(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); اهم النصائح للعناية ببشرة الرجال مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقوا اونلاين أفضل منتجات العناية للرجال

القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم النصائح للعناية ببشرة الرجال مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقوا اونلاين أفضل منتجات العناية للرجال

 

اهم النصائح للعناية ببشرة الرجال مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقوا اونلاين أفضل منتجات العناية للرجال

هل أنت من الرجال الذين يعتنون ببشرتهم؟

كيف تحسن مظهر وجهك؟ لا يعتبر الاهتمام بالبشرة حكر على السيدات، بل يجب على الشباب والرجال الاهتمام ببشرتهم، كونه مع التقدم بالعمر تبدأ التجاعيد بالظهور. يتعرض الرجال لتأثيرات البيئية مثل أشعة الشمس، والجفاف، والرطوبة وتلوث الهواء، والتي جميعها تؤثر على البشرة، لذلك سنتعرف في هذا المقال على أهم النصائح الجمالية. 6 نصائح أساسية للعناية بالبشرة.

نصائح جمالية للعناية ببشرة الرجال

تتلخص نصائح تحسين مظهر وجه الرجل أو العناية ببشرة الرجال بالنقاط الآتية: 1. استخدام الكريمات المرطبة للبشرة ما فائدة كريم الترطيب؟ تعتبر مستحضرات العناية التجميلية ببشرة الرجال اهم نقطة بغية الحصول على بشرة مشرقة من خلال ترطيب البشرة المنتظم. كما نعلم إن عملية الحلاقة (سوان فيزاج للرجال) تعتبر عملية تقشير للبشرة لكن للأسف تخفف رطوبة الجلد مرة بعد مرة. يمكنكم تسوق اهم منتجات عناية بالبشرة للرجال، منتجات العناية بالبشرة الدهنية للرجال، للرجال skin care ضمن المقالة من متاجر اناقة انثى.

2. استخدام واقي الشمس عزيزي الرجل لم تصنع كريمات الواقية من أشعة الشمس فقط للسيدات بل هي مصممة لكلا الجنسين، لذلك يفضل تطبيق واقي الشمس في حال التعرض لأشعة الشمس، وتجديده كل ساعتين على الأقل. يُفضل اختيار منتج واقي الشمس على معامل حماية يتراوح 50 (50 SPF).

يمكنكم التسوق من متاجر اناقة انثى ( أهم أسرار العناية بالبشرة وتسوقي معنا أفضل كريم واقي للشمس)

3 - منتجات عطرية مُخفف الكحول
في العادة، يستخدم الرجل ذو البشرة الحساسة منتجات عطرية مُخفف الكحول بعد الحلاقة؛ لا يحبذ استخدام السوائل العطرية ذات الكحولية المرتفعة كونها تسبب تهيج البشرة، احمرار البشرة، وفي بعض الأحيان الحرقة أو ظهور البثور في الوجه.

بالنسبة لأولئك الذين لا يُعانون من الحساسية فإن كل أنواع السوائل الخاصة لما بعد الحلاقة ممكن أن تناسبهم.

4. اختيار شفرات الحلاقة الجيدة تؤثر نوعية شفرات الحلاقة بقوة على بشرة الرجل، لذلك يفضل اختيار الشفرات الحادة التي تُزيل الشعر بسرعة، أما الشفرات غير الحادة فتؤدي غالبًا إلى تقشير الجلد وتتسبب الجروح في الوجه. 5. تنظيف البشرة اليومي يفضل الاعتناء ببشرة الرجل وتنظيفها بشكل يومي، باستخدام الماء والغسول اليومي أو الصابون الملائم لنوعية البشرة، يحتاج الرجال لتنظيف بشرتهم يومياً أكثر من النساء، كونهم أكثر عرضة للأتربة والملوثات بسبب طبيعة أعمالهم.

6- نمط الحياة الصحي

استخدام افضل المنتجات التجميلية لا تنفع في حال كنا نعيش نمط حياة غير صحية. اهم النقاط وفق الاتي: الإقلاع عن التدخين. الابتعاد عن شرب الكحول. الابتعاد عن التوتر والقلق، فالعامل النفسي له أثر جدًا هام في نضارة البشرة. ممارسة التمارين الرياضية المختلفة، فالرياضة تُفيد البشرة كثيرًا وتجعلها تبدو أكثر شبابًا. تجنب السباحة في المسابح، كونها مليئة بالكلور والذي يتسبب بالعديد من المشكلات الجلدية والصحية أيضًا.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا اونلاين، أفضل كريمات للرجال بعد الحلاقة، العناية اليومية بالبشرة من متجر أناقة انثى ضمن متجر أمازون الالكتروني، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- أفضل مرطب للوجه للرجال، سبراوس شيف كلوب كريم مرطب للوجه للرجال (50 غرام) بزبدة الشيا وزيت الارجان | خفيف الوزن للغاية وسريع الامتصاص ومرطب دهني للرجال  الشراء من هنا.

-كريم مرطب للرجل، جل الترطيب مين إكسبرت هيدرا إنيرجتك 50 مل  الشراء من هنا.

كريم نيفيا للرجال، كريم الوجه سينسيتيف برو مينماليست، مرطب 24 ساعة للرجال، 10 مكونات اساسية لتهدئة البشرة، عناية لطيفة ببشرة الرجال، 75 مل الشراء من هنا.

- أفضل كريم للرجال للوجه، ذا مان كومباني كريم ترطيب يومي للشتاء بزبدة الشيا وفيتامين اي للترطيب | لجميع انواع البشرة | 50 غرام الشراء من هنا.

- أفضل كريم للوجه الدهني للرجال،  كريم العناية بالوجه للرجال من لوريال ضد التجاعيد، مرطب مضاد للشيخوخة للرجال، كريم مع حمض الهيالورونيك مناسب للبشرة المتعبة وغير اللامعة، عمر الطاقة، 1 × 50 مل الشراء من هنا.

-كريم مرطب للرجال،  كريم مرطب للوجه للرجال - كريم مضاد للشيخوخة للرجال مع الكولاجين والريتينول وفيتامينات E وزيت الجوجوبا - لوشن للوجه للرجال - العناية بالبشرة للرجال - كريم لتجاعيد العين للوجه - ليلاً ونهارًا - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية، 118 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- أفضل مرطب للوجه للرجال، كريم مرطب للوجه، مضاد للشيخوخة مصنوع من الكولاجين، الريتينول وحمض الهيالورونيك، لليل وللنهار، صنع في الولايات المتحدة الامريكية، مقاوم للتجاعيد، 1.7 اونصة للرجال، من أبحاث نقية الشراء من هنا.

- أفضل منتجات العناية بالبشرة للرجال،  فيرنيس كريم للرجال من نيفيا، للوجه والجسم واليدين لتوحيد لون البشرة، عبوة من الصفيح، 150 مل  الشراء من هنا.

- أفضل مرطب للوجه للرجال من نيفيا، كريم مرطب للبشرة من مين (50 مل)، كريم وجه للرجال غني بالكافيين، كريم منعش للوجه يحارب علامات التعب، اساسيات العناية بالبشرة للرجال الشراء من هنا.

- علاج بشرة الوجه للرجال،  كريم مرطب للوجه مضاد للشيخوخة والتجاعيد، بالكولاجين والريتينول وفيتامين E وزيت الجوجوبا للعناية بالبشرة (بشرة الرجل)، نهاري وليلي، صنع في الولايات المتحدة الامريكية، 4 اونصة، للرجال  الشراء من هنا.

- تنعيم بشرة الوجه للرجال، كريم الوجه سنستيف برو مينماليست يرطب البشرة لـ24 ساعة من نيفيا للرجال، كريم بـ10 مكونات اساسية لتهدئة البشرة وتلطيفها، 75 مل  الشراء من هنا.

- روتين سريع وسهل للعناية بالبشرة للرجال، كريم كولاجين للرجال، جل مرطب للتجاعيد ومضاد للشيخوخة للرجال، لوشن لشد البشرة وشد الوجه (CC1)، من انلايمينت تويز  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

أفضل مرطب للوجه للرجال، كريم مرطب للوجه للرجال - كريم مضاد للشيخوخة مع الكولاجين والريتينول وفيتامين E وزيت الجوجوبا - لوشن للوجه للرجال - للعناية بالبشرة - كريم تجاعيد الوجه والعين - ليلا ونهارا - صنع في الولايات المتحدة الامريكية، 4 اونصة الشراء من هنا.

- كريم وجه للرجال، مرطب ليلي ونهاري، مضاد للشيخوخة والعناية بالبشرة للرجال مع الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامينات E وA وزيت الافوكادو، يضمن ترطيب عميق ومقاومة للتجاعيد، 1.7 اونصة  الشراء من هنا.

بريكل مينز برودكتس كريم الوجه المضاد للشيخوخة للرجال، مرطب الوجه الطبيعي والعضوي، كريم فيتامين سي للتجاعيد، 2 اونصة، غير معطر  الشراء من هنا.

كريم مرطب للوجه للرجال من بيور ريسيرش - كريم مضاد للشيخوخة للرجال والكولاجين والريتينول وحمض الهيالورونيك - ليلا ونهارا - صنع في الولايات المتحدة الامريكية - مضاد للتجاعيد 1.7 اونصة الشراء من هنا.

مرطب إيميمينت ديفينس من بريكيل مِن مع عامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 45 للرجال - طبيعي وعضوي من الزنك بعامل وقاية من أشعة الشمس 45، يرطب ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة A وفئة B، 236 مل، غير معطر الشراء من هنا.

- العناية بالبشرة للرجال، فيايت مرطب بشرة الوجه للرجال بالكولاجين والريتينول مضاد للشيخوخة ومضاد للتجاعيد تحت العينين للعناية بالوجه مع الكركديه والعسل وحمض الهيالورونيك وفيتامين C، صنع في الولايات المتحدة الامريكية  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

- عناية بالبشلرة للرجال، لوريال مين إكسبيرت - سيروم متعدد المفعول لترطيب الوجه ومقاوم لعلامات تقدم السن للرجال - مع حمض الهيالورونيك - لجميع أنواع البشرة - باور إيج - 30 مل الشراء من هنا.

لوريال مين إكسبيرت - العناية بالعين للرجال - مضاد للشيخوخة والهالات السوداء - مع حمض الهيالورونيك - الاستخدام اليومي - باور إيج - 15 مل الشراء من هنا.

NIVEA MEN 2-in-1 Power Serum LUMINOUS630® مضاد للشيخوخة ومضاد للبقع الداكنة (1 × 30 مل)، مصل مرطب غني بحمض الهيالورونيك، رعاية للرجال لجميع أنواع البشرة  الشراء من هنا.

لوريال مين اكسبرت - عناية مرطبة للوجه للرجال مضادة للشيخوخة والتجاعيد - الاستخدام اليومي - تقنية Boswelox - جميع أنواع البشرة - إيقاف التجاعيد - 50 مل الشراء من هنا.

مرطب برو كولاجين مضاد للتجاعيد للرجال من إليميس ELEMIS، كريم وجه مضاد للشيخوخة مع بادينا بافونيكا، مرطب للوجه لشد وتنعيم البشرة، كريم نهاري للرجال، 30 مل الشراء من هنا.

لوريال مين اكسبيرت - علاج منشط ومقاوم لشيخوخة الوجه للرجال - مع حمض الهيالورونيك - لجميع أنواع البشرة - باور إيج - 50 مل الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع