(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ماسك الكركم والأرز السحري بغية التخلص من البقع الداكنة في البشرة، تسوقي ماسك الكركم السحري

القائمة الرئيسية

الصفحات

ماسك الكركم والأرز السحري بغية التخلص من البقع الداكنة في البشرة، تسوقي ماسك الكركم السحري

 

ماسك الكركم والأرز السحري بغية التخلص من البقع الداكنة في البشرة، تسوقي ماسك الكركم السحري

أروع علاج تصبغات الوجه في المنزل، ماسك الكركم والأرز السحري بغية التخلص من البقع الداكنة و التصبغات الجلدية. تعاني الكثير من السيدات من تصبغات الشمس، تصبغات الحمل، تصبغات ناجمة عن الكبد، الحل بسيط سيدتي مع ماسك طبيعي، ماسك منزلي يعالج تصبغات البشرة، لنتعرف سيدتي على علاج تصبغات الوجه بالأعشاب.

5 ماسكات للوجه طبيعية وسهلة لتفتيح البشرة الجزء الأول، تسوقي معنا أفضل ماسكات البشرة الجاهزة

ماسك الفحم الأسود لتبيض البشرة، يزيل الرؤوس السوداء، يوحد اللون، تسوقي معنا أقوى منتجات ماسك الفحم للرؤوس السوداء

طريقة عمل ماسك الكركم

يجعل ماسك الكركم والأرز بشرتك صحية وأكثر نضارة واشراق، وذلك بسبب احتوائه على مكونات مبيضة للبشرة، تعمل على تفتيح لون الجلد وتخفيف التصبغات ببطئ دون أي تخريش للبشرة، علاج تصبغات الوجه طبيعياً.
علاج تصبغات الوجه بالليمون، يمكنك سيدتي من أضافة الكركم مع مكونات طبيعية ترفع القدرة على تفتيح البشرة. على سبيل المثال، استخدام الليمون الحامض مع الكركم وترك الماسك على الوجه أو البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل الوجه جيدا بالماء ويطبق كريم العناية بعدها، هذا الماسك يساعد على تفتيح البشرة ومع استمرار الاستخدام ستحصلين على نتيجة مرضية.

ماسك الأرز للتخلص من البقع الداكنة والتصبغات

كيف أزيل تصبغات الوجه طبيعياً؟، في البداية يجب تحضير ماسك الأرز من خلال غلي اربع ملاعق من الأرز المغسول لمدة ربع ساعة مع كأس من الماء، ثم طحن الأرز مع الماء حتى نحصل على كريم الأرز.
طريقة عمل ماسك الأرز سابقة الذكر نضيف عليه مكونات طبيعية بغية تفتيح البشرة. يحمي الأرز من أشعة الشمس ويخلص البشرة من الشوائب من جهة ثانية يمتلك ماسك الأرز فعالية في توحيد لون الجلد وتفتيحها.

يمكنك خلط ماء الأرز السابق الذكر مع ماء الورد الطبيعي وتطبيقه على بشرتك لمدة ثلاثة أيام متتالية، لن تصدقي نتائج هذا الماسك على وجهك بشرة فاتحة ومشرقة وأكثر نضارة.

ماسك الكركم والأرز للتخلص من البقع الداكنة

طريقة عمل ماسك الكركم مع الأرز (ماسك الكركم والنشا) بسيطة ومكونات الماسك متوفرة في مطبخك، يمكنك خلط ملعقة صغيرة من الكركم مع 3 ملاعق صغيرة من الأرز المطحون، نضيف أيضاً ملعقة من عصير الخيار وملعقة صغيرة من العسل.
ثم نخلط المكونات معاً حتى يصبح لدينا خليط متماسك.
طبقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم غسلي وجهك بالماء الفاتر، وتمتعي ببشرة فاتحة ومشرقة.

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج. 

كيفية عمل المكياج في المنزل للمبتدئات، تسوقي معنا قلم حواجب مايكروبليدنج مقاوم للماء

لا تنسي تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل استخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.

حجز استشارة علاجية أو جمالية الدكتورة لبينة الرحية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.. تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

-  زيت الكركم، مصل الوجه بفيتامين سي سكين ايلومنيت من ماما ايرث، لبشرة متوهجة ومشرقة مع فيتامين سي عالي الفعالية والكركم للرجال والنساء الشراء من هنا.

- زيت الكركم للبشرة، ماما ايرث سيروم الوجه من اوبتان لبشرة متوهجة بالكركم والزعفران لتفتيح البشرة الشراء من هنا.

ماما ايرث مرطب الوجه الخالي من الزيوت مع الكركم والزعفران لتفتيح البشرة من اوبتان الشراء من هنا.

صابون الكركم والعسل من نيلا - عبوة من 3 قطع الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك .... 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- زيت الكركم للتصبغات، مصل الكركم للبقع الداكنة 1 اونصة سائلة، مصحح البقع الداكنة بالكركم للوجه والجسم، يقلل من فرط التصبغ والبقع العمرية وبقع الشمس ويحسن لون البشرة للنساء والرجال، لجميع انواع البشرة الشراء من هنا.

مصل الكركم، مزيل البقع الداكنة للوجه، مصل مصحح البقع الداكنة والكركم للنساء، مصل مصحح البقع الداكنة، زيت الكركم للبقع الداكنة والتصبغ وبقع الشيخوخة الشراء من هنا.

مصل مصحح البقع الداكنة الكركم - مصل الوجه الكركم - مصل ترطيب وتفتيح البشرة للبشرة الساطعة والخطوط الدقيقة والتجاعيد (قطعتان) الشراء من هنا.

صابون حمض كوجي للبقع الداكنة، صابون الكركم للوجه والجسم، صابون حمض الكوجيك، صابون كركم لتفتيح البشرة لحب الشباب والبقع الداكنة، لوح صابون لليدين وحب الشباب والوجه والكركم والبشرة الشفافة - 200 غرام الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

- سيروم زيت الكركم، ادفانسيد كلينيكالز سيروم العناية ببشرة الوجه بزيت الكركم للوجه بتركيبة مرطبة مضادة للاكسدة مع مستخلص الورد وزيت الجوجوبا للبشرة الجافة والاحمرار وعيوب البشرة، 1.8 اونصة سائلة  الشراء من هنا.

مصل الكركم للبقع الداكنة، 2 قطعة من زيت مصل الكركم لتصحيح البقع الداكنة للوجه، خلاصة تدليك مرطبة تقلل من التصبغ المفرط وعلامات التقدم في السن وبقع الشمس، سيروم طبيعي للوجه للنساء والرجال، 1 اونصة سائلة  الشراء من هنا.

زيت الكركم للكلف، سيروم الكركم للبقع الداكنة للوجه يقلل من فرط التصبغ والبقع العمرية وبقع الشمس ويحسن لون البشرة  الشراء من هنا.

لانثوم صابون الكركم الطبيعي للجسم والوجه 300 غرام / 3 عبوات، صابون وجه عضوي، صابون لطيف يدوي الصنع مع فيتامين E، زيت جوز الهند - لحب الشباب وفرط التصبغ والبشرة الناعمة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

مصل مصحح البقع الداكنة بالكركم، مصل الكركم المضاد للأكسدة لتفتيح البشرة، زيت الكركم الأساسي للوجه، ترطيب عميق للوجه (3 قطع) الشراء من هنا.

مصل الكركم لإزالة البقع الداكنة، زيت مصل الكركم مصحح البقع الداكنة للوجه والجسم الشراء من هنا.

كريم الوجه بالكركم وفيتامين C، ترطيب مضاد للشيخوخة، كريم تفتيح البقع الداكنة والتجاعيد وتفاوت لون البشرة، غسول النهار والليل مع فيتامين سي الشراء من هنا.

صابون حمض الكوجيك/الكركم 3 قطع لإزالة البقع الداكنة للوجه والجسم، صابون حمام لتفتيح البشرة وترطيبها وفيتامين C 3 × 100 جم الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع