(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); خمس نقاط سحرية في وجهك لتحفيز الكولاجين في الوجه، تمارين تحفيز الكولاجين الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

خمس نقاط سحرية في وجهك لتحفيز الكولاجين في الوجه، تمارين تحفيز الكولاجين الدكتورة لبينة الرحية

 

خمس نقاط سحرية في وجهك لتحفيز الكولاجين الدكتورة لبينة الرحية

دلكي هذه النقاط السحرية في وجهك لتحفيز الكولاجين يومياً، وتمتعي بإشراقة وجهك.

كل سيدة تبحث عن طريقة لاستعادة نضارة البشرة إما عن طريق الكريمات الغنية بالكولاجين او باتباع الطرق الطبيعية لتغذية البشرة .

لكن سيدتي هل تعلمين بوجود أماكن في وجهك تساهم في تحفيز الكولاجين لتحصلي على بشرة أكثر نضارة وإشراقا ، بضغطات بسيطة على هذه الأماكن ستغيرين وجهك نحو الأفضل . 

سيدتي سنقدم لك الحل بطريقة سهلة مع نتائج مضمونة لك وهو عن طريق تمارين اليوغا التي اشرحها في قناتي اليوتيوب. انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة. 

ما هو الكولاجين؟ 

الكولاجين هو أكثر بروتين موجود في جسم الإنسان، وهو يشكل ٣٠% من بروتينات الجسم. فهو بروتين مهم وضروري لصحة المفاصل وللمحافظة على مرونة الجلد ليعطي مظهرا صحيا وشبابيا للجلد. 

ماهي أسباب نقص الكولاجين في الوجه؟ 

يتواجد الكولاجين طبيعياً في جسم الانسان في فترة الطفولة ويبدأ بالتناقص مع العمر بعد عمر العشرين. تختلف نسبة انخفاض الكولاجين من شخص لأخر حسب العمر، الجنس، التغذية، الظروف الجوية، التعرض للشمس، والاهتمام والعناية الشخصية.

 تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

ما هي علامات نقص الكولاجين في الجسم؟

اعراض نقص الكولاجين: عندما تقل نسبة الكولاجين في الجسم عادةً عند التقدم في العمر وتظهر أعراض نقص الكولاجين على شكل عدة صور ومنها :

• ألم وخشونة  المفاصل.

• ضمور وضعف  العضلات.

• جفاف البشرة وقلة في مرونتها.

• ظهور خطوط التعبيرية وتجاعيد.

• مشاكل في الجهاز الهضمي.

 مقالة: تمرين اليوغا الوجه المعجزة لشد الوجه خلال عشر ثواني فقط الدكتورة لبينة الرحية

 أفضل تمارين اليوغا لشد ترهلات الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

أماكن تواجد نقاط تحفيز الكولاجين في الوجه 

هل تدليك الوجه ينشط الكولاجين؟ يوجد خمس نقاط في الوجه لها دور في تحفيز الكولاجين ليبدو وجهك أكثر شبابا وهي موضحة بالصورة أعلاه: 

▪︎ النقطة الأولى عند زوايا الفم .

▪︎ النقطة الثانية بالقرب من الأنف .

▪︎ النقطة الثالثة عند زوايا العين  بالقرب من الأنف.

▪ النقطة الرابعة فوق الحاجبين .

︎▪︎ النقطة الخامسة في الجبهة .

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

هل يترهل الوجه بعد التوقف عن ممارسة تمارين يوغا الوجه؟ تسوقي معنا أفضل فرشاة تنظيف الوجه

هل تحتاج البشرة للترطيب قبل تحفيز هذه النقاط ؟

  كيف احفز انتاج الكولاجين في الوجه؟ هذه النقاط الخمس في وجهك  لتحفيز الكولاجين تحتاج للترطيب قبل البدء بالتمرين مثل أي تمرين يوغا سابق لان هذا التمرين ينفذ على بشرة الوجه بشكل مباشر. يمكنك التسوق من متاجر أناقة انثى في نهاية كل مقالة ضمن مدونة ليالي الفرح.

آلية تحفيز النقاط الخمس في الوجه للحصول على الكولاجين 

كيف نحافظ على الكولاجين في الوجه؟ من خلال تحفيز نقاط على وجهك، حركات بسيطة على هذه النقاط لتحفيز الكولاجين في وجهك بعد وضعك للكريم عليها ، هذا المساج البسيط أقوى محفز لإنتاج الكولاجين، وتجعل نسبة الكولاجين في الوجه عالية، والنتيجة شد الوجه في أسبوع :

* عند زوايا الفم بحركات دائرية بسيطة عليها باستخدام إصبعي السبابة ومن ثم نسحب الإصبعين تحت الخد حتى نهايته .

هذه الحركة تساهم في رسم الخد وحفره.

يكرر التمرين لخمس مرات.

* بالقرب من الأنف أيضا بحركات دائرية بسيطة باستخدام  السبابة وسحب الإصبع إلى الأذن في كلا الجهتين .

هذه الحركة تحفز الجيوب الأنفية وتخفف من حساسية الانف .

يكرر التمرين خمس مرات أيضا .

* عند زوايا العين بحركات دائرية بسيطة باستخدام السبابة أيضا ونسحب بهدوء تحت العين إلى خارج الوجه .

هذه الحركة تساهم في تخفيف الهالات السوداء والانتفاخ الموجود تحت العين . 

أيضا يكرر التمرين خمس مرات .

* فوق الحاجب وبحركات دائرية بسيطة مع السحب لنهاية الوجه على الجانبين .

هذه الحركة تعطي للحاجب أريحية ونحصل على حواجب مشدودة كما تخفف من الصداع .

يكرر التمرين لخمس مرات .

* عند الجبهة بحيث يوزع الكريم على الجبهة بحركات بسيطة ويسحب أيضا لخارج الوجه .

هذه الحركة تخفف من توتر الجبهة لنحصل على جبهة مشدودة وأكثر شبابا .

أيضا يكرر التمرين لخمس مرات. يمكنك مشاهدة تحفيز نقاط الكولاجين (تحفيز الكولاجين في الوجه، تمرين رهيب)

ماهي الأغذية التي تساعد في تحفيز الكولاجين ؟

كيف أحصل على الكولاجين بشكل طبيعي؟ توجد بعض الأغذية التي تعتبر مصدرا لزيادة إنتاج الكولاجين في البشرة  (أقوى مصادر الكولاجين) ومنها:

• اللحم الأحمر.

• الدجاج.

• السمك.

• البيض.

• مشتقات الحليب .

• البقوليات .

• مصادر فيتامين (C). 

•  مصادر الزنك والنحاس .

• شوربة مكونة من  نخاع العظم حيث يعتبر مصدر غني بالكولاجين (مشروب الكولاجين الطبيعي) تسوقي أفضل منتجات الكولاجين ضمن هذه المقالة.

كما لاحظتي سيدتي هذا التمرين عبارة عن حركات بسيطة لا يأخذ كثيرا من وقتك  وستلاحظين ان وجهك منتعش وأكثر إشراقا.

تسوقوا معنا أفضل منتجات ترطيب عالية الجودة للسيدات اقل من الأربعين من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أما السيدات فوق الاربعين اخترت لكم منتجات العناية الفائقة التي تناسب احتياج بشرتكم منشورة في هذه المقالة (كيف أتخلص من تجاعيد الوجه طبيعياً؟ د. لبينة الرحية).


حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

كريم ناعم بحليب الخوخ من لاكمي، 250 جم الشراء من هنا.

كريم ترطيب عالي ميني ماليست minimalist الحد الادنى كريم ترطيب 0.3% سيراميد لاصلاح الحاجز والترطيب العميق | مرطب الوجه اليومي لاصلاح البشرة العادية والجافة الشراء من هنا.

ذي ديرما كو مرطب الوجه المكثف سيراميد + اتش ايه، مرطب للبشرة الجافة - 50 جرام (ديرماكو) الشراء من هنا.

 - فايتال بروتينس, كولاجين بحري، صيد بري، بدون نكهة، 7.8 اونصة (221 غرام) قد تختلف التعبئة الشراء من هنا.

مسحوق الكولاجين الفائق من نيوسيل - 200 غرام  الشراء من هنا.

كاليفورنيا جولد نيوتريشن، كولاجين اب 5000، ببتيدات الكولاجين البحري، حمض الهيالورونيك، فيتامين ج، 7.23 أونصه (205 جرام)  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

كريم مرطب فيتامين C مضاد للشيخوخة والتجاعيد من مابوX لترطيب الوجه والجسم والعناية ببشرة الوجه مع فيتامين E وحمض الهيالورونك النياسيناميد وزيت الجوجوبا للرجال والنساء الشراء من هنا.

- نيتروجينا جل مائي هيدرو بوست، 50 مل، جل مرطب للوجه، نظام ترطيب كامل للعناية بالبشرة مع حمض الهيالورونيك، خفيف الوزن، غير كوميدوغينيك، ومناسب للبشرة الجافة - قد يختلف التغليف الشراء من هنا.

كريم ريتينول لتبييض البشرة، مرطب للوجه للبشرة الجافة، مضاد للتجاعيد لشد البشرة وتجديد شباب البشرة، الشراء من هنا.

- كولاجين بحري بدون نكهة 7.8 اونصة (221 جرام) 12 جرام للوجبة من فيتال بروتينز الشراء من هنا.

- عبوة من ببتيدات الكولاجين البحري من دون نكهة من سبورت ريسيرتش، 12 اوقية (350 جرام) الشراء من هنا.

فاليو مارين كولاجين - ببتيدات الكولاجين اليابانية بدون نكهة 208 جم، 8 جم لكل وجبة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

مرطب لتقوية البشرة ليبيد جولد من ستراتيا | يرطب ويهدئ البشرة | سيراميد ونياسيناميد | لجميع انواع البشرة | 3.4 اونصة سائلة الشراء من هنا.

كريم كولاجين مرطب للوجه من سيمبليفيتال - مضاد للشيخوخة والرقبة واعلى الصدر - صنع في الولايات المتحدة الامريكية - كريم للوجه ليلا ونهارا - مرطب ورفع واستشفاء - 1.7 اونصة الشراء من هنا.

كريم ليلي للوجه من سيرافي | كريم ليلي لتجديد البشرة مع حمض الهيالورونيك والنيكوتيناميد | خالٍ من العطور الشراء من هنا.

مجموعة كبسولات تحسين البشرة بنكهة التوت والكركديه من فيتابود بيوتي+ للمبتدئين، خالية من السكر والكولاجين وفيتامين C وفيتامين A والزنك، 30 كبسولة، زجاجة مياه من الستانلس ستيل، 22 اونصة، اسود الشراء من هنا.

فايتال بروتينس مكمل مسحوق ببتيدات الكولاجين البحري للبشرة والشعر والمفاصل والاظافر - كولاجين متحلل - 12 غرام لكل وجبة - علبة 7.8 اونصة الشراء من هنا.

- مسحوق بروتين الكولاجين من انشينت نيوتريشن، مسحوق بروتين الفانيليا والكولاجين المتعدد، 45 حصة، مع فيتامين C، ببتيدات الكولاجين المتحلل يدعم البشرة والاظافر، صحة الامعاء، 16 اونصة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

توبيكريم - السيكا، كريم مهدئ بالزنك وحمض الهيالورونيك - يهدئ تهيج الجلد - العناية بالبشرة الحساسة والرضع والأطفال والبالغين - ذوبان، خالي من العطور - أنبوب 40 مل الشراء من هنا.

بلسم مرطب CeraVe | 177 مل | كريم مرطب لمدة 48 ساعة للجسم والوجه واليدين مع حمض الهيالورونيك للبشرة الجافة إلى الجافة جدًا الشراء من هنا.

كريم نيوتروجينا سيكا بالم للجسم والوجه مع الجلسرين النباتي، إصلاح مكثف للبشرة التالفة، 100 مل الشراء من هنا.

DIETI NATURA - Naticol Collagen - مسحوق الكولاجين البحري - عمل مضاد للشيخوخة - بشرة مشدودة وناعمة - خالية من الكائنات المعدلة وراثيًا والغلوتين - علاج لمدة شهر - صنع في فرنسا - 150 جم الشراء من هنا.

ناتشر دايت - الكولاجين البحري مع حمض الهيالورونيك وفيتامين ج، 180 قرصًا، 500 مجم | الببتان ف | كولاجين السمك الشراء من هنا.

حمض الهيالورونيك بالكولاجين البحري العضوي، Q10، فيتامين C، الفطر - بشرة ومفاصل مرنة - ببتيد الكولاجين البحري المتحلل | 60 كبسولة من الكولاجين البحري نوترالي  الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع