(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); افضل مرطب للبشرة الجافة أو المختلطة أو الدهنية مع الدكتورة لبينة الرحية تسوقوا كريمات من متجر anakte antha

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مرطب للبشرة الجافة أو المختلطة أو الدهنية مع الدكتورة لبينة الرحية تسوقوا كريمات من متجر anakte antha

 

افضل مرطب للبشرة الجافة أو المختلطة أو الدهنية مع الدكتورة لبينة الرحية تسوقوا كريمات من متجر anakte antha

عند اختيار المرطب، يجب أن يمتلك خصائص ترطيب عالية تمنح البشرة كل احتياجاتها  بغية حماية البشرة من العوامل الخارجية. كما إنه يجب أن لا يسبب حساسية للبشرة.

كم مرة يجب ترطيب الوجه  في اليوم؟

يفضل ترطيب الوجه بعد غسله مباشرة بالصابون أو الغسول أو الاستحمام، حلاقة شعر الجسم بغية منع جفاف البشرة وتقشيرها. لكن جرت العادة غسل الوجه صباحا بعد الاستيقاظ مباشرة، وقبل النوم بنصف ساعة على الأقل.

كيف أختار المرطب المناسب لوجهي؟ 

- أول نصيحة عند اختيار أفضل كريم ترطيب الخاص بي اختيار شركة محترمة معروفة. وعند قراءة بطاقة البيان على العبوة يجب ان نميز المناسب لنا سأشرح نقاط هامة.
- تحديد نوعية البشرة هام جدا بغية انتقاء المرطب المناسب للبشرة.
- عندما يكون لدينا بشرة جافة نختار المنتجات المكتوب عليها كريم cream .
- أما اذا كان لدي بشرة مختلطة نختار المنتجات المكتوب عليها أحد هذه العبارات hydrant; hydra; أو مكتوب حرف H مثال ما هو مكتوب على منتجات لاغوشيه لابوزيه EFFACLAR H.
- أما اذا كان لدي بشرة دهنية اختار منتجات عناية أو تجميلية مكتوب عليها MAT; Mattifying. 
ملاحظة: إذا استخدمنا المرطب الخاطئ على البشرة الدهنية ممكن يزيد الحبوب وظهور مشاكل انسداد المسام.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

كريم البشرة المختلطة، كريم يناسب البشرة الجافة، سيرا في كريم مرطب | مرطب للجسم والوجه لمدة 48 ساعة للبشرة الجافة الى شديدة الجفاف مع حمض الهيالورونيك والسيراميد | خال من العطور | 16 اونصة، 454 غرام الشراء من هنا.

كريم البشرة الجافة، سيتافيل كريم مغذي للبشرة الشراء من هنا.

سيتافيل كريم مرطب للبشرة الجافة/الحساسة، خالي من العطور، 16 اونصة (453 غرام) عبوة كندية الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

نيتروجينا جل مائي هيدرو بوست، 50 مل، جل مرطب للوجه، نظام ترطيب كامل للعناية بالبشرة مع حمض الهيالورونيك، خفيف الوزن، غير كوميدوغينيك، ومناسب للبشرة الجافة - قد يختلف التغليف، من نيوتريجينا الشراء من هنا.

كريم يناسسب البشرة الجافة كريم مرطب من سيتافيل - 453 جرام  الشراء من هنا.

سيرافي الكريم المرطّب | ترطيب ل٤۸ ساعة للجسم و الوجه للبشرة الجافة إلى شديدة الجفاف مع حمض الهيالورونيك و السيراميد | خالي من العطور | الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

كريم مرطب من سيرافي | مرطب للجسم والوجه للبشرة الجافة | كريم للجسم بحمض الهيالورونيك والسيراميد | عادي | خالٍ من العطور | 548.5 مل | الشراء من هنا.

فيرست ايد بيوتي كريم الترطيب المكثف للوجه والجسم من الترا ريبير - يقوي حاجز البشرة ويخفف على الفور البشرة الجافة والمتعثرة + الاكزيما - 6 اونصة + 1 اونصة اضافية بحجم مناسب للسفر  الشراء من هنا.

بي سي ايه سكين مرطب الوجه اليومي من ريبالانس - كريم مرطب للوجه مع مضادات الأكسدة والنياسيناميد المرطب للبشرة العادية/الحساسة  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

Garnier - كريم مرطب عضوي - ترطيب وإشراق يومي - غني بفيتامين C والحمضيات - للبشرة الجافة والباهتة - 50 مل الشراء من هنا.

دياديرمين Diadermine - ليفت + عضوي - كريم الوجه النهاري المضاد للشيخوخة - ناعم وقوي ومهدئ - 99% مكونات من أصل طبيعي - العناية بالوجه - العناية المضادة للشيخوخة - عضوي معتمد - وعاء 50 مل الشراء من هنا.

العناية النهارية لتفتيح البشرة من نيفيا NIVEA ناتشورال جود 50 مل، العناية بالوجه بمكونات طبيعية بنسبة 99%، كريم النهار مع خلاصة الصبار العضوية والزيوت الثمينة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

كريم مرطب للجسم والوجه من سيرافي CeraVe، مع موزع مضخة، كريم للبشرة الجافة إلى الجافة جدًا، مع الهيالورونيك و3 سيراميدات أساسية، 1 × 454 جم الشراء من هنا.

كريم الترطيب أفين هيدرانس Avène Hydrance أوبتيمال لايت 40 مل الشراء من هنا.

نيوتروجينا هيدرو Neutrogena Hydro بوست أكوا جل مرطب للبشرة العادية والمختلطة، خالي من الزيوت، 50 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

كريم الكافور من إنجرام Ingram's Camphor Cream - كريم الجسم والوجه للبشرة الجافة - لوشن ترطيب طبيعي للجسم لمدة 48 ساعة للبشرة الجافة - مرطب سريع الامتصاص للبشرة الجافة - مرطب البشرة الجافة بالصبار للرجال والنساء  الشراء من هنا.

مرطب الوجه أب سيركل UpCircle مع مسحوق الأرغان 60 مل - كريم نهاري مغذي - فيتامين هـ، الصبار، الجلسرين، الشيا + زبدة جوز الهند - طبيعي، نباتي  الشراء من هنا.

مرطب إصلاح غني للغاية من ديرمالوجيكا Dermalogica - يغذي البشرة الجافة بشكل مزمن، ويعزل البشرة ضد العناصر البيئية القاسية، ومعزز بمادة آلانتوين للمساعدة في تهدئة جميع أنواع البشرة الشراء من هنا.


 



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع