(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ثلاث نصائح ضرورية لعلاج التصبغات السوداء على البشرة ، تسوقي كريمات تصبغات الوجه من متجر اناقة انثى

القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاث نصائح ضرورية لعلاج التصبغات السوداء على البشرة ، تسوقي كريمات تصبغات الوجه من متجر اناقة انثى

ثلاث نصائح ضرورية لعلاج التصبغات السوداء على البشرة ، تسوقي كريمات تصبغات الوجه من متجر اناقة انثى


عندك هالات سوداء وتصبغات سوداء على بشرتك، وتريدين الحل لعلاجها. سنقدم لك ثلاث نصائح ضرورية لعلاجها من الطب الصيني.

كيف يكون شكل التصبغات في الوجه؟

في العادة تكون التصبغات على شكل بقع جلدية صغيرة داكنة اللون . لتجعل البشرة غير متناسقة. حيث تسمى  بالبقع العمرية أو بقع الشمس.  فرط التصبغ هو من أبرز أعراض الأمراض الجلدية مثلا الكلف وفرط التصبغ في حالة كلف الحمل، هو عبارة عن مشكلة جلدية حيث تتشكّل بقع كبيرة شديدة التصبغ على الوجه بشكل خاص.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة

لنفهم ماهي تصبغات الجلد حتى نستطيع  إزالة تصبغات الوجه.  د. لبينة الرحية

ماهي نصائح الطب الصيني لعلاج البقع الداكنة في الوجه ؟

يندرج الجواب أيضاً ضمن سؤال هام جداً ما هو أفضل علاج للتصبغات؟

أولا: استخدام واقي الشمس 

عليك دائما باستخدام واقي الشمس لحماية البشرة من التعرض لأشعة UV لدورها السلبي على بشرة الوجه فهي تسبب ظهور التصبغات إضافة لهرم البشرة.

ثانيا: الابتعاد عن الأغذية الحساسة للضوء 

لإن هذه الأطعمة تساهم في زيادة حساسية البشرة وظهور التصبغات عليها بسبب التعرض للشمس. من هذه الأغذية السبانخ و الكرفس والبرتقال والجزر حيث من الأفضل تناول هذه الأطعمة ليلا، لإنها أغذية حساسة للضوء. حيث أن تناولها نهارا يسبب تحسس في البشرة عند التعرض للشمس، وزيادة فرط التصبغات انتاج الميلانين.

 تمارين من الطب الصيني إعادة إشراقة البشرة وتألقها، تسوقي كريمات نضارة البشرة من متجر اناقة انثى

بشرة زجاجية مع سيروم عرق السوس، تسوقي كريمات عرق السوس لإزالة تصبغات الوجه

ثالثا: تمارين تنشيط الطاقة في الوجه 

بأصابع اليدين نقوم بسحب الوجه بدءا من منطقة الذقن نحو الأعلى حتى نهاية العينين ومن ثم النزول للأسفل على الرقبة.

يكرر التمرين لست وثلاثين مرة صباحا ومساءا ً

نصائح للتخلص من تصبغات البشرة 

يوجد أيضا نصائح أهرى حيث يمكنك الاستفادة منها أيضا للتخلص من تصبغات البشرة

١- استخدمي كريمات التفتيح التي تحوي مواد فعالة وآمنة مثال: الأربيوتن وحمض الأزليك وفيتامين سي والعرق سوس .

٢- جلسات تقشير للأماكن المتصبغة باستخدام الأحماض الثلاثية أو أحماض الفواكه.

٣- استخدمي غسول طبي خاص بتفتيح البشرة مرتين يوميا.

٤- احرصي على ترطيب البشرة بالمرطب المناسب لها  في الصباح قبل التعرض لأشعة الشمس، و يكرر في المساء قبل النوم أيضا.

٥- استخدمي الوصفات الطبيعية التي لها دور في تفتيح لون البشرة بشكل آمن مثال :  حليب جوز الهند ومنقوع ورق البابونج يوم بعد يوم على أماكن تصبغات الجلد .

علاج تصبغات الوجه في المنزل، عرق السوس سر نجاح الوصفات

أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى

التخلص من انتفاخ الوجه (التورم العمري) ومعرفة أسبابه وعلاجه مع الدكتورة لبينة الرحية

كيف أزيل تصبغات الوجه طبيعياً؟

باستخدام العلاج الطبيعي المكون من الآتي :

• جل الصبار

• خلاصة الشاي الأخضر

• عِرق السوس

• المكملات الغذائية: فيتامين B3 وفيتامين B5 أوميجا 3، الزنك،  فيتامين A، فيتامين E، فيتامين C.

• مارسي التمارين الرياضية بشكل منتظم، لإن الرياضة تساعد الجسم على التعرق للتخلص من سمومه المتراكمة إضافة إلى انها تساعد في تقوية الدورة الدموية ومناعة الجسم.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.
ذكرت في مقالة سابقة أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى امازون وسنكمل اليوم التسوق في متجر اناقة انثى عن أهم منتجات إزالة التصبغات في العالم ويمكنك شراءها مباشرة من هنا وخدمة التوصيل إلى المنزل.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

مزيل البقع الداكنة لعلاج فرط تصبغ الوجه. كريم مصحح البقع الداكنة والكلف والنمش والبقع الداكنة للنساء والرجال  الشراء من هنا.

كريم مزيل النمش، مزيل البقع السوداء، مزيل بقع الشيخوخة، كريم مضاد للشيخوخة، يساعد على تلاشي فرط التصبغ، النمش، الكلف وبقع التقدم في العمر، وبقع الشمس، وبقع الجلد، وبقع الجلد، وبقع حبوب الشباب الشراء من هنا.

كوس دي باها سيروم حمض ترانيكساميك 5% مع النياسيناميد 5% للوجه/الرقبة - يساعد على تقليل مظهر فرط التصبغ وتغير اللون والبقع الداكنة وإزالة الكلف، 1 اونصة سائلة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

ما هو أفضل كريم لإزالة التصبغات من الوجه؟ اشارككم أفضل منتجات العناية المتوفرة في الاسواق بعد مراجعة التجارب الفعلية.

- كريم التبييض وازالة النمش والتصبغ وحب الشباب والندوب، كريم وجه مرطب ومضاد للتجاعيد والعيوب، فعال في ازالة الكلف من قطعتين من جو نايس ، تجديد مثالي للبشرة، يمنع تكوين الميلانين، إزالة فعالة لندوب حب الشباب، خفيف وطبيعي الشراء من هنا.

- كريم ميلاكير للعناية ببشرة الوجه وعلاج الكلف والبقع الداكنة وفرط التصبغ والتجاعيد من اونلاين دبي بازار، 25 جرام. يعالج الكلف والسيلوليت والنمش والندبات وعلامات البثور، فرط التصبغ، البقع الداكنة، تجاعيد البشرة الجافة، بشرة تحت الإبطين الداكنة، الهالات الداكنة تحت العين والفخذ، مرطب، التصبغات الشراء من هنا.

- كريم ناتشورال اكتيف 100% من فيرجني آمن في فترة الحمل والرضاعة لازالة علامات التمدد والندوب خلال وبعد الحمل وبعده بزيت بيو عضوي لازالة فرط التصبغ والسيلوليت والندوب وتوحيد لون البشرة نشطة طبيعية 100%: زيت اللوز الحلو، زيت الخروع، زيت جوجوبا، زيت أرنيكا مونتانا، زيت اللافندر، زيت الليمون، زيت الأرز، زيت الصبار، فيتامين A، هـ، F؛ نباتي. سكوالين الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

كيف ازيل تصبغات الوجه والجسم بسرعة؟ مع كريم إزالة التصبغات من الوجه الآتية:

كريم مصحح البقع الداكنة لايت من ليتيبي، مزيل البقع الداكنة للجسم، يرطب الابط والمرفقين والركبتين والعناية بالبشرة الطبيعية للرقبة والفخذ والظهر والساقين والاجزاء الخاصة، كريم تحت الابط نتائج فورية 2 اونصة سائلة/60 مل. [تألقي في اللحظات الهامة] هذا الكريم لا غنى عنه في حفلات الزفاف والحفلات والمناسبات الخاصة الأخرى. لا داعي للقلق بشأن بشرتك الخشنة والباهتة التي تسبب الإحراج - هذا الكريم يجدد ويخفي على الفور، مما يسمح لك بارتداء أي فستان ترغبين فيه مع إضفاء الثقة والسحر الشراء من هنا.

- كريم التصبغ لإزالة التصبغات والتجاعيد للفتيات والنساء، عضوي 100%، خالي من البارابين والكبريتات - 20 جم. يحتوي على مستخلص الجوافة الحمراء العضوية وزيت بذور الكشمش الأسود العضوي ومستخلص التوت العضوي بغية إزالة التصبغ وتفتيح البشرة عن طريق تقليل التصبغ وإنتاج الميلانين الشراء من هنا.

- مزيل البقع الداكنة للوجه والجسم، كريم مصحح البقع الداكنة، علاج فرط التصبغ، النمش، توحيد لون البشرة، مزيل بقع الشيخوخة وتقليل العيوب للنساء والرجال - 1.7 اونصة سائلة الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

هل الكريمات تعالج التصبغات؟ نعم سيدتي اشارككم أفضل كريمات ازالة التصبغات من الوجه.

مزيل مصحح البقع الداكنة للوجه AHERAR، مصحح كريم مزيل البقع الداكنة، كريم بهتان الكلف (زجاجتان) يحتوي على مجموعة متنوعة من المستخلصات النباتية، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من إنتاج الميلانين، مثل النمش. تبييض البشرة بشكل فعال وسطع لون البشرة الشراء من هنا.

- كريم البابايا لتبييض الوجه وإزالة النمش، كريم البابايا لتبييض النمش 40 جرام، تفتيح البقع الداكنة للوجه، البقع والنمش، تغذية وتحسين الخطوط الدقيقة ، كريم العناية بالتبييض، تفتيح لون البشرة، تحسين مرونة الجلد ، ترطيب البشرة، مناسب لجميع أنواع البشرة الشراء من هنا.

مصل التوهج [AXIS-Y] لتصحيح البقع الداكنة 50 مل. المصل خفيف الوزن معبأ بمستخلصات نباتية قوية مثل: فاكهة الرامنويدس ونخالة الأرز والبابايا لتصحيح العلامات بشكل أفضل للحصول على بشرة صافية ومتوهجة. يكتمل كل شيء بمادة الفيتوسكوالان للحفاظ على نضارة بشرتك طوال اليوم. يقلل من مشاكل التصبغ، بما في ذلك البقع الداكنة وتفاوت لون البشرة، ينعم ويضيء البشرة ويرطبها الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

كريم النهار المضاد للتصبغات من يوسيرين Eucerin بعامل حماية من الشمس SPF 30، 50 م الشراء من هنا.

مصل الوجه لإزالة البقع الصباغية، العناية بالوجه ضد البقع الصباغية والبقع العمرية مع 2% ألفا أربوتين، 5% نياسيناميد و1% فيتامين E، 50 مل  الشراء من هنا.

-  مصل مضاد للتصبغ للوجه، مزيل بقع التصبغ للوجه، البقع العمرية، مصل ضد البقع التصبغ، عامل مصحح للبقع الداكنة الشراء من هنا.










***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع