاسية Acupressure في الجسم الشراء من هنا.

دليل نقاط الوخز بالإبر: دليل المريض لمواقع ووظائف أكثر من 400 نقطة للوخز بالإبر الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

داركرينغ قلم الوخز بالابر، ادوات تفكير الوجه من الستانلس ستيل، أداة تدليك نقطة الزناد، اداة تدليك الانسجة العميقة الشراء من هنا.

علم المنعكسات (دراسة أكاديمية سريعة) (Reflexology (Quick Study Academic) ) يحدد النقاط الانعكاسية في الجسم بغية علاج الكثير من الامراض مشروحه سابقاً الشراء من هنا.

- علم التدليك الانعكاسي، تدليك الوجه من أجل الرفاهية العاطفية: الشفاء والرعاية الذاتية الحسية مع ديان تشان Dien Chan الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

قلم الوخز بالإبر من BLMHTWO، أدوات انعكاسية للوجه برأس مزدوج، قلم ضغط إبري من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للسحب لتدليك الأنسجة العميقة لجسم الأذن الشراء من هنا.

- كتاب قيم (مشروح اعلاه) يحتوي على 150 خطة علاجية في ديان تشان - غلاف عادي لتدليك الوجه  الشراء من هنا.

علم التدليك، علم المنعكسات Reflexology: نقاط الضغط في اليدين والقدمين، مرمزة بالألوان ومعينة من مشاهدات متعددة الشراء من هنا.








***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع