(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); سر كثافة شعري كريمات الشعر بالكافئين، تسوقي افضل المنتجات من متجر anakte antha

القائمة الرئيسية

الصفحات

سر كثافة شعري كريمات الشعر بالكافئين، تسوقي افضل المنتجات من متجر anakte antha

 

سر كثافة شعري كريمات الشعر بالكافئين، تسوقي افضل المنتجات من متجر anakte antha

تعتبر كريمات الشعر بالكافيين من أفضل الكريمات المستخدمة في علاج فقدان الشعر وهو من أفضل العلاجات للرجال المصابين بالصلع، والنساء اللواتي يعانين من تساقط الشعر أيضاً.

تساهم كريمات الشعر بالكافيين في تسريع نمو الشعر لاحتوائه على الكثير فيتامينات مثل A، E لكن المكون الجوهري في التركيبة الفريدة هو الكافيين.

هل الكافيين يساعد في نمو الشعر؟

ذكرت الدراسات العلمية دور الكافيين في تعزيز نمو بصيلات الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية في جلد الرأس (الفروة). من جهة ثانية، يساعد في إعادة بناء بصيلات الشعر مرة ثانية بفضل احتواءه على مضادات الأكسدة. ويجب ان لا ننسى قوة مواد الترطيب داخل القهوة، النتيجة الحصول على شعر رطب ومفرود.

ذكرت دراسة أمريكية فوائد مادة الكافيين المحفزة لنمو الشعر، كما نعرف إن مادة الكافيي متوفرة في جميع المنبهات الساخنة مثل الشاي، والكاكاو، والقهوة، وبعض المشروبات الغازية.

تعمل هذه المادة على الحد من إنتاج هرمون يدعى DHT “هرمون التستوستيرون” وهو السبب الرئيسي في ضعف بصيلات الشعر، ومن ثما تساقط الشعر.

أما المكون الثاني السحري هو فيتامين A : يسبب انخفاض تراكيز فيتامين A في الجسم إلى تساقط الشعر، وعدم قدرة خلايا الجلد على إنتاج المادة الدهنية في فروه الرأس ضمن الحدود الطبيعية. بينما ينفرد المكون الثالث فيتامين: E بمكانة خاصة ضمن حبيبات القهوة الرائعة، وهو يعتبر من أفضل الفيتامينات المرطبة للشعر، إذ يعيد نسبة الدهون الطبيعية إلى فروة الرأس، وتحمي من أكسدة الشعر الضارة.

أهم نصائح استخدام مقشر الاحماض من اورديناري ordinary ، تسوقي أفضل المنتجات من متجر anakte antha


ما هي طريقة استخدام كريمات الشعر بالكافئين؟

• نغسل الشعر ضمن الروتين الخاص بك، ثم نجفف الشعر بالمنشفة أو السيشوار.

ملاحظة: يجب أن يكون الشعر خالي من كريم أو أي نوع من الزيوت المخصصة للشعر.
• نطبق كمية مناسبة من كريم الشعر بالكافئين تناسب فروة الراس، ثم ندلك فروه الرأس بالأصابع بغية توزيع الكريم إلى بصيلات الشعر بالكامل مع التركيز على المناطق الفارغة من الشعر.

• يترك الكريم على الشعر ليلة كاملة او على الأقل 12 ساعة متواصلة، ثم نغسل الشعر باستخدام الشامبو.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

ناتشور سبيل زيت القهوة للشعر والبشرة 150 مل - يساعد على تعزيز نمو الشعر - زيت الجسم لتجديد خلايا البشرة للحصول على توهج طبيعي - صنع في المملكة المتحدة الشراء من هنا.

هيماني زيت حبوب القهوة - 30 مل زيت طبيعي عالي الرائحة يحتوي على الكافيين والاحماض الدهنية الاساسية التي تساعد على الحصول على بشرة اكثر شبابا ونعومة الشراء من هنا.

سكالا - برازيل - كريم دي تراتامنتو كافيه فيردي اي يوكوبا 1 كجم - (كريم معالجة بالقهوة الخضراء واليوكوبا 35.5 اونصة) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

قناع الشعر بالكافيين للتحكم في تساقط الشعر من ام كافين | يغذي الشعر ويتحكم في تجعد الشعر مع ثلاثي البروتين وبرو فيتامين B5 | للشعر القوي واللامع | خال من SLS والبارابين | 200 مل الشراء من هنا.

قناع شعر قهوة من بيور إيثيكال الشراء من هنا.

زيت نمو الشعر طبيعي 100% مع الكافيين والبيوتين وزيت الخروع وزيت الارغان وزيت جوز الهند وزيت روزماري لنمو الشعر وقناع فعال لتكثيف الشعر وعلاج تساقط الشعر  الشراء من هنا.



تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

مصل بورا ديور لعلاج فقدان الشعر ومُنشِّط لفروة الرأس (بوزن 4 أونصات) غني بزيت الأرغان والبيوتين والكافيين والخلايا الجذعية وإنزيم الكاتالاز ، ومثالي لجميع أنواع الشعر للرجال والنساء (قد تختلف العبوة) الشراء من هنا.

- كريم الشعر MCaffeine Cool Jazz Caffeine Hair Cream، كول جاز كافيين من مكافيين - 50 مل  الشراء من هنا.

Alpecin سائل انبات الشعر السائل بالكافيين بعد الشامبو، 6.76 أونصة سائلة، منشط لفروة الرأس لنمو الشعر الخفيف للرجال، خالي من الكبريتات مع زيت الخروع الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

مقوي الشعر السائل ألبيسين كافيين 2× 200 مل | يمنع ويقلل من تساقط الشعر | نمو الشعر الطبيعي للرجال | منشط لشعر قوي الشراء من هنا.

mCaffeine Naked & Raw Coffee Scalp Tonic ، مقوي لفروة الرأس بالقهوة العارية والخام الشراء من هنا.

قناع الشعر ووترمان 8-1 ينعش ويغذي شعرك بزيت الأرغان والكافيين والفيتامينات الأساسية للعناية بالشعر النباتي العميق. الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات.

balmyou Pure Unrefined Arabica Coffee Oil زيت القهوة العربية النقي غير المكرر في زجاجة زجاجية 20 مل من بالميو الشراء من هنا.

زيت ناقل محمص بالقهوة من ميستيك مومنتس 10 مل - زيت نقي وطبيعي مثالي للشعر والوجه والأظافر والعلاج العطري والتدليك وتخفيف الزيت، نباتي وخالي من العناصر المعدلة وراثيًا الشراء من هنا.

mCaffeine Naked & Raw Coffee Scalp Tonic ، مقوي لفروة الرأس بالقهوة العارية والخام الشراء من هنا.








***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع