(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين شد الوجه، تسوقي قناع الوجه الثلجي تقليل جفاف العينين وجفاف البشرة والصداع النصفي

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين شد الوجه، تسوقي قناع الوجه الثلجي تقليل جفاف العينين وجفاف البشرة والصداع النصفي

 

تمرين شد الوجه، تسوقي  قناع الوجه الثلجي تقليل جفاف العينين وجفاف البشرة والصداع النصفي

تمرين بسيط صبايا من تمارين يوغا الوجه، مساج الوجه يستهدف شد الوجه بالكامل، اشعر بالسعادة عند تطبيق هذا التمرين الرائع 

تمارين  شد الوجه

التمرين الأول مساج الوجه

يعتمد التمرين على مساج الوجه نحو الخارج ( من الانف نحو الاذن، من عند الذقن نحو نهاية الوجه)، نستمر ضمن مساج الوجه مدة ثلاثين ثانية فقط. 

يساعد هذا التمرين البسيط على زيادة الدورة الدموية في بشرة الوجه، يساعد على تخفيف تشنج عضلات الوجه. فقط ثلاثين ثانية ستشعر بالفرق.

التمرين الثاني

نغرز الأصابع في الشعر مع شد البشرة نحو الشعر، يستهدف هذا المساج شد بشرة الوجه نحو الشعر، ستشعر بقوة تدفق الدم في الوجه والشعر، نطبق هذا التمرين أيضا ثلاثين ثانية فقط.

ثم نستمر في مساج الشعر من الأمام إلى الخلف مدة ثلاثين ثانية أيضا.

التمرين الثالث شد الشعر

هو شد خصلات الشعر برفق نحو الأعلى (شد الشعر)، هذه الحركة تحفز البصيلات وتعزز من قوة الشعر

وتساهم من جهة أخرى في شد الوجه.

نلاحظ تغير ملحوظ خلال شهر واحد فقط 

اشارككم روتيني الصباحي للعناية برشاقتي والشباب الدائم  د. لبينة الرحية

يمكنكم متابعة التمارين في فيديو مساج شد الوجه كليا، تمرين بسيط كل يوم ضمن روتينك اليومي

حجز استشارة علاجية أو جمالية

معكم الدكتورة لبينة الرحية خبيرة التغذية العلاجية، انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.

قناع الوجه الثلجي Gel Face Ice

تسوقوا معنا أفضل ماسك قناع الوجه الثلجي من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

علاج فعال للعين والوجه : يساعد قناع الوجه الثلجي على انعاش البشرة المتعبة من استخدام مساحيق المكياج، او البشرة المهملة، يمنحك الماسك توهج واشراق.
اثبتت الدراسات التجميلية دور الماسك البارد في تقليل جفاف العين وجفاف البشرة والصداع النصفي. يتم استخدم الماسك علاجي مساعد بغية تحسين النوم لدى الأشخاص الذين يعانون من الار.
يخفف الهالات السوداء تحت العين، من جهة ثانية، يقلص المسام المفتوحة بشكل طبيعي نتيجة تحسين الدورة الدموية في البشرة.
آلية عمل قناع الوجه الثلجي: القناع عبارة عن مجموعة من الخرز مملؤة بالجل ويمكن استخدامها كعبوة ساخنة أو عبوة باردة.
طريقة تحضير الماسك سهلة جداً، ببساطة نضع أقنعة التبريد في الفريزر عند -18 درجة مئوية أو درجة حرارة أقل لمدة ساعتين على الأقل حتى 6 ساعات .
ألية تحضير القناع الساخن: سخني قناع الوجه المبرد في الميكروويف لمدة 10-15 ثانية حتى تصل درجة الحرارة المطلوبة. مع مراعاة الحد الأقصى لوقت التسخين لا يتجاوز 30 ثانية.


يعتبر قناع الوجه الثلجي متعدد الأغراض وقابل لإعادة الاستخدام بدون كسر، لا تسريب، عمر طويل.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

قناع للعين بحبيات الجل قابل لإعادة الاستخدام للعلاج بالتبريد والتدفئة وتخفيف الآلام والعناية بالعيون المنتفخة وتخفيف الإجهاد والصداع النصفي والصداع وآلام الجيوب الأنفية- (ازرق فاتح)متوفر كل الألوان  الشراء من هنا.

تقليل نفخة الوجه، والهالات السوداء، وحزمة ضغط هلامية ساخنة وباردة، ومنتجع صحي للوجه للنساء أثناء النوم، والضغط، والصداع، والعناية بالبشرة... (قناع الوجه والعين)... الشراء من هنا.

قناع ثلج للوجه من MR.ICE - عبوة من قطعتين - حزمة ثلج للعلاج البارد الساخن لكامل الوجه للنساء - وسادة ضغط باردة للوجه لتقليل الانتفاخ والصداع النصفي والصداع والهالات السوداء وألم الجيوب الأنفية والإجهاد، شفاف الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

ماسك بارد للعين والوجه، يقلل من انتفاخات الوجه، والهالات السوداء، وحبيبات الجل، حزمة ضغط الحرارة والباردة، ماسكات سبا للوجه للنساء اثناء النوم، التخلص من الضغط، والصداع، والعناية بالبشرة [ازرق] الشراء من هنا.

قناع الجل المبردة للعيون القابلة لإعادة الاستخدام، قناع للنوم مع دعامة فاخرة لتجنب الصداع، والانتفاخ، والصداع النصفي، ولتخفيف التوتر (لون أزرق)، من سنغ .الشراء من هنا.

مجموعة قناع تبريد الوجه وقناع العين البارد من ميدي - عبوة ثلج مهدئ مع قناع جل الثلج للوجه، قناع الفريزر للعين و4 عبوات ثلج للعيون. لتقليل انتفاخ العيون والهالات السوداء مع مجموعة اقنعة وجه فروزن  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

قناع وجه ايس من ميتو، عبوة ثلج للوجه، عبوة ثلج للوجه تقلل من انتفاخ الوجه والهالات السوداء، عبوة ضغط من خرز جل ساخن وبارد، سبا للوجه للنساء اثناء النوم والضغط والصداع والعناية بالبشرة (ازرق) الشراء من هنا.

ميدي جرايد قناع وجه ثلجي تبريد وقناع عيون للعيون المنتفخة وتخفيف الصداع النصفي - عبوة ثلج للوجه للعناية الذاتية مع تقنية قناع الثلج تشيل جل - قناع وجه تبريد ووسادات للعين وحقيبة الشراء من هنا.

بي فاينز قناع جل للعين، عبوة من قطعتين من اقنعة النوم الثلجية للعيون المنتفخة للوجه للرجال والنساء، ضغط للنوم البارد والدافئ لما بعد الجراحة والانتفاخ والحساسية والجيوب الانفية والصداع النصفي الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

قناع الوجه البارد وقناع منعش للهالات السوداء لكامل الوجه من الدرجة الطبية - مع جل للعين - يتضمن كيس تبريد - يقلل الانتفاخ الشراء من هنا.

علاج مثالي - قناع وجه قابل لإعادة الاستخدام للنساء والرجال مع خرز جل، قناع العين البارد، قناع العين الدافئ، يقلل من الصداع النصفي، والهالات السوداء تحت العينين، والعناية بالعين والوجه [أزرق] الشراء من هنا.

قناع العين البارد من نيوجو NEWGO، جل العيون المنتفخة، الهالات السوداء، قناع العين القابل لإعادة الاستخدام للصداع النصفي مع حقيبة ثلج قطيفة للعلاج الساخن (أزرق) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

قناع العين البارد من نيوجو NEWGO، جل العيون المنتفخة، الهالات السوداء، قناع العين القابل لإعادة الاستخدام للصداع النصفي مع حقيبة ثلج قطيفة للعلاج الساخن (أزرق) الشراء من هنا.

قناع الثلج للوجه من ACWOO، قناع العين الجليدي يقلل من تورم الوجه، والهالات السوداء، حزمة ضغط باردة بالحرارة الساخنة والخرز الجل، سبا للوجه للضغط والصداع والعناية بالبشرة (أزرق) الشراء من هنا.

قناع الوجه للتجميل وتبريد العين - قناع وجه آمن مع تقنية الجل من الدرجة الطبية للوجه والعينين والهالات السوداء، يقلل الانتفاخ والهالات السوداء، مع حقيبة باردة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

مجموعة قناع وجه تبريد من الدرجة المتوسطة مع قناع تبريد للعيون المنتفخة وحقيبة حرارية معزولة - قناع جل جل مهدئ للوجه وقناع ثلج للعين للهالات السوداء والانتفاخ - قناع الوجه البارد للاسترخاء الشراء من هنا.

أقنعة العين الباردة من بيرفكت ريميدي Perfect Remedy آيس باك تقلل من انتفاخ الوجه والهالات السوداء، قناع العين من الجل الساخن البارد القابل لإعادة الاستخدام (أزرق) الشراء من هنا.

قناع العين البارد من نيوجو NEWGO، جل العيون المنتفخة، الهالات السوداء، قناع العين القابل لإعادة الاستخدام للصداع النصفي مع حقيبة ثلج قطيفة للعلاج الساخن (أزرق) الشراء من هنا.




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع