(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); زيت اللافندر، أسرار علاجية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوق اونلاين من متجر anakte antha

القائمة الرئيسية

الصفحات

زيت اللافندر، أسرار علاجية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوق اونلاين من متجر anakte antha

 



ما هو زيت اللافندر؟

يستخلص زيت اللافندر العطري من زهور نبات الخزامى. يتميز زيت اللافندر العطري برائحة هادئة وناعمة، وتستخدمه شركات التجميل العالمية في صناعة العطور الناعمة والمميزة.

نشرت الدراسات البحثية فوائد زيت اللافندر يتمتع بفوائد صحية بسبب خصائصه القوية المضادة للأكسدة والمضادة للميكروبات والمهدئة والمضادة للاكتئاب، كما له فوائد تجميلية وعلاجية سنتعرف عليها في هذه المقالة. لنجيب على سؤال هام ماذا يعالج زيت اللافندر؟

هذه المقالة تشرح فوائد زيت اللافندر وطريقة استخدامه.

افضل مرطب للبشرة الجافة أو المختلطة أو الدهنية مع الدكتورة لبينة الرحية تسوقوا كريمات من متجر anakte antha

فوائد زيت اللافندر

تخفيف القلق والتوتر وتحسين جودة النوم

تساعد رائحة عطر أو زيت اللافندر على تحسين استرخاء الجسم والتقليل من التوتر في حال الضغوط النفسية، كما إنها مفيدة في علاج الصداع النصفي والاكتئاب والتوتر العصبي والضغط النفسي. تحسين الحالة المزاجية:

يُعتقد أن استنشاق زيت اللافندر يساهم في تحسين الحالة المزاجية وخفض ضغط الدم

طريقة استخدام زيت اللافندر في تخفيف التوتر

الطريقة الأولى: نستطيع تدليك الجسم بزيت اللافندر على منطقة الرقبة او باطن اليد لمدة دقيقة. نشرت الدراسات نتائج ممتازة عن دور زيت اللافندر في تخفيف أعراض التوتر وتحسين مزاج الانسان.

الطريقة الثانية: إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر إلى ماء الاستحمام بغية تقليل الإجهاد العصبي والأرق بعد يوم شاق.

الطريقة الثالثة: نأخذ بضع قطرات من الزيت اللافندر العطري في راحة اليد ونفرك اليدين بالزيت، ثم نمسح غطاء الوسادة وأغطية السرير، وستكون النتيجة نوم هانئ وعميق ويعدل من ضربات القلب اثناء النوم الى المعدل الطبيعي.

ماسك عرق السوس والأرز السحري لإزالة تصبغات الوجه خلال 15 يوم فقط

التخلص من انتفاخ الوجه (التورم العمري) ومعرفة أسبابه وعلاجه مع الدكتورة لبينة الرحية

تخفيف الألم الموضعي

يُستخدم زيت اللافندر العطري بغية تخفيف الألم الموضعي بعد اجراء العمليات الجراحية، مثل الولادة القيصرية، العضلات المتوترة والمؤلمة وآلام العضلات والروماتيزم والالتواء وآلام الظهر.

طريقة استخدام زيت اللافندر في تخفيف الألم

نستطيع تدليك المنطقة المؤلمة في الجسم بزيت اللافندر مباشرة، من خلال الاستخدام المنتظم مع التدليك سنشعر بالراحة من ألم المفاصل والعضلات وكل الحالات المذكورة سابقاً.

تحسين حالة الجلد

يُستخدم زيت اللافندر في علاج الالتهابات الجلدية، ويستخدم لتهدئة البشرة الملتهبة، مثل حالات الأكزيما. يعزز التئام الجروح

يعتبر زيت اللافندر جيد في علاج الجروح البسيطة والكدمات والحروق، إذ يُعزز الزيت العطري تركيب الكولاجين ويشفي أنسجة الجلد.
مضاد للبكتيريا: بسبب طبيعته المضادة للجراثيم القوية تجعله منظفًا قويًا للمنزل ومزيل للروائح.

سيروم  سحري من فيلوريجا Filorga Time-Filler Shot يغنيك عن عمليات التجميل 

طريقة استخدام زيت اللافندر في علاج حبوب الوجه

انقل تجربتي الشخصية لكم، أعاني من حبوب حمراء ملتهبة في وجهي، وذلك نتيجة إصابتي بتكيس المبايض، وبطانة الرحم المهاجرة. ينجم عن هذا الخلل الهرموني ظهور حبوب كبيرة في الوجه.

اطبق زيت اللافندر على الحبوب الملتهبة مرة في اليوم لمدة أسبوعين النتيجة روعة، اختفاء الحبوب بدون اثر على الوجه. إذ يساهم زيت اللافندر في تحسين الدورة الدموية في المنطقة المصابة ويسرع من عملية الشفاء والتئام الجرح.

كما إن فرك زيت اللافندر الأصلي على أي منطقة مصابة بكدمة أو حرق يساهم في سرعة الشفاء من خلال زيادة ضخ الدم ضمن الدورة الدموية. من جهة ثانية، يُستخدم زيت اللافندر في تهدئة تهيج الجلد الناجم عن حروق الشمس.

حضري سيروم فيتامين سي في المنزل، سيروم رهيب في تفتيح لون البشرة

 فيتامينات البشرة أكثر نضارة واشراق الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اهم منتجات فيتامين  E

علاج مشاكل الجهاز التنفسي

ذكرت دراسات عديدة دور زيت اللافندر في علاج مشاكل الجهاز التنفسي (في حالات التهاب الحلق والسعال).

طريقة الاستخدام

إذا كنت تعاني من التهاب الحلق، التهاب الشعب الهوائية، التهاب اللوزتين، التهاب الحنجرة، احتقان الجيوب الأنفية، تخفيف البلغم المرافق للرشح و الإنفلونزا. كما إنه مفيد في حال الإصابة بالسعال، الربو، السعال الديكي.

طريقة الاستخدام

- نطبق زيت اللافندر موضعياً على جلد الرقبة والصدر والظهر.

- يمتلك بخار زيت الخزامى خصائص مضادة للجراثيم التي يصيب عدوى الجهاز التنفسي. لذلك يضاف إلى العديد من المبخرات وأجهزة الاستنشاق التي تُستخدم في العادة في حالة الإصابة بالبرد والسعال.

زيت اللافندر والشعر

هل زيت اللافندر يكثف الشعر؟ اثبتت الدراسات البحثية فعالية زيت اللافندر في التخلص من القمل وبيض القمل والصيبان. من جهة ثانية، أكدت دراسة فرنسية على دور زيت اللافندر في علاج مشاكل تساقط الشعر لدى المرضى الذين يعانون من الصلع. لذلك يُوصى باستخدام زيت اللافندر الأصلي كإجراء وقائي من الصلع الذكوري المبكر.

طريقة الاستخدام

تطبيق مباشر على بشرة الرأس والشعر، مع تدليك فروة الرأس لبضع دقائق، ينصح تطبيق زيت اللافندر بعد الاستحمام على بشرة رطبة بغية امتصاص الزيت بسرعة أكبر. نصائح جمالية في رمضان ، نظام غذائي يحافظ على ترطيب الجسم خلال شهر رمضان الفضيل مع الدكتورة لبينة الرحية

الآثار الجانبية لزيت اللافندر

يجب معرفة الاثار الجانبية لكل مستخلص عطري قبل الاستخدام. ذكرت العديد من الدراسات اعراض ظهرت لدى بعض الأشخاص مثل غثيان وقيء. وفي بعض الأحيان صداع.

لذلك لا يفضل استخدام زيت اللافندر للنساء الحوامل والمرضعات. الأشخاص الذين لديهم حساسية.

لا ينصح بابتلاع حبوب زيت اللافندر، قد يُسبب تناوله مضاعفات صحية خطيرة تتميز بعدم وضوح الرؤية وصعوبة في التنفس وحرقان العينين والتقيؤ والإسهال.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

كم سعر زيت اللافندر الأصلي؟ يختلف سعر زيت اللافندر حسب تركيز الزيت داخله، اخترت لكم أفضل الأنواع من حيث القيمة العلاجية وتركيز الزيت، وسمعة المنتج وتجاربي الشخصية وتجارب الأصدقاء.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

هيكيلي زيت اللافندر العطري النقي غير المخفف بدرجة علاجية للموزع والعناية بالبشرة والتدليك ونمو الشعر والجسم - 3.38 اونصة سائلة اوز الشراء من هنا.

زيت اللافندر العطري من هاند كرافت - كبير 120 مل - نقي وطبيعي 100% - درجة علاجية ممتازة مع قطارة زجاجية الشراء من هنا.

زيت اللافندر العطري العطري النقي 100 من يو اس اورجانيك، غير مخفف، زيوت علاجية من الدرجة العلاجية، 10 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

زيت اللافندر العطري من هاند كرافت - كبير 120 مل - نقي وطبيعي 100% - درجة علاجية ممتازة مع قطارة زجاجية فاخرة  الشراء من هنا.

هيكيلي زيت اللافندر العطري النقي غير المخفف بدرجة علاجية للموزع والعناية بالبشرة والتدليك ونمو الشعر والجسم - 3.38 اونصة سائلة اوز الشراء من هنا.

اويل وايز زيت اللافندر العطري المعتمد من جي سي ام اس، زيت اللافندر 100% للجسم للتدليك، للعلاج العطري باللافندر لتخفيف التوتر، مناسب للموزعات، 10 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

زيت اللافندر العطري من سيفا، 4 اونصة (118 مل) زيت عطري فاخر مع قطارة للموزع والعلاج العطري والعناية بالشعر وتدليك فروة الرأس والعناية بالبشرة الشراء من هنا.

بروكلين بوتاني. زيت اللافندر العطري - نقي وطبيعي 100% - درجة علاجية مع قطارة - للعلاج العطري وموزع الروائح - 4 اونصة سائلة الشراء من هنا.

-زيت اللافندر العطري لموزع الروائح من كوكا - زيت اللافندر الطبيعي 100%، زيت اللافندر العطري للبشرة والشعر، زيت تدليك اللافندر (4 اونصة سائلة)  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

PRANARÔM - اللافندر العضوي الحقيقي - زيت عطري كيميائي - النوم والتوازن العاطفي - نقي وطبيعي 100% - HECT - 10 مل الشراء من هنا.

زيت اللافندر الأساسي - منتج/مزارع فرنسي - علاج عطري - نقي وطبيعي - يريح ويعزز النوم - عطر منزلي الشراء من هنا.

زيت اللافندر العطري من فاتويل 100 مل، زيت أساسي للموزع، زيت اللافندر الطبيعي النقي للعلاج العطري الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

زيت اللافندر العطري، 100 مل، بلغاريا، زيت اللافندر العطري النقي والطبيعي 100% لنوم جيد، جمال، علاج عطري، استرخاء، عطر الغرفة، مصابيح عطرية الشراء من هنا.

زيت اللافندر العضوي Heldengrün® [طبيعي 100%] - اللافندر الحقيقي - Lavandula Angustifolia - الزيت العطري العضوي - زيت اللافندر العطري للعلاج العطري الشراء من هنا.

الزيوت العطرية من ميجابوت، زيت اللافندر 100 مل، طبيعي نقي 100%، زيت عطري من الدرجة الأولى، زيوت عطرية للنشر والترطيب والاسترخاء والتدليك والحمام الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

زيت اللافندر الأساسي من نايسانس (رقم 102) 100 مل - نقي وطبيعي ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه، نباتي، مقطر بالبخار وغير مخفف - مريح ومهدئ - لموزعات الروائح والعلاج العطري ومزيج التدليك  الشراء من هنا.

زيوت اللافندر العطرية من هيكيلي للنوم 100 مل، زيت ممتاز نقي 100% غير مخفف لموزع الروائح العلاجية والعناية بالبشرة ونمو الشعر والتهدئة والاسترخاء الشراء من هنا.

زيوت اللافندر العطرية من أساكوكي 100 مل، زيت اللافندر درجة علاجية طبيعية 100%، زيت اللافندر للعلاج العطري من أجل نوم أفضل والرعاية الصحية والاسترخاء، مثالي لمرطب الهواء وموزع الروائح والعافية  الشراء من هنا.





***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع