(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); لديك سيوليت انصحك باستخدام فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت، علاج السيوليت بالمنزل

القائمة الرئيسية

الصفحات

لديك سيوليت انصحك باستخدام فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت، علاج السيوليت بالمنزل

 

لديك سيوليت انصحك باستخدام فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت، علاج السيوليت بالمنزل

لديك سيوليت في الافخاذ، سيوليت في المؤخرة انصحك باستخدام فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت:

 تعاني الكثير من السيدات من السيوليت، وشكل الجلد المتعرج، أو من ملمس الجلد الغير متناسق. وقد يسبب الاحراج لها، أو يزعزع من ثقتها بنفسها. ساشرح لك مميزات الفرشاة الزهرية اللطيفة مع الزيوت التي استعملها بغية ازالة السيوليت من الجسم.

وظيفة الفرشاة

 يسبب تراكم الخلايا الدهنية في طبقة الجلد سطح غير مستوي. بالإضافة إلى ذلك، تلعب الهرمونات في الجسم دور هام في تشكل السيلوليت، وتحدد العوامل الوراثية بنية الجلد، وملمسه وشكله (انصحك بقراءة المقال كيف ارفع هرمون الاستروجين طبيعياً)

تعمل فرشاة الجسم المصنوعة من السيليكون فقط كفرشاة جافة لبشرة الجسم، إذ تساعد الفرشاة في تقشير الجلد بعمق وتنشيط الأنسجة بغية زيادة الضخ الجيد للدورة الدموية في الجلد، ومن جهة ثانية، تصريف السوائل المتجمعة تحت الجلد من خلال تحفيز الجهاز اللمفاوي. يمنحك الاستخدام اليومي المستمر للفرشاة نتائج عظيمة مع الزمن وتحققي النتيجة المطلوبة وهي التخلص من السيولييت في الجسم بأكمله. 

لاحظوا النتوءات البارزة على سطح الفرشاة، هذه النتوءات ستحفز طبقة الجلد لطرد السوائل المخزنة تحت الجلد، وتخفف من تراكم الدهون تحت الجلد.

نظام غذائي علاجي  يقلص أورام القولون والمستقيم طبيعياً   

 تمارين لبرنامج لياقة بدنية ملموس في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية 

استخدامات الفرشاة

لا تستخدم فرشاة السيلكون في تنظيف الجسم بالسيليكون فقط، بل نستطيع استخدامها بغية تقليل السيلوليت في الساقين والمؤخرة والفخذين واينما وجد. إذ يسمح شكلها الدائري الانسيابي استخدامها على الجسم كاملاً. نستطيع استخدام فرشاة السيلكون مثل جهاز تدليك الجسم بغية تخفيف التوتر في العضلات المجهدة، ويمكن استخدام منتجات الشعر مع الفرشاة بغية تدليك فروة الرأس. إنها فرشاة مثالية لفروة الرأس.  

فرشاة الجسم المصنوعة من السيليكون M3 هي علاج طبيعي للمساعدة في التدليك وتحسين الدورة الدموية في المناطق التي تعاني من مشاكل. يعمل على إخفاء مظهر البشرة المتشققة والخطوط الدقيقة.

اسباب وعلاج السيوليت بدون أدوية أو ليزر  في وقت قصير مع الدكتورة لبينة الرحية 

رول حجر اليشم فوائده السحرية لبشرة الوجه، الطريقة الصحيحة لاستخدام Jade Roller من nuxe

المواصفات والسعر والاستعمال

 - يعتبر سعر الفرشاة السليكونية مقبول. كون المنتج مقاوم للكسر والرطوبة والحرارة. 

- لا تقارن بالسعر مع ادوات العناية الشخصية بالجسم باهظة الثمن والمنتجات باهظة الثمن.  

-  تعد مادة السيليكون ناعمة ولطيفة على البشرة، ولكنه متين ويدوم طويلاً.

فيديو: تمارين تقضي على الدوالي في القدمين

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة

- يعتبر استخدام فرشاة السيلوليت السيليكونية الشخصية بسيط جدا، إذ نستطيع تطبيق الفرشاة على البشرة ونحركها حركات دائرية ثابتة لمدة 5 دقائق أو أكثر على كل جهة من الجلد، ونقوم بالتدليك في اتجاهات مختلفة في كل مرة حتى نشمل كامل مساحة الجلد. يمكن أن يؤدي استخدام جهاز تدليك الجسم هذا مع زيت التدليك المضاد للسيلوليت أو زيت التدليك بالزنجبيل يلانج يلانج إلى تحسين تجربة التدليك.

- لا يحتوي السيليكون على مواد كيميائية سامة، إنه آمن على البشرة، وسهل التنظيف. - يساهم في تنعيم البشرة وشدها وتقشيرها . أبعاد فرشاة السيكيكون: الطول×العرض×الارتفاع 12,7 x 6,4 x 1,3 سم انصحك باقتناء فرشاة تدليك للسيلوليت لانها تنعش البشرة.

 كيف اتخلص من الدوالي طبيعياً؟

 عادات صحية تحافظ على صحة العظام والمفاصل، تسوقي معنا أفضل المكملات الغذائية 

متجر اناقة انثى على امازون

يمكنك سيدتي التسوق من متجر اناقة انثى كل مستلزمات تمارين اليوغا والجسم التي تهم صحة السيدات بعد سن الاربعين، وادوات العناية الشخصية ومنتجات تساعد في العلاج الطبيعي منها فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت وفرشاة الجسم الجافة | فرشاة مضادة للسيلوليت | الدورة الدموية. زيت تدليك مضاد للسيلوليت من M3 Naturals الغني بالكولاجين ، وسادة النوم ضد التجاعيد الوجه والرقبة والكثير من المنتجات الرائعة في متجر اناقة انثى على امازون

 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع