(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); وصفات صحية لزيادة الوزن مع الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات صحية لزيادة الوزن مع الدكتورة لبينة الرحية

وصفات صحية لزيادة الوزن مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي مكملات غذائية لصحة الجهاز الهضمي


ما هي الخلطات التي تسمن الجسم؟ 

لنتعرف في هذه المقالة على وصفات زيادة الوزن، المكونات الضرورية لزيادة الوزن الصحية، زيادة وزن حقيقية تشمل كامل الجسم، وليس زيادة وزن دهون في المناطق الغير مرغوب بها.

ستجد في هذه المقالة زيادة الوزن ووصفات تسمين مكتوبة، تابع قراءة المقالة.

ماهي المكونات الضرورية لتحضير وصفات لزيادة الوزن؟

• الحليب 

• المكسرات والزبدة 

• مخفوق البروتين 

• الأرز 

• الشوكولاتة الداكنة بدون إضافات.

• الجبنة 

• فاكهة الأفوكادو 

فيديو: طريقة تحضيرسموزي المانغو لزيادة الوزن.

فيديو: وصفة صحية لزيادة الوزن

* يعتبر الحليب غني بالعديد من العناصر منها الدهون، والكربوهيدرات، والبروتينات، إضافة لكونه مصدر ممتاز للفيتامينات والمعادن، منها الكالسيوم.

* الأرز، حيث يحوي كوب من  الأرز على ٢٠٠ سعرة حرارية، كما يعتبر مصدرا للكربوهيدرات التي لها دور في زيادة الوزن.

* اللحوم الحمراء، حيث أثبت الدراسات  أن تناول اللحوم الحمراء يساهم في بناء العضلات ويساعد في اكتساب الوزن.

 أطعمة تساعد في بناء جدار المعدة، ترميم جدار المعدة مع الدكتورة لبينة الرحية

وصفات صحية لزيادة الوزن 

ماهي أسرع وصفة لزيادة الوزن ؟ يجب الانتباه هنا أحبتي، بناء جسم متوازن لا يحتاج  إلى سرعة، هذا يؤدي إلى زيادة وزن غير مرغوب بها في مناطق من الجسم.

نقدم لك العديد من الوصفات التي تساهم في زيادة الوزن منها :

١_ وصفة عباد الشمس مع زيت الزيتون 

حيث تتكون الوصفة من المقادير التالية:

* ١٠٠ غرام من بذور عباد الشمس

* ٥ ملاعق كبيرة زيت زيتون 

* عصير نصف ليمون حامض

تخلط المكونات في الخلاط جيدا وتحفظ في وعاء زجاجي محكم الإغلاق.

كل ماتريد معرفته عن التنشيف العضلي من الدهون د. لبينة الرحية 

لديك سيوليت انصحك باستخدام فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت، علاج السيوليت بالمنزل

٢-  المانجو والحليب

 تناولي المانجو الطازج مع الحليب الدافئ لثلاث مرات يوميا، طوال شهر لتحصلي على نتيجة إيجابية، حيث يحوي المانجو على كميات كبيرة من الكربوهيدرات والسكر والبروتينات، التي لها دور في زيادة كتلة الجسم.

٣_الزبدة والسكر 

ننصحك بإضافة ملعقة كبيرة من الزبدة المخلوطة وامزجيها جيدًا مع ملعقة كبيرة من السكر، وتناولي هذا الخليط بشكل يومي، قبل تناول طعام الغداء أو العشاء بنصف ساعة على معدة فارغة، اتبعي هذا النظام بشكل يومي لمدة شهر لتحصلي على نتيجة إيجابية.

٤_ الموز باللبن 

يحوي الموز على نسبة عالية من السعرات الحرارية إضافة إلى أنه  يمنح الجسم الطاقة والحيوية، لذلك ينصح بتناوله من قبل الرياضين، وكذلك راغبي زيادة الوزن، كما ننصح بإضافة الحليب على الموز وتناول الكوب بشكل يومي في الصباح والمساء بدلاً من شرب الشاي أو القهوة.

نظام غذائي لتخفيف تشنج الاعصاب 

٥_ وصفة الحليب مع العسل 

مكونات هذه الوصفة : 

* ٣ملاعق حليب السائل

* ٣ ملاعق لبن باودر

* ٣ ملاعق عسل أبيض

* كمية من الزبيب

* كمية من البلح

امزجي المكونات جيدا وتناولي معلقة يوميا في الصباح  والمساء .

٥_ وصفة الحلبة والخميرة 

* امزجي كميات متساوية من زيت الزيتون والحلبة المطحونة حيث يمكنك تناول ملعقة من هذا المزيج في الصباح والمساء.

* تناولي كوب من مغلي الحلبة  وأضيفي  ملعقة من العسل للتحلية ثم  تناوليها على  الريق .

• تناولي كوب من اللبن الفاتر  واضيفي له ٣ ملاعق طحينية ثم تناوليها على الريق .

• تناولي حبوب الخميرة بشكل  يومي بعد كل وجبة .

ثلاثين قاعدة للاستفادة من نظامك الرياضي في خسارة الوزن

اسباب وعلاج السيوليت بدون أدوية أو ليزر  في وقت قصير مع الدكتورة لبينة الرحية 

٦_ وصفة السمسم مع العسل 

مكونات هذه الوصفة:

*  كوب من العسل الأسود

*  كوب من السمسم

* كوب مكسرات

* كميات متساوية من الحبة السوداء والمستكة

*  كميات متساوية من الدقيق والسمن

امزجي الدقيق مع السمن بشكل جيد ثم أضيفي السمسم والمكسرات, ضعي العسل في إناء حتى الغليان ثم أضيفي حبة البركة والمستكة واتركيه ليبرد ثم  أضيفي المكونات معا وضعيها في وعاء في الثلاجة ثم تناولي ملعقة من هذا الخليط قبل تناولك للوجبات الرئيسية.

٧_ وصفة الخميرة مع الحليب 

- مكونات هذه الوصفة 

- معلقتين من الخميرة مع كوب من الحليب المغلي

- ٣ ملاعق عسل

 اخلطي هذه المكونات ثم تناولي هذا المشروب مرتين في اليوم.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

حبوب البكتريا النافعة، بكتيريا نافعة للقولون، مكمل غذائي بروبيوتيك 35 بيليون سي اف يو، 16 سلالة تشكيل بكل كبسولة بروبيوتيك، مكون من 100 كبسولة نباتية للنساء والرجال من هيمالايا اورغانيكس الشراء من هنا.

مكمل بروبيوتيك 10 فائق الفعالية للتناول اليومي لتعزيز الجهاز الهضمي والمناعي والتنفسي، 1 حزمة، 30 كبسولة من ناتشورز باونتي الشراء من هنا.

- مصادر البكتريا النافعة، علاج بكتيريا الامعاء، بروبيوتيك عناية يومية 2 في 1 من شورباونتي مع بريبيوتيك 100مغ، اطلاق متاخر، مديد، 60 بليون وحدة تشكيل مستعمرة و19 سلالة، للمناعة والهضم، 60 كبسولة، غير معدل وراثيا، خال من الغلوتين والصويا والالبان الشراء من هنا.

- مصادر البكتيريا النافعة، مكملات بروبيوتيك من نيوتريت جيت بـ 30 مليار وحدة حرارية مع بريبيوتك لتحسين الهضم وصحة الامعاء والمناعة- 60 كبسولة نباتية الشراء من هنا.

- البكتريا النافعة للقولون، البكتريا النافعة للاطفال، علاج نقص البكتيريا النافعة في الأمعاء، سمارتي بانتس مضغ بروبيوتيك للاطفال للمناعة: البريبايوتكس والبروبيوتيك لدعم المناعة وراحة الجهاز الهضمي، نكهة كريم الفراولة، 60 فيتامين صمغ، كمية تكفي لمدة 30 يومًا، لا تحتاج إلى تبريد الشراء من هنا.

تناولي الأطعمة الغنية بحمض الهيالورونيك واحصلي على بشرة أكثر نضارة د. لبينة الرحية 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- مكملات هضمية لتخفيف الانتفاخ من فلاتر مي - تدعم الهضم الصحي والمعدة المسطحة - مزيج من 18 انزيمًا هضميًا - 60 كبسولة نباتية - كمية تكفي 30 يومًا. يوفر المكمل الغذائي هضم أفضل - يساعد على تحطيم البروتين والكربوهيدرات والألياف واللاكتوز والدهون، تحسين - يحسن عملية الهضم ويقلل من الانتفاخ.

يتكون المتمم الغذائي من مزيج أعشاب لزيادة البكتيريا النافعة مثل الزنجبيل وأوراق النعناع وبذور الشمر التي تدعم الهضم الصحي وتساعد على تهدئة مشاكل الجهاز الهضمي ودعم امتصاص العناصر الغذائية. الشراء من هنا.

مكمل بروبيوتيك لصحة الجهاز الهضمي والمناعة بروبيوتيك نباتي مع اكتوباكيلوس لتخفيف الانتفاخ والصحة العامة (30 كبسولة نباتية) .

يدعم المتمم الغذائي مزيج البروبيوتيك اليومي في الجسم، ويعيد توازن الأمعاء والهضم الصحي مع سلالات بروبيوتيك أكثر من بعض المكملات الصحية الأخرى للأمعاء. تركيبة غوت انستينكت من 10 سلالات بروبيوتيك قوية لدعم تنوع بكتريا الأمعاء. قد تعزز بعض البروبيوتيك في غريزة الأمعاء توازن الميكروبيوم. الشراء من هنا.

حبوب البكتريا النافعة، لايف اكستنشين مكمل غذائي لصحة الجهاز الهضمي من جاسترو ايز مع الزنك الكارنوزين بلس بيلوباس لدعم صحة المعدة - غير معدل وراثيا وخالي من الغلوتين - 60 كبسولة نباتية . الشراء من هنا.

 -  جارو فورميولاز علكة ماستيك 1000 ملغ - 60 كبسولة نباتية - تركيبة طبيعية تدعم صحة المعدة والاثني عشر والفم - مكمل غذائي - 30 حصة (قد تختلف التعبئة)   الشراء من هنا.

مكمل غذائي يومي البروبيوتيك للصحة والرفاهية من كالتورل | يعيد التوازن الطبيعي في مسار الجهاز الهضمي* | مع البروبيوتيك الفعال | 30 كبسولة نباتية  الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ....

كل ماتريد معرفته عن التنشيف العضلي من الدهون د. لبينة الرحية 

 الفيديو: جمالك سيدتي 14: قدي باكل مكسرات وما اسمن؟ ما نوع المكسرات المفيدة، الأغذية الجنينية د. لبينة الرحية

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرةً.

رينيو لايف كبسولات بروبيوتيك ايفري داي جو باك، مكمل يومي يدعم صحة البول والجهاز الهضمي والمناعة، ال رامنوسوس جي جي، منتجات الالبان والصويا والغلوتين، 15 مليار سي اف يو، 30 قطعة الشراء من هنا.

بروبيوتيك للنساء والبريبايوتكس من دكتور فورميولاتد، 50 مليار CFU لصحة الجهاز الهضمي والمهبل والمناعة اليومية، جاردن اوف لايف 16 سلالات بروبيوتيك ثابتة بدون جلوتين وفول الصويا، 30 كبسولة الشراء من هنا.

جاردن اوف لايف دكتور مكمل غذائي عضوي للاطفال + + فيتامين سي ودي والفراولة والموز ومنتجات الألبان والصويا خال من الجلوتين والصويا، مكمل غذائي لصحة الجهاز الهضمي بدون سكر مضاف، 30 قطعة مضغ (ثابت على الرف) الشراء من هنا.

كالتشريل كبسولات بروبيوتيك اليومية للرجال والنساء، سلالة بروبيوتيك الأكثر دراسات سريرية، صحة الجهاز الهضمي والأمعاء، تدعم الإمساك العرضي والإسهال والغازات والانتفاخ، كمية تكفي لمدة شهر واحد، 30 قطعة  الشراء من هنا.

حبوب البكتريا النافعة، ميزة الجهاز الهضمي أقراص مضغ بروبيوتيك لصحة الجهاز الهضمي، بروبيوتيك يومي للنساء والرجال، تدعم الانتفاخ العرضي وعدم الراحة البسيطة في البطن وصحة الأمعاء، 80 قطعة نكهات الفاكهة الطبيعية الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

- تجربتي مع البكتيريا النافعة أخذت هذا المتتمم الغذائي لمدة شهر فقط، البروبيوتيك والبريبايوتكس المركب للثقافة العضوية - 45 مليار كبسولة نباتية من CFU - 17 سلالة من البكتيريا الحية - مكمل بروبيوتيك عالي القوة الشراء من هنا.

بروبيو + إنتيما - بروبيوتيك للنباتات الحميمة - ما يصل إلى 40 مليار وحدة تشكيل مستعمرة/اليوم - 4 سلالات لاكتوباكيللوس ريوتيري، ورامنوسوس كريسباتوس، وأسيدوفيلوس - فرنسية 100%. الشراء من هنا.

بروبيوتيك 150 مليار وحدة تشكيل مستعمرة، 20 سلالة من البكتيريا، مع الزنك. التركيز الأقصى. البروبيوتيك المعوي للنباتات لتجديد الجهاز الهضمي. 90 كبسولة نباتية. N2 التغذية الطبيعية الشراء من هنا.

BRAINEFECT DAILY GUT مسحوق بروبيوتيك فاكهي - البيفيدوبكتريا والعصيات اللبنية + فيتامينات B6 وB12 - غني بالألياف (الدكسترين) - للنباتات المعوية  الشراء من هنا.

-حبوب البكتريا النافعة،  البروبيوتيك للحصاد البدائي - 30 كبسولة للنباتات المعوية الصحية - 15 سلالة بروبيوتيك للنباتات المعوية الديناميكية لصحة الجهاز الهضمي. الشراء من هنا.

 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات.

مجمع ثقافي مكون من 20 سلالة بكتيريا مع الإينولين العضوي، 180 كبسولة مقاومة للمعدة - جرعة عالية، نباتي ومصنوع في ألمانيا. الشراء من هنا.

NATURE LOVE® Probiona Complex - 20 سلالة من البكتيريا + إنولين عضوي - 180 كبسولة مغلفة معويًا - جرعة عالية 2X: 20 مليار وحدة تشكيل مستعمرة لكل جرعة يومية - نباتي، صنع في ألمانيا الشراء من هنا.

Nupure® Probaflor 90 كبسولة، مع 20 مليار وحدة تشكيل مستعمرة، و11 سلالة بكتيرية خاصة، مع الإينولين والعصية اللبنية اللعابية SP2، حماية أفضل بفضل الأنبوب الخاص، نباتي الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع