(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); مساج الوجه خطوط الابتسامة تسوقي من متجر anakte antha وسادة العنق تخفف تجاعيد الوجه والشخير

القائمة الرئيسية

الصفحات

مساج الوجه خطوط الابتسامة تسوقي من متجر anakte antha وسادة العنق تخفف تجاعيد الوجه والشخير

 

مساج الوجه خطوط الابتسامة تسوقي من متجر anakte antha وسادة العنق تخفف تجاعيد الوجه والشخير

مساج الوجه يساعدك في تخفيف تجاعيد الوجه، يخفف من التقدم بالعمر عبر تمارين رائعة من تمارين يوغا الوجه. اليوم نتعرف على تمارين تخفيف خطوط الحزن حول الفم، أو خطوط الابتسامة. في البداية شرح لشكل العضلة التي يستهدفها كل تمرين مع تطبيق تمارين يوغا الوجه بالصور.

يستطيع الرجال والنساء تطبيق تمارين مساج الوجه، كل ما نحتاجه هو ترطيب الوجه جيدا قبل تطبيق تمارين يوغا الوجه. تطبيق تمارين مساج الوجه يناسب كل الاعمار أيضاً.

التخلص من انتفاخ الوجه (التورم العمري) ومعرفة أسبابه وعلاجه مع الدكتورة لبينة الرحية

اشارككم روتيني الصباحي للعناية برشاقتي والشباب الدائم  د. لبينة الرحية

تمارين مساج الوجه خطوط الابتسامة

التمرين الأول:  يستهدف عضلات الوجه اعلى الشفة العليا، كما هو موضح بالصورة أعلاه،  في البداية تحرير هذه النقاط عبر مساج لطيف يطبق على العضلة أعلى الشفة العليا، هذا المساج عبارة عن تمديد العضلة بشكل بسيط عبر استخدام اصبع السبابة والضغط على النقط مع تمدد بسيط وخفيف حتى منتصف الخد، سنلاحظ أثناء مساج عضلة الشفة العليا الجانبية وعضلة أسفل الخد تخفيف حدة تشنج العضلتين عبر الضغط البسيط لمدة عشر ثواني فقط.

التمرين الثاني: يستهدف العضلات اسفل عضلة الخد تماما، نطبق هذا التمرين عبر رفع هذه النقاط قليلا عن الحد الطبيعي المتواجدة فيه حالياً. نستخدم في هذا التمرين راحة اليد، ونمسك عضلة الخد وترفع للأعلى قليلا دون الضغط القوي او التطبيق السريع ( كل التمارين تحتاج إلى الهدوء اثناء التطبيق).

تمرين ثلاثي يقضي على تجاعيد العنق واللغلوغ، تجاعيد خطوط الابتسامة 

نلاحظ عند تطبيق التمرين ارتفاع عضلة الخد واختفاء خط الابتسامة معها، نستمر في العملية الرفع ثانيتين فقط، ونترك العضلة ثانيتين ونعود الى تكرار المساج وتكرر هذه الحركة لمدة عشر ثواني.

كل الصور ضمن الفيديو القصير ادناه



التمرين الثالث: يستهدف المنطقة أعلى الاذن، وتكون نتيجة هذا المساج سحب عضلة الخد نحو الخارج والاعلى من خلال سحب عضلة الخد وتكون النتيجة مع استمرار التطبيق تخفيف تجاعيد خطوط الابتسامة. 

 كيف تتخلص من الالام الرقبة بشكل طبيعي؟ 

نطبق هذا التمرين من خلال مساج الأصابع للمنطقة اعلى الاذن عبر تدليك الأصابع بدون الضغط بقوة لمدة عشر ثواني فقط. وستكون النتيجة روعة مع تكرار التمارين.

يمكنكم متابعة تطبيق التمارين ضمن الفيديو الكامل المنشور في قناتي اليوتيوب عبر الرابط (شرح كافي ورائع لتخفيف تجاعيد الابتسامة حول الفم شاركوا الفيديو مع اصدقائكم)

حجز استشارة علاجية أو جمالية

معكم الدكتورة لبينة الرحية خبيرة التغذية العلاجية، انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

فيو ستار وسادة من الميموري فوم، وسادة لتقويم العظام لالام الرقبة ومحيط عنق الرحم، وسائد طبية متخصصة لالام الرقبة، وسادة كونتور (عادي) الشراء من هنا.

وسادة عنق على شكل فراشة لتخفيف الام الكتف والرقبة، وسادة رقبة من الميموري فوم، وسادة دعم الرقبة مريحة لتقويم العظام للنوم الجانبي والظهر والمعدة مع غطاء قابل للغسل (رمادي) الشراء من هنا.

وسادة رقبة من الميموري فوم، وسادة نوم مريحة قابلة للتعديل لعنق الرحم، وسادة سرير داعمة للرقبة لتخفيف الام الكتف والرقبة، وسادة تقويم العظام للنوم الجانبي مع غطاء قابل للغسل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

وسادة محيطية متطورة من الميموري فوم من دايسون، وسادة مريحة قابلة لضبط العنق، ولتخفيف الام الرقبة، للجنب والظهر ومنطقة خلف الرقبة، ابيض الشراء من هنا.

وسادة رغوة الذاكرة كونتور من زامات لتخفيف الام الرقبة، وسادة عنق مريحة قابلة للتعديل للنوم، وسادة لاراحة عظام الرقبة مع غطاء قابل للغسل، افضل وسائد السرير للجانب والظهر والمعدة اثناء النوم، ابيض  الشراء من هنا.

وسادة قابلة للتعديل مصنوعة من رغوة الذاكرة من زامات، وسائد رقبة بدون رائحة لتخفيف الالم، انسيابية لتقويم العظام للنوم مع وسادة تبريد، وسادة دعم للسرير للجانب والظهر، ونوم المعدة، رمادي الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

وسادة عنق من دوناما لتخفيف الام الرقبة، وسادة كونتور من الميموري فوم، وسادة دعم الرقبة مريحة لتقويم العظام لمن ينامون على الجانب والظهر والمعدة مع غطاء وسادة جيد التهوية - رمادي فاتح الشراء من هنا.

وسادة عنق من هيكسوس لتخفيف الام الرقبة، تصميم مجوف مريح، وسادة ميموري فوم عديمة الرائحة للنوم، وسائد دعم الرقبة كونتور العظام للنوم على الجانب والظهر والبطن، ابيض الشراء من هنا.

وسادة رقبة من الميموري فوم، وسادة سرير للنوم مريحة لعنق الرحم، وسادة كونتور لتقويم العظام للجانب الخلفي والبطن للنوم الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

وسادة لاتكس تايلاندية، وسادة مستحلب الذاكرة، وسادة محيطة للرقبة لتقويم العظام لمن ينامون على جانبي المعدة، وسادة سرير مريحة لألم الرقبة الشراء من هنا.

وسادة Vitapur MemoSilver Ionity الثورية المضادة للشخير لراحة النوم مع التحفيز الصحي بفضل أيونات الفضة الشراء من هنا.

SnapBuy وسادة مريحة لتقويم العظام مقاس 80x40 سم - وسادة مضادة للشخير - مريحة ومهدئة لنوم مريح الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

وسادة تقويم العظام، وسادة دعم مريحة للرقبة من إسفنج الذاكرة، وسادة للرقبة، آلام الرقبة، وسادة نوم جانبية، وسادة نوم للمعدة، مع غطاء، رمادي داكن الشراء من هنا.

وسادة نوم جانبية لدعم الرقبة والنوم المريح - وسادة تقويمية للعظام ضد آلام الرقبة والتوتر - وسادة دعم مريحة للرقبة - وسادة - وسادة للرقبة الشراء من هنا.

وسادة رقبة من إسفنج الذاكرة لعنق الرحم لتخفيف الآلام، وسادة دعم محيطية قابلة للتعديل لتقويم العظام للنوم، وسادة سرير مريحة لنائمي الجانب والظهر والمعدة (رمادي داكن) الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

وسادة تقويم العظام من الإسفنج الذكي لمحيط عنق الرحم لتخفيف آلام الرقبة/الكتف، وسادة دعم مريحة للرقبة للجانب/الظهر/المعدة مع غطاء قابل للإزالة (رمادي داكن) الشراء من هنا.

وسادة من إسفنج الذاكرة لعنق الرحم لتخفيف آلام الرقبة، وسائد من إسفنج الذاكرة مضادة للشخير الشراء من هنا.

-tekxdd وسادة الرقبة عنق الرحم لتخفيف آلام الرقبة، وسادة رغوة الذاكرة مريحة قابلة للتعديل لتخفيف آلام الرقبة والكتف، وسائد دعم محيط العظام لنائمي الظهر والمعدة  الشراء من هنا.




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع