(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تجربتي مع خيوط الكولاجين للتجاعيد Protein Thread Lifting Set

القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع خيوط الكولاجين للتجاعيد Protein Thread Lifting Set

 

خيوط  الكولاجين للتجاعيد Protein Thread Lifting Set

عندك حفلة وحابه يكون وجهك خالي من التجاعيد، الحل بسيط مع خيوط الكولاجين السحرية، بدون عمليات تجميل او حقن فيلر أو حقن بوتكس.

يمكنك في المنزل استخدامها والنتيجة فورية في إخفاء تجاعيد الابتسامة، تجاعيد رجل الغراب في العين، تجاعيد العبوس او رقم 11 بين الحاجبين كما يمكنك استخدام خيوط الكولاجين التي تذوب فورا تحت العين.

مقالة: تمرين شد الوجه، تسوقي قناع الوجه الثلجي تقليل جفاف العينين وجفاف البشرة والصداع النصفي

في البداية لنتعرف ماهي خيوط الكولاجين لإزالة التجاعيد؟

هي خيوط مضادة للشيخوخة واخفاء تجاعيد الوجه: تخفف من التجاعيد وتحسن مرونة الجلد بغية الحصول على توهج شبابي مذهل خلال دقائق، وتخفف خيوط الكولاجين خطوط البشرة، وتجاعيد العين، خطوط الجبهة.

تصنع خيوط التجاعيد الذائبة من مكونات نشطة طبيعية تحمي بشكل فعال أنسجة خلايا البشرة وتساهم في تنعيم الخطوط الدقيقة واستعادة مرونة البشرة وبريقها في دقائق. المكون الرئيسي هو الكولاجين، وهو عبارة عن بروتينات قوية مضادة للشيخوخة، تعوض البشرة نقصان الكولاجين مع مرور الزمن، النتيجة ببساطة نبدو أصغر سناً عن طريق رش وتدليك وجهك. يعتبر نظام خيوط الكولاجين نظام عناية مثالي لجميع أنواع البشرة، وخاصة البشرة الجافة. إذ يحسن مرونة البشرة خلال دقائق. مستخلص الذهب لشد البشرة وتحفيز وتجديد خلايا البشرة، وهو سهل الامتصاص وغير مهيج وغير ضار للبشرة، ويوفر تأثير قوي لشد ورفع جلد البشرة.

فيديو: تمارين خسفة الخد ، مساج الوجه يساعدك في شد وجهك

تمرين ثلاثي يقضي على تجاعيد العنق واللغلوغ، تجاعيد خطوط الابتسامة 

تجربتي مع خيوط الكولاجين

في البداية فهم طريقة استخدام خيوط الكولاجين:

- في البداية تطبق خيوط الكولاجين على بشرة نظيفة.

- نحدد مكان التجاعيد، ثم نضع خيوط الكولاجين (خيوط البروتين) في مكان التجاعيد.

- يرش بالسيروم المرافق، واذا كنتي اشتريت خيوط بدون سيروم لا مشكلة استخدمي أي سيروم توفر لديك.

- انتظري حتى ذوبان الخيط على بشرتك، ثم دلكي منطقة التخيط برفق بغية امتصاصه بالكامل.

- خط البروتين قابل للذوبان على تجاعيد بشرة الوجه والرقبة بغية استعادة اشراقه البشرة ونعومتها.

ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة، تسوقي معنا منتجات العناية من فيلوريجا


كم مدة خيوط الكولاجين؟

الجميل في الامر، سنلاحظ نتيجة فورية بعد تطبيق خيوط الكولاجين من خلال تخفيف تجاعيد الابتسامة ( من خلال تجربتي الشخصية)، هذه النتيجة بقيت على وجهي اكثر من أسبوعين، بعدها بدأت تختفي التجاعيد نتيجة زيادة حجم الخيوط (الخيوط تمتص الماء في البشرة القريبة منها) واستمر احساسي الرائع شهرين. في الشهر الثالث، بدأت تعود التجاعيد بالظهور قليلا واستمر قرابة الشهرين، ستتحلل خيوط الكولاجين خلال سته اشهر، وبعدها يعود وجهك لحالته الطبيعية.

تمارين هوائية لإزالة تجاعيد العبوس حول الفم مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي كريمات فيلوريجا الاصلية

حجز استشارة علاجية أو جمالية

معكم الدكتورة لبينة الرحية خبيرة التغذية العلاجية، انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

مجموعة شد خيوط البروتين البلاتيني من اداد، مجموعة رفع خيوط البروتين انستاليفت، خيط بروتين قابل للذوبان للوجه، سيروم كولاجين قابل للامتصاص، يشد ويشد الوجه الشراء من هنا.

مجموعة رفع خيوط البروتين من انستانت ليفتس، خيوط بروتين قابلة للذوبان ومزيج نانو جولد، خيط كولاجين قابل للامتصاص لشد الوجه، ينعم الخطوط الدقيقة (3 مجموعات + 9 خيوط بروتين) الشراء من هنا.

مجموعة شد خيوط البروتين، خيط بروتين قابل للذوبان ومزيج نانو جولد، خيط كولاجين قابل للامتصاص لشد الوجه، سيروم كولاجين عكسي للوجه (مع 1 × خيط بروتين) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

خيط بروتين قابل للذوبان ومزيج نانو جولد ايسنس، خيط حريري كولاجين نشط للوجه بلون ذهبي، خيوط كولاجين قابلة للامتصاص، مجموعة خلاصة نحت خط الوجه تقلل من تجاعيد الخطوط الدقيقة الشراء من هنا.

خيط بروتين قابل للذوبان، خيط بروتين فوري للوجه، خيط كولاجين قابل للامتصاص لشد الوجه وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتجاعيد والعناية بالبشرة (60 قطعة)، من كاستويف الشراء من هنا.

مجموعة خيوط بروتين بلاتينيوم لشد البشرة، مجموعة بروتين انستاليفت قابل للذوبان للوجه، سيروم كولاجين قابل للامتصاص يشد الوجه من اداد الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

مجموعة رفع خيط البروتين، خيط بروتين قابل للذوبان ومزيج من جوهر الذهب النانوي، خيط كولاجين قابل للامتصاص لشد الوجه، مصل الكولاجين العكسي للوجه (مع 1 × خيط بروتين) الشراء من هنا.

مجموعة رفع خيط البروتين من إنستاليفت، خيط بروتين قابل للذوبان ومزيج خلاصة نانو جولد، خيط كولاجين قابل للامتصاص لشد الوجه، ينعم الخطوط الدقيقة (6 خيوط بروتين) الشراء من هنا.

مجموعة امبولات سيروم مرطب طبيعي بحمض الهيالورونيك بنسبة 100%، مضادة للشيخوخة والتجاعيد، علاج لمدة 7 ايام لجميع انواع البشرة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

-مجموعة رفع خيط البروتين إنستاليفت | مزيج من خيوط البروتين القابلة للذوبان ومزيج نانو جولد | مصل الوجه الذهبي بخيط حرير الكولاجين النشط، مجموعة رفع سلسلة البروتين (1 زجاجة من خيط البروتين)  الشراء من هنا.

مجموعة رفع بخيوط البروتين البلاتينية، تمتص خيوط الكولاجين، مصل الوجه، تقلل التجاعيد الدقيقة، مجموعة رفع بخيوط البروتين الكورية لرفع الوجه الشراء من هنا.

20 عبوة من خيوط حرير الكولاجين من فورميزون، شريط رفع لنحت الوجه لشد البشرة ورفع الوجه، خيوط حرير الكولاجين النشطة، خيوط حرير الكولاجين المرطبة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

مجموعة رفع خيط البروتين الكوري من إنستاليفت، خيوط الكولاجين الماصة، خيط البروتين القابل للذوبان ومزيج جوهر الذهب النانوي (صندوق واحد و5 زجاجات) الشراء من هنا.

خيط رفع بروتين الذهب القابل للذوبان 24 قيراط من سيلفولوشن، مجموعة رفع خيط بروتين إنستاليفت، مزيج من خيط البروتين القابل للذوبان وجوهر الذهب النانوي، خيط الكولاجين القابل للامتصاص (60X)  الشراء من هنا.

مجموعة رفع خيط الكولاجين، مجموعة رفع خيط البروتين، مصل خيط الكولاجين، رفع خيط الحرير، رفع خيط البروتين، مزيج من خيط البروتين القابل للذوبان وجوهر الذهب النانوي (مجموعة واحدة) الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

خط بروتين الذهب Moxie Girlz، مجموعة رفع خيط البروتين الكوري Moxie Girlz Instalift، خلاصة ببتيد البروتين، مصل الوجه Moxie Girlz Gold Protein Peptide Collagen Threads (B) الشراء من هنا.

مجموعة رفع خيط البروتين من إنستاليفت، خيط بروتين قابل للذوبان ومزيج من جوهر الذهب النانوي، شد الوجه وشد البشرة، تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مجموعة الكولاجين الذهبي الكوري الشراء من هنا.

مجموعة رفع خيط البروتين، خيط كولاجين ماص، خيط بروتين قابل للذوبان ومزيج من جوهر الذهب النانوي، مزيج من خيط البروتين القابل للذوبان، رفع وتقوية بشرة الوجه (فضي) الشراء من هنا.




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع