(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); أهم نصائح استخدام مقشر الاحماض من اورديناري ordinary ، تسوقي أفضل المنتجات من متجر anakte antha

القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم نصائح استخدام مقشر الاحماض من اورديناري ordinary ، تسوقي أفضل المنتجات من متجر anakte antha

 

أهم نصائح استخدام مقشر الاحماض من  اورديناري ordinary ، تسوقي أفضل المنتجات من متجر  anakte antha

احبتي..

انتشرت على نواقع التسوق الالكترونية منتجات تجميلية قد تكون اصلية او غير اصلية، في هذه المقالة سنتحدث عن الطريقة الصحيحة لاستخدام منتجات العناية بالبشرة من  اورديناري ordinary، وردني أسئلة كثيرة عن طريقة الاستخدام.

العمر المناسب لاستخدام منتجات تقشير الاحماض

نصائح قبل استخدام مقشر الاحماض:

- بشكل عام، لا ينصح استخدام المقشرات القوية في الصيف والخريف، ويعتبر فصل الشتاء الأفضل.

- لا ينصح الصبايا تحت 15 سنة باستخدام هذه المنتجات. تحذير هام.

- السيدات بعد الأربعين لا يفضل الاكثار من استخدام المقشرات القوية، كون طبقة الكولاجين تنعدم في البشرة ع الوقت.

- الاستخدام الخاطئ للمقشرات الحمضية يدمر البشرة لسنوات. كما يصعب استعادة البشرة.

- شراء المنتج الأصلي من اهم النصائح التي يجب اتباعها، المنتج الغير اصلي كارثة على الوجه. تجدون ضمن المقالة روابط شراء مباشر للمنتجات الاصلية.

- ممنوع استخدام المقشر تحت العين، المنظقة القريبة من فتحة الانف الجانبية، ونهاية الشفة من الاتجاهين، هذه مناطق حساسة ورقيقة الجلد، وقد تحرق حروق عميقة وتترك تصبغات دائمة.

- ممنوع تطبيق المقشر على بشرة ملتهبة تحتوي حبوب ملتهبة، فيها تشققات.

نصائح لجمال السيدة الأربعينية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اجمل القلادات النسائية

اشارككم روتيني الصباحي للعناية برشاقتي والشباب الدائم  د. لبينة الرحية

ما هو ذا اورديناري محلول تقشير 30 مل AHA 30% + BHA 2%؟

مقشر كيميائي قوي، يحتوي على أحماض مصممة للبشرة، لكن الاستخدام الخاطئ يدمر البشرة. يساهم تطبيق المحلول على البشرة في تقشير عدة طبقات من الجلد خلال فترة قصيرة، والغاية من ذلك الحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة. تساعد أحماض ألفا هيدروكسي (AHA) ، وأحماض بيتا هيدروكسي (BHA) على تقشير الجلد الخارجي وتنظيف مسام الوجه.

يجب ان لا ننسى إن هذه التركيبية تحتوي على تراكيز عالية من الأحماض. لذلك يفضل استشارة اختصاصي يرافقك اثناء تطبيق الحموض على بشرتك. حموضة المنتج مرتفعة جدا تقدر حسب تركيبة الشركة حوالي 3.6. هذه القيمة لا تناسب البشرة الحساسة، والجلد عموماً لذلك تابعي قراءة المقالة لمعرفة المزيد.

تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

زيت الكركم علاج سحري تصبغات الوجه والكلف ، صنع زيت الكركم في البيت

طريقة استخدام ذا اورديناري محلول تقشير 30 مل AHA 30% + BHA 2%

- بداية استعمال المقشر يفضل مرة واحدة في الأسبوع حتى تتعود البشرة على التقشير الكيميائي بالأحماض.

- إذا كانت بشرتك حساسة، يفضل اختبار المقشر تحت الوجه اعلى العنق لمدة خمس دقائق، لمعرفة طبيعية بشرتك مع المنتج الحمضي.

- يستخدم المقشر مرتين في الأسبوع فقط.

- يستخدم مساءاً ضمن روتين العناية المسائي.

- يطبق محلول الاحماض على بشرة جافة فقط، البشرة الرطبة تخفف من تركيز الحمض.

- يطبق المقشر الحمضي على البشرة، ويترك 10 دقائق فقط.

- غسل الوجه جيدا بالماء بغية إزالة تأثير الحمض عن الوجه.

- تطبيق مرطب فقط وننام.

سر كثافة شعري كريمات الشعر بالكافئين، تسوقي افضل المنتجات من متجر anakte antha

- لا يفضل استخدام مرطبات تحتوي على احماض direct acids، او فيتامين سي vitamin c ، النيساميد niacinmide، الريتينول retinoide. فيتامين أ ، البيبتاتيد peptides.

- لا يستخدم مقشر the ordinary aha 30 + bha 2 peeling solution على بشرة رطبة.

- لا يفضل استخدام التونر سواء قبل أو بعد استعمال المقشر (خلال فترة العلاج).

- في اليوم التالي، غسل الوجه جيدا بالماء ضمن روتين العناية الخاص بك.

- اهم نقطة استخدام واقي الشمس بغية عدم ظهور الحروق والتصبغات على الوجه، لذلك يجدد واقي الشمس كل ساعتين.

 مقالة: تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين 

التخلص من انتفاخ الوجه (التورم العمري) ومعرفة أسبابه وعلاجه مع الدكتورة لبينة الرحية

طريقة استخدام مقشر اورديناري الأحمر بخطوات صحيحة

انقل لكم احبتي تجربتي الشخصية مع مقشر اورديناري واهم الملاحظات التي حصلت معي خلال الاستخدام.

-أغسل وجهي مساءاً، الصراحة انا لا استخدم غسول وجه، انظف وجهي بصابونة دوف فقط. - ثم أجفف وجهي باستخدام منشفة قطنية ناعمة.

ملاحظة هامة: لا يفضل تطبيق مقشر الاحماض من ذا اورديناري على بشرة رطبة بغية عدم تخفيف تركيز الاحماض (المنتج) والحصول على أفضل النتائج.

- نضع قطرة صغيرة بحجم حبة البازيلاء، ثم أوزع السيروم على وجهي، يفضل تطبيق المقشر حول محيط العينيين وجانبي الشفاه كونها مناطق حساسة جدا ، أدلك بشرتي بحركات دائرية ناعمة بدون فرك المقشر بالبشرة.

- اترك مقشر الاحماض على وجهي لمدة عشر دقائق فقط، ثم اغسل وجه بالماء البارد. - اجفف وجهي بمنشفة ناعمة بطريقة التربيت الخفيف دون فرك ويفضل مع استمرار تطبيق المقشر عدم فرك الوجه.

- استخدمت مقشر الاحماض في الليل فقط مرتين في الأسبوع، مع مراعاة عدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة استخدام مقشر الاحماض. فيديو: وصفات سحرية مع عصير البنجر علاج مشاكل البشرة وصفات منزلية

فوائد التقشير بالاحماض من ذا اورديناري

بعد تطبيق النصائح السابقة أعلاه، نحصل على فوائد كثيرة من استخدام مقشر الاحماض وفق الاتي:

- توحيد لون البشرة.

- التخلص من التصبغات.

- التخلص من الحبوب واثار حب الشباب.

- تجديد البشرة وتجديد الكولاجين.

- استعادة نضارة البشرة.

- التخلص من شوائب العيون.


حجز استشارة علاجية أو جمالية

معكم الدكتورة لبينة الرحية خبيرة التغذية العلاجية، انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل منتجات اورديناري ordinary الاصلية من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

ذا اورديناري محلول تقشير 30 مل AHA 30% + BHA 2% مقشر كيميائي قوي الشراء من هنا.

حمض الهيالورونيك 2% + فيتامين ب 5 من ذا اورديناري، 30 ملل الشراء من هنا.

مستحضر توحيد لون البشرة بتركيز 7% من حمض الجليكوليك الطبيعي (يحتوي على 7% من حمض الجليكوليك والاحماض الامينية والصبار والجينسنغ وتوت التاسماني) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

محلول التقشير العادي ومصل هيالورونيك للوجه! محلول تقشير AHA 30% + BHA 2% حمض الهيالورونيك 2% + B5! يساعد على مكافحة العيوب المرئية وتحسين مظهر ملمس البشرة وتألقها، من ذا اورديناري، للجنسين الشراء من هنا.

-الحد الادنى محلول تقشير 25 حمض ألفا هيدروكسي + حمض ألفا هيدروكسي 5 + حمض بيتا هيدروكسي 2 لبشرة متوهجة، ملمس ناعم وتنظيف المسام- مقشر الوجه في عطلة نهاية الاسبوع- 30 مل، للجنسين، 1 أونصة  الشراء من هنا.

مجموعة سيروم الوجه من الجديدة من ذا اورديناري! محلول كافيين 5% + حمض الفا هيدروكسي 30% + حمض بيتا هيدروكسي 2% + B5! نياسيناميد 10% + الزنك 1%. لمكافحة العيوب المرئية وتحسين ملمس البشرة واشراقتها الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

محلول التقشير العادي ومصل هيالورونيك للوجه! محلول تقشير 2% AHA 30% + BHA + حمض الهيالورونيك 2% + B5! يساعد على مكافحة العيوب المرئية وتحسين مظهر ملمس البشرة وإشراقها! الشراء من هنا.

ذا اورديناري مجموعة سيروم الوجه! حمض الاسكوربيك 8% + الفا اربوتين 2%! حمض الهيالورونيك 2%+B5! محلول توحيد حمض الجليكوليك 7%! يساعد على محاربة العيوب المرئية وتحسين إشراقة البشرة! الشراء من هنا.

حمض الهيالورونيك العادي 2% + ب5، 30 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

المحلول العادي المقشر 30% AHA + 2% BHA مقشر مخفف، الشراء من هنا.

مستحضر تقشير الوجه، AHA 30% + BHA 2%، مصل مقشر لمكافحة العيوب وتقليل احتقان المسام والتهيج، 30 مل (قطعة واحدة) الشراء من هنا.

Rolanyin Peeling Solution AHA 30% + BHA 2% Sérum exfoliant 30ml مكافحة العيوب يقلل احتقان المسام والرواسب، 30.0 ملليلتر، (BR-SKIN-CA04) ،  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

محلول تقشير رولانيين AHA 30% + BHA 2% مصل مقشر للوجه 30 مل يحارب العيوب ويقلل من انسداد المسام والخطوط الدقيقة الشراء من هنا.

مجموعة دعم البشرة العادية من ذا اورديناري، 30 مل (عبوة من قطعتين) الشراء من هنا.

 The Ordinary Limited Edition AHA 30% + BHA 2% محلول التقشير | 15 مل، سائل  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

 The Ordinary نباتي أصلي AHA 30% + محلول تقشير نباتي BHA 2% نباتي | 30 مل | المكونات الطبيعية في مصل التقشير النباتي | بواسطة Cloud.Sales مستحضرات التجميل البشرة الحساسة الشراء من هنا.

محلول تقشير Rolanyin رولانيين AHA 30% + BHA 2% مصل مقشر للوجه 30 مل، مكافحة العيوب يقلل من احتقان المسام والخطوط الدقيقة الشراء من هنا.

مصل تقشير AHA BHA - AHA 18.5% + BHA 2.5% محلول تقشير كيميائي، مقشر AHA BHA للوجه مع NANO-STABLE™ - محلول Peeling Serum تقشير AHA BHA للخطوط الدقيقة والتجاعيد - مصل تقشير مقشر، 1 أونصة سائلة الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع