(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); أغذية تعالج جرثومة المعدة، التخلص من جرثومة المعدة نهائياً مع الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

أغذية تعالج جرثومة المعدة، التخلص من جرثومة المعدة نهائياً مع الدكتورة لبينة الرحية

 

أغذية تعالج جرثومة المعدة، التخلص من جرثومة المعدة نهائياً مع  الدكتورة لبينة الرحية

انت تعاني من جرثومة المعدة وتبحث عن أفضل التوصيات (نصائح لمرضى جرثومة المعدة) من اجل علاج مرض جرثومة المعدة، وما قد ينتج عنها من قرح هضمية، والتهاب المعدة ووضع صحي غير مريح. 

أقدم لكم احبتي افضل الأطعمة التي تقضي على جرثومة المعدة الواجب ادراجها ضمن نظامك الغذائي، بالإضافة إلى اهم الأطعمة الممنوعة على مرضى جرثومة المعدة. 

يحتاج علاج الجرثومة الحلزونية فترة تتراوح ما بين 7 إلى 14 يوم ضمن نظام غذائي مدروس بغية التخلص من الاثار الجانبية  لجرثومة المعدة. ويتم خلال هذه الفترة استخدام أدوية المضادات الحيوية، وأدوية مثبطة لمضخة البروتون بأشراف طبي. 

23 فائدة صحية من فوائد اللبن الرائب (الزبادي)، تسوقي معنا أفضل حبوب بكتيريا نافعة للأمعاء

نظام غذائي لتخفيف تشنج الاعصاب 

الآثار الجانبية لعلاج جرثومة المعدة

انشر نتائج إحصائية على مجموعة اشخاص كانوا يعانون من جرثومة المعدة وفق \دراسة طبية بريطانية: 

1- طعم معدني في الفم:  يبدأ الشعور بوجود طعم معدني في الفم في بداية علاج جرثومة المعد.، وكان الشعور أكثر  سوءا مع مرور الوقت لدى بعض الأشخاص ضمن الدراسة.

الوقاية

يمكنك التخلص من هذا الطعم غير المحبب من خلال تتبيل السلطات بالخل، أو رش القليل من صودا الخبز والملح على معجون الاسنان قبل تنظيف الاسنان بالفرشاة حيث تساعد تلك الطريقة على معادلة الأحماض في الفم، والعمل على انتاج مزيد من اللعاب. والذي بدوره سوف يساعد على التخلص من الطعم المعدني بالفم.


2 - الشعور بالغثيان:  شعر العديد من مرضى جرثومة المعدة بالغثيان، وكان لدى العض الاخر شعور بالغثيان مترافق مع ألم المعدة في اليوم الثاني من العلاج. 

الوقاية

- يفضل شرب كمية كبيرة من الماء خلال النهار تصل إلى ثلاث ليترات. 

- الحصول على قسط من الراحة. 

- تناول أغذية سهلة الهضم.

الهرمونات الأنثوية والحالة النفسية هام جداً

8 نصائح هامة لزيادة حرق الدهون

3- الإسهال:  معظم الأشخاص الذين كانوا في التجربة عانوا من الاسهال. إذ ظهر الاسهال عليهم  في اليوم الثالث من بدء العلاج. 

هذا طبيعي جدا ناتج عن رد فعل المضادات الحيوية ضمن الأمعاء، خلال دورها في مكافحة جرثومة المعدة، وكما نعلم أيضا إنها تقتل البكتيريا النافعة في الأمعاء أيضاً. 

الوقاية

- تناول علبة زبادي (لبن) مرة واحدة في اليوم على الأقل.

 - تناول الأطعمة سهلة الهضم.

 تكمن مشكلة علاج جرثومة المعدة بالأدوية، هو تزايد مقاومة عدوى بكتيريا الملوية البوابية لأنواع المضادات الحيوية الأكثر استخداما. بالإضافة إلى الآثار الجانبية المحتملة للعلاج والتي تؤدي إلى ظهور مشاكل بالجهاز الهضمي مثل اضطرابات التذوق، والاسهال، والغثيان.

ماهي اساسيات التغذية العلاجية لمرض بطانة الرحم المهاجرة Endometriosis د. لبينة الرحية 

نظام غذائي علاجي  يقلص أورام القولون والمستقيم طبيعياً  

 كيف أتخلص من القولون نهائيا؟ علاج القولون العصبي في الطب الصيني 

نظام غذائي لمرضى جرثومة المعدة

ما هو الطعام الذي يقضي على جرثومة المعدة؟  يعتبر اتباع نظام غذائي مناسب من الخطوات الهامة لعلاج جرثومة المعدة، حيث اشارت العديد من الدراسات العلمية إلى فعالية بعض أنواع الأطعمة التي تقتل جرثومة المعدة والقولون، ودعم فعالية المضادات الحيوية في مقاومة العدوى لنتعرف على افضل أكل لمن يعاني من جرثومة المعدة.

حيث يحتوي النظام الغذائي الصحي على العديد من المكونات الطبيعية ذات النشاط الفعال المضاد للبكتيريا، ومن ضمنها بكتيريا الملوية البوابية.

1. الحليب البقري: أفض فطور صباحي لمرضى جرثومة المعدة شرب كوب من الحليب صباحا، إذ توصلت أحد الدراسات إلى نجاح استخدام الحليب كعلاج تكميلي في علاج الجرثومة بنسبة 100%، وذلك عندما تم استخدام كلا من الحليب البقري، والمضادات الحيوية في علاج 150 شخص مصاب بالجرثومة. 

 ويعود السبب إلى احتواء الحليب (البقري، الغنم، الماعز أو حليب الأم) على بروتين اللاكتوفيرين، الذي يعمل على تثبيط الجرثومة الحلزونية مع استمرار تناوله المنتظم.  

خمول الغدة الدرقية والنظام الغذائي لانقاص الوزن د. لبينة الرحية 

 عادات صحية تحافظ على صحة العظام والمفاصل، تسوقي معنا أفضل المكملات الغذائية

2. اوميغا 3 واوميغا 6:  تساعد  اوميغا 3 و اوميغا 6 على التخفيف من شدة التهاب المعدة، وكبح نمو بكتيريا الملوية البوابية. نستطيع الحصول على الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة ( اوميغا 3 واوميغا 6 )، عند ادخال زيت الزيتون، وزيت السمك ضمن نظامنا الغذائي، إذ تعتبر من افضل الأطعمة التي تقضي على جرثومة المعدة.

3. العسل: يستخدم العسل في الطب البديل منذ آلاف السنين وحتى يومنا هذا، ولقد أظهرت بعض أنواع العسل مثل عسل المانوكا، وعسل شجرة البلوط، نشاط قوي في مكافحة العدوى البكتيرية ومن ضمنها بكتيريا الحلزونية البوابية.

رصدت احد الدراسات البحثية العادات الغذائية لـ 200 مريض كانوا يعانون من مشاكل الهضم. لاحظ العلماء ان تناول العسل مرة واحدة  في الأسبوع تحسن الأشخاص من جرثومة المعدة، قد ارتبط ذلك بانخفاض معدل انتشار جرثومة المعدة بشكل ملحوظ. 

4. تناول الخضروات والفواكه: ذكرت العديد من الأبحاث الغذائية (أكلات تقتل جرثومة المعدة) ضرورة تناول الأطعمة الموسمية الطازجة. من جهة ثانية تناول الخضروات المسلوقة يقضي على جرثومة المعدة، بالإضافة إلى الفواكه غير الحمضية. نظرا لأنه يمكن هضمها بسهولة، كما انها تساعد على تحسين وظائف الجهاز الهضمي. 

5. مخلل الملفوف: تحتوي الخضار الصليبية مثل القرنبيط، والملفوف، والفجل على مركبات كيميائية طبيعية تسمى أيزوثيوسيانات، والتي ثبت فعاليتها في القضاء على جرثومة المعدة والتخلص منها، والحد من خطر الإصابة بسرطان المعدة. 

6. الفواكه الطازجة: حيث توصلت بعض  أكدت الدراسات العلمية على أهمية مستخلصات التوت الأسود، والفراولة، والتوت الأزرق في القضاء على فعالية وقوة السلالات البكتيريا الملوية البوابية المقاومة للكلاريثروميسين.

7. البروكلي: يحتوي البروكلي على مركب سلفورافان. وهو مركب مضاد للالتهابات يساعد على قتل جرثومة المعدة والتقليل من فعاليتها المرضية. لذلك ينصح  بتناول البروكلي بغية تخفيف التهاب المعدة، وتحسين عملية الهضم لدى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي، ومع استمرار التغذية العلاجية نعزز عمل الجهاز المناعي. 

8. البروبيوتيك:  تعمل الكائنات الدقيقة الحية في الأمعاء على مقاومة الجرثومة الحلزونية عن طريق التنافس مع البكتيريا من أجل الالتصاق بالبطانة المخاطية للمعدة. وتعتبر من أشهر مصادر البروبيوتيك منتجات الألبان، وبعض أنواع الجبن، والزبادي، ومن اهم المنتجات الزبادي اليوناني الغني بالبر وبيوتيك.

9. الأسماك واللحوم البيضاء: تحتوي الأسماك واللحوم البيضاء على نسبة اقل من الدهون مقارنة بالأنواع الأخرى، وهو ما يساعد على تسهيل عملية الهضم، وتخفيف الاثار الجانبية التي قد تنتج من مشاكل سوء الهضم. 

عادات خاطئة تزيد من فرص إصابتك بمرض السكري

لديك سيوليت انصحك باستخدام فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت، علاج السيوليت بالمنزل

طريقة خاصة لتحضير الاسماك

يفضل طهي الأسماك واللحوم البيضاء من خلال غلي اللحوم مع إضافة القليل من الملح، وورق الغار، والقليل من زيت الزيتون.

أما الطريقة الثانية: إضافة ملعقة كبيرة من الماء عند شوي الأسماك أو اللحوم.

أما الطريقة الثالثة: تسوية اللحوم البيضاء في الفرن بدون زيت.

 الأطعمة الممنوعة على مرضى جرثومة المعدة

ما هو الأكل الممنوع لمن يعاني من جرثومة المعدة؟  نستطيع رفع فعالية علاج جرثومة المعدة من خلال الابتعاد عن مجموعة من الأغذية: 

- يجب على مرضى جرثومة المعدة معرفة الأغذية التي تسبب لهم مشاكل في الهضم (مهيجات جرثومة المعدة).

- تجنب تناول هذه الأطعمة والمشروبات التي قد ينتج عنها مشاكل الهضم، وتقلل من فعالية العلاج.

- تجنب تناول اللحوم الحمراء واللحوم المصنعة والأطعمة المخللة، أو المدخنة والمجففة التي تحتوي على كميات مرتفعة من الملح، والوجبات الدسمة. 

- تجنب تناول الفواكه الحامضية مثل البرتقال، والليمون، والأناناس كونها فاكهة تسبب حرقة المعدة.

- تجنب تناول الأطعمة الحارة والتوابل القوية:  الفلفل الأسود، الفلفل الأبيض، الفلفل الأحمر الحار، والصلصات الحارة، والمايونيز مع الثوم، والكاتشب الحار، وصلصة الصويا المالحة.

- تجنب تناول الوجبات المقلية وأنواع الأجبان الصفراء، كونها وجبات غنية بالدهون الغير صحية، صعبة الهضم وبذلك تسبب تلبك في الجهاز الهضمي.

كيف اتخلص من الدوالي طبيعياً؟

فيديو: تمارين تقضي على الدوالي في القدمين

المشروبات المفيدة في علاج جرثومة المعدة  

لنتعرف على نصائح لمرضى جرثومة المعدة، إذ يوجد مجموعة من المشروبات المفيدة لمرضى الجرثومة الحلزونية ما يلي: 

- عصير الصبار: والذي يستخدم في تثبيط نمو وقتل سلالات البكتيريا الحلزونية. كما انه يساعد في علاج الإمساك وإزالة السموم من الجسم. 

كيف أحضر عصير الصبار؟ 

يتم تحضير عصير الصبار من خلال تقشير أوراق الصبار واستخلاص جل الصبار، ويخلط بالخلاط يضاف نكهة محببة، او يضاف القليل من العسل.

- الحليب البقري: كما ذكرا في بداية المقالة، اكدت الدراسات إلى فعالية  مركب اللاكتوفيرين المتوفر في الحليب الطبيعي ( وهو أحد أنواع البروتينات السكرية المتواجدة في الحليب البقري) إلى جانب المضادات الحيوية الموصوفة إلى تثبيط وقتل جرثومة المعدة ويحد من انتشارها.  

طريقة أخذ الحليب: شرب كأس من الحليب يوميا صباحا ومساءا، ويفضل بدون إضافات.

الشاي الأخضر: يعتبر مشروب الشاي الأخضر من أكثر المشروبات استهلاكا في العالم، نظراً لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة، من جهة ثانية يقلل من انتشار البكتيريا الحلزونية. 

عصير التوت: ترفع بعض أنواع الفواكه البنفسجية مثل التوت، والتوت الأسود، والفراولة مناعة الجسم عموما ومقاومة سلالات بكتيريا الملوية البوابية خصوصاً، كونها تحتوي مشتقات الفينول. 

المشروبات الضارة لمريض جرثومة المعدة

يفضل ابتعاد مريض جرثومة المعدة عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل مشروب القهوة بأنواعها، والشاي، والشوكولاتة المضاف إليها مواد منكهة، كما يفضل الابتعاد عن المشروبات الغازية  التي تسبب انتفاخ المعدة  وزيادة اوجاع مريض جرثومة المعدة بسبب ارتداد حمض المعدة.

كيف اعرف اني شفيت من جرثومة المعدة تماما

 بعد اكتمال خطة علاج جرثومة المعدة من قبل اختصاصي في التغذية العلاجية، نعيد اجراء تحليل جرثومة المعدة للتأكد من تخلص الجسم من العدوى. 

ويتم ذلك عادة باستخدام اختبار التنفس (اختبار النفخ)، أو اختبار البراز. حيث انه لا ينصح باختبارات الدم لمتابعة الفحوصات، وذلك لأن الاجسام المضادة التي يتم اكتشافها بواسطة تحليل الدم، تظل في الدم لمدة أربعة أشهر أو أكثر بعد انتهاء فترة العلاج، حتي بعد القضاء على جرثومة المعدة. وبعد ان تعرفت على افضل الأطعمة التي تقضي على جرثومة المعدة والاطعمة الممنوعة.

أهم ملاحظة: الحفاظ على الوزن الصحي مع تناول وجبات صغيرة بدلا من تناول 3 وجبات كبيرة بغية السماح للمعدة بترميم نفسها.

كيف أزيد البكتريا النافعة في الأمعاء؟ يمكنكم احبتي شراء أحد المنتجات المتوفرة في متجر اناقة انثى الخاصة بزيادة البكتريا النافعة.

اخترت لكم أفضل حبوب بكتيريا نافعة، منتجات ذات نوعية جيدة. 

صحة جسمك من صحة الأمعاء.

خمول الغدة الدرقية والنظام الغذائي لانقاص الوزن د. لبينة الرحية 

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

بكتيريا نافعة للقولون، مكمل غذائي بروبيوتيك 35 بيليون سي اف يو، 16 سلالة تشكيل بكل كبسولة بروبيوتيك، مكون من 100 كبسولة نباتية للنساء والرجال من هيمالايا اورغانيكس الشراء من هنا.

مكمل بروبيوتيك 10 فائق الفعالية للتناول اليومي لتعزيز الجهاز الهضمي والمناعي والتنفسي، 1 حزمة، 30 كبسولة من ناتشورز باونتي الشراء من هنا.

- علاج بكتيريا الامعاء، بروبيوتيك عناية يومية 2 في 1 من شورباونتي مع بريبيوتيك 100مغ، اطلاق متاخر، مديد، 60 بليون وحدة تشكيل مستعمرة و19 سلالة، للمناعة والهضم، 60 كبسولة، غير معدل وراثيا، خال من الغلوتين والصويا والالبان الشراء من هنا.

- مصادر البكتيريا النافعة، مكملات بروبيوتيك من نيوتريت جيت بـ 30 مليار وحدة حرارية مع بريبيوتك لتحسين الهضم وصحة الامعاء والمناعة- 60 كبسولة نباتية الشراء من هنا.

- علاج نقص البكتيريا النافعة في الامعاء، سمارتي بانتس مضغ بروبيوتيك للاطفال للمناعة: البريبايوتكس والبروبيوتيك لدعم المناعة وراحة الجهاز الهضمي، نكهة كريم الفراولة، 60 فيتامين صمغ، كمية تكفي لمدة 30 يومًا، لا تحتاج إلى تبريد الشراء من هنا.

تناولي الأطعمة الغنية بحمض الهيالورونيك واحصلي على بشرة أكثر نضارة د. لبينة الرحية 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- مكملات هضمية لتخفيف الانتفاخ من فلاتر مي - تدعم الهضم الصحي والمعدة المسطحة - مزيج من 18 انزيمًا هضميًا - 60 كبسولة نباتية - كمية تكفي 30 يومًا. يوفر المكمل الغذائي هضم أفضل - يساعد على تحطيم البروتين والكربوهيدرات والألياف واللاكتوز والدهون، تحسين - يحسن عملية الهضم ويقلل من الانتفاخ.

يتكون المتمم الغذائي من مزيج أعشاب لزيادة البكتيريا النافعة مثل الزنجبيل وأوراق النعناع وبذور الشمر التي تدعم الهضم الصحي وتساعد على تهدئة مشاكل الجهاز الهضمي ودعم امتصاص العناصر الغذائية. الشراء من هنا.

مكمل بروبيوتيك لصحة الجهاز الهضمي والمناعة بروبيوتيك نباتي مع اكتوباكيلوس لتخفيف الانتفاخ والصحة العامة (30 كبسولة نباتية) .

يدعم المتمم الغذائي مزيج البروبيوتيك اليومي في الجسم، ويعيد توازن الأمعاء والهضم الصحي مع سلالات بروبيوتيك أكثر من بعض المكملات الصحية الأخرى للأمعاء. تركيبة غوت انستينكت من 10 سلالات بروبيوتيك قوية لدعم تنوع بكتريا الأمعاء. قد تعزز بعض البروبيوتيك في غريزة الأمعاء توازن الميكروبيوم. الشراء من هنا.

لايف اكستنشين مكمل غذائي لصحة الجهاز الهضمي من جاسترو ايز مع الزنك الكارنوزين بلس بيلوباس لدعم صحة المعدة - غير معدل وراثيا وخالي من الغلوتين - 60 كبسولة نباتية . الشراء من هنا.

 -  جارو فورميولاز علكة ماستيك 1000 ملغ - 60 كبسولة نباتية - تركيبة طبيعية تدعم صحة المعدة والاثني عشر والفم - مكمل غذائي - 30 حصة (قد تختلف التعبئة)   الشراء من هنا.

مكمل غذائي يومي البروبيوتيك للصحة والرفاهية من كالتورل | يعيد التوازن الطبيعي في مسار الجهاز الهضمي* | مع البروبيوتيك الفعال | 30 كبسولة نباتية  الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ....

كل ماتريد معرفته عن التنشيف العضلي من الدهون د. لبينة الرحية 

 الفيديو: جمالك سيدتي 14: قدي باكل مكسرات وما اسمن؟ ما نوع المكسرات المفيدة، الأغذية الجنينية د. لبينة الرحية

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرةً.

رينيو لايف كبسولات بروبيوتيك ايفري داي جو باك، مكمل يومي يدعم صحة البول والجهاز الهضمي والمناعة، ال رامنوسوس جي جي، منتجات الالبان والصويا والغلوتين، 15 مليار سي اف يو، 30 قطعة الشراء من هنا.

بروبيوتيك للنساء والبريبايوتكس من دكتور فورميولاتد، 50 مليار CFU لصحة الجهاز الهضمي والمهبل والمناعة اليومية، جاردن اوف لايف 16 سلالات بروبيوتيك ثابتة بدون جلوتين وفول الصويا، 30 كبسولة الشراء من هنا.

جاردن اوف لايف دكتور مكمل غذائي عضوي للاطفال + + فيتامين سي ودي والفراولة والموز ومنتجات الألبان والصويا خال من الجلوتين والصويا، مكمل غذائي لصحة الجهاز الهضمي بدون سكر مضاف، 30 قطعة مضغ (ثابت على الرف) الشراء من هنا.

كالتشريل كبسولات بروبيوتيك اليومية للرجال والنساء، سلالة بروبيوتيك الأكثر دراسات سريرية، صحة الجهاز الهضمي والأمعاء، تدعم الإمساك العرضي والإسهال والغازات والانتفاخ، كمية تكفي لمدة شهر واحد، 30 قطعة  الشراء من هنا.

ميزة الجهاز الهضمي أقراص مضغ بروبيوتيك لصحة الجهاز الهضمي، بروبيوتيك يومي للنساء والرجال، تدعم الانتفاخ العرضي وعدم الراحة البسيطة في البطن وصحة الأمعاء، 80 قطعة نكهات الفاكهة الطبيعية الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

- تجربتي مع البكتيريا النافعة أخذت هذا المتتمم الغذائي لمدة شهر فقط، البروبيوتيك والبريبايوتكس المركب للثقافة العضوية - 45 مليار كبسولة نباتية من CFU - 17 سلالة من البكتيريا الحية - مكمل بروبيوتيك عالي القوة الشراء من هنا.

بروبيو + إنتيما - بروبيوتيك للنباتات الحميمة - ما يصل إلى 40 مليار وحدة تشكيل مستعمرة/اليوم - 4 سلالات لاكتوباكيللوس ريوتيري، ورامنوسوس كريسباتوس، وأسيدوفيلوس - فرنسية 100%. الشراء من هنا.

بروبيوتيك 150 مليار وحدة تشكيل مستعمرة، 20 سلالة من البكتيريا، مع الزنك. التركيز الأقصى. البروبيوتيك المعوي للنباتات لتجديد الجهاز الهضمي. 90 كبسولة نباتية. N2 التغذية الطبيعية الشراء من هنا.

BRAINEFECT DAILY GUT مسحوق بروبيوتيك فاكهي - البيفيدوبكتريا والعصيات اللبنية + فيتامينات B6 وB12 - غني بالألياف (الدكسترين) - للنباتات المعوية  الشراء من هنا.

البروبيوتيك للحصاد البدائي - 30 كبسولة للنباتات المعوية الصحية - 15 سلالة بروبيوتيك للنباتات المعوية الديناميكية لصحة الجهاز الهضمي. الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

مجمع دوائي مكون من 20 سلالة بكتيريا مع الإينولين العضوي، 180 كبسولة مقاومة للمعدة - جرعة عالية، نباتي ومصنوع في ألمانيا. الشراء من هنا.

NATURE LOVE® Probiona Complex - 20 سلالة من البكتيريا + إنولين عضوي - 180 كبسولة مغلفة معويًا - جرعة عالية 2X: 20 مليار وحدة تشكيل مستعمرة لكل جرعة يومية - نباتي، صنع في ألمانيا .  الشراء من هنا.

-   Nupure® Probaflor 90 كبسولة، مع 20 مليار وحدة تشكيل مستعمرة، و11 سلالة بكتيرية خاصة، مع الإينولين والعصية اللبنية اللعابية SP2، حماية أفضل بفضل الأنبوب الخاص، نباتي . الشراء من هنا.





***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع