(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); اشارككم روتيني الصباحي للعناية برشاقتي والشباب الدائم د. لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

اشارككم روتيني الصباحي للعناية برشاقتي والشباب الدائم د. لبينة الرحية

 

اشارككم روتيني الصباحي للعناية برشاقتي والشباب الدائم  د. لبينة الرحية

أعمل خبيرة تغذية تهتم بالجمال منذ عدة سنوات، تطلب مني السيدات منتجات عناية شخصية بغية الحفاظ على الجمال والشباب الدائم لبشرتهن، وهذه النتائج ليست حكرا على النساء بل تشمل أيضاً الرجال.

انقل لكم تجربتي الشخصية مع منتجات العناية الشخصية. وانشر لكم تجربتي على مواقع التواصل الاجتماعي، كما إني انشر المنتجات التي جربتها على متجري امازون anakte antha .

اليوم اشارككم روتيني الصباحي من مساج الوجه، اطبق تمارين يوغا الوجه كل يوم صباحاً، بما إني سيدة خمسينية انقل تجربتي لكل السيدات فوق الأربعين.  

اقوى تمرين للذقن المزدوج،  تمرين موينغ، تسوقي مخدات مضادة للتجاعيد  

 وداعا الذقن المزدوجة بدون عمليات جراحية وبلا فيلر او بوتكس، تسوقي مخدة ضد تجاعيد الوجه

ممارسة التمارين الرياضية كل صباح

تفيد الرياضة (تمارين الرشاقة) جسم  النساء والرجال بعد الأربعين، لذلك لكل سيدة بعد الأربعين مارسي أربع حركات كل صباح لكل الجسم.

- تمرين الامتطاط: تمديد الجسم كله، واستطالة الفقرات والايدي والقدمين حتى الأصابع، يطبق هذا التمرين 50 مرة بغية تنشيط الدورة الدموية في كامل الجسم والوقاية من مشاكل الثدي.

- حركات الذراعين الهوائية: تعزز رياضة يوغا الذراعين عمل الكبد. تطبق التمارين 50 مرة، يمكنك اختيار الحركات التي تناسبك.

من جهة ثانية تعدل هذه التمارين البسيطة المزاج وتمنح إحساس السعادة والنشاط.

- تمشيط الشعر من اعلى الشعر نحو الأسفل ونهاية الشعر. تكرر العملية 15 مرة بغية تسهيل حركة السوائل في فروة الرأس. تساعد تمارين يوغا فروة الرأس إلى تنشيط تروية الدماغ.

- تمرين ضرب المرفقين بالجسم 30 مرة على الأقل بغية تنشيط عمل الرئتين وضخ الاوكسجين إلى الجسم.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة، تسوقي معنا منتجات العناية من فيلوريجا

تمارين هوائية لإزالة تجاعيد العبوس حول الفم مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي كريمات فيلوريجا الاصلية

تمرين شد الوجه، تسوقي  قناع الوجه الثلجي تقليل جفاف العينين وجفاف البشرة والصداع النصفي 

ماهي تمارين الرشاقة؟

مجموعة من التمارين الهوائية، نمارسها كل يوم خلال نصف ساعة بغية زيادة سرعة ضربات القلب وزيادة التنفس. نحقق فائدة كبيرة من تطبيق هذه التمارين من خلال اكسجة خلايا الجسم، وزيادة معدل الاستقلاب ضمنها وبذلك تجديد البشرة والأعضاء، لن تصدقوا النتيجة النهائية هي جسم شاب مع مرور الزمن.

تناولي الأطعمة الغنية بحمض الهيالورونيك واحصلي على بشرة أكثر نضارة د. لبينة الرحية   

مقالة: تعرف على حقيقة الأطعمة الجنينية وتمتع بالشباب الدائم د. لبينة الرحية 

ما هي تمارين يوغا الجسم؟

تعتبر تمارين اليوغا تمارين تجمع ما بين التنفس الصحيح والحركة البدنية الهادئة بغية التركيز الذهني والهدوء النفسي. يمارس الأشخاص تمارين اليوغا بغية تحسين الصحة وتحقيق الاسترخاء النفسي.

من جهة ثانية، تساعد تمارين اليوغا في حرق السعرات الحرارية وتمنع تراكم الدهون في الجسم، تحرق نصف ساعة من تمارين اليوغا ما بين 150-6-300 سعرة حرارية. 

ولنجاح تمارين اليوغا، يفضل ممارسة التمارين في الصباح الباكر بغية رفع مستويات طاقة الجسم خلال اليوم.

التخلص من انتفاخ الوجه (التورم العمري) ومعرفة أسبابه وعلاجه مع الدكتورة لبينة الرحية

 نصائح لجمال السيدة الأربعينية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اجمل القلادات النسائية

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

2 حزمة اليوغا بلوك الطوب الرغوي رغوة المنزل ممارسة اللياقة البدنية الصالة الرياضية أداة أسود 225x 145x76 ملليمتر الشراء من هنا.

-وسادة ركبة يوجا (زوج واحد)، وسادة اسفنجية سميكة للغاية غير قابلة للانزلاق، وسادات دعم مسطحة للركبتين لليوغا والبيلاتس والمنزل وصالة الألعاب الرياضية والبستنة  الشراء من هنا.

تيون اب فتنيس كرة علاجية بيربل كورجيوس®، تمارين اليوغا وتنسيق النموذج، طريقة النموذج: تستخدم لتدليك البطن والتخلص من اللفافة العضلية وتقليل التوتر الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

بساط يوغا مضاد للانزلاق بسماكة 10 ملم مع سوار مرفق مثالي للتمارين المتقطعة عالية الكثافة والبيلاتس واليوغا والعديد من التمارين المنزلية الاخرى من سكاي تاتش الشراء من هنا.

مكعبات يوغا جايام - من ا=إسفنج إيفا الداعم والخالي من اللاتكس، سطح ناعم مانع للانزلاق لليوغا، وتمارن البيلاتيس، والتأمل الشراء من هنا.

كرة يوغا مضاد للانفجار من برويرون مع مضخة سريعة مقاومة للانزلاق لصالة الالعاب الرياضية، كرة توازن 500 كجم للبيلاتس واليوغا والولادة والثبات خلال الحمل والتمارين الرياضية (55-75 سم) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

جايام وسادات الركبة لليوغا (مجموعة من قطعتين) - دعائم اليوغا وملحقاتها للنساء/ الرجال، وسائد الركبتين والمرفقين للياقة البدنية والسفر والتامل والركوع والتوازن والارضية، بيلاتيس، ارجواني الشراء من هنا.

جهاز الاسترخاء للرقبة والكتف، جهاز الجر العنقي لتخفيف آلام اضطرابات المفصل الفكي الصدغي ومحاذاة العمود الفقري العنقي، وسادة تقويم العمود الفقري، لشد الرقبة (أرجواني) الشراء من هنا.

فلويل سجادة يوجا صديقة للبيئة (183 × 66 × 0.7 سم) سجادة تمارين عريضة وسميكة للغاية - سجادة يوجا غير سامة وغير قابلة للانزلاق مع حزام وكرة فلين وحقيبة تخزين الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

مجموعة الطوب Brique Yoga اليوغا 2 كتلة اليوغا كتلة اليوغا كتل الطوب مجموعة اليوغا الملحقات مع حزام وحقيبة اليوغا [مجموعة من 4 قطع] الشراء من هنا.

يوجاتي YOGATI - سجادة يوجا سميكة وغير قابلة للانزلاق. سجادة اليوغا مع علامات محاذاة الجسم. سجادة رياضية للكبار والصغار. سجادة صالة الألعاب الرياضية مثالية للبيلاتس واللياقة البدنية. سجادة اليوغا الشراء من هنا.

وسادة ركبة لليوجا قطعتين، وسادة ركبة لليوجا، بساط يوجا أسود غير قابل للانزلاق 20 * 20 سم، مناسبة لدعم ركبة اليوغا لليوجا والتمدد وحماية الركبتين والمرفقين الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

سجادة يوجا يوجاتي غير قابلة للانزلاق وغير سامة مع حزام حمل مع خطوط محاذاة. سجادات اليوغا المثالية كسجادة الجمباز، سجادة الرياضة، سجادة اللياقة البدنية، سجادة اليوغا الشراء من هنا.

Hiveloop الأخضر المرأة عالية الخصر للسراويل الصيف الرياضة، اليوغا السراويل القصيرة رفع الورك ركوب الدراجات اللياقة البدنية طماق الشراء من هنا.

كتلة اليوغا من بودي آند ميند كورك طبيعية 100% لليوجا والبيلاتيس والتأمل واللياقة البدنية - كتلة اليوغا للمبتدئين والمحترفين الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

بساط اليوجا اللاصق ستوديو يوجا | أويكو تكس مقاوم للتمزق ومضاد للانزلاق | تجريب ممارسة الصالة الرياضية اللياقة البدنية اليوغا وحصيرة البيلاتس | 183 سم × 61 سم × 6 مم الشراء من هنا.

- Yogamatters اليوغا الطوب | رغوة إيفا | خفيفة الوزن وعالية الكثافة وغير سامة  الشراء من هنا.

وسادات للركبة لليوجا (عبوة من 2) - وسادة بيلاتيس مع حقيبة نقل + تعليمات PDF للتدريب - أقصى قدر من الراحة والدعم للركبتين والمعصمين والمرفقين - 8 × 8 بوصات الشراء من هنا.






***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع