(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); حقائب الصندوق واللؤلؤ أبرز إكسسوارات أسبوع الموضة في باريس للأزياء

القائمة الرئيسية

الصفحات

حقائب الصندوق واللؤلؤ أبرز إكسسوارات أسبوع الموضة في باريس للأزياء

 

حقائب الصندوق واللؤلؤ أبرز إكسسوارات أسبوع الموضة في باريس للأزياء

الاكسسوار لعام  2024 من أسبوع الموضة في باريس للأزياء 

لم تخلُ عروض الموضة أسبوع باريس للأزياء  من الاكسسوار كمكمل الأناقة، وامتلأت منصات العرض بموديلات مميزة من الإكسسوار . حيث نرى أن أقراط الهوب وأغطية الشعر حظيت بحضور مميز.

سنقدم لك أبرز موديلات الاكسسوار التي ارتدتها عارضات الأزياء في أسبوع الموضة في باريس للأزياء. يمكنك سيدتي اقتناء بعض صيحات الموضة بغية تسليط الضوء على جمالك.

أبرز صيحات الاكسسوار في أسبوع الموضة في ميلانو لعام  2024 

 ١- الحقائب ذات الشكل الصندوقي

أثبتت الحقائب الصندوقية  حضورا لافتا من جديد على منصات العرض ، وبرزت خلال أسبوع  باريس للأزياء بموديلات  مختلفة مثل كبيرة الحجم التي تناسب إطلالات العطلة، من أبرز هذه الموديلات الحقيبة اللامعة المزودة بيد صغيرة مصنوعة من الجلد والمزينة بسلسال قصير حيث ظهرت  عارضة ماركة Acne Studios بها.

٢- اللؤلؤ يزين الإكسسوار لعام  2024 

 سيكون اللؤلؤ كنجم لربيع وصيف 2024 حيث رأيناه كثيراً على منصات العرض في أسابيع الموضة للأزياء ، فأحب الجمهور الخواتم الذهبية المصممة بشكل فريد و التي ظهرت بها العارضات لماركة درايس فان نوتن، تناسب هذه القطع اكسسوارات بنات. تسوقي معنا أجمل اكسسوارات اون لاين.

قواعد لتنسيق الأكسسوار مع الملابس لإطلالة أكثر أناقة، تسوقي اجمل قطع الاكسسوار

٣- أغطية الشعر هي الأبرز في عام  2024 

اجتاحت أغطية الشعر منصات العروض للأزياء  هذا العام، وقد لاحظنا أنها قدمت على شكل حجاب كامل يغطي الرأس حتى  الرقبة مثلما شاهدنا  السكارف الذي يزين الشعر  إصافة لأنه معقود من الخلف مثل إطلالة العارضة لماركة Mame Kurogouchi، بحيث يمكنك تنسيقه مع قميص أبيض وجينز خلال النهار،  أيضا يمكنك  سيدتي ربطه حول الرقبة أو حتى على يد الحقيبة للحصول على إطلالة راقية ومتميزة. تستطيعي سيدتي ارتداء اكسسوارات الشعر في كل المناسبات.

4- نظارات العين على شكل القطة الجريئة 

كان لنظارات عين القطة حضورا ساحرا في ساحة الموضة حيث رأيناها خلال أسبوع الموضة في باريس بموديلات اكثر عصرية وابتكارا، لفت نظرنا النظارات المصممة بإطار ضخم و المستخدم بألوان الصيف الزاهي و التي تزينت به  إطلالات العارضات لماركة مارني ، يمكنك تنسيقها مع الجينز او حتى الفساتين البيضاء.

٥- الأساور الملونة الكبيرة آخر صيحات الموضة 

من الواضح أن الأساور الضخمة هي الأبرز في اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2024، و اللافت للنظر هو تقديم  موديلات الملونة إضافة إلى تنسيق أكثر من قطعة في ذات اليد  كما شاهدنا عارضة  الأزياء لماركة بالمان  حيث ظهرت بأساور زرقاء مزينة بتفاصيل ذهبية وبعض التصاميم على شكل ورود مرصعة.

أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٤، تسوقي معنا

٦- أقراط الهوب ظهرت  بمفهوم جديد 

ظهرت أقراط الهوب  بمفهوم جديد على منصات العروض لأسابيع الموضة لربيع وصيف ٢٠٢٤، وفي أسبوع باريس شاهدنا الأقراط الذهبية الكبيرة  المصممة بشكل متعرج حيث ظهرت العارضة لماركة باتو ،حيث نسقت مع إكسسوار للشعر من نفس الستايل.

٧- أحذية الـ Mule كانت  نجمة المنصات لربيع ٢٠٢٤

حافظ هذا النوع مم  الأحذية على حضوره في منصات أسبوع الموضة في باريس، حيث قدمت ماركة بيتر دو  صندل أسود مصمم من الجلد اللامع الرائج والمميز مه كعب ذهبي قصير، لا تترددي سيدتي في ارتداءه خلال النهار والمساء. تعد الأحذية من اكسسورات نسائية راقية. كما يفضل أن تنتقي السيدات اكسسوارات نسائية ماركة معروفة بغية الجودة. 

٨- قلادات الشوكر من أسبوع الموضة في باريس 

عادت قلادات الشوكر المميزة لإطلالة السيدات هذا العام بموديلات كلها فخامة و تناسب السيدات في كافة الأعمار، و خير دليل على ذلك هو القلادات التي زينت رقاب العارضات لدار كريستيان ديور ، حيث جمعت اللونين الأسود الملكي والذهبي اللامع و زينت بإكسسوار أمامي يشبه الشمس، وهي قطعة مميزة يمكنك التأنق بها سيدتي في أي وفت خلال اليوم.

٩- القفازات تعود لموضة الربيع لعام 2024 

تم طرح القفازات خلال عروض الموضة لأسبوع باريس بتصميمات بسيطة وخامة خفيفة لتناسب إطلالة الربيع، كان المميز منها القفازات البنية الداكنة التي زينت يد العارضة لماركة سان لوران وقد تم تنسيقها مع الأساور الذهبية الجميلة.

تجربتي الشخصية: روتين الحفاظ على بشرة الوجه أسبوعياً

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

طقم مجوهرات للنساء مكون من عقد وقلادة واقراط بتصميم افريقي، مجوهرات ذهبية على شكل اسنان قبلية للحفلات التنكرية وحفلات الزفاف الشراء من هنا.

قلائد بوهو للنساء، طوق عملة معدنية بشراشيب عرقية الغجر، قلادة عتيقة، شرابة طويلة ذهبية وفضية، مجوهرات للنساء والفتيات، اكسسوارات ازياء (4 قطع) الشراء من هنا.

1 × شريط للرأس باللؤلؤ لحفلات الزفاف + 4 دبابيس شعر كريستالية - اكسسوارات ومجوهرات شعر لتزيين رأس العروس، شريط راس باللؤلؤ للزفاف، شريط راس لحفلات الزفاف والحفلات الراقصة والمهرجانات للنساء والفتيات الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

سوار تنس مطلي بالذهب الابيض عيار 18 قيراط من الزركونيا المكعب عيار 4 ملم للنساء والرجال, نحاس مطلي بالذهب, مكعب زركونيا الشراء من هنا.

قلادة ذهبية طويلة للنساء من ميسيارو، قلادة عصرية انيقة من الذهب عيار 14 قيراط/فضة ستيرلينج على شكل حرف Y قلادة بسيطة من الخرز على شكل حرف Y قلادة متدلية للنساء والفتيات مجوهرات ذهبية هدية, مطلي بالذهب, مكعب زركونيا الشراء من هنا.

لاي توا مجموعة اساور هيشي من بريبي هيشي ملونة بلون ابيض وذهبي وقلب ونجمة وعين شريرة وخرز بوليمر كلاي ولؤلؤ قابلة للتكديس واي 2 كيه كيدكور للصيف والشاطئ بتصميم بوهيمي للنساء والفتيات والمراهقين الشراء من هنا.

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة  صحية تسوقي معنا

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

مجموعة قلادة بوهيمية ملونة من JeVenis بوهو، سلاسل قصيرة على شكل زهرة ملونة، قلادات مطرزة على الشاطئ، إكسسوارات مجوهرات للنساء الشراء من هنا.

عصابات رأس مطاطية من حجر الراين مكونة من 6 قطع من Comius Sharp عصابات رأس مرنة بوهيميا مع أربطة مجوهرات من حجر الراين الكريستالي لإكسسوارات الشعر للنساء (6 أنماط)  الشراء من هنا.

قطع وشاح حريري للسيدات وشاح حريري أنيق ملون من الساتان منشفة شعر ضيقة حقيبة يد على الظهر وشاح حريري للنساء والفتيات باندانا إكسسوارات الشعر الشراء من هنا.

ربطات شعر دريم لوفر للنساء، ربطات شعر بدون خياطة، ربطات شعر قطنية، لون محايد، 50 قطعة  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

اساور مع تعليقة من شايننج ديفا فاشن 15 تصميم حديث من الكريستال متعدد الطبقات انيقة مكونة من 3- 5 قطع للنساء والبنات الشراء من هنا.

- GXXMEI 8 قطع فايكنغ سلتيك الشعر كليب عقدة سلتيك الشعر دبوس الشعر ريترو الفضة مشابك الشعر خمر المعادن مشبك الشعر مجوهرات فايكنغ الشعر الحد الأدنى اكسسوارات الشعر للنسا والفتيات الشراء من هنا.

شاينينج ديفا فاشون مجموعة من 18 زوج من الاقراط العصرية المطلية بالذهب للنساء والفتيات (ذهبي) الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ...



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع