(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); معلومة مذهلة: تدليك شحمة الأذن يمنحك السعادة

القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومة مذهلة: تدليك شحمة الأذن يمنحك السعادة

 

معلومة مذهلة:  تدليك شحمة الأذن يمنحك السعادة

هل كنت تعلم إن تدليك شحمة الأذن يمنحك السعادة

شحمة الأذن عند العديد من الناس هي لا شيء حتى بالنسبة للنساء هي فقط من اجل وضع قرط الأذن لزيادة جمال المرأة ولمواكبة الموضة. لكن مالا نعرفه انه لشحمة الأذن دور مهم لاكتساب السعادة. لنتعرف على فوائد شحمة الاذن.

هل شحمة الاذن لها فائدة؟

تحتوي شحمة الأذن العديد من الشعيرات الدموية التي تبقي الاذن دافئة. يسمي الصينيون هذه المنطقة في الأذن بـ “Shenmin Point” والتي معناها “بوابة الجنة” ، لأن معالجة هذه المنطقة يجلب الطاقة السماوية للجسم بحسب الطب الصيني. ويتم استخدام الاذن لتحفيز النقاط الانعكاسية في الاذن عبر الوخز بالإبر الصينية. 

تمارين من الطب الصيني إعادة إشراقة البشرة وتألقها، تسوقي كريمات نضارة البشرة من متجر اناقة انثى

هل يوجد دم في شحمة الاذن؟

تحوي شحمة الأذن على كمية من الدم للمساعدة في ارتفاع درجة الحرارة في الأذن وللحفاظ على التوازن. وهي لتغذية المنطقة وقيامها بوظائفها الحيوية.

 ماذا يستفاد من شحمة الأذن؟

هل تعلم أنه بعد تدليك  شحمة الأذن له فوائد كثيرة لنتعرف عليها:

* فرك شحمة الأذن وأنت حزين ستشعرك بالسعادة بعد مرور دقيقتين.

* عند شعورك بالغضب وتدليكك لشحمة الأذن تجعلك في راحة كاملة بعد مرور بضعة دقائق.

* حين وقوعك في مشكلة ما وتدليكك لشحمة الأذن ستجد الحل المناسب لمشكلتك.

* تدليك الأذن بشكل مستمر (٣) دقائق ينشط مركز الشبع فيقلل من شهيتك.

* تدليك الأذن (٣) دقائق له دور في تنظيم ضغط الدم وخاصة للذين يعانون من انخفاض ضغط الدم.

* فرك وتدليك الأذنين (٢٠) ثانية ينشط الدورة الدموية للدماغ كما ينشط وظائف الذاكرة.

*  تدليك الأذن لمدة دقيقة يوميا يمكن أن يساهم في التقليل من حدوث السكتات الدماغية.

* تدليك الأذن بشكل متكرر يساعد في تنظيم نسبة السكر في الدم ويمنعه من الارتفاع.

كيف استعيد نضارة وجهي بعد الريجيم؟ 

خمول الغدة الدرقية والنظام الغذائي لانقاص الوزن د. لبينة الرحية

كيف يمكن تدليك الأذن؟

طريقة مساج الأذن: عليك فقط بتدليك شحمة الأذن عند الصباح لمدة دقيقتين بجهة معاكسة يعني يدك اليسرى على شحمة أذنك اليمنى وذلك بسبب توافق شحمة الأذن اليمنى مع الجانب الأيسر من الدماغ .  وبالعكس بالنسبة لشحمة الأذن اليمنى.  في ذات الوقت لمدة دقيقة واحدة يفيد الجسد حيث تتدفق الطاقة إلى الدماغ. بالتالي يتدفق الدم إلى القلب والرئتين وبذلك تزداد فرحا.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون (متجر اكسسوارات نسائية)، اكسسوارات اون لاين خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- اكسسوارات نسائية راقية، بونوتشي مجموعة مجوهرات مكونة من 8 قطع من اللؤلؤ والاقراط واللؤلؤ والاساور واللؤلؤ من عشرينيات القرن الماضي، اكسسوارات مجوهرات الزفاف واللؤلؤ هدية الكريسماس للنساء والام والزوجة الشراء من هنا.

- اكسسوارات نسائية ماركة، طقم مجوهرات مطلي احدث تصميم انيق للنساء من يوبيلا  الشراء من هنا.

- إكسسوارات نسائية امازون، مجموعة اكسسوارات تنكرية بتصميم مستوحى من عشرينيات القرن الماضي من تيديمي، اكسسوارات مستوحاة من اودري للنساء، قلادة كلاسيكية من اللؤلؤ الصناعي + اقراط + حامل قابل للتمدد + قفازات من الساتان، مجموعة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا. اشتري اكسسوارات أونلاين في السعودية:

- اكسسوارات نسائية راقية، سوخي طقم مجوهرات للنساء  الشراء من هنا.

- اكسسوارات نسائية، طقم مجوهرات لؤلؤ للنساء من كيو كيه اي بي سي واي، عقد واقراط بحجر الزركونيا واللؤلؤ، طقم مجوهرات الزفاف والعروس واعياد الميلاد والذكرى السنوية والكريسماس وهدايا عيد الحب الشراء من هنا.

- اكسسوارات نسائية، طقم من 4 قطع كريستال نمساوي، قلادة وقرط وعقد وخاتم، مجوهرات زفاف للعرائس وحفلات الزفاف، اكسسوارات تقليدية، هدايا للنساء الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

- إكسسوارات نسائية راقية، سي اس واي طقم مكون من 4 قطع من الكريستال النمساوي مكون من قلادة واقراط وسوار وخواتم ومجوهرات الزفاف للعرائس وحفلات الزفاف، اكسسوارات هدايا للنساء, معدن, كريستال حجر الراين الشراء من هنا.

إكسسوارات نسائية، باكسوان طقم مجوهرات لحفلات الزفاف ووصيفة العروس من الكريستال النمساوي من حجر الراين وقلادة وقلادة واقراط واساور لحفلات الزفاف والحفلات الراقصة الشراء من هنا.

- اكسسوارات نسائية ماركة، كيو واي جيه طقم مجوهرات للنساء، عقد متدلي واقراط وسوار وخاتم، طقم مجوهرات مطلي بالذهب مرصع بحجر الراين واللؤلؤ والكريستال لحفلات الزفاف ووصيفة العروس, معدن, كريستال  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

TOFBS مجموعة مجوهرات اللؤلؤ للنساء والفتيات قلادة وأقراط اللؤلؤ مجموعة أنيقة مجوهرات الزفاف مجموعات حفلة عيد ميلاد عيد الميلاد هدايا عيد الحب الشراء من هنا.

مجموعة مجوهرات FDEETY مجموعة أقراط قلادة من اللؤلؤ هدية عيد ميلاد الزفاف للنساء والفتيات الشراء من هنا.

- كليرين طقم مجوهرات نسائي رقيق على شكل حرف Y مجوهرات زفاف أنيقة قلادة أقراط طقم قلادات الزركون الزركونيوم  الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع