(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); نصائح جوهرية عند اختيار أثاث منزلي يناسب احتياجاتك، تسوقي معنا سجاد مودرن

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح جوهرية عند اختيار أثاث منزلي يناسب احتياجاتك، تسوقي معنا سجاد مودرن

 

نصائح جوهرية عند اختيار أثاث منزلي يناسب احتياجاتك، تسوقي معنا سجاد مودرن  مدونة ليالي الفرح

نصائح تساعدك سيدتي في اختيار أفضل أثاث منزلي بالإضافة إلى ما يجب تجنبه من شراء أثاث منزل جديد أو تجديد أثاث منزلك.

تعد عملية اختيار أثاث المنزل من أكثر الأمور المحيرة لدى العديد من الأشخاص، حيث هناك بعض الأشياء الضرورية التي يجب أخذها بعين الاعتبار  عند شراء الأثاث المناسب لهم.

هنا نستعرض لك سيدتي أبرز خمسة نصائح أساسية عليك الانتباه لها عند اختيار اهم أثاث المنزل، وهي من الأمور التي يجب مراعاتها في قطع الأثاث بالمنزل.

فيديو: بيت الجدة آخر صيحات اجمل المنازل ديكورات المنازل

مقالة: أساسيات هامة يجب معرفتها عند اختيار مفروشات المنزل، تسوقي معنا أجمل إضاءة سقف مودرن

اختيار أثاث مناسب لاحتياجات الأسرة 

حيث تحتاج العائلات الكبيرة  إلى أثاث متين ومقاوم للبقع، لذا يوصى بشراء أثاث من خامة الجلد والموهير والصوف، حيث يضفي على المنزل مظهراً أنيقاً، ويمكنك تنظيفه بالمكنسة الكهربائية.

ولكن في حال كنت ترغبين في اختيار أثاث أكثر أناقة، اثاث منزلي فخم،  فإن القطع المصنوعة من الأقمشة الرقيقة ، مثل الكتان ، هي الخيار الأفضل.

 نصائح مدهشة تساعدك في تنظيف المطبخ، تسوقي معنا منتجات تسهل عليك تنظيف الفرن الكهربائي وأسطح السيراميك

فيديو: طريقة سهلة لصنع الشجرة المضيئة ديكور منزل رائع ومواد متوفرة واقتصادية

اختيار موقع الأثاث بحكمة

السؤال الهام حول كيفية ترتيب أثاث المنزل. على سبيل المقال، إذا كنت ترغبين في وضع الأريكة الخاصة بك بالقرب من نافذة كبيرة، فإن لونها سيتلاشى في النهاية، بسبب تعرضها المباشر لأشعة الشمس، لذلك يجب  عليك اختيار مكان مناسب، وشراء أثاث مصنوع من الأقمشة الطبيعية، مثل القطن والصوف، لأنها ستكون أقل عرضة للبهتان واختفاء اللون.

حقائب الصندوق واللؤلؤ أبرز إكسسوارات أسبوع الموضة في باريس للأزياء   

أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٤، تسوقي معنا 

أثاث مصنوع من مواد أكثر متانة

إذا كان لديك سيدتي أطفال صغار، يمكنك استخدام أريكة الترامبولين، مع ضرورة الانتباه إلى أنها مشدودة بالبراغي (نوع من مثبتات الأثاث) وليس مجرد تلصيق، كي تتحمل لعب ونط الأطفال عليها.

وإذا كانت أسرتك تقضي ساعات طويلة حول طاولة غرفة الطعام، ففكري  في استخدام  الخشب الصلب، مثل البلوط.

فيديو: عشرة ديكورات منازل صغيرة من الداخل فرنسية توحي بالأناقة واحساس المساحة but.

فيديو: افكار توزيع كوابل الاضاءة مع ديكور المنزل مع anakte antha

 اختيار ما هو الأفضل للمساحات الصغيرة

بالنسبة لأشخاص الذين يعيشون في بيوت الصغيرة، في هذه الحالة، سيكون اختيار الأثاث المناسب مهمة صعبة، لذا تأكدي من اختيار القطع التي لا تبالغ في التفاصيل. 

لذلك يفضل عند شراء أساسيات تأثيث الشقة مراعاة احتياجاتي. على سبيل المثال، عند شراء أرائك ذات الأرجل الظاهرة أو خزانة ذات الأدراج المرتفعة وتكون أخف من الأشياء الصلبة، فضلا عن ذلك تعتبر الرفوف المثبتة على الحائط سهلة من ناحية التركيب ومفيدة اكثر للتخزين، وكذلك مناسبة للاحتفاظ بالأشياء الأخرى. أصبحت المتاجر تعرض أثاث مناسب للبيوت الصغيرة تابعي المقالات القادمة في مدونة ليالي الفرح.

فيديو: اجمل ديكورات منازل من الداخل مع anakte antha

سلامة عائلتك وصحتهم

هو امر لا نفكر فيه على الفور عند شراء أثاث المنزل، إلا أنه المادة المناسبة يمكنها أن تلعب دورًا مهمًا في رفاهيتنا بشكل عام،

حيث يحتاج كبار السن أو الأشخاص الذين لديهم مشاكل جسدية لخيارات الجلوس على ارتفاع أعلى قليلاً وبأذرع آمنة، لذا إن  استخدام أثاثً بزوايا وحواف ناعمة يمنع أي إصابات.

ويمكن للستائر الثقيلة أن تؤدي إلى إثارة الحساسية مثل أقمشة الفراش الثقيلة أيضا ، لذلك من الأفضل  سيدتي شرائك لمفروشات قطنية خفيفة، بالإضافة إلى أغطية مصنوعة من خامة الصوف.

أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٤، تسوقي معنا 

ما يجب عليك تجنبه عند شراء الأثاث؟

١- الأرائك أو الكراسي ذات التنانير: حيث أنها تجذب شعر الحيوانات الأليفة وتميل لجمع الغبار.

٢- الطاولات المغطاة بالقماش:  وخصوصا إذا كان لديك أطفال صغار قد بدأوا في خطواتهم الأولى حيث يحتاجون إلى الأسطح للتشبث بها، فمن الأفضل سيدتي  التخلص من أي قماش ممكن أن يجرونه عن طريق الخطأ. 

٣- التحف الثمينة: يحب الأطفال غالبا استكشاف كل زاوية في المنزل، حتى لو وضعت  هذه العناصر في مكان  قد يبدو لك أنه لا يمكن الوصول إليه ، إن الأطفال سيتمكنون من الحصول عليها بأيديهم، وبغض النظر عن المخاطرة بفقدان هذه التحف، فإن سلامة طفلك ستكون في خطر.

٤- القطع التي تظهر كل شيء: إن قطع الأثاث المصنوعة من الزجاج أو الألوان الفاتحة ستظهر عليها بسرعة  أيا من البصمات للأصابع أو الانسكابات أو اللطخات. لذلك عليك سيدتي الابتعاد عنها في حال وجود أطفال لديك.

فيديو: اناقة وبساطة طاولات طعام خشب مع ديكور anakte antha

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

ان هاوس | سجادة تركية مستطيلة الشكل بتصميم عصري - متعددة الالوان - 160 × 230 سم - DT25560.101. مصنوعة السجادة من مادة مخملية عالية الجودة، لمسة رقيقة ولطيفة، مريحة ومتينة وتتميز بخصائص العزل البارد. تصميم الحواف الدقيق يجعل السجادة أنيقة، حجم مثالي يناسب مكان الأريكة في غرفة المعيشة .السجادة سهلة الطي والتخزين، ويمكن تنظيف البقع باستخدام مكنسة كهربائية. الشراء من هنا.

سجادة ارضية منفوشة لغرفة النوم ناعمة مضادة للانزلاق لغرفة المعيشة، سجاد شاغي قطيفة لغرفة المعيشة وديكور المنزل (80 × 120 سم، رمادي وابيض)، قماش الشراء من هنا.

سجادة كبيرة بتصميم تجريدي بسيط مقاوم للماء ومضاد للانزلاق لغرفة المعيشة وغرفة النوم والمكتب واللوبي قابل للغسل من جوتوي مقاس 200 × 300 سم الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- سجاد مودرن كشمير، سجادة عصرية تجريدية لغرفة المعيشة وغرفة النوم والرواق من اسينسي، سجادة داخلية مضادة للانزلاق وقابلة للغسل، سجاد كشمير صناعي (ازرق حبر، 3.9 قدم × 5.2 قدم) الشراء من هنا.

- سجادة مودرن فرو، سجادة من فرو الارنب الناعم من جون وي، سجادة لغرفة المعيشة وغرفة النوم، سجادة مستطيلة ناعمة الملمس، مقاس 180 × 300 سم، لون ابيض  الشراء من هنا.

سجادة بتصميم مغربي بلون رمادي لغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الطعام - فائقة النعومة ومتينة ومقاومة للبقع (5 تصميمات، 5 مقاسات) (200 × 300 سم (6.6 × 9.8 قدم)، رمادي-1) الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ....

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرةً.

- سجاد مودرن تركي، ايوهوز سجادة بوهو رانر 2 × 8، سجادة مطبخ عتيقة قابلة للغسل وغير قابلة للانزلاق لغرفة المعيشة والمدخل صوف صناعي، سجاد مودرن كبير، الشراء من هنا.

- سجاد مودرن رمادي، توين نز سجاد شاغي فائق النعومة، سجاد منفوش 3 × 5 قدم، سجاد داخلي حديث مخملي لغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الاطفال وغرفة الاطفال وديكور المنزل، سجادة مطورة مضادة للانزلاق، سجادة مستطيلة مزغبة، رمادي الشراء من هنا.

سجادة ارضية لغرفة المعيشة بنمط بوهو قابلة للغسل في الغسالة، سجادة منسوجة محايدة فائقة النعومة مثالية لغرفة النوم وغرفة الطعام وغرفة اللعب والمكتب، رمادي مزرق الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

- سجاد مودرن بيج، سجادة TAPISO Dream Rug لغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الطعام ومكتب الكبار بتصميم حديث أسود ورمادي كريمي بنمط تجريدي وأمواج قصيرة ووبر ناعم وخفيف الوزن ومقاوم 160 × 220 سم الشراء من هنا.

- سجادة مودرن سادة، سجادة صغيرة ذات أشعث منفوشة من Tinyboy-hbq ناعمة غير قابلة للانزلاق لديكور المنزل وغرفة النوم (80 × 120 سم، رمادي أبيض) الشراء من هنا.

- سجاد مودرن القفاري، سجادة نقش فارسي عتيق - لغرفة المعيشة، غرفة الطعام، غرفة النوم، المطبخ - شيك بوهيمي، تصميم شرقي تقليدي متعدد الألوان، كومة قصيرة ملونة 160 × 230 سم - وردي، برتقالي، خردل الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع