(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة، تسوقي معنا منتجات العناية من فيلوريجا

القائمة الرئيسية

الصفحات

ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة، تسوقي معنا منتجات العناية من فيلوريجا

 

ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة د. لبينة الرحية

فإذ كنتِ مرأة أربعينية تبحث عن منتجات عناية لعلاج التجاعيد لا تكفي، بل نحتاج إلى روتين يُعيد رطوبة البشرة، ويحميها من الأضرار البيئية ويحمي بشرتك من تجاعيد الشيخوخة المبكرة. من منبري الصغير مدونة ليالي الفرح، سأشرح لك سيدتي روتين مثالي للعناية بالبشرة يناسب كل السيدات بعد الاربعين، بغية الحفاظ على نضارة وشباب بشرتك بطرق بسيطة وفعالة.

حافظي على مستويات هرمون الانوثة

لا تقتصر خطوات العناية بالبشرة لدى السيدات بعد سن الاربعين على علاج الخطوط الدقيقة على البشرة فقط. بل يجب ادراك التغيرات الهائلة التي تطرأ على أجسمانا، والتي تؤثر على سلامة بنية الجلد الداخلية، ومظهر الجلد الخارجي على سبيل المثال فقدان الحجم ورطوبة الجسم نتيجة فقدان الكولاجين الطبيعي نتيجة التقدم بالعمر. بالاضافة إلى ذلك، فقدان دهون الوجه والعظام والكتلة العضلية، واستنفاذ مستويات هرمون الاستروجين من المبايض، والتعرض للأشعة فوق البنفسجية طويل الأمد عبر السنوات الماضية، هي من الأسباب الرئيسية لتشكل بشرة المرأة الأربعينية الباهتة والجافة والمسطحة وترهل عضلات الجسم عموماً وعضلات الوجه خصوصاً.
نعرف جميعاً أن مستويات الهرمونات الأنثوية في جسم المرأة تنخفض بعد سن الأربعين بشكل ملحوظ، مما ينعكس سلباً على نضارة بشرتها. وبما أننا لن نتمكن في إيقاف عجلة الزمن، لذا نركز على مبدأ " الوقاية خير من العلاج" من خلال ادخال ضمن نظامنا الغذائي مجموعة من الاغذية الطبيعية التي ترفع هرمون الاستروجين تحت اشراف خبير تغذية (يمكنكم حجز استشارة من هنا).
ارتفاع هرمون الاستروجين يسبب تكيس في الرحم و تكيسات في الثدي. لذلك يفضل تحت اشراف طبيب يصف الادوية، أو خبير تغذية.

يمكنك قراءة المقالة التي نشرتها كيف ارفع هرمون الاستروجين طبيعياً .

يجب التركيز على اختيار روتين مثالي للعناية بالبشرة لمقاومة علامات الشيخوخة المبكرة والخطوط الرفيعة، بدلًا من إعطاء الفرصة لظهور التجاعيد والترهلات قبل فوات الآوان، وذلك من خلال تطبيق هذه الخطوات الهامة:

تمارين هوائية لإزالة تجاعيد العبوس حول الفم مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي كريمات فيلوريجا الاصلية

استخدام منظف مرطب مستحلب (حليبي)

يعد تنظيف البشرة من الرواسب والافرازات والعوامل الخارجية أمر هام جداً، لكن من أكبر الأخطاء التي ترتكبها المرأة بعد الاربعين هو الإفراط في تنظيف الوجه. يسبب الافراط في تنظيف البشرة تجريد البشرة من عناصر الترطيب الطبيعية التي يفرزها الجسم، والتي يقل انتاجها مع التقدم في السن ويصبح الجلد أكثر هشاشة نتيجة الجفاف. لذلك أنصح باستخدام منتجات العناية والتنظيف والترطيب المصممة للبشرة الحساسة في هذا الفترة العمرية، ويعتبر المنظفات ذات القوام الحليبي أول مفتاح بغية الحفاظ على مستويات الترطيب مرتفعة وخفض الحالة الالتهابية إن وجدت. بالإضافة إلى استخدام المنظفات الكريمية الغير صابونية في الصباح والمساء. للسيدات اللواتي لا يستخدمن منتجات العناية لضيق الحال، يمكنكم استخدام صابونة دوف البيضاء كونها تحتوي على نسب مرتفعة من الزيوت الطبيعية.

شراء صابونة دوف من هنا

فيديو: كل ماتريدين معرفته عن صابونة تبيض البشرة كوجيك اسيد kojicsoap

يمكنكم مشاهدة فيديو: افضل مزيل مكياج لبشرة صافية ومشرقة وخالية من الحبوب السوداء، صابونة دوف احلى شوبينغ مع anakte antha والتعرف على تجربة ازالة المكياج والمقارنة بين المنتجات.

منظف حب الشباب

تعاني بعض السيدات مع انخفاض مستويات الهرمونات أو حدوث خلل هرموني خلال فترة ما قبل انقطاع الطمث وبعد انقطاع الدورة الشهرية من ظهور حب الشباب الهرموني. هنا يجب مراعاة وضع بشرتنا الرقيقة والحساسة للعوامل الخارجية عند معالجة حب الشباب. ويفضل عدم استخدام منتجات علاج حب الشباب المصممة للمراهقين، كونها منتجات قاسية على بشرتك، لذلك يجب شراء منتجات تناسب المرحلة العمرية الجديدة.
أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى امازون

استخدام السيروم المرطب أو منتجات العناية الفائقة

تطبيق السيروم المركز الموضعي سيفيد بشرة المرأة الأربعينية بغية العناية بالبشرة، ويمنحها المزيد من الترطيب الخارجي، أحب أن أضيف حيلة صغيرة، حاولي رش تونر مائي والمرطب أو السيروم الذي تحبي استخدامه على بشرتك. هذه الحيلة الذكية تساعد في سرعة امتصاص السيروم او كريم الترطيب، مما يُساهم في استعادة حيوية البشرة وتبدو أكثر نضارة ومرونة. غاليتي يجب مراعاة شرب الماء الكافي والاكثار من الخضار والفواكه بغية تعزيز روتين عنايتك بالبشرة الأربعينية من الداخل.

فيديو: تمارين تقضي على الدوالي في القدمين

منتجات مضادات أكسدة البشرة

يسبب التعرض لأشعة الشمس والتلوث البيئي تأكسد البشرة ويسرع من التقدم في السن وظهور التجاعيد. يخفف استخدام منتجات مضادات الأكسدة من هذه التهديدات، وقد يُساعد على منع تهيج البشرة، وتفاوت لون البشرة (تصبغات الجلد)، وفقدان الإشراق والتجاعيد. تحتوي أهم منتجات العناية بالبشرة المضادة لاكسدة البشرة على فيتامين C و E ، والنياسيناميد، والريسفيراترول، والريتينويدات والأربوتين، ومستخلصات النباتات العطرية والطبيعية مثل البرتقال والرمان والشاي..الخ.

تناولي الأطعمة الغنية بحمض الهيالورونيك واحصلي على بشرة أكثر نضارة د. لبينة الرحية   

منتجات العناية الرتينويدات والريتينول

تعتبر مركبات لرتينويدات المكون الأساسي المستخدم في علاج تجاعيد البشرة والوقاية منها. تعتبر الريتينول والريتينويدات مكونات رائدة في منتجات العناية بالبشرة وتضيفها شركات التجميل في منتجاتها بغية تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، وتجديد خلايا الجلد، وتوحيد لون البشرة وتحسين ملمسها وصحتها. نصيحة للسيدات المبتدئات في استخدام منتجات تحتوي على الرتينويدات و الريتينول. استخدام منتجات لطيفة تحتوي على مركب " استرات الريتينيل، أو مركبات الريتينول. لذلك يتوجب عليك قراءة بطاقة البيان جيدا قبل شراء المنتج بغية التعرف على المواد الكيميائية الداخلة في تركيب المنتج.
أفضل 9 مشروبات وأطعمة وأعشاب لتقوية الأعصاب 

كريمات العناية بالعين

تتميز كريمات العين فعالة في حالات فرط التصبغ (الهالات السوداء) وتغيد ترقق حول العين، وتخفف انتفاخ تحت العينين. تحتوي منتجات كريمات العناية بالعين مواد ترطيب سهلة الامتصاص ولا تحتاج إلى تدليك قوية حتى يمتصها الجلد. هذا ماتحتاجه المرأة الأربعينية استخدام كريم عين يحتوي على فيتامين C في حالة كان لديها عروق داكنة زرقاء تحت العين. أما اذا كان لديها تجويف تحت العين نتيجة فقد الدهون المالئة يفضل استخدام كريم غني بالكولاجين والريتينول بغية تعويض النقص. بينما في حالة انتفاخ تحت العين، يفضل تطبيق منتجات كريمات العين الحاوية على مادة الكافيين.

نظام غذائي علاجي  يقلص أورام القولون والمستقيم طبيعياً   

استخدام مرطبات بشرة قوية

نعاني بعد الأربعين من عمرنا من نقص هرمون الاستروجين، الذي يسبب فقدان الترطيب الطبيعي لبشرتنا. لذلك يجب تعويض النقص باستخدام منتجات عناية تحتوي على ترطيب عالي، تخلق طبقة عازلًة على سطح الجلد بغية حجز الرطوبة.
احصل على هرمونات السعادة الاربعة، كيف تحافظ على سعادتك؟ د. لبينة الرحية

كريمات الحماية من أشعة الشمس

لا يكتمل روتين عناية كامل لبشرة المرأة الأربعينية من دون تطبيق كريم يحمي من أشعة الشمس بغية منع تلف الحمض النووي ضمن خلايا الجلد و ظهور علامات شيخوخة الجلد.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

متجر اناقة انثى على امازون امريكا

كريم الوجه الليلي الترا ليفتينج من فيلورجا، مرطب للوجه مضاد للشيخوخة مع حمض الهيالورونيك والكولاجين لتعزيز ترطيب البشرة واصلاح مرونتها الشراء من هنا.

قناع تنعيم الوجه، تركيبة مضادة للشيخوخة مع مجموعة الكولاجين والإيلاستين لترطيب تقليل التجاعيد، وترطيب البشرة، والعناية بالبشرة وتفتيحها الشراء من هنا.

- قناع الوجه المقشر، مقشر محكم يزيل الجلد الميت وأنزيم التقشير يشد المسام للعناية الكاملة بالبشرة الشراء من هنا.

قناع الوجه فائق النعومة تايم فيلر من فيلورجا، قناع ورقي منقوع في مصل متجدد بالكولاجين والسكريات للحصول على بشرة أكثر نعومة بشكل واضح في 15 دقيقة، علاج مرطب للوجه الشراء من هنا.

- كريم العين تايم فيلر ايز اليومي المضاد للشيخوخة وتقليل التجاعيد مع حمض الهيالورونيك لتقليل التجاعيد والهالات السوداء ورفع الجفون وتعزيز الرموش من فيلورجا الشراء من هنا.

- سيروم المضاد للشيخوخة من فيلورجا، علاج مركز لتقليل التجاعيد لبشرة مشرقة ومشدودة خلال 10 ايام الشراء من هنا.

- كريم العين متعدد التصحيحات المضاد للشيخوخة، مع حمض الهيالورونيك والكولاجين وفيتامين C لتقليل التجاعيد والهالات السوداء والانتفاخات وتعزيز ترطيب العين الشراء من هنا.

- كريم ليلا ونهارا، السيراميد المرطب والفيتامينات يقلل من التجاعيد العميقة ويعزز تماسك البشرة لترطيب البشرة الشراء من هنا.

- كريم ترطيب البشرة فيلورجا تايم فيلر 5-XP لتصحيح التجاعيد، تركيبة معززة مضادة للشيخوخة لتقليل وإصلاح تجاعيد الوجه والعين والرقبة والخطوط الدقيقة الشراء من هنا.

- مصل الوجه المكثف المضاد للشيخوخة من فيلورجا جلوبال، علاج للعناية بالبشرة مع السيراميد والأوميغا والفيتامينات لشد البشرة وتقليل التجاعيد ومساء البشرة الشراء من هنا.

- مصل Filorga Age-Purify المكثف المضاد للشيخوخة والعيوب، مع حمض الهيالورونيك وتركيبة لتقليل التجاعيد وتقليل المسام والاحمرار واللمعان والرؤوس السوداء الشراء من هنا.


متجر اناقة انثى على امازون فرنسا

فيلورجا نوتري فيلر في فليج Filorga Nutrifiller Int Pflege الشراء من هنا.

- فيلورجا كريم ريجينيرانت سوبريم Filorga Crème Régénérante Suprême الشراء من هنا.

- كريم شد البشرة Filorga LIFT-STRUCTURE Creme Ultra-Liftante 50 ml الشراء من هنا.

- كريم تايم فيلر تصحيح للعيون Filorga Time-Filler Eyes Crème Absolue Correction Regard 15 ml الشراء من هنا

فيلورجا تايم فيلر فورمات ديكوفرت Filorga TIME-FILLER Format Découverte 30 ml الشراء من هنا.

- قناع فلورجيا للوجه Filorga Time Filler Masque visage 1sachet الشراء من هنا.


 نصائح لجمال السيدة الأربعينية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اجمل القلادات النسائية

متجر اناقة انثى السعودية

منتجات فائقة العناية للسيدات فوق الاربعين 

- مقشر لتجديد البشرة من filorga يلائم البشرة جميع انواع البشرة على هيئة كريم من هنا.

- فلوريجا اوبتيم ايز لعلاج الهالات وتجاعيد حول العين من هنا.

- ماسك ميسو المضاد للتجاعيد ولتفتيح وترطيب البشرة من فيلورجا من هنا.

- كريم اكسجين غلو لتفتيح البشرة وزيادة نضارتها من فيلورجا من هنا

- سيروم بيجمنت بيرفيكت لتصحيح البقع الداكنة من فيلورجا من هنا

- مستحضر العناية بمحيط العين اوبتيم ايز 360 اي كونتور ريكتيفاير من فيلورجا لازالة الهالات السوداء والانتفاخات والتجاعيد من هنا

فلوريجا كريم للتجاعيد و تصليح البشرة من هنا

- كريم سيرافي المرطب: مرطب للجسم والوجه للبشرة الجافة ، كريم الجسم بحمض الهيالورونيك والسيراميد من هنا

منتجات للسيدات أقل من الاربعين

- كريم جلايكوليك برايت جلوينج النهاري بعامل حماية من اشعة الشمس 17 من لوريال باريس من هنا

كريم الوجه بالريتينول 30 غرام وسيروم الوجه بالريتينول، مضاد للشيخوخة لشد البشرة والخطوط الدقيقة من هنا

- مصل الريتينول المضاد لعلامات التقدم في السن من سيرافي للوجه، سيروم كريم لتنعيم الخطوط الدقيقة، خالي من العطور من هنا

مزيل البقع الداكنة لمعالجة فرط التصبغ. كريم مصحح ومزيل البقع الداكنة والكلف والنمش وبقع الشمس للنساء والرجال من هنا

عروض منتجات

- اربطة لتمارين المقاومة من سوماز سعر خاص من هنا

احزمة حلقية للمقاومة نسائية، مجموعة من 5 اربطة مقاومة مطاطية من اللاتكس مضادة للانزلاق للتمارين الرياضية والتمدد والعلاج الطبيعي واليوغا مع شنطة حمل من برو ايرون من هنا

طقم من 5 اساور رياضية مطاطية لستة مستويات من تمارين القوة والمقاومة الرياضية بتصميم حلقات مناسبة لتمارين كروس فيت واليوغا وشد الحبل لزيادة اللياقة من هنا

- سعر رائع ألة حلاقة رجالية في متجر اناقة انثى امازون السعودية  هدية مميزة للاب، الزوج، الاخ، الابن

- مجموعة ماكينة حلاقة كهربائية لاسلكية احترافية بشفرات بتصميم على شكل حرف T مع شاشة LCD، مناسبة لحلق الشعر بدقة وبدون فراغات في المنزل والصالون، هدية مثالية للرجال من هنا

- هدايا مثالية ماكينة تشذيب اللحية للرجال من ماركة برايت اب  - 19 قطعة مع ماكينة حلاقة شعر وشفرة كهربائية - مقاومة للماء بدرجة IPX7 للشارب والوجه والانف والاذن والكرات والجسم للشراء من هنا.  

- ماكينة حلاقة شعر احترافية لاسلكية 11 في 1 للرجال، مجموعة حلاقة متعددة الوظائف للرجال للحية والوجه والانف والاذن، مقاومة للماء وقابلة لاعادة الشحن بمنفذ USB. أنيقة وعصرية. للشراء من هنا


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

-  فيلورجا كريم العين للهالات السوداء الشراء من هنا.

- فيلورجا اوكسجين جلو، فلورال، 50 مل  الشراء من هنا.

مصل شد بشرة الوجه الفائق الشراء من هنا.

 مصل الوجه فائق التركيز من فيلورجا NCEF-Shot، تركيبة مكثفة مضادة للشيخوخة لتقليل التجاعيد وتعزيز صلابة البشرة لتصحيح علامات الشيخوخة في 10 أيام، 0.5 أونصة سائلة. أوقية. الشراء من هنا.

 كريم ليلي فائق الرفع من مختبرات فيلورجا باريس سليب آند ليفت، الشراء من هنا.

 فيلورجا كريم تصحيح التجاعيد المطلق تايم فيلر 50 مل الشراء من هنا.


الفيديو: جمالك سيدتي 14: قدي باكل مكسرات وما اسمن؟ ما نوع المكسرات المفيدة، الأغذية الجنينية د. لبينة الرحية

جمالك سيدتي ٢٥: الاطعمة الجنينية المخلقة الكولاجين وغنية حمض الهيالورونيك للوجه د. لبينة الرحية

مقالة: تعرف على حقيقة الأطعمة الجنينية وتمتع بالشباب الدائم د. لبينة الرحية 


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات.

-  تايم فيلر مات للعناية بالبشرة والتجاعيد والمسام 50 مل الشراء من هنا.

كريم الوجه الليلي تايم فيلر من فيلورجا، 50 مل الشراء من هنا.

فيلورجا تايم فيلر كريم تصحيح العين المطلق للنساء 15 مل الشراء من هنا.

عبوة كونتور للعين للنساء من فيلورجا أوبتي آيز، 15 مل الشراء من هنا.

فيلورجا جلوبال Filorga Global الشراء من هنا.

فيلورجا كريم النهار الشراء من هنا.

كريم نهاري فائق الرفع من فيلورجا ليفت ستروكتشر الشراء من هنا.


 





***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. بدي اعرف العنايه بالبشره لسن 50

    ردحذف
  2. يسعد اوقاتك غاليتي نشرت كل المعلومات بين مقالات وفيديوهات، يمكنك حجز استشارة لاكون معك في رحلة تغير البشرة

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا رأيك يسعدنا

التنقل السريع