(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ماسك الفحم الأسود لتبيض البشرة، يزيل الرؤوس السوداء، يوحد اللون، تسوقي معنا أقوى منتجات ماسك الفحم للرؤوس السوداء

القائمة الرئيسية

الصفحات

ماسك الفحم الأسود لتبيض البشرة، يزيل الرؤوس السوداء، يوحد اللون، تسوقي معنا أقوى منتجات ماسك الفحم للرؤوس السوداء

 

ماسك الفحم الأسود لتبيض البشرة، يزيل الرؤوس السوداء، يوحد اللون، تسوقي معنا أقوى منتجات ماسك الفحم للرؤوس السوداء


ماهي فوائد ماسك الفحم للوجه؟

ما فوائد قناع الفحم؟ يسحب قناع الفحم الرؤوس السوداء/البيضاء من البشرة من أول استخدام، يزيل قناع التقشير المنزلي بالفحم النشط الرؤوس السوداء في الجبهة والانف، يزيل الحبوب البيضاء العنيدة من الوجه التي تكون عالقة من فترة طويلة. كما أنه يقلل من تراكم الرؤوس السوداء/البيضاء مرة أخرى ماسك الكربون ينقذك من معاناتك من الحبوب العنيدة في وجهك. يتكون قناع الفحم المقشر للرؤوس السوداء من فحم الخيزران المحضر بطريقة كيميائية بغية تنشيط الكربون العادي ليصبح الكربون الفعال، يقشر الماسك البشرة ويساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة مما يعطي مساحة لبشرة أكثر شبابًا للتنفس.

فيديو: ماسك الكربون يفتح البشرة، يزيل الرؤوس السوداء، يوحد اللون

ماسك الكركم والأرز السحري بغية التخلص من البقع الداكنة في البشرة، تسوقي ماسك الكركم السحري

كم مرة استخدم قناع الفحم في الأسبوع؟

يستخدم قناع الفحم مرة في الأسبوع. لكن أنا شخصياً أعتبره قاسي جداً على البشرة لذلك انصح مرة واحدة في الشهر.

ينظف ماسك الفحم الأسود البشرة بعمق: إذا كنت تفكر في قناع تقشير للبشرة الدهنية أو البشرة الجافة، يمكنك تقشير البشرة في المنزل ولا داعي للمراكز التجميل باهظة الثمن. لا داعي للقلق بشأن بشرتك بعد الآن لأن هذا هو الحل الذي تحتاجه بشرتك. لا ينظف المسام فحسب، بل يزيل السموم من البشرة وستلاحظين النتيجة من اول استخدام. يوفر ماسك الكربون للوقت ومريح في الاستخدام، إذا كنت تبحث سيدتي عن قناع تقشير الفحم المناسب للرجال أو النساء، فسينتهي بحثك هنا. كل ما يتطلبه الأمر هو 15 دقيقة لإنعاش بشرتك. قناع التقشير الأسود هذا سهل الاستخدام.

لا ترمي قشر الرمان له فوائد سحرية، توحيد لون البشرة، ماسك تصبغات الوجه

5 ماسكات للوجه طبيعية وسهلة لتفتيح البشرة الجزء الأول، تسوقي معنا أفضل ماسكات البشرة الجاهزة

 وصفات طبيعية  تمنحك بشرة نضرة خالية من التصبغات والبقع الداكنة تسوقي ماسك الكركم السحري

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

-ماسك الفحم الطبيعي، اوربانجابرو قناع تقشير بالفحم للرجال والنساء | يزيل الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء | تأثير التبريد النشط | تنظيف عميق للبشرة (60 غرام)  الشراء من هنا.

- ماسك الفحم للبشرة الدهنية، دكتور راشيل مزيل الرؤوس السوداء وقناع التقشير الأسود مع الكولاجين وفحم الخيزران للوجه الشراء من هنا.

- ماسك الفحم لتبيض الوجه،  قناع ازالة الرؤوس الخلفية بفحم الخيزران قناع تقشير قناع تنظيف عميق لحب الشباب للتنظيف العميق لمسام الوجه + التحكم في الدهون + الترطيب الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

-ماسك الفحم والجيلاتين،  ذا مان كومباني قناع تقشير بالفحم النشط | يزيل الرؤوس السوداء والجلد الميت | قناع وجه للرجال | خالٍ من البارابين والكبريتات | 100 جرام الشراء من هنا.

ماسك الفحم الطبيعي، قناع وجه بالفحم 400 مل من جلوبل ستار، لنوع البشرة دهنية الشراء من هنا.

-ماسك الفحم للوجه، تنظيف عميق لازالة الرؤوس السوداء وحب الشباب وتنظيف المسام وتحسين البشرة الخشنة، قناع بفحم الخيزران للرؤوس السوداء، 30 جراما، من جوريم الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

-ماسك الفحم، وان سبرينغ قناع مزيل الرؤوس السوداء، قناع اسود قابل للتقشير للرجال والنساء، قناع وجه بالفحم المنقي للتنظيف العميق للرؤوس السوداء والأوساخ والمسام والزيوت الزائدة (3.38 اونصة سائلة اوز) الشراء من هنا.

- ماسك الفحم للرؤوس السوداء، مجموعة قناع إزالة الرؤوس السوداء، قناع الوجه بالفحم للتقشير مع فرشاة قناع الوجه ومستخلصات بثور، قناع تنظيف عميق للوجه والأنف والرؤوس السوداء وحب الشباب، لجميع أنواع البشرة (90 مل) الشراء من هنا.

- ماسك الفحم الأسود، مُنظِّف عميق للمسام بالفحم من بيوريه, 4 اونصة,  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

قناع الفحم المنقي الفوري ديفينس من بايونايك للبشرة المختلطة والدهنية مع الخيزران والطين، مفعول ناعم ومهدئ، يمنح بشرة نقية، 75 مل  الشراء من هنا.

- ماسك الفحم للوجه، Garnier - سكين أكتيف - بيور أكتيف - قناع مقشر مضاد للرؤوس السوداء - للبشرة الدهنية والعيوب - 50 مل  الشراء من هنا.

غارنييه - قناع التقشير النقي سكين أكتيف 50 مل - عبوة من 3 قطع - تباع في كل عبوة الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع