(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); طريقة عمل كيكة الشوكولاته بالصوص، تسوقي معنا خلاط كهربائي متعدد الاستعمالات

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل كيكة الشوكولاته بالصوص، تسوقي معنا خلاط كهربائي متعدد الاستعمالات

 

طريقة عمل كيكة  الشوكولاته بالصوص، تسوقي معنا خلاط كهربائي متعدد الاستعمالات مدونة ليالي الفرح

أسهل طريقة لعمل كيكة  الشوكولاتة بالصوص مع مدونة ليالي الفرح. إذ تعتبر من من أشهى الوصفات المنزلية التي يفضل صنعها بسبب مذاقها الشهي ويحبها الكبار والصغار.

مقالة: طريقة تحضير ليزي كيك الصحية او الكيك البارد، تسوقي معنا صحون تقديم الحلويات

         اسهل وصفة الكرواسون الفرنسي الاصلية منزلية - تجربتي الشخصية  

مكونات كيكة  الشوكولاته بالصوص

طريقة عمل كيكة  الشوكولاته بالصوص بالمقادير وراح تنجح معك من أول مرة، أبهري ضيوفك.

* ثلاثة اكواب دقيق  (حسب الطلب )

*  كوب حليب

* كوب زبدة أو سمن 

* أربع بيضات 

* كوب  سكر بحسب الرغبة 

* ثلاث ملاعق طعام كاكاو خام 

* ملعقة صغيرة قهوة سريعة التحضير(  اختياري) 

* ملعقة صغيرة فانيليا

* ربع ملعقة صغيرة ملح

* ملعقة ونصف  باكينج باودر 

مكونات صوص الشوكولا : 

* نصف كوب زبدة  

* نصف كوب حليب

* كوب الا ربع سكر بودرة بحسب الرغبة

* أربع ملاعق  كاكاو خام

* مكعبات شوكولا 

* رشة فانيليا 

 طريقة تحضير بسكويت الشاي المقرمش بمكونات اقتصادية  و بدون حليب وبدون بيض

وفري فلوسك، وصفة اطيب هوت شوكليت في المنزل

 كيكة جوز الهند الهشة بمكونات اقتصادية تسوقي معنا فرن كهربائي متعدد الوظائف

طريقة تحضير كيكة  الشوكولاته بالصوص

- نحمي الفرن على درجة حرارة   ١٨٠ درجة او حرارة متوسطة .  طريقة تحضير كيكة  الشوكولاته في الخلاط.

- نضع في الخلاط  المكونات السائلة كل من الحليب و الزبدة أو السمن  و السكر و البيض و الفانيليا و الكاكاو و القهوة سريعة الذوبان بحيث نخلط المقادير لمدة ثلاث دقائق 

-  يصب  الخليط في قدر عميق و تضاف المكونات الجافة بعد نخلها مرتين الدقيق مع الباكينج باودر و رشة الملح ( حتى يدخل الهواء إليها)  و نقلب خليط الكيكة بمضرب يدوي حتى يمتزج جيدا.

- نصب خليط الكيك في صينية مدهونة بالزيت و مبطنة بالكاكاو و توضع الصينية في الفرن الساخن لمدة تتراوح بين  ٤٠ الي ٤٥ دقيقة و نختبر النضوج  بسكين او عود خشبي.

أربع وصفات عصير جزر طبيعي في المنزل ، تسوقي معنا عصارة الفواكه العصرية 

 حلوى الكاستيلا الفاخرة بـمكونات بطريقة سهلة و بدون فرن، تسوقي معنا أجمل صواني تقديم الحلويات

طريقة عمل صوص الشوكولاته

طريقة تحضير صوص الشوكولا سهلة في الخلاط ، نضع جميع المكونات وهي الحليب و الزبدة  و السكر البودرة و الكاكاو و الفانيليا  ومكعبات الشيكولاتة و تخلط جيدا حتى يمتزج تماما و يصبح صوص ناعم. 

يترك الكيك ليبرد تماما ثم يزين بصوص الشوكولا والمكسرات (بحسب الرغبة). 

 بالهنا والشفاء

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

-   خلاط ومطحنة 2 في 1 من السيف، اللون: اسود، الحجم: 1.5 لتر، القدرة الكهربائية: 600 واط الشراء من هنا.

-خلاط كهربائي صغير،  خلاط يدوي فيليبس فيفا كولكشن - الشراء من هنا.

- خلاط كهربائي قوي، خلاط كهربائي يدوي 6 في 1، خلاط كهربائي 800 واط، خلاط يدوي من الستانلس ستيل بـ 12 سرعة مع مضرب بيض وصانعة رغوة الحليب ووعاء تقطيع 600 مل، محضر طعام 500 مل للعصائر والهريس وطعام الأطفال الشراء من هنا.

- افضل خلاط كهربائي متكامل،  محضرة طعام بقدرة 750 واط من بلاك اند ديكر | حجم عائلي 2 لتر XL | مع 34 وظيفة لتقطيع شرائح وقطع ومطحنة وشفرة عجن للعجين | أسود الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

خلاط يدوي مالتي ميكس 1 من براون، سلك بطول 1.4 متر، قدرة 400 واط، 207 ملم، 76 ملم، لون ابيض، HM1010WH «ضمان من الشركة المصنعة لمدة عام واحد»  الشراء من هنا.

خلاط يدوي ستانلس ستيل من جيباس - الموديل GHB6136. الشراء من هنا.

- خلاط كهربائي للعصير، محضر طعام متعدد الوظائف من مجموعة افانس - Hr7778/01 - 1300 واط، بتصميم صغير 4 في 1 مع وعاء 3.4 لتر وقرص ستانلس ستيل وخلاط بسعة 2.2 لتر، عصارة وضاغط حمضيات وخطاف عجن معدني، من فيليبس الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ....

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

خلاط يدوي كهربائي، خلاط مطبخ 450 واط مع علبة تخزين كوب الميزان، تعزيز تربو/سرعة التحكم الذاتي + 5 سرعات + زر إخراج + 5 ملحقات من الستانلس ستيل، لسهولة خفق العجين والكريمة والكيك الشراء من هنا.

محضر طعام احترافي انثتر بقدرة 600 واط مع 7 اكواب للمعالجات وقرص قابل للعكس وشفرة تقطيع وشفرة عجين للتقطيع والتقطيع والعجين الشراء من هنا.

محضرات طعام كهربائية مع مفرمة لحم ومفرمة خضروات من جانيزا - وعاءين (8 اكواب + 8 اكواب) بمحرك نحاسي قوي 450 واط - تتضمن مجموعتين من الشفرات ثنائية المستوى لاغذية الاطفال واللحوم والخضروات الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

Bosch MultiTalent 3 MCM3501M – روبوت مطبخ متعدد الاستخدامات مع أكثر من 50 وظيفة – 800 واط – سعة 2.3 لتر – اللون: أسود/فولاذ مقاوم للصدأ مصقول الشراء من هنا.

- خلاط كهربائي اكسترا، خلاط يدوي بيولوميكس 1200 وات، 6 سرعات + تربو مع وعاء طحن 800 مل وكوب 600 مل مع شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، خالي من مادة BPA السامة. الشراء من هنا.

- خلاط كهربائي كبير،  Bosch MultiTalent 3 MCM3100W - روبوت مطبخ متعدد الاستخدامات مع أكثر من 20 وظيفة - 800 واط - سعة 2.3 لتر - اللون: أبيض/رمادي [فئة الطاقة أ]  الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع