(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); السعادة الحقيقة: دراسة حديثة تصدمك نتائجها

القائمة الرئيسية

الصفحات

السعادة الحقيقة: دراسة حديثة تصدمك نتائجها

 

السعادة الحقيقة: دراسة حديثة تصدمك نتائجها، تسوقوا لوحات جدراية

ما هو مفهوم السعادة الحقيقية؟

أطول دراسة في العالم استمرت من عام ١٩٣٧ حتى هذا الوقت 2024، اعتمدت على دراسة عينات من البشر من كل أنحاء العالم للبحث عن أسباب السعادة لديهم.

لكن النتائج الصادمة، هي لم يكن المال سبب رئيسي للسعادة . حتى المكانة الاجتماعية ليست سببا للسعادة ، تفضل يا رعاك الله.

ولا حتى التحصيل العلمي كان سببا أيضا للسعادة. لنتعرف على السبب الرئيسي للسعادة.

أظهرت  النتائج بعد دراسة عينات مختلفة من الناس في كل انحاء العالم على مدار 87 سنة متواصلة على أن العلاقات الاجتماعية الجيدة تحتاج لسبع صفات يمكنها أن تتواجد في شخص واحد أو عدة أشخاص.

ما هي السعادة في نظرك؟

شاركنا رأيك في التعليقات، عرف علم النفس السعادة : بأنها نتيجة الشعور بالرضا عن حياة الفرد.

حيث يمكن التعبير عنها بأنها الشعور المتكرر للمشاعر السارة، حيث يختلط فيها الكثير من الفرح والانبساط، إذا السعادة في علم النفس: هي مفهوم يتحدد بطبيعة الشخص، لأنه  من يقرر سعادته أم تعاسته.

من أجمل أنواع السعادة؟

الفكاهة هي أسهل أنواع السعادة التي يمكن للفرد تحقيقها، فمن الصعب إنكارنا لحقيقة أن الضحك يعدل من  مزاجنا و بشكل ملحوظ، ولو لم نكن سعداء،  يمكن للفكاهة أن تجلب لنا الابتسامة.

 ولذلك يمكن أن تجلب لنا الأفلام أو النكات المضحكة فترات قصيرة من السعادة بغض النظر عن شعورنا الداخلي حقا، فكما يقال: الضحك هو أفضل دواء.

مقولتي الشهيرة: السعادة قرار، عكر مزاج الحزن بضحكة.

معلومة مذهلة:  تدليك شحمة الأذن يمنحك السعادة

ماهي السعادة بالنسبة للإنسان؟

يمتلك كل شخص مفهوم مستقل عن السعادة، قد يكون المال، انجاز، رفقة، مشوار، سفر، ..... الخ لذلك يجب ان نفهم أسباب السعادة.

أسباب السعادة

يحتاج الانسان لسبع صفات للحصول على السعادة ضمن علاقاته الاجتماعية حيث يمكنها أن تتواجد في شخص واحد أو عدة أشخاص وهي:

١- شخص للسلامة والأمان تلجأ إليه في حل المشكلات.

٢- شخص للتعلم والنمو يفيدك في تنمية عقلك.

٣- شخص لتسر له عاطفيا وتثق فيه لتبوح له بهمومك.

٤- شخص ليؤكد هويتك ومعتقداتك الدينية وأخلاقك.

٥- شخص للرومانسية وللعلاقات العاطفية وهو شريك حياتك.

٦- شخص يحل مشاكلك والصعوبات التي تتعرض لها.

٧- شخص يضحكك ويمنحك الفرح عندما تحتاجه.

نظم هذه الصفات في جدول ومرر الأشخاص الذين من حولك هل هم ضمن القائمة أم لا ؟

وإن لم تتواجد فيهم فابحث عن أشخاص آخرين يحققون لك السعادة.

تمارين من الطب الصيني إعادة إشراقة البشرة وتألقها، تسوقي كريمات نضارة البشرة من متجر اناقة انثى

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل اللوحات الجدارية التي تبهج البيت وتشعرك بالراحة ضمن منزلك من متجر أناقة انثى anakte antha على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- لوحات جدارية،  ورق حائط بتصميم غابة الشمس المشرقة والمناظر الطبيعية والشجرة، ورق حائط كبير للمناظر الطبيعية لغرفة المعيشة (غير ذاتي اللصق) الشراء من هنا.

- لوحات جدارية فخمة، اف ال اف كيه ملصق حائط مزيف للنافذة - جدارية جدارية للنافذة الصناعية لتزيين الحائط، ملصقات حائط لاصقة وقشرة، 80 انش × 60 انش، مجموعة من 5 ورقات الشراء من هنا.

-لوحات جدارية مودرن، لوحة فنية جدارية من القماش لغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة النوم والحمام الحديث، لوحات فنية جدارية من القماش بتصميم منظر جبل ثلجي، صور فنية من القماش، مطبوعات فنية من القماش لديكور المطبخ والمنزل، الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- لوحات جدارية كلاسيك، جدار الفن لغرفة المعيشة أبيض وأسود شجرة زرقاء القمر قماش ديكور الحائط للمنزل الفني اللوحة 12 × 16 انش 3 قطع قماش طباعة لغرفة النوم ديكور صالون مطبخ حديث الشراء من هنا.

-لوحات جدارية للمنزل، لوحة فنية جدارية لمزرعة اورورا (الشفق القطبي) مطبوعة على قماش لتزيين الحائط لغرفة المعيشة، لوحات قماشية مشدودة في إطار 3 قطع لغرفة النوم والحمام جاهزة للتعليق لتزيين المكتب والمنزل الشراء من هنا.

كاستويف مجموعة (منظر طبيعي شلال ماء مع الوان خرافية) رسم ماسي 5 دي يمكنك تركيبها بنفسك على شكل شلال كبير دائري كامل (35.5 × 15.7 انش) حجر الراين الكريستالي والتطريز والصور الفنية مجموعات الرسم الماسي لتزيين جدران المنزل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

لوحة فنية جدارية قماشية الشقث القطبي لغرفة النوم وغرفة المعيشة والمكتب وديكور حائط اورورا على صور جدارية ممتدة ومؤطرة، 3 قطع جاهزة للتعليق للحمام وديكور المنزل الشراء من هنا.

- كوحات جدراية كبيرة، مولونا لوحة فنية جدارية مطبوعة على قماش مطبوع عليها صورة غروب الشمس والمحيط الازرق من لوحة واحدة لمنظر امواج البحر للمكتب وديكور المنزل مشدود ومؤطر جاهز للتعليق مقاس 24 × 36 انش الشراء من هنا.

- لوحة جدارية ثلاثية، لوحة فنية جدارية بتصميم مشهد اورورا S01950 على قماش ممتد ومؤطر جاهزة للتعليق لتزيين المنزل وديكور الحائط الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

FajerminArt إطار خشبي قماش طباعة الأزرق دراجة الشاطئ شاطئ البحر جدار الفن قماش لوحات كبيرة مجردة المناظر البحرية الساحلية صورة جدار ديكور غرفة المعيشة غرفة نوم 60x90 سم الشراء من هنا.

decomonkey - طباعة على قماش غير منسوج البحر 40 × 40 4 قطع - لوحة تزيين الشقة إطار خشبي ديكور غرفة المعيشة صورة جمالية على قماش المنزل الشراء من هنا.

-decomonkey - طباعة على قماش غير منسوج طبيعي 200 × 100 5 قطع منظر طبيعي - لوحة تزيين الشقة بإطار خشبي لتزيين غرفة المعيشة لوحة صورة جمالية على قماش المنزل  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

- لوحة جدارية قماشية، ليلة في البحر قماش طباعة بواسطة إيفان Aivazovsky ملصق طباعة جدار الفن اللوحة الشراء من هنا.

UIGJIOG Love Heart Art Wall لوحة فنية جدارية من القماش باللون الرمادي، منحوتة معدنية مجردة، تأثير قلب الحب ثلاثي الأبعاد، بدون إطار، فضي C، 40 × 50 سم، بدون إطار  الشراء من هنا.

-  لوجة جدارية قماشية/ B&D XXL Murando a-A-0104-b-m من خمس قطع الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع