(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); أفضل كريم لتطويل الشعر، وصفة منزلية كريم اكليل الجبل، تسوقي معنا زيت إكليل الجبل

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل كريم لتطويل الشعر، وصفة منزلية كريم اكليل الجبل، تسوقي معنا زيت إكليل الجبل

 

أفضل كريم لتطويل الشعر، وصفة منزلية كريم اكليل الجبل، تسوقي معنا زيت إكليل الجبل

ما هو أفضل كريم لتطويل الشعر؟

تهديك مدونة ليالي الفرح وصفة لتطويل الشعر وتكثيفه، كريم سحري لشعر أطول وأكثر سماكة ولمعانا، كريم الروز ماري لنمو الشعر، وصفة منزلية سهلة التحضير.

هذه الوصفة ستجعل الشعر ينمو بسرعة ليعالج مشاكل تقصف الشعر كما يوقف من تساقط الشعر. ليصبح الشعر اكثر سماكة وطول.

 مكونات الكريم المنزلي للشعر

يتكون هذا كريم الشعر من مكونات عديدة لها فوائد مذهلة على الشعر وهي:

* بضعة أغصان من الروز ماري / أكليل الجبل / اربع أو خمس أغصان.

* ثلاث ملاعق كبيرة من كبش القرنفل.

* ٨٠ مل من زيت الزيتون.

* ٨٠ مل من زيت جوز الهند.

* أربع ملاعق كبيرة من زبدة الشيا.

* ملعقة كبيرة من زيت الخروع الأسود الجامايكي.

* ملعقة صغيرة من زيت بذور العنب.

* ٦ل٧ قطرات من زيت اللافندر.

طريقة عمل سيروم منزلي للوجه يحارب شيخوخة الجلد، تمدد الجلد، يعالج الاظافر الهشة 

كيف أختار قصة الشعر المناسبة لوجهي؟ تسوقي اجمل وصلات الشعر العصرية

كيف تصنع كريم شعر في المنزل؟

اسرع خلطة لتطويل الشعر، تطحن أوراق الروز ماري وتوضع في مرطبان زجاجي يضاف إليها كبش القرنفل وزيت الزيتون إضافة لزيت جوز الهند. حيث تحرك المواد جيدا حتى تمتزج ويغلق المرطبان، ثم يوضع المرطبان في حمام مائي ويسخن لمدة 3٠ دقيقة.

بعد الحمام البخاري يترك المزيج ليبرد. بعدها تصفى الزبدة باستخدام منخل وشاش طبي.

يضاف الى الزبدة المستخلصة زبدة الشيا بعد تذويبها في حمام مائي وتمزج جيدا ويوضع المزيج في الثلاجة لمدة ٣٠ دقيقة. بعدها قومي بخلط المزيج بالخلاط جيدا. 

أضيفي إليه زيت الخروع الأسود الجامايكي وزيت بذور العنب إضافة لزيت اللافندر وامزجي الخليط بشكل جيد.

حيث يكون الكريم قد أصبح جاهزا.

فيديو: تساقط الشعر والصلع المبكر

طريقة وضع الكريم على الشعر 

كيف يستعمل زيت اكليل الجبل على الشعر؟  يعتمد ذلك على حالة الشعر في الجمع بين الزيوت. طبقي الكريم أو الزيت على فروة الرأس ليغطي طول الشعر بالكامل، ندلك حوالي عشر دقائق يدويا او باستخدام فرشاة الشعر، حتى نشعر بوخزة ناعمة. يمكنك وضعه مساءا واتركيه طوال الليل. يطبق مرة أو مرتين في الأسبوع. 

هل يمكن ترك زيت اكليل الجبل على الشعر دون غسله؟ لا تغسليه إذا كان شعرك جافا .أما في خال كان دهنيا اغسليه كالمعتاد صباحا. لكن يجب ترك زيت اكليل الجبل ما بين 10-15 دقيقة على الأقل بغية امتصاص البشرة جزء من الزيت وتحسين صحة فروة الرأس.

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة  صحية تسوقي معنا

فوائد الكريم السحري للشعر

كل مكونات الكريم لها فوائد عديدة وهي:

* إكليل الجبل:

هل إكليل الجبل يطول الشعر؟

 من المتعارف قديما أن استخدام أكليل الجبل يعتبر محفز لنمو الشعر كما أنه للعشبة القدرة على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتحسن من وصول الأوكسجين والمواد المغذية لجذور الشعر وبالتالي تساهم في زيادة طول الشعر. كما إن الدراسات العلمية أكدت دور مستخلص إكليل الجبل في انبات الشعر.

أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى امازون

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة

* كبش القرنفل: 

هل كبش القرنفل يكثف الشعر؟

ينشط كبش القرنفل الدورة الدموية في فروة الرأس، كما يحتوي على فيتامين C وعدة معادن منها: الحديد والصوديوم والكالسيوم والمغنسيوم إضافة للفوسفور والبوتاسيوم. من جهة ثانية، يمتلك كبش القرنفل خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات والفطريات.

* زيت الزيتون: يقوي الشعر ويضمن لك شعر صحي وكثيف.

* زيت جوز الهند: يعمل كحاجز وقائي لفروة الرأس حيث يحرك نمو الشعر ويمنع التلف.

* زبدة الشيا: تجدد الشعر تماما حيث تعيد المرونة واللمعان للشعر. كما تحمي الشعر من تفتح اللون.

* زيت الخروع الأسود: يحتوي على مضادات للأكسدة. يدعم تكوين الكرياتين في الشعر. حيث تظهر الأبحاث أن تطبيق زيت الخروع مرة واحدة فقط على الشعر يحفز من نمو الشعر بما يصل إلى ٣ أضعاف المعدل المعتاد .

كما أنه يعزز من نمو الشعر في مناطق أخرى كالحاجبين والرموش. كما له استخدامات أخرى كعلاج طبيعي للعناية بالشعر فهو غني بالأحماض الدهنية أوميجا 6 التي يمكنها ان ترطب فروة الرأس وتمنع جفاف الشعر كما تعزز من نمو الشعر وتمنع تساقطه .

* زيت بذور العنب : يغذي بصيلات الشعر. 

* زيت اللافندر: يهدى زيت الخزامى فروة الرأس ويزيد الدورة الدموية.

وصفات فعالة لتشقق القدمين

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

ميل اورجانيكس زيت روزماري بالنعناع وفروة الرأس والشعر من ميل، غني بالبيوتين ويشجع على النمو، للاستخدام اليومي وعلاج فروة الرأس والعناية بالطرف المتقصف وزيت تقوية فروة الرأس الشراء من هنا.

عبوة من قطعتين من زيت اكليل الجبل العطري لنمو الشعر والعناية بالبشرة، زيت نمو الشعر، يقوي الشعر ويغذي فروة الراس ويحفز نمو الشعر ويغذي فروة الراس للرجال والنساء الشراء من هنا.

زيت إكليل الجبل الكبير من إن إكس يو إس 120 مل لنمو الشعر مع مدلك فروة الرأس ومجموعة ديرما رولر لوقف تساقط الشعر وانحسار خط الشعر. زيت تقوية فروة الرأس والشعر. عضوي وطبيعي 100%. نمو الشعر. الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

زيت اكليل الجبل الاساسي (عبوتين)، زيت اكليل الجبل العضوي لنمو الشعر، طبيعي نقي عضوي، يقلل من تساقط الشعر، يغذي بعمق فروة الراس، يحسن الدورة الدموية، زيت نمو الشعر، علاج عطري، من بورفيغور الشراء من هنا.

زيت روزماري لتقوية فروة الرأس والشعر بالبيوتين والزيوت العطرية، علاج مغذي للأطراف المتقصفة ونمو الشعر وفروة الرأس الجافة، اآمن لجميع أنواع الشعر من ميلي، 59 مل الشراء من هنا.

زيت اكليل الجبل العطري لنمو الشعر، زيت طبيعي نقي 100% لنمو الشعر والعناية بالوجه والعلاج العطري الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

زيت روزماري العطري النقي مع قطارة - زيت روزماري غير مخفف للشعر والبشرة والاظافر وزيت عطري منعش لموزعات الروائح - زيت روزماري العطري لتنظيف فروة الرأس الجافة والعناية بفروة الرأس 4 اونصة  الشراء من هنا.

سيروم نمو الشعر بزيت الروزماري مع شامبو لنمو الشعر، زيت الخروع البيوتين وزيت الارغان منتجات نمو الشعر لتخفيف الشعر وتساقط الشعر، هدايا للنساء والزوجة والام  الشراء من هنا.

زيت روزماري لنمو الشعر، عبوة من قطعتين من منتجات مصل نمو الشعر مع مدلك فروة الرأس وزيت الروزماري وزيت الخروع والبيوتين وزيت الارغان لتخفيف الشعر الجاف والتالف وعلاج فقدان النمو للنساء والرجال الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

زيت إكليل الجبل العطري لنمو الشعر والعناية بالبشرة - عضوي نقي 100% للحواجب والرموش وتغذية فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر 60 مل الشراء من هنا.

زيت إكليل الجبل العطري لنمو الشعر والعناية بالبشرة - عضوي نقي 100% للحواجب والرموش وتغذية فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر 60 مل الشراء من هنا.

زيت إكليل الجبل العطري من مايجام 100 مل عالي الجودة للناشر والمرطب والمنزل وخزائن الملابس الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى المانيا

زيت إكليل الجبل العضوي Heldengrün® 50 مل [جرعة عالية] يحفز نمو الشعر - زيت شعر لتساقط الشعر - زيت إكليل الجبل الطبيعي 100% - شعر زيت إكليل الجبل الشراء من هنا.

زيت إكليل الجبل للشعر، 60 مل زيت إكليل الجبل للشعر، زيت إكليل الجبل لفروة الرأس والشعر، نمو شعر إكليل الجبل طبيعي نقي 100%، تسريع زيت إكليل الجبل للعلاج بالروائح والتدليك ونشر الروائح الشراء من هنا.

زيت إكليل الجبل للشعر، 120 مل زيت إكليل الجبل للشعر، زيت إكليل الجبل مع فرشاة تدليك فروة الرأس وديرمارولر، زيت نمو الشعر للشعر الجاف التالف، للنساء والرجال الشراء من هنا



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع