(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); نصائح يجب عليك اتباعها عند اختيار بنطال جينز مقاسه مناسب لك من دون الحاجة لقياسه في المحل أو الشراء عبر النت

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح يجب عليك اتباعها عند اختيار بنطال جينز مقاسه مناسب لك من دون الحاجة لقياسه في المحل أو الشراء عبر النت

 

نصائح يجب عليك اتباعها عند اختيار بنطال جينز مقاسه مناسب لك من دون الحاجة لقياسه في المحل أو الشراء عبر النت

مع التقدم التكنولوجي، وانتشار مواقع التسوق الالكتروني عبر النت، إليك نصائح يجب عليك اتباعها سيدتي عند اختيار بنطال جينز مقاسه مناسب لك من دون الحاجة لقياسه عند الشراء عبر النت دون الحاجة لإرجاعه.

أصبح السروال أو بنطال الجينز ضرورياً في خزانة أي شخص سواء كان من الكبار أو الأطفال حتى في كثير من الأحيان يتواجد في الخزانة أكثر من بنطال للشخص نفسه، لأنه مناسب للغاية مع الملابس اليومية، لذلك قد يجد البعض صعوبة في اختيار المقاس المناسب له، حيث يفقد البنطال شكله أو يصبح كبيراً أو صغيراً، لنشعر جميعا بالانزعاج وبالإحباط. لذلك أردنا سيدتي  اليوم إخبارك ببعض النصائح الرائعة  بكيفية اختيار الجينز المناسب لك دون الذهاب إلى غرفة القياس في أي محل. 

فيديو: عشرة ديكورات منازل صغيرة من الداخل فرنسية توحي بالأناقة واحساس المساحة but.

أبرز صيحات الاكسسوار في أسبوع الموضة في ميلانو لعام  2024 

تحديد القياس المناسب لجسمك

في البداية قبل عملية الشراء في المحل أو عبر الشراء من النت، يجب تحديد قياس خصرك المناسب لك وفق الطرق الآتية:

١- قياس محيط الخصر من الجانب 

 لنتأكد من قياس البنطال عليك سيدتي أولاً بوضع البنطال من الخصر على خصرك ، ولكن لنكون اكثر دقة  يجب التأكد من زر البنطال، ثم ضعيه  سيدتي من السُرَّة إلى العمود الفقري من جانب، أي ضعي السروال عند الخصر ولكن من الجانب، فإذا كان بنطال الجينز يغطي هذه المسافة بكاملها، فهذا يعني أنه مقاسك. 

عند تحديد قياس محيط الخصر، انتبهي على مقاس البنطال لتشتري قياس بنطال مناسب لك على النت.

تنويه: هذه الطريقة فعالة مع معظم أشكال الجسم، ولكنها ليست مناسبة للجميع .

حقائب الصندوق واللؤلؤ أبرز إكسسوارات أسبوع الموضة في باريس للأزياء   

أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٤، تسوقي معنا 

٢ - القياس اعتماداً على حجم الذراع 

هي واحدة من الأساليب البسيطة المتبعة  والتي يمكنك من خلالها سيدتي  معرفة إذا كان بنطال الجينز مناسب لمقاسك أم لا وهي عبارة عن  استخدام الذراع فقط. ليس عليك سوى محاولة وضع ذراعك داخل فتحة الخصر الخاصة بالبنطال. إذا وجد  فراغ بعد طول الذراع فإن مقاسه كبير. وإذا لم تتسع الفتحة للذراع فإن مقاسه صغيرا. أما إذا كانت الفتحة مناسبة لطول ذراعك فهو  سيكون على مقاسك على الأرجح .

٣ - القياس اعتماداً على الكتفين 

من الوهلة الأولى إنه أمر مدهش، لكنه يُمكنك اختيار بنطال الجينز اعتمادً على الكتفين، والأمر ينجح حقا. عليك سيدتي أن تبحثي عن أوسع جزء من البنطال وهو عادة عند منطقة الورك ،ضعي هذا الجزء على الكتفين، فإذا كان الجينز أعرض من كتفيك، فإنه يناسبك تماماً، أما إذا كان أضيق أو أعرض من كتفيك بكثير ، فهذا يعني أنه ليس على مقاسك.

تنويه: هذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين تتناسب أكتافهم مع منطقة الورك ، أما بالنسبة للأشخاص الذين تكون أكتافهم أضيق من الوركين، أو العكس، إنها لا تنجح  معهم.

 نوعية القماش و اتجاه نسيج القماش 

يُعد القطن  أحد  الخامات المريحة في الصيف والشتاء، والتي يبحث عنها الجميع، ولكن أن يكون بنطال الجينز مصنوعا بالكامل من القطن فهو أمر غير مناسب لأنه لن يحافظ على شكله لوقت طويل . حيث بمجرد ارتدائه لمدة طويلة، سيبدأ البنطال بالتمدد و خاصة عند منطقة الركبتين ويمكن أن يتدلى  عند منطقة الوركين. والسبب في ذلك هو  أن مادة الإيلاستين أو الليكرا غير مُضافة للبنطال، حيث أنه لهذه المادة دور أساسي في الحفاظ على شكل البنطال. حيث نرى في الموديلات الكلاسيكية تحتوي ضمن أقمشة الجينز كمية مادة الإيلاستين المقبولة هي من 2٪ -3٪ في البنطال ، أما إذا كان موديل البنطال ضيقاً، فمن الأفضل أن تصل نسبة مادة الإيلاستين إلى 10٪.

 يحتوي بنطال الجينز على نسيج قطني في الغالب، والذي يتم توجيهه قُطرياً إلى جهة  اليمين، وفي بعض الأحيان يمكن  ان يكون اتجاهه إلى اليسار. ويُمكنك سيدتي  اكتشاف هذا الأمر بكل سهولة بمجرد إمعانك للنظر  في النسيج قليلا  لتُحددي اتجاه النسيج. ومن الأفضل سيدتي  أن تختاري اتجاه النسيج إلى جهة اليسار، لأن الخيوط يتم توجيهها لبعضها  وتتقارب في وسط منطقة الساق، مما يمنع الساقين من الالتواء أثناء المشي، وهي مشكلة قد تُزعج البعض من الناس.

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة  صحية تسوقي معنا

محيط الخصر  

عند اختيار بنطال الجينز، قد يكون من الصعب عليك سيدتي تحديد الحجم المناسب لخصرك . ولكن هنالك طريقة بسيطة يمكنك  سيدتي استخدامها ولكن هذه المرة عليك التواجد  في غرفة القياس، فقط ضعي إصبع أو إصبعين من خلف منطقة الخصر، فإذا دخلا بشكل مريح، إذا هذا يعني أن مقاسه مثالي لك، أما إذا استطعت وضع راحة يدك بالكامل في هذه المساحة، فهذا يعني أن بنطال الجينز مقاسه كبير ، وإذا لم تتمكني من وضع أصابعك خلف الخصر، فمن المفضل عدم شرائه، لأن مقاسه غير مناسب وسيضغط على منطقة البطن أثناء ارتداءه .

أما عن طريق النت هذا الامر غير مجدي.

كيف تختار البنطال الجينز المناسب: موضة الجينز 2022

 الأحذية 

من النصائح الضرورية التي يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار  سيدتي هي تجربة بنطال الجينز على الحذاء الذي تنوين ارتدائه معه، فلكل ستايل بنطال شكل حذاء المناسب له. فعلى سبيل المثال بنطال الجينز ذو الأرجل الواسعة عادة يكون طويلاً جداً ولهذا يتناسب معه  حذاء مرتفع ويُفضل أن تكون المسافة من الأرض حتى  حافة الساق حوالي 0.5 إلى 1 بوصة.

جيوب بنطال الجينز

وجود الجيوب الخلفية على البنطال له دور  في شكل الجزء السفلي من الجسم، حيث إذا كان شكل الجسم ممتلئاً ولا تريدين أن يظهر  أكبر بصرياً لذلك من  الأفضل الابتعاد عن التطريز أو أي تفاصيل أخرى على الجيوب الخلفية.

تستطيعي سيدتي الاطلاع على احدث موديلات الجينز 2022 في هذا الفيديو: جولة في H&M على احدث موديلات الجينز لموسم ربيع وصيف 2022

  فيديو: جمالك سيدتي: اي فستان سهرة ازرق اعجبكم، دلالة اللون الازرق

فيديو: فساتين سهرة لون احمر، تشكيلة واسعة اكثر من 100 فستان احمر، اجدد فساتين السهرة 2022 مع anakte antha

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

بنطال جينز رجالي، سروال جينز بقصة مستقيمة للرجال من ريوكس، سروال بارجل متدرجة الضيق للعمل والارتداء الكاجوال (لون ازرق، مقاس EU 33)، يبدو السروال الجينز رائعًا على الساقين. يتميز السروال المستقيم والملائم بتصميم بسيط يجعلك تبدو أنيقًا وواثقًا، مما يترك انطباعًا جيدًا لدى الآخرين. أفضل أنواع بنطلونات الجينز الشراء من هنا.

- بنطال جينز نسائي، ليفايس بنطلون جينز سكيني للنساء (78% قطن، 21% بوليستر، 1% ايلاستين (ليكرا)). الشراء من هنا.

جينز للنساء بتصميم منحني ستريتش من امريكان ايجل (73% قطن، 10% مودال، 9% بوليستر معاد تدويره، 7% قطن معاد تدويره، 1% ايلاستين)، قصات جينز رائعة  الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

سروال جينز رجالي من رانجلر اوثينتكس بقصة عادية وخصر مرن ومريح، تصميم ضيق عادي. تم تصميم هذا البنطال الكلاسيكي بشكل ملائم ومريح من الخلفية والفخذ، كما يحتوي على خمسة جيوب على الخصر الطبيعي للحصول على مقاس مريح. يوجد قماش جينز أبيض الشراء من هنا.

في آي بي وانز بنطلون جينز ضيق بخصر مرتفع ممزق سهل الارتداء بخصر مطاطي وحاشية خام للنساء، راحة مذهلة - مقصوصة من قماش الدنيم الفاخر، عالية التمدد وناعمة للغاية. خصر مطاطي لملاءمة مريحة. جينز أزرق أنيق يشبه الجينز ولكنه يبدو وكأنه بيجامات حتى تتمكن من قضاء يومك بشكل مريح وأنيق.  الشراء من هنا.

ميتيتيلا بنطلون جينز بارجل واسعة للنساء، بنطلون جينز فضفاض قابل للتمدد متوسط الارتفاع بتصميم عصري، يتميز هذا الجينز القابل للتمدد للنساء/ الجينز الممزق للنساء/ الجينز الفضفاض للنساء بقصة متوسطة الارتفاع وقابلة للتمدد، يطيل فخذيك من خلال شعور مريح بساق واسعة. سروال جينز للنساء متوسط الارتفاع كاجوال وعصري للمراهقين والنساء. الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تسوق بنطال جينز عبر الانترنيت.

- بنطلون جينز واسع، ألستر كوين جينز نسائي جينز غير رسمي عالي الخصر فضفاض جينز نسائي كسر الركبة، قطني مع القليل من البوليستر، ناعم، خفيف الوزن، مرن، مسامي ومتين. المزايا: جينز كاجوال بوي فريند، خصر متوسط، دنيم بفتحة مكسورة، مستقيم، سحاب، سراويل طويلة، إبزيم كلاسيكي من الدنيم، تفاصيل فتحة مكسورة. الجينز الممزق الشراء من هنا.

بنطال موديل ناعم Only Jean Seconde Peau ONLROYAL High W.Skinny PIM504 Noos، تركيب المواد: 69% قطن، 29% بوليستر، 2% إيلاستان الشراء من هنا.

-جينز Elara النسائي المطاطي سكيني عالي الخصر Chunkyrayan، جينز إيلارا المطاطي للنساء ذو ​​الخصر العالي مصنوع من 75% قطن، 23% بوليستر و2% إيلاستين. وهي متوفرة بعدة ألوان وأحجام. تتناسب السراويل بشكل مثالي وتبرز منحنياتك بشكل مثالي. الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات اشتري بنطلون جينز اونلاين.

هيبيهوا بنطلون جينز شتوي مبطن بالصوف الحراري بقصة واسعة وخصر مرتفع للنساء، بنطلون جينز بقصة بوت للنساء، ملابس خارجية شتوية للطقس البارد، بنطلون جينز مبطن بالصوف فائق النعومة. الشراء من هنا.

بنطلون دينم من LONGYIDA للنساء عالي الخصر قابل للتمدد برباط خصر مطاطي كاجوال جينز بنطلون فضفاض، مطاط من الأعلى الشراء من هنا.

بنطلون جينز ستريت رجالي، ترو فيس بنطلون جينز رجالي بقصة مستقيمة وقصة عادية وازرار من الدينيم لجميع مقاسات الخصر الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ...



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع