(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ما هو علاج تهدل الجفن بعد عملية حقن البوتكس؟ تسوقي منتجات عناية بالبشرة من متجر اناقة انثى

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو علاج تهدل الجفن بعد عملية حقن البوتكس؟ تسوقي منتجات عناية بالبشرة من متجر اناقة انثى

 

ما هو علاج تهدل الجفن بعد عملية حقن البوتكس؟

طريقة فعالة لعلاج حالة تدلي الجفن بعد عملية البوتكس 
تعاني الكثير من السيدات من حالة تدلي الجفن والحاجب وتسعى لعلاج هذه الحالة بأي طريقة.
سنحدد في هذا المقال طريقة فعالة لعلاج حالة الجفن المتدلي .

ما سبب تدلي الجفون بعد البوتكس؟


البوتكس الخاطئ:

 الكثير من السيدات تجهل سبب تدلي الجفن بعد عملية البوتكس وتبحث عن إجابة لهذا السؤال.
الجواب بسيط سيدتي، يكمن السبب وراء حالة الجفن أو الحاجب المتدلي في البوتكس الخاطئ وهذا يعني بأنه قد يسبب حقن البوتكس بطريقة خاطئة أو زائد عن الحد بتضرر جفن العين و يكون السبب في ارتخائه، الكل يعلم أن البوتكس يستخدم لشد الجفون بالتالي يكون له التأثير على العصب بشكل مباشر ويسبب في أثر عكسي.


كم يستمر نزول الجفن بعد البوتكس ؟

في بعض الأحيان قد يؤدي حقن البوتكس إلى انتقال البوتكس بعد الحقن إلى أماكن تسبب ارتخاء الجفن . ويستمر مفعول إبرة البوتكس من ثلاثة إلى سبعة أشهر. 

بالتالي لا يمكن للسيدة التي تعاني من تدلي الجفن بعد عملية البوتكس من رفع عضلة الجفن او الحاجب لمدة تتراوح من أسبوعين حتى أربع أشهر.

كيف نعالج حالة الجفن أو الحاجب المتدلي بعد عملية البوتكس؟

يوجد طرق عديدة لعلاج حالة الجفن أو الحاجب المتدلي وهي :

١_ استخدام قطرات العين : مثل أبراكلوندين وبريموندين.
٢_ تدخل بالبوتكس لتصحيح تدلي الجفون:
وذلك من خلال وضع نقاط بوتكس على الجفن المتدلي في ثلاث أماكن وهي أول الجفن فوق العين ووسطه ونهايته 
٣_ تدليك المنطقة حول العينين لتحفيز عضلات العين باستخدام زيوت طبيعية مثل زيت الزيتون.
٤_ علاج التحفيز الكهربائي لتنشيط عضلات العين.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا

يمكنك سيدتي علاج تهدل الجفون طبيعياً من خلال تمارين اليوغا. كما يمكنك علاج ترهل الجفون بدون جراحة مع التطبيق الصحيح لتمارين يوغا الوجه والمنتظم خلال فترة قصيرة لا تتجاوز الثلاث اشهر.
تختلف ظهور النتيجة من سيدة إلى آخرى حسب استجابة وجهها والعناية الشخصية. يمكنك حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا لمدة شهر.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

الحد الأدنى سيروم للوجه بفيتامين C بنسبة 16% (متقدم) مع فيتامين E وحمض الفيروليك لبشرة متوهجة | تركيبة تفتيح متقدمة مع قوة فيتامين C وE وحمض الفيروليك والفوليرين الشراء من هنا.

كبسولات جل فيتامين اي من سولغار للجنسين - الحجم 100 كبسولة جل الشراء من هنا.

- زيت فيتامين E من ناتشرز باونتي 1000 وحدة دولية  الشراء من هنا.

زيت وردة المسك النقي مع مصل الوجه بفيتامين C لبشرة متوهجة، 30 مل | سيروم راديانت جلو للرجال والنساء | زيت للوجه لتفتيح البشرة وتقليل أضرار الشمس الشراء من هنا.

زيت أرجان طبيعي مغربي للشعر من كادي الشراء من هنا.

زيت اللوز للمساج الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

فيتامين E من مصادر طبيعية، 134 ملغ (200 وحدة دولية)، 100 كبسولة هلامية الشراء من هنا.

كبسولات ايفيون فيتامين E لنضارة الوجه وتقوية الشعر وعلاج حب الشباب والاظافر والبشرة من ميرك، 400 غرام - 50 قطعة الشراء من هنا.

زيت نقي بفيتامين اي من صن داون ناتشورالز 70,000 وحدة دولية. 75 ملم الشراء من هنا.

زيت الجوجوبا الطبيعي العضوي النقي كليًا والمعتمد من وزارة الزراعة الامريكية (عبوة كبيرة 4 اونصة)، زيت وسيط اساسي معصور على البارد وغير مكرر وخالٍ من الهكسان للشعر والوجه بضمان 90 يومًا من كليجانيك الشراء من هنا.

زيت الوجه العلاجي للبشرة من بالمرز 30 مل الشراء من هنا.

زيت بذور ثمر الورد العضوي من كليجانيك من وزارة الزراعة الأمريكية للوجه، نقي 100% | طبيعي معصور على البارد وغير معدل وراثيًا | زيت حامل للبشرة والشعر والأظافر  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

زيت فيتامين اي - نقي وطبيعي 100%، 42900 وحدة دولية. يرمم البشرة الجافة والتالفة من الجراحة وحب الشباب والبقع العمرية والتجاعيد. معزز الكولاجين لبشرة رطبة وشبابية. دي الفا توكوفيرول، 1 اونصة سائلة الشراء من هنا.

سولغار فيتامين E 268 مجم (400 وحدة دولية) (دي-الفا توكوفيرول وتوكوفيرول مختلط)، 100 كبسولة هلامية - يدعم الجهاز المناعي وتغذية البشرة - مضاد طبيعي للاكسدة - خالي من الجلوتين ومنتجات الالبان - 100 حصة الشراء من هنا.

50 كبسولة فيتامين E للوجه المتوهج والشعر القوي وحب الشباب والاظافر والبشرة المتوهجة 400 ملغ الشراء من هنا.

زيت بذور وردة المسك من كيت بلانك. منتج حاصل على اعتماد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية، نقي 100%، معصور على البارد، غير مصفى. يقلل من مظهر الندبات الناتجة عن البثور. زيت عطري للوجه والأظافر والشعر والبشرة. درجة علاجية الشراء من هنا.

مزيج عضوي من زيت الزيتون وزيت اللافندر وزيت اللوز وزيت بذور العنب مع فيتامين هـ. مُرطِّب يومي للعناية بالبشرة والشعر وغشاء الشعر وفروة الرأس والقدم والأظافر والوجه. زيت طبيعي نقي للجسم بالكامل للرجال والنساء. الشراء من هنا.

- زيت بذور وردة المسك العضوي من كليجانيك مخصص للوجه ومرخص من وزارة الزراعة الأمريكية ، نقي بنسبة 100% | طبيعي ومستخلص بالضغط على البارد وغير مكرر وخالٍ من الهكسان | زيت أساس وسيط للبشرة والشعر والأظافر | عضوي الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

فيتامين هـ - توكوفيرول - مكون نشط لمستحضرات التجميل - مادة حافظة ومضادة للأكسدة - 100% نقي من أصل نباتي - MY COSMETIK - 5 مل الشراء من هنا.

فيتامين هـ الطبيعي 400 وحدة دولية (د-ألفا-توكوفيرول)، 200 كبسولة (أكثر من 6 أشهر من العلاج)، مع زيت الزيتون البكر العضوي | مضادات الأكسدة القوية ومكافحة الشيخوخة | زينيمنت الشراء من هنا.

كبسولة فيتامين هـ - 180 كبسولة (سنة واحدة) - كبسولة واحدة كل يومين - مضاد أكسدة قوي دي إل ألفا توكوفيرول عالي الامتصاص - يساهم في حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي الشراء من هنا.

زيت الارغان للوجه الشراء من هنا.

زيت الورد الأساسي، العناية بالبشرة مع فيتامين C وحمض الهيالورونيك، تجاعيد ناعمة مضادة للشيخوخة، زيت الورد مناسب لبشرة الوجه والجسم، مثالي للاسترخاء بالروائح العلاجية، 30 مل الشراء من هنا.

زيت ثمر الورد العضوي من كانزي 120 مل لشعر الوجه، يرطب بشرة الجسم، القدمين والأظافر، نقي وطبيعي 100%، مرطب ومغذي ومعصور على البارد الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع