(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); كيف أشد ترهل الرقبة؟ تمرين ثلاثي يقضي على تجاعيد العنق واللغلوغ، تجاعيد خطوط الابتسامة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أشد ترهل الرقبة؟ تمرين ثلاثي يقضي على تجاعيد العنق واللغلوغ، تجاعيد خطوط الابتسامة

 

كيف أشد ترهل الرقبة؟ تمرين ثلاثي يقضي على تجاعيد العنق واللغلوغ، تجاعيد خطوط الابتسامة

يندرج هذا التمرين ضمن تمارين مساج الوجه والعنق وهو من أجمل تمارين يوغا الوجه الشهيرة الغنية عن التعريف ويجيب عن سؤال هام كيف أزيل تجاعيد الرقبة؟.

شروط نجاح تمرين شد منطقة العنق 

كيف أتخلص من خطوط الرقبة في المنزل؟ في البداية يجب تطبيق التمارين على بشرة نظيفة، مع الترطيب الجيد باستخدام كريمات العناية بالوجه والعنق أو احد الزيوت الجيدة المتوفرة لديك. لكن لا تهملي مرحلة الترطيب كون جفاف البشرة غير محبذ مع مساجات الوجه بغية علاج تجاعيد الرقبة طبيعياً.

لاحظت من تجربتي الطويلة في تدريب السيدات على مساجات الوجه (تجربتي مع خطوط الرقبة) إن تطبيق مساج الوجه أو تمارين يوغا الوجه على بشرة جافة يسبب تجاعيد جديدة لم تكن موجودة. كما إنه يزيد من عمق التجاعيد الموجودة. أنا أقول عبارة مختصرة م تجربتي الشخصية مع السيدات 

تمارين اليوغا على بشرة جافة تكسر البشرة والجلد 

مساج الوجه خطوط الابتسامة تسوقي من متجر anakte antha وسادة العنق تخفف تجاعيد الوجه والشخير 

سيروم الحلزون السحري snail 96 cosrx يمنحك مكياج كوري ثابت لامع طول النهار تسوقي من متجر anakte antha

تمارين لإزالة تجاعيد الرقبة

المرحلة الأولى: تعتمد ألية تطبيق مساج شد العنق واللغلوغ وخطوط الابتسامة على حركة بسيطة نطبقها باستخدام الشفاه. إذ نضم الشفاه بشكل حرف 0 مع امتطاط الشفاه إلى الأمام قليلاً. كما هو موضح بالصورة أعلاه.

سنشعر عند تطبيق الامتطاط شد عضلات العنق الخلفية وعضلات الوجه السفلية حول الفم.

المرجلة الثانية: نرفع الرقبة نحو الأعلى اثناء ضم الشفاه، في هذه الحركة نستهدف عضلات العنق الأمامية، لكم هنا يجب الانتباه الى عضلات والجلد تحت عظم الترقوة. لأننا نستهدف عضلات العنق الامامية يؤثر شدها على الصدر وقد يسبب ترهل الجلد. لذلك يفضل تثبيت عضلات الصدر من عظم الترقوة بوضع كفينا على هذه المنطقة حتى لا تشارك في التمرين.

التخلص من انتفاخ الوجه (التورم العمري) ومعرفة أسبابه وعلاجه مع الدكتورة لبينة الرحية

اشارككم روتيني الصباحي للعناية برشاقتي والشباب الدائم  د. لبينة الرحية

تطبيق تمرين شد العنق

- نثبت يدينا تحت عظم الترقوة لمنع ترهل منطقة الصدر.

- نرفع الرقبة نحو الأعلى.

- نضم الشفايف بشكل حرف 0.

- نقوم بفتح الفم واغلاقه لمدة ثلاثين ثانية فقط.

- يرجى الالتزام بالوقت المحدد.

- يطبق التمرين مرة واحدة فقط في اليوم.

سنلاحظ بعد تطبيق التمرين لمدة ثلاثين ثانية انشداد عضلات الرقبة الجانبية بقوة، مع استمرار التمرين لن نشعر بالتعب وتشنج المنطقة.

تجربتي مع خيوط الكولاجين للتجاعيد Protein Thread Lifting Set

حجز استشارة علاجية أو جمالية

معكم الدكتورة لبينة الرحية خبيرة التغذية العلاجية، انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

كريم كوسريكس المطور بخلاصة مخاط الحلزون 96، 100 مل الشراء من هنا.

مستخلص سنيل 96 موسين باور متطور من كوساركس، الشراء من هنا.

 كوزراكس كريم سنيل 92 الكل في 1 من ادفانسد سنيل - 100 غرام / للبشرة الدهنية الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

كريم سنيل 96 المطور بخلاصة بروتين موسين القوية من كوزريكس، سعة 3.38 أونصة سائلةة سائلة (100 ملليلتر)، لنوع البشرة كل الأنواعة، للجنسين، 100 ملليلتر الشراء من هنا.

جوهر موسين الحلزون، مرطب للوجه مع مصل حمض الهيالورونيك، مصل النياسيناميد، مستخلص الجينسنغ، مصل الوجه للترطيب، مضاد للتجاعيد، توحيد لون البشرة (مصل فيتامين C مع النياسيناميد) الشراء من هنا.

خلاصة إصلاح قوية بنسبة 96% من سنيل موسين، 100 مل - مستحضر متطور 96 موسين باور ايسنس، كريم إصلاح الحلزون موسين الكل في واحد، روتين العناية بالبشرة الكوري، مصل تصحيح تغير اللون، 100 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

كوزراكس سنيل ايسنس ديو - سنيل موسين 96% ايسنس + خلاصة الحلزون المزدوجة (نياسيناميد)، يرطب ويحسن البقع الداكنة وفوائد انتيا، روتين العناية بالبشرة الكوري الشراء من هنا.

-  مجموعة العناية بالبشرة الكورية - مجموعة الحلزون ميوسين جلو تحتوي على مصل حمض الهيالورونيك الحلزون + قناع الحلزون والكركم + كريم عين الحلزون + كريم مرطب للوجه الشراء من هنا.

مستحلب الحلزون فائق الحيوية من Dewytree ديويتري الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

- COSRX Essence avancée de puissance de mucine 96 d'escargot تصفية إفراز الحلزون إلى 96% | مصل الإصلاح | مسجل CPNP | لم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه، خالي من البارابين، 100 مل الشراء من هنا.

كريم COSRX Advanced Snail 92 الكل في واحد، 3.53 أونصة / 100 جم | إفراز مرطب من موسين الحلزون المصفى بنسبة 92% | كريم مرطب للوجه، ترطيب طويل الأمد، 100 جرام الشراء من هنا.

بيمارليس Pemarlis * 100 مل مصل كولاجين الحلزون، خلاصة قوة الحلزون 96 موسين، خلاصة الكولاجين لشد البشرة علاج ترطيب طبيعي، مناسب لجميع أنواع البشرة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

COSRX Advanced Snail 96% Mucin Power Essence 100 مل، مصل للوجه مع مخاط الحلزون وحمض الهيالورونيك عالي الجرعة، للبشرة غير النقية والحساسة، مضاد للبثور، مستحضرات كورية للعناية بالبشرة الشراء من هنا.

-كريم COSRX Advanced Snail 92% الكل في واحد | كريم سلايم الحلزون بحمض الهيالورونيك | كريم الوجه المضاد للبثور والتجاعيد | للبشرة الجافة والحساسة | العناية بالبشرة الكورية  الشراء من هنا.

Snail Essence Skincare، Snail Mucin Essence، 96.3 مرشح إفراز الحلزون، مصل إصلاح البشرة، محلول كولاجين مصل الحلزون، سريع الامتصاص، مهدئ لبشرة الوجه الجافة.  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

COSRX Advanced Snail 96 Mucin Power Essence 100 مل، مصل إصلاح وترطيب البشرة، مرشح إفراز الحلزون 96% وحمض الهيالورونيك، العناية الكورية بالبشرة الشراء من هنا.

كريم COSRX Advanced Snail 92 الكل في واحد، 3.53 أونصة/100 جرام | مرشح إفراز موسين الحلزون المرطب بنسبة 92% | مرطب للوجه، يدوم طويلاً، ترطيب عميق ومكثف، العناية الكورية بالبشرة الشراء من هنا.

كريم COSRX Advanced Snail 92 الكل في واحد، 3.53 أونصة/100 جرام | مرشح إفراز موسين الحلزون المرطب بنسبة 92% | مرطب للوجه، يدوم طويلاً، ترطيب عميق ومكثف، العناية الكورية بالبشرة الشراء من هنا.







***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع