(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); هل تعرفوا أنواع التوابل واستخداماتها السحرية، تسوقي معنا أجود طاحونة توابل وقهوة

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تعرفوا أنواع التوابل واستخداماتها السحرية، تسوقي معنا أجود طاحونة توابل وقهوة

هل تعرفوا أنواع التوابل واستخداماتها السحرية، تسوقي معنا أجود طاحونة توابل وقهوة مدونة ليالي الفرح


ما هي أنواع البهارات وأسمائها واستخداماتها

يوجد أنواع مختلفة وعديدة من التوابل او البهارات ولكل واحد منها فوائد واستخدامات وفق ماورد في التراث التقليدي العالمي (بهارات الطبخ)، أهم أسماء البهارات والتوابل.

1 - الهيل : يستخدم في بعض أنواع الشوربة ومع اللحوم والدجاج، بهارات الشاورما.

2 - المسكة : تستخدم أيضا مع الشوربة واللحوم والدجاج.

3 - جوزة الطيب : من أفضل بهارات والتوابل المستخدمة مع اللحوم وأنواع الكفتة إصافة للصلصات. 

4- الزعتر : للزعتر فوائد صحية كثيرة غير الطعم الجميل الذي يضيفه إلى الوصفات خصوصا مع صلصات المعكرونة والبيتزا، بهارات البيتزا.

 طريقة تحضير بسكويت الشاي المقرمش بمكونات اقتصادية  و بدون حليب وبدون بيض

5- ورق الغار : يستخدم مع جميع أنواع الشوربة والصلصات واللحوم والخضار، بهارات الكبسة.

6 - الفلفل الأسود : كنز حقيقي يمكن استخدمه في العديد من وصفات الطبخ.

7 - الفلفل الأبيض: يستخدم مثل الفلفل الأسود كثيرا ولكنه يستعمل أكثر مع الصلصات البيضاء والشوربة.

8 - الكزبرة : لها استعمالات عديدة وخصوصا مع الملوخية والبامية وأنواع مختلفة من الخضار واللحوم والاطباق الهندية الشهيرة لإنها ذات طعم ورائحة مميزة.

9 -الكمون: يستخدم مع الكثير من أنواع الصلصة واللحوم. من جهة ثانية، له فوائد صحية للمعدة والجهاز الهضمي عموماً وحالات المغص تحديدا.

10 - أعواد القرفة: تستخدم مع بعض أنواع اللحوم والصلصة وأنواع الأرز والشوربة والحلويات والمشروبات.

11 - القرنفل: يستخدم مع المشروبات كما يستخدم مع شربات الحلويات القطر ويستخدم فى المربيات وبعض أنواع الطعام وله فوائد مختلفة. 

اسهل واسرع طريقة بوريك مع البطاطا واللحم المفروم  والطعم اللذيذ : رمضان كريم

 أربع وصفات عصير جزر طبيعي في المنزل ، تسوقي معنا عصارة الفواكه العصرية 

12 -الزعفران: هو ليس متوفر بكثرة لانه غالي الثمن يستخدم أكثر في دول الخليج مع الكبسة والأرز بالخلطة ويستخدم مع أنواع كثيرة من الطعام.

13 - الزنجبيل : يعتبر من التوابل كما يشرب مع القرفة وله استخدامات كثيرة في أنواع اللحوم والدجاج والصلصة .

14- الكركم:  يستعمل مع أنواع الأرز واللحوم والدجاج والاسماك كما يستخدم أيضا مع بعض أنواع العجين وأطباق الأرز.

من ناحية آخرى، يستخدم الكركم  كملون طبيعي  للأطعمة ويساهم في تغيير لون الوجبات وخصوصا الأرز و مع بهارات الكبسة كبديل للزعفران في حال عدم توفره.

15– بهارات الكاري: هو خليط من الكركم مع مجموعة من التوابل  وله مذاق ونكهة مميزة  في الطعام. يتوفر الكاري بنوعين الأول يميل الى اللون الأحمر ويكون حار جدا أما الثاني يميل إلى اللون الأصفر ويكون غير حار. تستعمل بودرة الكاري مع الكثير من أطباق اللحم والدجاج و الأسماك والأرز والصلصة إضافة مع العجين.

16 - الشطة: هي مسحوق من الفلفل الأحمر الحار ويستخدم مع معظم الاكلات والاطباق الرئيسية.

17 - البابريكا: هي عبارة عن مسحوق الفلفل الأحمر الحلو وغير حار . تستخدم توابل البابريكا مع أطباق عديدة وخاصة مع الصلصات الحمراء لتعطي لونا ومذاقا.

18 - الروزماري: يعرف أيضا باسم حصا البان أو  إكليل الجبل. يستخدم أخضر وناشف بكثرة مع المشاوي مثل اللحوم والدجاج والاسماك وله رائحة عطرة ونفاذة وفوائد عديدة.

19 - الريحان: يستعمل مع السلطات بشكل  مجفف واذا كان اخضر يستخدم مع البيتزا و لتزيين الاطباق.

اسهل واسرع طريقة بوريك مع البطاطا واللحم المفروم  والطعم اللذيذ : رمضان كريم

20 - النعناع : عبارة عن عشب مهدأ للمعدة في حالة الانتفاخ والغازات ومعروف عنه أيضا بأنه مساعد  لعملية الهضم كما يعالج حالات عسر الهضم والمغص .ويستخدم في بعض أنواع السلطات والمأكولات.

21 - السماق: هو نوع من التوابل يستعمل مع بعض أنواع السلطة مثل  الفتوش، كما يستخدم كتوابل مع  الكفتة وأنواع المحاشي.

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية. كم سعر مطحنة التوابل؟ كل مطحنة ولها مواصفات وسعر وسأعرض مجموعة كبيرة من مطاحن التوابل وعروض قوية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- مطحنة بهارات قوية، مطحنة القهوة مولينكس بقوة 180 واط 220 فولت الشراء من هنا.

- طاحونة توابل، مطحنة قهوة كهربائية قابلة للتعديل، مطحنة توابل، مطحنة حبوب القهوة، مطحنة اسبريسو مع وعاء واحد قابل للازالة من الستانلس ستيل الشراء من هنا.

- طاحونة توابل، دكتور ميلز مطحنة قهوة وتوابل مجففة كهربائية DM-7441W، شفرة وكوب مصنوعة من ستيل ستيانليس SUS304 (ابيض) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- مطحنة توابل كهربائية، مطحنة قهوة وتوابل كهربائية من ديلونجي بشفرة من الستانلس ستيل، و3 اعدادات لمستوى الطحن، سعة 12 كوب، اسود، الشراء من هنا.

- مطحنة توابل أمازون، هاملتون بيتش مطحنة قهوة مخصصة للحبوب/التوابل، 5 اعدادات مقاسات خشنة الى دقيقة، سعة 4 الى 14 كوب قهوة، وعاء من الستانلس ستيل لسهولة الصب والتنظيف  الشراء من هنا.

- مطحنة توابل للمحلات، مطحنة قهوة كهربائية من نيكومي® مع فرشاة تنظيف، 4.2 اونصة/120 غرام - سعة كبيرة، مطحنة قوية من الستانلس ستيل 150 واط للتوابل والفاصوليا والمكسرات والاعشاب الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ....

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

مطحنة قهوة كهربائية، مطحنة توابل حبوب قهوة اسبريسو، مطحنة شفرات القهوة، مطحنة محمولة بلمسة واحدة، لحبوب القهوة والتوابل والاعشاب والمكسرات والحبوب، اسود الشراء من هنا.

اوفوتي مطحنة قهوة كهربائية - مطحنة صغيرة محمولة وصغيرة الحجم مع شفرة من الستانلس ستيل للفول والتوابل والاعشاب والشاي، مثالية للمنزل والمطبخ - بني الشراء من هنا.

مطحنة القهوة الكهربائية من الفولاذ المقاوم للصدأ بشفرة مطحنة القهوة الإسبريسو لاتيه موكا، تشغيل بلا ضوضاء،  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

مطحنة القهوة من بوش TSM6A013B مطبخ، أسود الشراء من هنا.

مطحنة حبوب كهربائية مولينكس AR110830 بهارات قهوة دلهي وفواكه مجففة مطحونة بقدرة 180 وات باللون الأسود الشراء من هنا.

Aigostar Natural 30RRJ - مطحنة القهوة الكهربائية المدمجة للقهوة أو التوابل أو البذور أو الحبوب. 200 واط، سعة 60 جرام، شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ مضادة للتآكل. الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع