(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين مساج الوجه، رفع الجفن المتهدل، تسوقي من متجر anakte antha أشرطة الجفن اللاصقة.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين مساج الوجه، رفع الجفن المتهدل، تسوقي من متجر anakte antha أشرطة الجفن اللاصقة.

 


تمرين مساج الوجه، رفع الجفن المتهدل، تسوقي من متجر anakte antha أشرطة الجفن اللاصقة.

لديك ترهل بالجفون، لا مشكلة بعد اليوم مع تمارين مساج الوجه، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية.
اخترت لك سيدتي هذه التمارين بعناية بغية حل مشكلة الجفون المترهلة لديك.
تخفف هذه التمارين من تجاعيد حول العين وترفع الجفن المترهل. لكن يجب ترطيب منطقة حول العين جيدا باستخدام كريم ترطيب العين أو أحد الزيوت المتوفرة لديك بغية حماية العين من الترهل وعدم أذية المنطقة. كون هذه المنطقة منطقة  طرية هشة وقابلة للترهل. تسوقي ضمن المقالة أفضل منتجات  ملصقات جفون مزدوجة غير مرئية مقاومة للماء، شرائط رفع الجفون فورية.

ملاحظة: في حال عدم توفر كريم مرطب خاص بالعين، او زيت الارغان، زيت اللوز، يمكن استخدام زيت الزيتون.

كيف ارفع الجفن النازل؟

سأشرح في هذه المقالة طريقة علاج ارتخاء جفن العين طبيعياً دون عمل جراحي، من خلال مساج الوجه (تمارين يوغا الوجه ، رفع الجفن المتدلي).

يساعد تدليك منطقة العين باستخدام أحد أنواع الزيوت المتوفرة لديكم، كما يساعد التدليك باستخدام زيت الزيتون في علاج ارتخاء الجفون المبطنة، الجفون المتدلية. لا يفضل تطبيق تمارين رفع الجفن المتدلي بدون ترطيب جيد. تابعوا معي تطبيق التمارين.

سيروم  سحري من فيلوريجا Filorga Time-Filler Shot يغنيك عن عمليات التجميل 

زيت اللافندر، أسرار علاجية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوق اونلاين من متجر anakte antha

تمارين رفع الجفن المترهل

ينقسم مساج العين هنا إلى ثلاث تمارين:

التمرين الأول: نرفع الجفن نحو الأعلى من خلال رفع نهاية الحاجب بالأصابع برفق مع الانتباه الى الاظافر كي لا تغرس بالجلد.

كما هو موضح بالصورة أعلاه. ثم نستخدم أصابع اليد الثانية ونضعها تحت العين ونسحب للخارج برفق إلى نهاية الحاجب من الأعلى. ونرفع انسيابية مساج الوجه من بداية زاوية العين الخارجية باتجاه نهاية الحاجب. ونكرر المساج من اعلى زاوية العين تحت الحاجب ونسحب بالأصابع نحو الخارج.

تكرر هذه التمارين عشرين مرة فقط، مع مراعاة انسيابية سحب العين دون الضغط على البشرة بقوة.

التمرين الثاني: نستخدم اصبعي السبابة والوسطى في هذا التمرين، نطوي الأصابع بشكل حرف V ونمرر الأصابع على كلتا العينين.

التخلص من انتفاخ الوجه (التورم العمري) ومعرفة أسبابه وعلاجه مع الدكتورة لبينة الرحية

اقوى تمرين للذقن المزدوج،  تمرين موينغ، تسوقي مخدات مضادة للتجاعيد  

 وداعا الذقن المزدوجة بدون عمليات جراحية وبلا فيلر او بوتكس، تسوقي مخدة ضد تجاعيد الوجه



نضع  الأصابع في اعلى العين واسفلها كما هو موضح بالصورة أعلاه،  ونسحب الأصابع برفق وروية نحو الخارج حتى نصل للاذنين، يكرر التمرين 20 مرة فقط.

التمرين الثالث: نفتح العين باستخدام الأصابع كما هو موضح بالصورة أعلاه، ثم نغلق ونفتح العين مع ترك ثانية بين كل حركة، يكرر التمرين 20 مرة أيضاً.

تطبق هذه التمارين مرة واحدة في اليوم،  النتيجة تظهر في أقل من شهر.

يمكنكم متابعة تطبيق التمارين من خلال مشاهدة الفيديو (١١٧: رفع الجفن المتهدل بدون عمل جراحي)

ماذا يحدث عند تدليك الوجه؟

فوائد تدليك الوجه يومياً، يحسن مساج الوجه من الشكل العام للوجه مع التطبيق المستمر لتمارين يوغا الوجه، من خلال تأخير ظهور علامات التقدم بالعمر، التجاعيد التعبيرية، تجاعيد العمر. كما إنه يخفف من ترهلات البشرة من خلال زيادة تدفق الدورة الدموية ضمن بشرة الوجه عموماً، وخصوصاً في منطقة العين وفق تمارين اليوم وذلك من شأنه ان يساعد في تماسك الجفن واعاده عمله بشكل طبيعي مع الاستمرار بتطبيق تمارين يوغا الوجه وفق آلية صحيحة.

انشر بشكل عام، تمارين يوغا الوجه، عبر فيديوهات اشرح فيها مساج الوجه لكل الاعمار، فقط تابعوني، وعندما يكون لديكم رغبة في حجز استشارة معي يمكنكم ذلك أنا معكم في كل مكان في العالم عبر استشارة اون لاين.

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

 أفضل تمارين يوغا الوجه تخفيف تجاعيد حول الفم (العضلة الحزينة )، تسوقي معنا وسادة مضادة للتجاعيد


حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل منتجات العناية الشخصية اخترت لك اليوم أشرطة الجفن اللاصقة من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

ألياف لصقات فاخرة، لا تسبب الحساسية، مقاومة للماء، لا تسبب تهيج الجلد. كل اللصقات التي أضفتها إلى المتجر مجربة من قبلي شخصيا. أتمنى أن تعجبكم اختياراتي.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

لصقات شد الجفن العلوي، 5 عبوات من ملصقات الجفون الطبيعية غير المرئية ذات الوجهين - شرائط جفون من الألياف المستخدمة طبيًا، شد فوري وغطاء العين بدون جراحة، مثالية للقلنسوة والمتدلية وغير متساوية، جفون أحادية 500 قطعة  الشراء من هنا.

-لصقات شد العين،  شريط الجفون وندر من دي اب (إضافي) من يو بي دي الشراء من هنا.

- لصقات الجفون الكورية،  اليكدون شريط جفون مزدوج غير مرئي لرفع الجفون بشكل فوري، اشرطة عين ذاتية اللصق من الالياف للجفون الاحادية المتدلية غير المتساوية ذات القلنسوة، أدوات عيون كبيرة مع قضبان شوكة وملاقط، 1200 قطعة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

غوودرن 120 قطعة من شريط الجفون، ملصقات جفون مزدوجة غير مرئية مقاومة للماء، شرائط رفع الجفون فورية بلون البشرة مع قضبان شوكة وملاقط، أدوات عيون كبيرة للأغطية المتدلية والجفون الأحادية، ألوان متعددة الشراء من هنا.

- لصقات شد العين،  شريط الجفون، ملصقات جفون مزدوجة، 600 قطعة ذاتية اللصق مزدوجة الأمد لا تحتاج إلى صمغ، مقاومة للماء والعرق، شريط لاصق طبيعي غير مرئي جيد التهوية لرفع العين  الشراء من هنا.

- لصقات الجفون الكورية، 480 قطعة من شريط الجفن المزدوج من ويلسي بريس، شرائط رفع الجفون من الدانتيل غير المرئي، ملصقات كونتور من الالياف الطبيعية المقاومة للماء للاغطية المتدلية والعيون ذات غطاء الرأس الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

- 400 قطعة من ملصقات شريط الجفن الطبيعي غير المرئي من جانب واحد للاستخدام الطبي، شريط رفع الجفون من الالياف، شد العين الفوري بدون جراحة، مثالي للجفون الأحادية غير المتساوية، نحيف  الشراء من هنا.

شريط شد الجفون شاين من بيوتي فيل (BVS01) - 400 قطعة من شرائط رفع الجفون المزدوجة لرفع العين بشكل درامي وبدون جراحة، مناسب للأغطية غير المتساوية او الأحادية، قولي وداعا للأغطية المتدلية ذات القلنسوة، الشراء من هنا.

بلينغ كينغدوم 1200 قطعة/600 زوج من شرائط الجفون المزدوجة غير المرئية ذاتية اللصق لرفع الجفون ملصقات فورية للجفون من الالياف للجفون الأحادية المتدلية المتدلية مع قضبان شوكة وملاقط  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

WUNDERTAPE شد الجفن بدون جراحة! "M" (144 قطعة) - شرائط لاصقة لتدلي الجفون. شريط تصحيح غير مرئي. شريط الجفن الشراء من هنا.

500 قطعة من أشرطة الجفن من FADVAN، شريط لاصق للجفن المتدلي، ملصق جفن مزدوج، شرائط جفن غير مرئية الشراء من هنا.

Venicce Love 1200 قطعة من شرائط الجفن غير المرئية لرفع العين تأثير فوري ضد الجفون بدون جراحة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

أشرطة الجفن سهلة الارتداء 144 × L، أشرطة الجفن غير المرئية، خطوط الجفن، شريط الجفن، رفع العين بدون جراحة، شد الجفن، إزالة الجفون المنزلقة الشراء من هنا.

حزمة من 1200 شريط جفون سهل الارتداء، خطوط جفن غير مرئية، شريط الجفن، رفع العين، تأثير فوري ضد الجفون المنزلقة، شريط الجفن - شد الجفن بدون جراحة الشراء من هنا.

شرائط الجفن WUNDERTAPE، شريط الجفن لرفع الجفون بدون جراحة (مقاوم للماء، غير مرئي، تثبيت لمدة 24 ساعة، شريط جفن مزدوج) شرائط الجفن غير المرئية (240 متر) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

Contours Rx Lids by Design Eyelid Lift Strips - رفع العين بدون جراحة مثالي للجفون ذات القلنسوة أو المتدلية أو غير المستوية أو الأحادية من الدرجة الطبية. (4 مم) الشراء من هنا.

200 قطعة من شرائط رفع الجفن من ميرشام، شرائط رفع الجفن المزدوجة غير المرئية ذاتية اللصق، شريط جفن مزدوج للعيون ذات القلنسوة والجفون المتدلية وغير المستوية والأحادية، رفع العين الفوري بدون جراحة (3 مم) الشراء من هنا.

شرائط لاصقة للجفن، 240 زوجًا من لاصق الجفن المزدوج، أشرطة لاصقة مزدوجة للجفن، أشرطة رفع الجفن غير المرئية الشراء من هنا.


 






***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع