(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); أفضل تمارين يوغا الوجه تخفيف تجاعيد حول الفم (العضلة الحزينة ) مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا وسادة مضادة للتجاعيد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تمارين يوغا الوجه تخفيف تجاعيد حول الفم (العضلة الحزينة ) مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا وسادة مضادة للتجاعيد

أفضل تمارين يوغا الوجه تخفيف تجاعيد حول الفم (العضلة الحزينة )، تسوقي معنا وسادة مضادة للتجاعيد


تلاحظ الكثير من السيدات  تشكل خطوط  تجاعيد حول الفم بعد خسارة الوزن، أو النحافة الشديدة، وفي كثير من الأحيان عند التقدم بالعمر، ترسم هذه التجاعيد على وجوههن الحزن لذلك سميت العضلة الحزينة. تحاول السيدات البحث عن طرق طبية للتخلص منها كعمليات جراحية او عن طريق الكريمات أو إخفاءها باستخدام المساحيق، وتطبيق تمارين يوغا الوجه. سأنقل لكم تجربتي مع تجاعيد حول الفم، وماهي تمارين ازالة تجاعيد حول الفم.

سيدتي سنقدم لك الحل بطريقة سهلة مع نتائج مضمونة لك وهو عن طريق تمارين اليوغا التي اشرحها في قناتي اليوتيوب. انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة. 

فقط عليك الاستمرار بما سنقدمه لك لتصلي للنتيجة المرجوة  مع مراعاة أهم النقاط قبل تطبيق تمارين يوغا الوجه حتى تختفي التجاعيد. أنصحك قراءة المقال السابق (هل يترهل الوجه بعد التوقف عن ممارسة تمارين يوغا الوجه؟ تسوقي معنا أفضل فرشاة تنظيف الوجه).

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

ماهي العضلات المراد تحريرها ؟

كيف يمكن التخلص من الخطوط الرفيعة حول الفم ؟ كخطوة أولى يجب عليك تحديد العضلة  المراد تحريرها من اجل التطبيق الصحيح لتمارين اليوغا ولتصلي للنتيجة المرجوة في تحرير العضلة الحزينة وهي:

* العضلة فوق الشفة العليا .

*العضلة تحت كرسي الخد

* العضلة فوق كرسي الخد.

* العضلة في المنطقة فوق الأذن.

ماهي العضلات المراد تحريرها ؟ تجاعيد حول الفم، العضلة الحزينة، لبينة الرحية

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

ماهي تمارين اليوغا المخصصة لتحرير العضلة الحزينة ؟

 عند تنفيذ تمارين اليوغا بشكل صحيح مع تطبيقها على العضلة الصحيحة ستكون النتائج مذهلة، واخفاء الخطين حول الفم.

تمارين اليوغا لتحرير العضلة الحزينة، تمارين لازالة تجاعيد حول الفم هي:

أولا : تمرين اليوغا لتحرير العضلة فوق الشفة العليا 

لتحرر هذه العضلة الموضحة بالصورة عليك أن تعملي على تمديدها وذلك عن طريق وضع أصبع السبابة بشكل قوس على العضلة فوق الشفة العليا عند نهايتها أيضا على العضلة تحت كرسي الخد والضغط على المنطقتين لمدة ١٠ ثواني.

ثانيا: المنطقة فوق كرسي الخد 

لرفع هذه المنطقة  عن طريق تمارين اليوغا عليك باستخدام راحة اليد بوضعها على العضلة فوق كرسي الخد ورفعها باتجاه الأعلى لمدة ثانيتين ومن ثم تركها لمدة ثانيتين وتكرار التمرين لمدة ١٠ ثواني.

أربعة نصائح هامة أثناء ممارسة تمارين يوغا الوجه الدكتورة لبينة الرحية

 تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

ثالثا: المنطقة فوق الأذن 

نسحب في هذا التمرين عضلة الخد نحو الأعلى باتجاه الأذن من خلال تدليك المنطقة فوق الأذن باستخدام إصبعي السبابة والإبهام لمدة ١٠ ثواني أيضا.

سيدتي مع تكرار التمرين بطريقة صحيحة و بشكل يومي ستصلين للنتيجة التي ترضيك.

يمكنك متابعة الفيديو ومشاهدة تطبيق الخطوات (١٤١: تمارين العضلة الحزينة، يوغا الوجه يحل مشاكل التجاعيد).

فيديوهات ذات صلة: ٢٣٩: تمرين شد العضلة الحزينة مع ترهل الوجه.

١٤٩: هذه العضلة مسؤولة عن الابتسامة الحزينة، يوغا الوجه حل لمشاكل البشرة.

جمالك يهمنا ...

تسوقوا معنا أفضل وسائد ضد التجاعيد بغية جعل الوجه بدون تجاعيد من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

وسادة تجميل من سليب سليك مضادة للشيخوخة والتجاعيد، وسادة نوم من الميموري فوم لالام الرقبة والكتف، للنوم على الظهر والجانب، (مع غطاء وسادة قطن 100%) الشراء من هنا.

سليب اند جلو وسادة عنق مضادة للتجاعيد والشيخوخة من اولا بيوتي، وسادة عنق للنوم مع رغوة الذاكرة لنوم صحي على الظهر والعناية ببشرة الوجه الشراء من هنا.

وسادة تجميل من سليب ويذمي، متينة الى عالية مضادة للشيخوخة، مضادة للتجاعيد، وسادة نوم للجانب والظهر والمعدة لالام الرقبة والكتف، وسادة دعم عنق الرحم، غنية بجل التبريد  الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك .... 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

اوكسيتي وسادة جمال مع غطاء وسادة ساتان فاخر مقاس 60 × 10 سم مضادة للتجاعيد ومضادة للشيخوخة وسادة سرير من اسفنج ميموري فوم للنوم للرقبة وتقويم العظام وسادة عنق الرحم للنوم الشراء من هنا.

يور فايس بيلو وسادة تجميل - وسادة نوم مضادة للتجاعيد ومضادة للشيخوخة - وسادة منع التجاعيد للنوم على الظهر - وسادة نوم من رغوة الذاكرة للحفاظ على الرأس مستقيماً (قياسي) الشراء من هنا.

وسادة تجميل من سليب سليك مضادة للشيخوخة والتجاعيد، وسادة نوم من الميموري فوم لالام الرقبة والكتف، للنوم على الظهر والجانب، (مع غطاء وسادة قطن 100%) الشراء من هنا.

تقلل وسادة التجميل من التورم الصباحي وتجاعيد النوم: ذات التصميم فريد، مع ارتفاع متفاوت بين دعم الرأس العلوي ودعم الرقبة، يعزز تدفق الليمفاوية لمنع التورم الصباحي والحقائب تحت العين. يساعد شكله أيضًا على منع تجاعيد النوم. كيف تختلف وسادة الجمال عن الوسائد العادية: تختلف وسادة النوم الجميلة عن الوسائد العادية عن طريق تقليل التواء الجلد وطيها، مما يمنع التجاعيد وعلامات الشيخوخة بفعالية. يوفر وضعًا مريحًا لرأسك وجسمك لتقليل خطر الإصابة بتجاعيد النوم العميقة، مع تقليل ملامسة الوجه للوسادة لمنع تجاعيد النوم وعدم تناسق الوجه وتوتر الجلد أثناء الليل. يطيل عمر العلاجات الجمالية: فجوات الخد في وسادة النوم الجميلة تحمي الرموش الحريرية، بينما يساعد تصميمها في الحفاظ على تأثيرات العلاجات التجميلية الطبية مثل الأشرطة والحشوات الفرنسية. دعم العظام: تم تطويره بالتعاون مع أخصائي تقويم العظام، حيث يدعم التصميم المريح للوسادة رأسك ورقبتك بلطف في الوضع الأكثر صحة من الناحية التشريحية أثناء النوم، مما يعزز استرخاء العمود الفقري والعضلات. تشمل غطاء الوسادة: تأتي وسادة النوم الجميلة مع غطاء وسادة عالي الجودة وملائم حسب الطلب مصنوع من القطن التركي بنسبة 100%. يحمي القماش الناعم والمريح الوسادة، ويطيل عمرها.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

سليب يونغ وسائد مضادة للتجاعيد لمن ينامون على الجانب مع خيارات ارتفاع مزدوجة الجوانب - تصميم حاصل على براءة اختراع، وسائد كونتور مريحة من الميموري فوم للنوم - استعادة البشرة الخالية من التجاعيد - صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية الشراء من هنا.

وسادة عنق قابلة للتعديل لتخفيف الام الرقبة من فاميديو، مصنوعة من الميموري فوم المجوف مع دعم اضافي، وسادة سرير لتقويم العظام بدون رائحة للنوم والظهر والبطن  الشراء من هنا.

وسادة رقبة عنق من دوناما، وسادة مريحة لتقويم العظام وتخفيف الام الرقبة والكتف مع غطاء وسادة ناعم للتبريد، وسادة نوم داعمة من الميموري فوم للنوم على الجانب والظهر والمعدة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

وسادة عنق الرحم المريحة من كوزيب، وسادة مضادة للتجاعيد، وسادة على شكل ذاكرة، لنائمي الجانب والظهر والمعدة، تخفف آلام الرقبة ووسادة النوم الشراء من هنا.

طقم من 2 غطاء وسادة من الساتان الحريري للشعر والوجه - يمنع التجاعيد - سحاب مخفي - 50 × 75 سم (كحلي، قياسي) الشراء من هنا.

YourFacePillow - وسادة رغوة الذاكرة مضادة للتجاعيد، ومكافحة الشيخوخة، ومكافحة حب الشباب - وسادة عنق الرحم المريحة - وسادة مريحة - وسادة نوم للوضع الظهري والجانبي - كبيرة الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع