(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); نصائح لجمال السيدة الأربعينية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اجمل القلادات النسائية

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لجمال السيدة الأربعينية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اجمل القلادات النسائية

                             نصائح لجمال السيدة الأربعينية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اجمل القلادات النسائية



لكل سيدة أربعينية تهتم بجمالها وبصحتها وكذلك رشاقتها بضع نصائح جمالية لك أنت، بالإضافة إلى نصائح جمالية للبشرة. أنا معك ضمن مدونة ليالي الفرح بلقاء متجدد، ملاحظة هامة هذه النصائح ليست نصائح جمالية للبنات .

مقالة: تعرف على حقيقة الأطعمة الجنينية وتمتع بالشباب الدائم د. لبينة الرحية 

اشارككم روتيني الصباحي للعناية برشاقتي والشباب الدائم  د. لبينة الرحية

ماذا يعني سن الأربعين للمرأة؟

سن الأربعين لدى الكثير من النساء ليس عبارة عن مرحلة عادية، حيث يصاحب هذه المرحلة العمرية مجموعة من التغييرات الجسدية والنفسية التي قد تكون مزعجة أحيانا، حيث يطلق على هذه المرحلة ما قبل انقطاع الطمث، ومن المؤكد انعكاس تغيراتها على أداء المرأة لمهامها اليومية.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة، تسوقي معنا منتجات العناية من فيلوريجا

تمارين هوائية لإزالة تجاعيد العبوس حول الفم مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي كريمات فيلوريجا الاصلية

كيف تحافظ على صحتك بعد سن الأربعين؟

* أهم نصيحة اشعري بالثقة بنفسك أحبي شخصيتك جسدك.

* العمر لا يجب أن يؤثر على داخلك وشخصيتك.

* الغذاء الصحي بحيث اعتمدي على تقليل السريات والنشويات ليس بالحد الأدنى ولكن بما يناسب جسدك.

* اعتمدي على الخضار والفواكه.

تناولي الأطعمة الغنية بحمض الهيالورونيك واحصلي على بشرة أكثر نضارة د. لبينة الرحية   

* اشربي كمية كافية من الماء المناسبة لوزنك لتعرفي عدد الليترات المناسبة لك اعتمدي المعادلة الآتية وزنك ×٣٠ ÷١٠٠٠ يعطيك عدد الليترات التي يجب أن  تشربيها في اليوم .

* مارسي الرياضة وخاصة المشي لمدة نصف ساعة لإنها تسمى بصديقة الجسم والقلب . مارسي تمارين اللياقة لمفاصلك.

* الكولاجين وجمال البشرة تحصلين عليه من الأغذية الجنينية.

* لا للحزن ضحكة كفيلة بإنعاش جسدك من الداخل والخارج وتجنبي التوتر.

* حافظي على نمط حياة مليء بالأنشطة التي تمنح حيوية لنهارك.

* احصلي على قسط من النوم الجيد.

* حافظي على بشرتك بحمايتها من الشمس.

* حافظي على اللياقة العقلية حيث أن غذاء العقل هو غذاء الروح.

* أقلعي عن العادات غير الصحية في حياتك.

أهم نصائح استخدام مقشر الاحماض من  اورديناري ordinary ، تسوقي أفضل المنتجات من متجر  anakte antha

ماذا تحتاج البشرة في سن الأربعين؟

من الضروري حماية البشرة من أشعة الشمس وذلك من خلال استخدم واقي شمسي بشكل يومي حتى في الأيام الغائمة. 

الحفاظ على نظام غذائي صحي تناولي أطعمة تحتوي على مضادات أكسدة لتحمي بشرتك من أضرار الجذور الحرة، مثل الخضار والفواكه والمكسرات .

احرصي على تناول أطعمة تحتوي على الأوميجا 3 التي لها دور في تعزيز صحة البشرة، مثل الأسماك الدهنية.


حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوق قلادة نسائية من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- قلادة نسائية فاخرة، قلادة سواروفسكي، مجموعة قلادات واقراط على شكل قلب وجناح ملاك، مجموعات مجوهرات ذهبية اللون لعيد الميلاد والكريسماس والذكرى السنوية وعيد الحب، هدايا مجوهرات للنساء والام والزوجة والأخت والصديقة المقربة، لون فضي الشراء من هنا.

- أقراط نسائية فاخرة، اقراط بدبوس ساحرة على شكل زهرة مرصعة بمكعب زركونيا وقاعدة من النحاس الاصفر واللؤلؤ للنساء من زافيري بيرلز - ZPFK9456, نحاس اصفر  الشراء من هنا.

- قلادة فضية، عقد متعدد الطبقات للنساء مطلي بالذهب عيار 14 قيراط، قلادات رقيقة فضية متعددة الطبقات للبنات يوجد عدة موديلات الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- قلادة هدية، قلادة بتصميم ثعباني بتعليقة على شكل قلب من الستانلس ستيل المطلي بالذهب عيار 18 قيراطا للنساء من جودرن، قلادة على شكل ثعبان، قلادة ذهبية بتعليقة على شكل قلب، مجوهرات عصرية هدية للبنات - ذهبي الشراء من هنا.

- قلادة لؤلؤ طبيعي، اوكتواين عقد قصير من 3 طبقات من احجار الراين واللؤلؤ واللؤلؤ واللؤلؤ بتصميم بوهو من عشرينيات القرن الماضي، سلسلة متعددة الطبقات من احجار الراين، قلادة كبيرة للنساء والفتيات, معدن الشراء من هنا.

اشتري قلادة نسائية، غوودرن قلادة من حجر الراين، قلادة كريستال لامعة، عقد فضة الماس سلسلة مجوهرات عصرية بسيطة للحفلات والرقبة، اكسسوارات للحفلات الراقصة، هدايا مجوهرات للنساء والفتيات الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

كيت سبيد نيويورك عقد بقلادة صغيرة للنساء من هامينغبيرد مقاس 17 انش + وصلة تمديد 3 انش, حجر معدن  الشراء من هنا.

YL طائر الطنان قلادة الفضة الاسترليني الزهور قلادة الأحجار الكريمة والمجوهرات للنساء الشراء من هنا.

قلادة متدلية من الذهب المطلي عيار 18 قيراط للنساء على شكل طائر طنان، قلادة حيوان من النمسا، هدايا مجوهرات لعيد الأم الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

- قلادة فضية نسائية،  Finrezio 18K مطلية بالذهب، قلادة طائر الطنان للنساء‘ هدية لعيد الام، قلادة كريستال قلادة فضية القلائد الحيوان قلادة مجوهرات هدايا للنساء يوجد لونين الذهبي والفضي الشراء من هنا.

Dreamtimes الكاردينال الطائر الطنان قلادة قلادة للنساء زهرة مجوهرات قوية الشجعان الطيور الحرة الطنان قلادة الهدايا الشراء من هنا.

قلادة وأقراط الطائر الطنان من Einzelstück - فضة إسترلينية عيار 925 مطلية بالذهب - مكعب زركونيا - مجوهرات حقيقية، ذهبي، زركونيا مكعب  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

JewelryPalace 2.6 قيراط من الأحجار الكريمة الأصلية توباز جمشت سيترين العقيق الزبرجد سلسلة قلادة سلسلة زهرة 925 مجموعة مجوهرات فضية سلسلة الفتيات قلادة المرأة الملونة حجر قلادة المرأة الذهب الوردي 45 سم الشراء من هنا.

-   JewelryPalace قطعتين من الأسماك على شكل دمعة 1 قيراط سلسلة توباز زرقاء حقيقية في لندن، مجموعة مجوهرات من الحجر الأزرق السماوي، قلادة نسائية من الفضة 925 قلادة من الأحجار الكريمة للفتيات، سلاسل الحوت للنساء، الشراء من هنا.

الفضة الاسترليني هيبوالرجينيك الأزرق الأبيض كريستال ندفة الثلج قلادة قلادة سحر سلسلة مجوهرات هدية للنساء الفتيات، مكعب زركونيا كريستال، زركونيا مكعب الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

-Praelinos الملاك الجناح القلائد القلب للنساء الذهب الأبيض مطلي الفضة لهجة قلادة القلائد 5A مكعب زركونيا قلادة النمسا كريستال عيد الأم هدايا المجوهرات لأمي صديقة زوجة لها  الشراء من هنا.

قلادات LAVUMO للنساء من الفضة الاسترليني على شكل قلب وقلادة سلسلة قلادة من الذهب الوردي مجوهرات زركونيا مكعبة هدايا لصديقتك والزوجة وأمها وعيد ميلادها وعيد الميلاد وعيد الأم هدية عيد الحب الشراء من هنا.

قلادات القلب CDE للنساء قلادة قلادة، هدايا المجوهرات للنساء زوجتها صديقة الذكرى السنوية عيد ميلاد الأم عيد الميلاد عيد الحب الشراء من هنا.





***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع