(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); أبرز صيحات الاكسسوار في أسبوع الموضة في ميلانو لعام 2024

القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز صيحات الاكسسوار في أسبوع الموضة في ميلانو لعام 2024

أبرز صيحات الاكسسوار في أسبوع الموضة في ميلانو لعام  2024


كشفت دور العروض للأزياء الإيطالية عن الجديد من الاكسسوار لربيع وصيف عام 2024 من خلال العروض في أسبوع ميلانو للأزياء ، واحتوت العروض على أبرز الصيحات من القبعات الكبيرة وأحذية الميتاليك، كما حافظت الحقائب الصغيرة أيضا على مكانها ضمن العروض على المنصات.

وهنا نقدم لك سيدتي أبرز صيحات الموضة للإكسسوار وهي :

قواعد لتنسيق الأكسسوار مع الملابس لإطلالة أكثر أناقة، تسوقي اجمل قطع الاكسسوار

1- الأقراط المكدسة هي نجمة العروض في ميلانو 

كان للأقراط المكدسة الحضور الكبير على منصات العروض لأسبوع ميلانو للأزياء ، وهي عبارة عن قرط واحد مصمم من العديد من الطبقات أو يمكن بتنسيق أكثر من قرط في الأذن الواحدة، في مدونتنا أحببنا الأقراط الذهبية من مجموعة ماركة ألبرتا فيرتي ، ويمكنك التألق بها على مدار اليوم. 

2- القبعات الكبيرة زينت رؤوس العارضات 

تعود موضة القبعات الكبيرة من جديد إلى الواجهة، حيث ظهرت عارضة لماركة أنطونيو مارس بقبعة من اللون الاسود كبيرة مصنوعة من القش، منسقة  لإطلالة مسائية.

3- حقائب صغيرة موضة لربيع 2024 

تصدرت الحقائب الصغيرة أيضا من جديد مشهد الموضة ، حيث كان النصيب الأكبر للذي حمل توقيع دار فندي، والتي لفت من انتباهنا من مجموعتها حقيبة الـ peekaboo الصغيرة ذات التصميم باللون الأزرق الباودر والمزود بيد قصيرة لحملها بكف اليد وليس على الكتف، يمكنك سيدتي الاستعانة بها لتزيين إطلالتك خلال أوقات النهار والمساء.

حقائب الصندوق واللؤلؤ أبرز إكسسوارات أسبوع الموضة في باريس للأزياء   

أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٤، تسوقي معنا

4- أحذية الميتاليك هي نجمة أسبوع الموضة في ميلانو

كانت موضة الأحذية ذات الألوان المعدنية على مدرجات أسبوع باريس، ولا سيما الأحذية ذات اللون الذهبي، من وجهة نظرنا أحببنا حذاء الـ Pointed  مصمم بكعب عريض من توقيع ماركة لورا بيجوتي ، يمكنك سيدتي تنسيقه مع البدلات ذات اللون الأسود أو الأبيض خلال فترة المساء.

5- الأحزمة الملونة زينت خصور العارضات في ميلانو 

يبدو أن الإكسسوار المصمم من الألوان الصارخة  سيكون نجمة الموضة لربيع 2024، حيث قدمت ماركة ماري لينغ الأحزمة المتوسطة الحجم مصممة باللون الزهري الرائج لهذا الموسم، وقد  زينت الأحزمة بإطلالات منقوشة من اللون ذاته، ذات الحزام يمكنك سيدتي تنسيقه مع قميص أو فستان سادة اللون خلال النهار.

6- إكسسوار للشعر يغطي الوجه 

عاد البعض من الماركات لاعتماد صيحات ارتبطت بالأربعينيات من جديد، ومنها أكسسوار للشعر الذي يغطي جزءا من الوجه مثال على ذلك الإكسسوار الذي تألقت به عارضة للماركة N 21، والذي صُمم من التول ذو اللون الأبيض وزين بتطريزات على هيئة ورود.

تجربتي الشخصية: روتين الحفاظ على بشرة الوجه أسبوعياً

نصائح يجب عليك اتباعها عند اختيار بنطال جينز مقاسه مناسب لك من دون الحاجة لقياسه في المحل أو الشراء عبر النت

7- النظارات الشمسية ذات العدسات الملونة 

أصبحت النظارات الشمسية ذات العدسات الملونة كنجمة في أسبوع الموضة  وطغت على مجموعات لربيع وصيف 2024، وظهرت العارضة لماركة روبيرت كافالي بموديل مصمم بإطار ذهبي متعرج وبعدسات ملونة باللون الزهري وكانت متوسطة الحجم.

8- أقراط الثريا تزين عروض الموضة في ميلانو 

كان لأقراط الثريا حضورا أنيقا في مجموعة ماركة سيمونيتا رافيز ، وتألقت العارضات لهذه الماركة بارتداء موديلات كبيرة و أحيانا طويلة تكاد أن تصل إلى الكتف، مزينة بالكريستال الصغير، وهو إكسسوار مثالي للسهرات.

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة  صحية تسوقي معنا

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جميلة من حقائب يد نسائية، شنط صغيرة كروس، شنط صغيرة موضة من متجر اناقة انثى من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

شنطة كروس للنساء من ييلسر، شنطة يد صغيرة من الجلد الطبيعي بحزام عريض للنساء، شنطة كروس بوم بوم مع حزام جيتار قابل للتعديل والازالة الشراء من هنا.

حقائب طويلة تمر بالجسم للنساء، شنطة يد للنساء، شنطة كروس صغيرة لطيفة، شنطة كتف، شنطة يد يومية الشراء من هنا.

شنطة ماسنجر صغيرة كلاسيكية حريمي بلون سادة من جلد النوباك بطبعة حروف الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

حقيبة كروس جلدية زرقاء 1BD163 (أزرق داكن) الشراء من هنا.

حقائب كروسبودي للنساء حقائب صغيرة بو الجلود حقيبة الكتف السيدات محفظة مساء حقيبة مبطن مع حزام سلسلة  الشراء من هنا.

فوكس اوفر شنطة كروس صغيرة من الجلد الطبيعي للنساء، شنطة كتف مبطنة بسلسلة للنساء، شنطة يد شبكية كاجوال الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

JURLEA حقيبة صغيرة، يد كريستال، حقيبة عشاء الزفاف، اللون كريمي الشراء من هنا.

حقيبة كروس نسائية صغيرة الحجم من LaRechor مع قفل مضاد للسرقة، حقيبة يد نسائية، حقيبة ماسنجر نسائية، حقيبة كتف ريترو، حقيبة للهاتف المحمول، أخضر الشراء من هنا.

حقيبة كروس نسائية صغيرة من Travistar مصنوعة من جلد البولي يوريثان حقيبة يد نسائية بسلسلة كتف وحقيبة كتف وحقيبة كتف وحقائب كتف الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

شنطة كروس صغيرة للنساء من اتش كيه كلوف، شنطة هوبو عصرية من الجلد النباتي مع حزام جيتار، شنطة كتف بسحاب قلاب مغناطيسي للنساء الشراء من هنا.

حقائب يد للنساء كبيرة الحجم من جلد البولي يوريثين الناعم متعددة الجيوب الشراء من هنا.

شنطة كتف طويلة تمر بالجسم للنساء، شنط يد للنساء مع حزام سلسلة، شنط كروس بسلسلة للنساء، لون بني الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ...


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع